|
المؤتمر الوطني و مأزق الأخلاق.
|
اول ما بدأت دعوتهم للاحتكام الي كتاب الله بدأ الشعب السوداني في محاكمتهم بكتاب الله و اخلاق الدين التي قال عنها الرسول(ص) "أنما بعثت لاتمم مكارم الأخلاق" . طاردتهم شائعة استشراء المثلية الجنسية بين الذكور من رموزهم و دبج الشعب السوداني حولهم النكات و صاغ حولهم التعليقات اللاذعة التي تستهجن ارتباط المثلية الجنسية بمن يتمسح بمسوح الدين و يدعي التمسك به و الإنقياد لتعاليمه. و التلازم بين الدعوة الي الفصل بين الجنسين و تطور اتجاه السلوك الجنسي المثلي معروفة لدي علماء النفس و الاجتماع. المثليون الجنسيون في الغرب محترمون و لهم حقوقهم التي تصونها الدساتير و ترعاها الدولة و هم محل احترامي، لكني لا احترم المثلية الجنسية عند الاسلاميين لانها تقف شاهدة علي اختلال ميزان الاخلاق عندهم لان المثلية الجنسية جريمة في الاسلام و من يمارسها علي حسب ما قال الفقه يستحق الالقاء من مكان شاهق حتي يموت و ليس التكريم و الاحترام . بالرغم من أن زعامات الحركة الاسلامية السودانية كانوا في الظاهر لا يجدون غضاضة في مشاركة المرأة للرجال في الحياة العامة، و تعليمها و خروجها للعمل بعد ارتداء الحجاب طبعا، فكانت الجهات الحزبية المشرفة علي قطاعات المرأة في الحركة الاسلامية هي من تقول حقيقة الموقف الاسلامي ضد المرأة . اوردت الدكتور فاطمة بابكر محمود في كتابها المهم " المرأة الافريقية بين الإرث و الحداثة" من مطبوعات دار كيمبردج للنشر في عام 2002 الطبعة الاولي ص130 قالت الدكتورة سعاد الفاتح الاسلامية المعروفة قالت "مسألة تعدد الزوجات دي دائما اعداء الاسلام برفعوها.. قد يجوز أن يكون الرجل جامح و شديد الشهوة زوجة واحدة لا تكفيه....!!!" . مثل هذا الكلام كان من الاجدر ان يقوله رجل، لأن المرأة ينتظر منها ان تناصر أختها في الجنس و ليس الرجال، كلام الدكتورة سعاد الفاتح يشهد ضد مشروعهم كله، لأن من يدعو لخروج المرأة للعمل و التعليم لا يستقيم له ان يبرر تعدد الزوجات لان تعدد الزوجات فيه إحطاط من قدر المرأة و تهديد لصحتها و تعريض لها للامراض المنقولة نتيجة للاتصال الجنسي و معلوم أن هنالك الكثير من الفقهاء و علماء الدين الذين منعوه لعدم مقدرة المؤمن علي العدل بين الزوجات و لو حرص علي ذلك و الامام محمد عبده ليس اكثر من مثال واحد. بعد ان دانت لهم البلاد و تمكنوا من الامساك بزمام الدولة فها هو الفساد يحاصرهم من كل جانب حتي اصبحت قصص فسادهم من ثوابت الونسة في بقاع السودان، مدينة مدينة، حياً حياً و مجلساً مجلس. لا خبر في السودان غير الاخبار عن ولعهم بأكل السحت و قبول الرشاوي و الثراء الحرام من مال الشعب السوداني و نهب المال العام لدرجة ان الوظيفة العامة اصبحت تشتمل علي تسعة اعشار الرزق و ليس التجارة كما قال النبي (ص). يحوز الاسلاميون المال اولا من الوظيفة العامة ثم يفتتحوا ابواب الشركات و يعددو ا الزوجات تشبها برئيسهم الأبتر. الفساد محرم في كل الشرائع الارضي منها و السماوي إلا في شريعة الاسلاميين السودانيين و لقد اصبحوا مضرب المثل في الفساد المالي. المأزق المميز هذه الايام هو السقوط في عطن العنصرية المنتن التي قال عنها النبي (ص) " دعوها فإنها منتنة". الرئيس الابتر يصف رعايا دولة الجنوب بالعبيد و يصف الحركة الشعبية بانها مجموعة من الحشرات التي تستحق الابادة و في اخبار اليوم والي النيل الابيض يصف الاخوة الجنوبيين المتكدسين في ميناء كوستي النهري بأنه تهديد أمني و بيئي و كلام مفهوم و قبحه بائن! لن نستغربه من إسلاميين يمجدون المثليون الجنسيون و ينهبون المال العام و يستبدون بالناس.
طه جعفر
|
|
|
|
|
|
|
|
Re: المؤتمر الوطني و مأزق الأخلاق. (Re: طه جعفر)
|
Quote: أمهل والي النيل الأبيض (12) ألف من الجنوبيين اسبوعاً واحداً للطرد من الولاية ، باعتبارهم تهديداً (أمنياً) و(بيئياً) . وكان حوالي 12 ألف جنوبي علقوا في ميناء كوستي النهري ، في طريقهم إلى دولة جنوب السودان. لكن والي ولاية النيل الأبيض يوسف الشنبلي قال إن وجودهم داخل الأراضي السودانية يمثل تهديدا للأمن والبيئة، وأمهلهم حتى الخامس من مايو للرحيل حسبما ما أوردت وكالة (سونا) . وأضافت الوكالة ان (والي ولاية النيل الابيض يوسف احمد نور الشنبلي اكد ان الخامس من مايو القادم هو اخر موعد لتواجد الجنوبيين العالقين بميناء كوستي النهري) في ولاية النيل الابيض، معتبرا ان ( تواجد الجنوبيين العالقين بكوستي يشكل تهديدا امنيا وبيئيا لمواطني كوستي). وسبق ووصف عمر البشير الجنوبيين بالحشرات ، وهو ما يتساوق مع حديث الوالي عن التهديد البيئي ! وتؤكد (حريات) ان انسانية أي مجتمع تقاس بالطريقة التي يعامل بها أقلياته .
|
نقلا عن حريات الصحيفة الصادقة التي تفضح حكومة مجرمي الحرب الفاسدين
طه جعفر
| |
|
|
|
|
|
|
Re: طـه العسـل دا (Re: طه جعفر)
|
الاسلاميون السودانيون تطارهم شبه المثلية الجنسية و الآن يدينهم الفساد هم فاسدون مجرمون وكذابون و لا عزاء للجداعات
| |
|
|
|
|
|
|
Re: طـه العسـل دا (Re: طه جعفر)
|
تزوير الانتخابات خاصة في قطاع الطلاب و اذا لم تستطيعوا التزوير يفتعلوا العنف فيتم الغاء نتائج الانتخابات هذا اذا لك يتم الغاء الاتحادات نفسها
ادلة بسيطة علي انعدام الاخلاق عند الاسلاميين فهم اناس أدمنوا الكذب لأن البرنامج السياسي مبني علي كذبة كبيرة و غير واقعية و هي فكرة" الحاكمية لله" او قل تطبيق الشريعة لأنهم لا يرسل رسلا او ملائكة ليحكموا فسيحكم اناس محددون و هم بذلك يستغلون الدين لحامية مصالحهم الاقتصادية الضيقة
السلطة ذات صلة بالصراع الاجتماعي و هي بالضرورة غير محايدة و عدم الحياد معناه الظلم الاسلاميون يجعلون الله نفسه ظالما!! ثم يدعون انهم يحتكرون الايمان و الفضيلة
ليسو اكثر من مجموعة كذابين و حبرتجية
| |
|
|
|
|
|
|
Re: طـه العسـل دا (Re: طه جعفر)
|
الاسلاميون زعموا انهم جاءوا عبر انقلابهم في 30 يونيو 1989 جاءوا ليعيدوا صياغة الانسان السوداني. ما حدث هو ان الانسان السوداني جعلهم يعيدوا صياغة مبادئهم.
طه جعفر
| |
|
|
|
|
|
|
|