اثيوبيا تستثمر 3.2 بليون دولار لشبكه قطارات جديده

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-13-2024, 11:53 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف الربع الاول للعام 2013م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
03-12-2013, 12:51 PM

Elmuez Shayeb
<aElmuez Shayeb
تاريخ التسجيل: 09-13-2006
مجموع المشاركات: 491

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
اثيوبيا تستثمر 3.2 بليون دولار لشبكه قطارات جديده

    وقعت اثيوبيااتفاقيات مع شركات صينيه وتركيه لتنفيذ شبكه قطارات كهربائيه لربط العاصمه مع جيبوتي لدعم الصادرات بالاضافه لمناطق اخري بالدوله ومن المتوقع ان تكمل 1200 كيلومتر بحلول 2015 كاستثمار في البنيه التحتيه


                  

03-13-2013, 08:21 AM

عبد الناصر الخطيب
<aعبد الناصر الخطيب
تاريخ التسجيل: 10-25-2005
مجموع المشاركات: 5180

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اثيوبيا تستثمر 3.2 بليون دولار لشبكه قطارات جديده (Re: Elmuez Shayeb)



    الاخ المكرم / المعز
    صباحك زين ,,,


    Quote: وقعت اثيوبيا اتفاقيات مع شركات صينيه وتركيه لتنفيذ شبكه قطارات كهربائيه لربط العاصمة مع جيبوتي لدعم الصادرات


    إثيوبيا فيما مضي لم تكن دولة حبيسة كما هي الان وما قبل 1991 م
    كان اعتماد إثيوبيا على موانيها في مصوع وعصب
    حتى أصبحت بعد حرب التحرير في ارتريا تلك المواني في بلد جار
    تعقدت الأوضاع أكثر حينما بداءت القطيعة الكاملة بين الجارتين على خلفية حرب 1998 م
    وفيما بعد رمت إثيوبيا بكل ثقها على جارتها جيبوتي التي أصبحت الميناء الرئيسي لخطوط البحرية
    الإثيوبية , لذلك تحتاج إثيوبيا أن ترتبط بجيبوتي بشبكة نقل تمكنها من نقل صادراتها

    en_1480_1306_Addis_1_1.jpg Hosting at Sudaneseonline.com



    بصورة تقابل النمو الكبير في الصادرات والقفزة الكبيرة في حمولة ناقلها الوطني
    خلال الأعوام الأخيرة هذا العام 2013 م سوف يتم استلام عدد 7 سفن جديدة كانت الخطوط
    البحرية الإثيوبية قد تعاقدت عليها مع الصين .


    تحياتي

                  

03-14-2013, 12:39 PM

Elmuez Shayeb
<aElmuez Shayeb
تاريخ التسجيل: 09-13-2006
مجموع المشاركات: 491

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اثيوبيا تستثمر 3.2 بليون دولار لشبكه قطارات جديده (Re: عبد الناصر الخطيب)

    شكرا الاخ عبدالناصر

    العالم حولنا يستثمر في البنيه التحتيه ونحن ندمر ما لدينامن شبكه قطارات (الجزيره مثلا) رغم عجزها وعدم الكفاءه

    لم نقم باحلال الشبكات القديمه بالجديده حيث ان الشبكه الحاليه في السودان تعتبر تاريخه من ناحيه المعايير والاستخدام

    حيث ان بالسودان حوالي 4.725 كيلومتر من شبكه القطارات الديزل

    ان اتكلم عن اثيوبيا حيث ان لدينا نفس الظروف الاقتصاديه ان لم نكن احسن منهم

    لكن وظفوا القروق الصينيه في مشروع السد لتوليد طاقه كهربائيه

    وشبكه قطارات كهربائيه مموله بنسسبه 75% بواسطه الصينين

    هذا هو الفرق بيننا وبينهم
                  

03-14-2013, 05:20 PM

محمد عوض السيد
<aمحمد عوض السيد
تاريخ التسجيل: 06-17-2011
مجموع المشاركات: 966

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اثيوبيا تستثمر 3.2 بليون دولار لشبكه قطارات جديده (Re: Elmuez Shayeb)

    سلامات عوافي


    اري ان هناك اجتهاد من قبل المسئولين في دولة اثيوبيا وذلك يظهر جليا في الكم الهائل من المستثمرين العرب الذين تم جذبهم الي هناك
    وهو تفكير ممتاز ببعض التسهيلات للاستثمار ..
    وذلك عكس ما يحصل لدينا في السودان من طرد للمستثمرين الاجانب من خلال الضرائب وغيرها من الموارد التي اصبحت اساسية للدولة



    مع ودي
    واحترامي
                  

03-17-2013, 02:42 PM

عبد الناصر الخطيب
<aعبد الناصر الخطيب
تاريخ التسجيل: 10-25-2005
مجموع المشاركات: 5180

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اثيوبيا تستثمر 3.2 بليون دولار لشبكه قطارات جديده (Re: محمد عوض السيد)



    المكرم / المعز
    تحية وتقدير ,,,


    Quote: ان اتكلم عن اثيوبيا حيث ان لدينا نفس الظروف الاقتصاديه ان لم نكن احسن منهم

    لكن وظفوا القروق الصينيه في مشروع السد لتوليد طاقه كهربائيه

    وشبكه قطارات كهربائيه مموله بنسسبه 75% بواسطه الصينين

    هذا هو الفرق بيننا وبينهم


    في بوست سابق تعرضنا للخطوط الجوية الإثيوبية
    ياجماعة.. بالله نحن ماب نخجل!!

    أتناولنا نمو ناقل الجيران الجوي ( الخطوط الجوية الإثيوبية )...
    شبكة الطرق البرية العندهم والتي تم إنجازها فعلا
    والتي تحت الإنشاء , فعلا بتدي مؤشر أنها بلد مجتهدة بصورة ما عادية

    وفي بوستك كلام عن السكه حديد .... والكلام عن ربط إثيوبيا بجيبوتي ...
    البتمثل الميناء الرئيسي للخطوط البحرية الإثيوبية
    لما تعين للصورة ككل بتقدر للناس ديل أنهم فعلا ببذلوا مجهود مقدر في دعم بنيتهم التحتية
    ونواقلهم الوطنية ....... حتحس فعلا أنو في مقارنه حتفرض نفسه باعتبار الناس ديل وضع
    بلادهم الاقتصادي لو ماكان زي السودان هو أقل من حيث الموارد المتاحة .........
    وعندهم نفس داء السودان المزمن في عدم استغلال الموارد الكامنه.... لكين متفوقين
    عننا في أنو المتاح ليهم قاعدين يستخدموهوا بطريقة أفضل .......

    لانو بالتأكيد لما تكون عندهم البنية التحتية الجيدة والنواقل الوطنية الفعالة
    حتكون عندهم القدرة على جذب مزيد من الاستثمار وتفعيل قطاعتهم المنتجة الفي الاخر حيصلوا
    بيها لهدفهم الاقتصادي المعلن _ رئيس وزرائهم الراحل مليس زيناوي في خطتوا الاقتصادية اللسه
    جارى تنفيذه قال عوز إثيوبيا يكون بلد متوسط الدخل _ بمعني يصلوا لنوع من الانفراج الاقتصادي
    البخليهم قادرين على تلبيه حاجاتهم الاساسية وبعد كده لسه المشوار طويل للرفاهية والازدهار ...

    كلامه وتخطيطهم الواقعي ده بقول أنو الناس ديل ماشين
    وحيحققوا أهدافهم ... خصوصا أنو الناس ديل كاقتصاد نامي عندهم مبادرات مميزة
    زي تصدير الزهور وحاليا خاشين في انتاج الفطر ( المشروم ) ... يعني بشوفوا شنو
    المحتاجوا العالم ولو عندهم مقدرة على انتاجوا ما بترددوا ... بمعني مع شح الموارد
    الدنميكية والابتكار في الانتاج وخلق صادرات جديدة عندهم متوفر .....


    192650.jpg Hosting at Sudaneseonline.com


    في قطاع حيوي زي الخطوط البحرية في البلد الما بتطل على أى ساحل حتلاقاهوا بستحق
    الإعجاب في نمو اسطولهم وفي لناقل بحري فاعل ومعهد بحري يخرج ضباط بحريين
    وفنيين في جامعة بحر دار بدأ في 2010 م ...........



    ------------------------------------------------
    *المتابعة لإقتصاد الجيران بتدينا الفهم الحقيقي للفرق بين الحكومات البتجتهد في التنمية والاخري
    المهما أتوفرت ليها موارد لديها عجز مزمن في عمل تنمية حقيقية




    تحياتي




                  

03-17-2013, 03:00 PM

أحمد الشايقي
<aأحمد الشايقي
تاريخ التسجيل: 08-08-2004
مجموع المشاركات: 14611

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اثيوبيا تستثمر 3.2 بليون دولار لشبكه قطارات جديده (Re: عبد الناصر الخطيب)

    Quote:
    العالم حولنا يستثمر في البنيه التحتيه ونحن ندمر ما لدينامن شبكه قطارات (الجزيره مثلا) رغم عجزها وعدم الكفاءه

    لم نقم باحلال الشبكات القديمه بالجديده حيث ان الشبكه الحاليه في السودان تعتبر تاريخه من ناحيه المعايير والاستخدام

    حيث ان بالسودان حوالي 4.725 كيلومتر من شبكه القطارات الديزل

    ان اتكلم عن اثيوبيا حيث ان لدينا نفس الظروف الاقتصاديه ان لم نكن احسن منهم

    لكن وظفوا القروق الصينيه في مشروع السد لتوليد طاقه كهربائيه

    وشبكه قطارات كهربائيه مموله بنسسبه 75% بواسطه الصينين

    هذا هو الفرق بيننا وبينهم
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de