|
Re: اقتراح لإدارة المرور، بخصوص شريان الـF#*%ingــشمال (Re: Ashraf el-Halabi)
|
ولأننا عارفين الفساد وسوء إدارة الميزانية العامة في حكومة الجن دي ما فضلت تعريفة تدعم بيها الطرق السريعة
ولأننا أصلاً شعب طوالي طالقها ومتوكل من غير ما يبذل أي مجهود ولأننا ولأننا....
أقترح: تعلموا الشارع دا إتجاه واحد مثلاً: الأحد، التلات والخميس متجه من الجنوب للشمال السبت، الإتنين والأربع متجه من الشمال للجنوب الجمعة إجارة للشارع يرتاح فيها
لغاية ما يجوا ناس عندهم مخ وضمير يعملوا شوارع سريعة زي بقية خلق الله
| |
|
|
|
|
|
|
Re: اقتراح لإدارة المرور، بخصوص شريان الـF#*%ingــشمال (Re: Ashraf el-Halabi)
|
الحل دا هو الحل الأقل تكلفة ممكن ما يكلف تعريفة زيادة على الميزانية المرصودة (دا أصلاً لو كان في ميزانية مرصودة) يعني محتاج فقط لحسن إدارة الإمكانيات المتاحة لأنو يستحيل حكومة تخصص ثلاثة أرباع مواردها لمنصرفات الدستوريين وأمن وحماية النظام، وتترك الربع الأخير (+ الله كريم) يتقاتلوا حوله مواطنيها والمفسيدين، لا يمكن لحكومة بالمستوى دا تخصص ميزانيات كفاية لإدارة الطرق السريعة
| |
|
|
|
|
|
|
Re: اقتراح لإدارة المرور، بخصوص شريان الـF#*%ingــشمال (Re: عبدالله محمد أحمد)
|
طرقنا ومساراتها الضيقة هي أس البلوي ، ندرك تماماً لقلة الامكانيات لدينا هكذا طرق ( أو هيك طرق) باللهجة الشامية ، قلة الامكانيات ليست فيها عيب ، ولكن قلة التخطيط هي المشكلة ، حينما تعبد طريقاً لماذا لا يتركون مساحات أكبر موازياً للطريق حتى يكون في المستقبل طريقاً آخر ويتخذ منهما خط للذهاب وآخر للعودة مع ترك مسافة كجزيرة وسطية تفصل بين الطرقين .
ما أوسع أراضي السودان وما أضيق طرقنا وطرق تفكيرنا .
| |
|
|
|
|
|
|
Re: اقتراح لإدارة المرور، بخصوص شريان الـF#*%ingــشمال (Re: Ashraf el-Halabi)
|
Quote: لو تعرف كم دخل الشوارع دي من رسوم العبور والجبايات المختلفة في اليوم الواحد؟؟؟؟؟ |
نعم ، هي مبالغ كبيرة ( إن سلمت !!!) ولكن كلفة إنشاء الطرق أكبر ، يا راجل الطريق الترابي الذي كان يربط خشم القربة بحلفا الجديدة (موطني) ظلت كل المركبات العابرة تدفع وتدفع سنين طويلة لربط حلفا بخشم القربة وعيونا ما شافت الزلط إلا بعد أربعون عاماً منذ أن وطات أقدامنا أرض البطانة مهاجرين من أقصى الشمال .
| |
|
|
|
|
|
|
|