|
|
نافع : نحن من بقايا الأندلس والصحابة وناس كمبالا تحت مراكيبنا
|
Quote: نافع : نحن من بقايا الأندلس والصحابة وناس كمبالا تحت مراكيبنا
أبوقوتة :عمران الجميعابي
شن مساعد رئيس الجمهورية نائب رئيس المؤتمر الوطني لشؤون الحزب هجوماًً عنيفاً على الموقعين على وثيقة (الفجر الجديد) بكمبالا، واعتبرهم لاتربطهم فكرة ولا عقيدة وإنما يجمعهم البغض للدين ونعتهم بـ(الكذابين)، مشيراً إلى أنهم هزموهم في السياسة والاقتصاد والدبلوماسية وساحات القتال. وقال نافع لدى مخاطبته لقاءً جماهيرياً بمدينة أبوقوتة بولاية الجزيرة في افتتاح محطة كهرباء المنطقة أمس :( نحن من بقايا الأندلس والصحابة، وراية الإسلام لن تسقط لا بكمبالا ولاغير كمبالا ، ديل تحت كرعينا والباقين تحت مراكيبنا ). وأضاف أن هذا التلاحم الجماهيري رسالة للمتآمرين والمتحالفين مع قوى البغي والاستكبار و الصهيونية في كمبالا للنيل من العقيدة، وإلى عهود الكذب والتضليل وأولئك الذين جلسوا على سدة الحكم أكثر من 50 عاماً ولم يقدموا إلا الكلام المعسول وللمتآمرين بعد أن فشلوا في تعطيل مسيرة التنمية، وقال :( كان قرقر نحاسنا كوركو أصحابنا )، مشيراً إلى أن الحكومة ستواصل في مشاريع الكهرباء والمياه. وتستوعب محطة الكهرباء احتياجات أكثر من 100 قرية بتكلفة 15 مليون دولار، كما تم افتتاح سبع محطات مياه لتأمين مياه الشرب بتكلفة 10 ملايين جنيه لخدمة 48 قرية. من جهته قال وزير الكهرباء والسدود أسامة عبدالله إن مشروع كهرباء أبوقوتة يعتبر من أكبرالمشاريع بولاية الجزيرة مشيراًً إلى زيادة المشتركين في خدمات الكهرباء بنسبة (28%). وكشف عن خطة لإدخال 26 ألف مشترك في الفترة القادمة وأن تكلفة مشاريع الكهرباء بولاية الجزيرة بلغت 601 مليون جنيه خلال العامين الماضيين. |
|
|
    
|
|
|
|
|
|
|
Re: نافع : نحن من بقايا الأندلس والصحابة وناس كمبالا تحت مراكيبنا (Re: Frankly)
|
تصريحات نافع المتوترة والمتشنجة تقول بما لايدع مجال للشك بان ماتم في كمبالا قد ضرب الركب الانقاذية في مقتل وفجاة ايضا يحدسنا عن الخوا والسبهلل الخطابي عند بني كوز........ويافرانكلي تحياتي وياريت نسمع رايك الفقهي في هيك خطاب.
..خطاب يخت بني ادم ذلك الذي كرمه الله تحت المركوب او الجوتي كما يقول اهل الهند والسند ي
| |
 
|
|
|
|
|
|
|
Re: نافع : نحن من بقايا الأندلس والصحابة وناس كمبالا تحت مراكيبنا (Re: Frankly)
|
تصريحات نافع المتوترة والمتشنجة تقول بما لايدع مجال للشك بان ماتم في كمبالا قد ضرب الركب الانقاذية في مقتل وفجاة ايضا يحدسنا عن الخوا والسبهلل الخطابي عند بني كوز........ويافرانكلي تحياتي وياريت نسمع رايك الفقهي في هيك خطاب.
..خطاب يخت بني ادم ذلك الذي كرمه الله تحت المركوب او الجوتي كما يقول اهل الهند والسند ي
| |
 
|
|
|
|
|
|
|
Re: نافع : نحن من بقايا الأندلس والصحابة وناس كمبالا تحت مراكيبنا (Re: Frankly)
|
| Quote: ببساطة جداً نافع يقول لك أنّه من الخلف الذي حافظوا على الصلاة ولم يتبعوا الشهوات |
و لا حتي شهوة المال!!!!!!!!!؟ مال السحت المنهوب لدرجة ان دولة الكيزان بها مسئوليين كبار لمطارة ناهبي المال العام و منهم نافع علي نافع و اولاده لجنة مكافحة الفساد لم تطارد فاسدا الي الآن
يمكن يكون قصدك انهم حافظوا علي الشهوات و طوروها خاصة شهوة اكتناز المال الصلاة هينة المشكلة في منع النفس و ردعها عن اتباع الشهوات انت يا فرانكلي اهل عمر البشير ديل جابوا القروش العندهم من وين ؟ هل من الاندلس و لا ورثوها من الصحابي عبد الرحمن ابن عوف؟
| |
 
|
|
|
|
|
|
|
Re: نافع : نحن من بقايا الأندلس والصحابة وناس كمبالا تحت مراكيبنا (Re: عبدالكريم الامين احمد)
|
الاخ / فرانكلي ،،، تحياتي
| Quote: نحن من بقايا الأندلس والصحابة، |
لم استطيع فهم من بقايا دي مقرونة بالاندلس والصحابة يعني السيد مساعد رئيس الجمهورية وقت يقول بقايا الاندلس والصحابة كأن هؤلاء الاندلسيين وصاحبة المصطفى عليه افضل الصلوات والتسليم مروا او كانوا في السودان وعندما ارتحلوا تركوا بقاياهم والذي نافع واحد منهم في السودان هل هذا المقصود ؟؟؟
مودتي
الرحـــال
| |

|
|
|
|
|
|
|
Re: نافع : نحن من بقايا الأندلس والصحابة وناس كمبالا تحت مراكيبنا (Re: أشرف الرحال)
|
| Quote: لم استطيع فهم من بقايا دي مقرونة بالاندلس والصحابة يعني السيد مساعد رئيس الجمهورية وقت يقول بقايا الاندلس والصحابة كأن هؤلاء الاندلسيين وصاحبة المصطفى عليه افضل الصلوات والتسليم مروا او كانوا في السودان وعندما ارتحلوا تركوا بقاياهم والذي نافع واحد منهم في السودان هل هذا المقصود ؟؟؟ |
الأخ اشرف الرحال
,انا معاك ما قدرت افهم جكاية نحن بقايا دي لو مقصود بيه أحفاد الصحابة ممكن لكن أحفاد الأندلس دي ما جاية لأنّ الأندلس مكان ولو قاصد الأندلسيين ممكن نرجح أنّه يقصد أحفاد الأندلسيين والصحابة
لكن نبقى في "نحن" دي ذات نفسها فمن هم المشمولون ب"نحن" هذه
افتكر رجل دولة مثل السودان متعددة الأعراق والثقافات مفروض يتكلم بخطاب ليس به جهوية أو عنصرية أو قبلية أو أي حديث يمكن تفسيره على أنّه نطلق من جنس مين من المواطنين
الخطاب مفروض يكون عن سمات المواطنين السودايين العامة من كرم وإقدام وشجاعة وما إلى ذلك أو صفات عقيدتهم الغالبة
في الختام أقول كأنه يرد على من اتهمه بكونه من بقايا الأتراك فقال كلمته هذه
| |
    
|
|
|
|
|
|
|
Re: نافع : نحن من بقايا الأندلس والصحابة وناس كمبالا تحت مراكيبنا (Re: Frankly)
|
جريدة حريات بتاريخ الاحد الموافق 27/01/2013 أبو العفين يواصل عنفه اللفظى : ديل تحت كرعينا والباقين تحت مراكيبنا January 27, 2013 (حريات) وصف نافع على نافع الموقعين على وثيقة (الفجر الجديد) بـ(الكذابين).
Quote: وكرر لدى مخاطبته لقاءً بمدينة أبوقوتة بولاية الجزيرة في افتتاح محطة كهرباء المنطقة ،نغمته المعهودة هذه الايام عن (الشريعة الاسلامية)، واضاف نحن من بقايا الأندلس والصحابة، وراية الإسلام لن تسقط لا بكمبالا ولاغير كمبالا ، ديل تحت كرعينا والباقين تحت مراكيبنا ). وسبق وعلق المحلل السياسى لـ(حريات) بأن الاستكبار والعنف اللفظى عادة ما يترافقا مع لحظات افول الانظمة ، وقال انه كلما فشلت سلطة الانقاذ في توفير ( القوت) كلما اعتمدت على ( النبوت) أي القمع ، وقمع يستهدف الغالبية من الشعب ، للحفاظ على نهب وفساد غير مبررين وغير منطقيين ، لابد ان يتغطى بغطاء سماوي ديني ، ومن هنا تتكشف أسباب الحاح الانقاذ مؤخراً على الشريعة الاسلامية ! ووصف المحلل السياسي خطاب نافع بأنه يشكل المعادل الخطابى للمياه المختلطة بالبراز التى فرضوا شربها على الشعب السودانى . وأضاف انه ليست مصادفة أن نافع الذى تحول الى أهم خطباء الانقاذ فى لحظات إنحطاطها النهائية هو نفسه المسؤول عن عملها الامنى ، وعن شؤون حزبها ونشاطها السياسي ، فضلاً عن توزيع أعطياتها من المال الحرام ، مما يشير الى تراكب التضليل الدينى والعنف المادى واللفظى مع الاستبداد والفساد، وهى الآليات الاساسية التى تحكم بها الإنقاذ ، خصوصاً فى عهد انحدارها النهائي . وقال المحلل السياسي ان ( الشريعة الاسلامية) كغطاء لحراسة الطفيلية المتأسلمة ، تبرز باعتبارها قضية الصراع الفكري والسياسي الأولى في المرحلة الحالية ، واضاف بان (شريعتهم ) لا تتضمن مساءلة الحكام من قبل محكوميهم بل على العكس تجعل من الحاكم معياراً لوطنية ودين المحكومين ! هذا في حين أنه لدى أي سلطة طبيعية فإن دين ووطنية الحاكم تتحدد بمدى خدمته للمحكومين ! وكذلك فان شريعة الاسلامويين لا تطرح تساؤلات من قبيل هل يحق لحاكم أن يجعل مواطنيه يشربون البراز مختلطاً مع مياه الشرب ؟! والأهم انها لا تجيب عن قضايا المسلم المعاصر ، فتطرح (البيعة) أو (السيف) كآلية لتداول السلطة ، والردة لحرية الاعتقاد ، و(قدو قدو) تجاه حقوق النساء ، ومفهوم( الولاء والبراء) لمقاربة العلاقات الدولية المعاصرة ! وابن تيمية بديلاً عن ادبيات التنمية ! وأضاف بأن سلطة تفشل حتى في توفير المياه النظيفة الصالحة للشرب ، لابد لها ان تطرح على نفسها مهاماً اخرى متوهمة ، كأن تتخصص في قضايا (الآخرة) ، وفي تسفير المواطنين الى (الجنة)! وبذلك تؤسس شرعيتها الزائفة ، فتبحث في أطوال فساتين التلميذات ، وتطارد النساء بالأسواق ، وتمضمض الشفاه عن شرع الله ، فمثل هذه المهام غير مكلفة ، ولا تتطلب تخطيطاً ولا جهداً ولا عملاً شاقين ، وبذلك تتفق مع متطلبات سلطة طفيلية ، ولكنها تتناقض مع جوهر الدين الذي تتشدق به ، لأنه يقوم على الرحمة وعلى ( لا اكراه في الدين) و(انتم اعلم بشؤون دنياكم ) ولكن سلطة تفشل في أي مهام دنيوية لا بد ان تشرعن نفسها بمهام (اخروية) مدعاة ! وقال ان تصور قيادة الانقاذ بان الشريعة ستكون ستاراً كافياً لحماية احتكاراتهم ليس سوى وهم ، فالدين لن يؤمم الصراع الاجتماعي والسياسي ، هذا ما تؤكده تجربة الاسلام نفسها ، حيث اقتتل الصحابة رضوان الله عليهم في (الامامة) و(الفئ) ، وثارت الامصار ( الأقاليم المهمشة) على الخليفة عثمان رضى الله عنه ، الذي لا يشك في اسلامه ، وحاصروه في العاصمة ( المدينة) ، بل وتسوروا عليه داره وقتلوه ، ذاك كان مصير سيدناعثمان حافظ القران ، فكيف بعمر البشير كاذب اللسان وممزق الأوطان وحامي الفساد والأدران ؟!!
|
| |
 
|
|
|
|
|
|
|
Re: نافع : نحن من بقايا الأندلس والصحابة وناس كمبالا تحت مراكيبنا (Re: بدر الدين مهدي)
|
نافع ده الا كان من سلالة مسيلمة الكذاب وبيني بيك مسيلمة ذاتو اذا قام من قبره نكر نافع .... لانه بذي لم يخرج من فمه كلمة تحميد او تسبيح اوقول يرضي الله كل كلامه كلام شوارع ... وكل اناء بالذي فيه ينضح قول له خلي يمشي يفتش الاندلس في موريتانيا .... وموريتانيا اقرب للاندلس المفقود من السودان قولوا له يشتري ليه مسواك اراك علشان يكون من احفاد الصحابه
| |

|
|
|
|
|
|
|
Re: نافع : نحن من بقايا الأندلس والصحابة وناس كمبالا تحت مراكيبنا (Re: Hatim Alhwary)
|
| Quote: وبالتالي فان رفع الامية الى 100% بكون خيار استراتيجي للحركة الاسلامية ومن لف لفها |
طيب قبلنا ذلك فرضاً
يعني في 23 سنة ارتفعت نسبة الأمية من 0% ل 30%: تقريباً 1.3% عن كل سنة
بالتالي تكون المعادلة أنّ محو الأمية بنسبة 100% يجب أن يكون خيار استارتيجي للييسار ومن لف لفهم
وذلك بعد 100 سنة أو يزيد من جكم اليسار للسودان
مبروك علينا
| |
    
|
|
|
|
|
|
|
Re: نافع : نحن من بقايا الأندلس والصحابة وناس كمبالا تحت مراكيبنا (Re: Frankly)
|
اجابة صريحة من نافع على نافع لسؤال كان محيرنا من أين أتى هؤلاء
المحيرنى اكتر حيمشوا وين
وفى الذاكرة العرب الأمويون حين طردوهم الاسبان من بلادهم بعد سفوط دولة بني الاحمر وقام محمد بن يوسف بجمع بقايا العرب ثم اتجه بهم الى غرناطة بعد عملية التهجير من اسبانيا عام 1609 عرب الأندلس سكنوا في المغرب العربي خاصة في المغرب و الجزائر و تونس و هم لازالوا موجودون في مدن مثل طنجة و فاس و تطوان و وهران و تونس
فظهر شعار المغرب لنا وليس لغيرنا بعد المعاهدة السرية مع فرنسا (باكس ليبان. ) الشعار يعني المغرب لعرب الأندلس وليس لغيرهم
تأمل هذا الخطاب الأسلاعروبى
خطاب علال الفاسي سنة 1957 لقادة حزب الاستقلال، أي مباشرة بعد الاستقلال، قائلا لهم ":أيها الإخوة إن جلاء الجيش الفرنسي قد تم، و إجلاء القواعد الأمريكية في الأفق، لكن المشكل الكبير: كيف يمكن جلاء البربر؟" خطاب علال الفاسي سنة 1965 الدي نشرته مجلة اللسان العربي في عددها الثالث جاء فيه "إنني أوجه قبل كل شئ اللوم على أجدادنا العرب الدين حملوا رسالة الإسلام والعربية لهدا الوطن. فإنهم عوضا على أن ينكبوا على العمل لكمال مهمتهم التاريخية المقدسة ’ شغلوا أنفسهم للتطاحن على الغنائم وعلى مقاعد الحكم وخلفوا في وطننا مشاكل اجتماعية لا يمكن أن نتجاهل مصدرها’ ادا كنا نريد أن نبحت عن الداء ونلتمس له الدواء" هنا يبين زعيم العروبة والإسلام أن مخططه ليس إلا تتمة لمخطط أجداده’ الذي هو بالمناسبة وباعترافه هو’ ليس فقط إسلام الأمازيغ بل تعريبهم بقتل هويتهم. أما هو’ فمهمته هو تعريب الدين لم يتمكن من إجلائهم. أليست هده جريمة تفوق قتل البشر؟ أهل هذا هو الإسلام؟ لا يمكن أن يكون العكس مادام هدا الزعيم لا يزال من علماء الإسلام إلى اليوم وحتى في أعين الإسلاميين الجدد ناس ضار على ضار وغيرهم مجلة اللسان العربي في عددها الثالث
| |

|
|
|
|
|
|
|