|
Re: مدينة برمنغهام عبارة عن ساحة لمصراعة الثيران ... ولا شنو ي عمر ؟ (Re: محمد حبيب الله)
|
Quote: الأخ محمد ماهر، أود أن أشكركم على تنظيم زيارة عاملي السفارة ببيرمنغهام إذ انني استفدت من خدمتهم القنصلية (إستخراج فيزا) و تجنبت اضاعة يوم كامل من اجازتي السنوية المحدودة جداً في لندن. قابلت زملائك و أفراد أسرهم و أجزم أن معظمهم (بما فيهم أنت شخصياً) ليسوا بالكيزان... و لكن بما انك قد قمت بعرض صور كافة الحضور أثناء فترة تقديم الخدمات (بما فيها صورتي) اتمنى منكم التعامل مع الإتهامات الموجهة بشيء من الإيجابية حتى و إن جاءت في شكل كاريكاتير... لم لا تجيب على اسئلة زملائك في المنبر عن الجالية و علاقتها بالنظام؟ يمكنك أخذ هذه السانحة لعرض اهداف الجالية و دستورها و ربما حتى عرض معلومات أولية عن ميزانيتها و كيفية دعمها... إن كنتم مسجلين أو على وشك التسجيل مع الCharity Commisssion فيمكن أن يكون هذا البوست فرصة لحسم ملف الشبهات هذا إذ أن مصادر الدخل ستكون واضحة غير قابلة للشك و المطاعنات و الكاريكاتيرات و مكشوفة للكل |
قابلت زملائك و أفراد أسرهم و أجزم أن معظمهم (بما فيهم أنت شخصياً) ليسوا بالكيزان.
البخلي باقي البشر تفهم شنو لكن؟؟
| |
|
|
|
|
|
|
Re: مدينة برمنغهام عبارة عن ساحة لمصراعة الثيران ... ولا شنو ي عمر ؟ (Re: Mohammed Maher)
|
الأخ محمد ماهر و الاخ محمد حبيب الله سلام.... الخلاف لدي كتيرين من سوداني بيرمنجهام ليس في أحقيتكم ككيان اي إن كان في الإحتفال بعيد الإستقلال او حتي عيد الزهور و لكن خلافنا الجوهري معكم و مع غيركم في النقاط التاليه 1. إدعاءكم و إعلانكم للإحتفال بأنكم الجاليه السودانيه ببيرمنجهام .. فحسب علمي و متابعتي الدقيقه أن في بيرمنجهام هنالك مجموعه من الكيانات و الأجسام تضم في عضويتها طوعا و إختيارا مجموعه من السودانيين بكميات مختلفه مع وجود سودانيين أخريين ليس لهم عضويه في اي من هذه الأجسام و بالتالي لا تملك اي من هذه الكيانات و انتم كذلك الحق في إدعاء انها تمثل الجاليه السودانيه و التحدث بإسم السودانيين..... 2. مبدأ الفصل ما بين العمل الخدمي و العمل السياسي تم الإتفاق عليه مباشرة عقب الأحداث الموسفه في بيرمنجهام و ذلك تفاديا لأي إشكالات قد تفتك بالنسيج الإجنماعي لسوداني بيرمنجهام... 3. الإستخدام لإسم الجاليه السودانيه كغطاء لتمرير أجنده سياسيه ..... و هذه النقطه الاخيره هي مصدر خلافنا الجوهري و المبدئ......
| |
|
|
|
|
|
|
|