|
Re: حتى لو نقعتوه في صابون فونا اوفر نايت (Re: ABUHUSSEIN)
|
لووووووووووول بالله نزلو لانه دا ابو صلعة حيسحبو طوالي باقي حقار شديد
عليه التاريخ حيشهد ان الشيوعين والمتشويعين لا ضمير لهم ولا اخلاق
ولا مبادي وحواجزهم الاخلاقية متحركة..ولا يسعون الى العدل ولا يعرفونه
ولذلك على الشعب السوداني ان يكون حريص جدا في التعامل معهم
| |
|
|
|
|
|
|
Re: حتى لو نقعتوه في صابون فونا اوفر نايت (Re: ABUHUSSEIN)
|
بالمناسبة أمس أو بالأصح في الساعات الأولى من صباح اليوم و الناس نيام في بوست إتفتح بي إسمك و كالعادة مــمـــطــــــوطــــ
لكن لم يكتب له الحياة هذا كل ما لدي من تفاصيل و متى ما أتحصل على تفاصيل أكتر حا تصلك لكن كالعادة الكوزة الكضابة و كدا....
| |
|
|
|
|
|
|
Re: حتى لو نقعتوه في صابون فونا اوفر نايت (Re: ABUHUSSEIN)
|
تعرف الناس دي طوالي عندها زول كدا بيكون اصلا منحط بالسليقة بيوظف للمهام الق.ذرة.
صاحبا لي شيوعي بالجد جد موش معولق ولا مدعي قال معاوية دا كرهو النضال
وقال اكثر حاحةبكرها في الدنيا بورد بكري دا لانه لامي الذي معاوية دا وقال انو بحزن لما يشوف الشيوعين بدافعوا عن زول ذي معاوية
| |
|
|
|
|
|
|
Re: حتى لو نقعتوه في صابون فونا اوفر نايت (Re: بشير أحمد)
|
يا دكتور نحن حانقعد نفهم فيك لمتين ياخ ....
ياخ التهنئة بايتة ليها سنين أعادوها تاني علشان الناس تتعاطف و تجميل صورة فقط.....
بوست إعتذار إتفتح بدون ما إحصل شي يستوجب الإعتذار بالعكس الإعتذار مفروض إكون لي صاحب/ة البوست لكن الظروف محتاجة لي إنو إحصل العكس (سبحان الله)
ديل الإتنين خلونا نعيد التفكير في الماضي
في بوست أصبح مكان شكك... إتفتح للتضمان رغم إنو مافي شي حصل كانت كذبة لإنتزاع عطف الناس
و دي كلها محاولات لتقليل الضغط ... لكن حا إنقلب السحر على السحرة و كتيرين حا إتبشتنو....
عليك الله تابع علشان ما ترهقنا ....
| |
|
|
|
|
|
|
Re: حتى لو نقعتوه في صابون فونا اوفر نايت (Re: د.نجاة محمود)
|
Quote: انا واقف في بوست الست سكينة ؛ |
سلامات يا دكتور اها بعد انكشف الامر تماما وقعت سيكنة في شر اعمالها بواسطة المبتز الكذاب بقى عايز يجيب اسماء تانية وهمية لما طارناه طبعا لانه الكذب حبلو قصير اسقط في يده
والناس كلها عرفت الحقيقة.ز لازم يحصل كنترول دمج للشخصية الق.ذ.رة
لانه ما قريبا حيلقو ليهم مغفل نافع لا ضمير له .. فجأة بقت تنزل بوستات للمبتز شيئ اعتذار وشيئ تهنئات ولكن على مين؟ سيبقى الضغط الى ان يتوارى هذا الكذاب والمبتز من هذا المنبر الى الابد. وينقرع البقية
| |
|
|
|
|
|
|
Re: حتى لو نقعتوه في صابون فونا اوفر نايت (Re: د.نجاة محمود)
|
من متحف الكذاب المبتز
Quote: منو البتندم .يا انتهازية انتى..يا كوزة يا كضابة شاورى كيزانك الهنا ..عن اسرة الماحى وسكينة ...
انتى يلزمك استغفار وندم حقيقى ...ده لو قدرتى طبعا ...وما اظن تقدرى ..يا كوزة ...يا كضاااابة
....شنو قصة الطالب (وليد) ؟؟؟؟ |
نحنا معاك ورينا وليد دا منو عايزين نعرف..
لسع ثابت على كلامك دا بعد ان ارسلنا الايصال للاسرة يا كذاب ؟؟؟؟ ويستمر الكاذب المريض
Quote:
قالوا فى انتهازية نصابة كوزة ...عندها اكتر من 17 وكيل فى الخليج بس !!!!!!!! .شغلتهم تحويل الطلبة العندهم نية الدراسة فى ماليزيا..مقابل 200 دولار لكل ضحية ومعظمهم يتم تحويلهم لجامعات غير معترف بها ..(غير معترف بها) ده تحذير لمستمعى النكتة (النكتة فى البوست على مسئولية الضحية)....هذا للعلـــــــــــــــــــــــــــــــــم المستمع
نكنة حائمة فى البلد لا علاقة لها بسيرة البحر(قاصد النكتة) |
ممكن تورينا منو ديل ال 16 وكيل وعايزين اسماء الجامعات الغبر معترف بها ما تزوy دا كلامك موش؟ موش دا كلامك ابقى قدرو يا بتاع الفساد انت
شوفتا يا كذاب ما حاخليك لو مااعترفت بكذبك ولا وريتنا منو ديل الناس الانت بتتكلم عنهم
[
الفســـــــــــــــــــــاد ..صفعـــة مؤلمة للغاية تجاه انصار السنة ..
| |
|
|
|
|
|
|
Re: حتى لو نقعتوه في صابون فونا اوفر نايت (Re: عادل شلبي)
|
Quote: شغلتهم تحويل الطلبة العندهم نية الدراسة فى ماليزيا..مقابل 200 دولار لكل ضحية ومعظمهم يتم تحويلهم لجامعات غير معترف بها |
طالب بيدرس في ماليزيا وكان راجع ماليزيا بعد ماقضى اجازته في السودان مع اهله في عيد الضحية الفات.. ورحلته كانت عبر الخطوط السعودية عن طريق جدة الانا كنت راكب فيها .. وصادف مقعده جنب مقعدي .وبعد الونسة عرفت انه طالب في ماليزيا ..
اتذكرت الدكتورة نجاة طوالي وقلت ليه تعرف الدكتورة نجاة ؟!!.. قال لي بعرفها بالحيل ..ومعظم طلاب السودان هنا بيعرفوها .. قلت اكيد قاعدة تجند كيزان المستقبل لامن بقت معروفة (طبعاً في بالي ) .. قلت ليهو - ليس بخبث - اذا عندي ولد عايز ادرسه هناك الدكتورة دي تاخد مني كم ؟!! قال لي : الدكتورة ابداً مابتاخد من الطلاب ولا من اهلهم مقابل..بل تساعدهم .. وهي شغلها مع الجامعات بس .. رغم انه من حقها تاخد لكن يشهد الله الطالب المابعرفه ده قال لي كده .. فعلا احترمتها .. قلت ليهو : هي من الكيزان المحترمين - ليس بخث طبعاً .. قال لي : مابعرف الحتة دي لكن هي زولة اسلامية محترمة .. قولة مابعرف دي خلتني اخلى الحكم عليها في حتة الكوزنة معلقة .. يعني يامعاوية مافي ضحايا ولا في جامعات غير معترف بيها ..
تحياتي ،،
| |
|
|
|
|
|
|
Re: حتى لو نقعتوه في صابون فونا اوفر نايت (Re: فايزودالقاضي)
|
شكرا ليك يا فائز وشكرا للطالب الصادق الجيد التربية ما طلع ذي ولد سكينة لا يحفظ الجميل ويشهد بما يعرف ربنا يخلني دائما عند حسن ظن الناس والحمدلله كل يوم ازيد فخرا حينما يتصل بي شخص لا اعرفه متوسما في الخبر لاساعده في امر ابنته او ابنه وكثيرا ما يكون الطالب هنا حضر وحده ولا ارجى منه تكسبا او ربحا غير المعروف بين الناس وعشم من اتصل بي والسودانية العادية دي..
تعرف اكثر حاجة بترعبني في الدنيا دي ان يكذب ولدي او ابنتي وينكر جميل احد.. منذ صغرهم احثهم على شكر الناس وتقديرهم.. واحرص على ذلك لا اعرف كيف يتحمل اهل ان يذنب ابنهم في امر يخص الامانة والذمم في اناس عاملوه احسن المعاملة ورعوه لمدة عام ونصف بدون اي عائد مالي ؟ لكن حبل الكذب قصير شديد...
Quote: يعني يامعاوية مافي ضحايا ولا في جامعات غير معترف بيها .. |
الغبي العاطل الجاهل دا مفتكر البلد طالقة ذي نضالو دا.ز لا يمكن تسجيل اي طالب اجنبي في برنامج جديد او غير معترف به
ولا يمكن ان اعمل انا مع جامعة غير معترف بها ....ان وجدت يعني حاخلي الجامعات المعترف بها وامشي لجامعة غير معترف بها؟
| |
|
|
|
|
|
|
Re: حتى لو نقعتوه في صابون فونا اوفر نايت (Re: د.نجاة محمود)
|
Quote: شكرا ليك يا فائز وشكرا للطالب الصادق الجيد التربية ما طلع ذي ولد سكينة لا يحفظ الجميل ويشهد بما يعرف ربنا يخلني دائما عند حسن ظن الناس والحمدلله كل يوم ازيد فخرا حينما يتصل بي شخص لا اعرفه متوسما في الخبر لاساعده في امر ابنته او ابنه وكثيرا ما يكون الطالب هنا حضر وحده ولا ارجى منه تكسبا او ربحا غير المعروف بين الناس وعشم من اتصل بي والسودانية العادية دي.. |
يادكتورة رغم اختلافنا في وجهات النظر او في تفسيرنا للامور السياسية الا انني لا اخلط الكيمان ولم اسيئ الظن بك ابداً..ومهما اختلفنا سيظل سهم خُلقك السوداني الاصيل عندي مرتفع فوووق ...اما السياسي ده مرات فوق ومرات وسط ومرات نجيبه من تحت ..
نسال الله ان يُريك الحق فتتبيعيه ويُرينا الباطل فنجتنبه ..
بعد 9 سنوات لو ربنا مداني وولدي في العمر برسله لخليفتك عشان يظبط ليهو موضوع الجامعة ..ويتحسب ليك ضمن الصدقة الجارية ..
تحياتي ،،
| |
|
|
|
|
|
|
Re: حتى لو نقعتوه في صابون فونا اوفر نايت (Re: فايزودالقاضي)
|
سلامات يا فائز الاختلاف لا يفسد للود قضية والمبادئ لا تتجزأ الناس كلها تختلف باحترام ذي في السودان القديم
الكذب وحرق الشخصيات واغتيالها كذبا وافكا بترجع لمن يمارس هذه الممارسات ومن يشجع هذه الممارسات لما اقرر ابقى كوزة بجي اعلنها هنا ببوست لانه لو الناس هنا بكل فرح بتقول انها شيوعية يبقى مافي اي داعي للخجل من الانتماء.
Quote: بعد 9 سنوات لو ربنا مداني وولدي في العمر برسله لخليفتك عشان يظبط ليهو موضوع الجامعة ..ويتحسب ليك ضمن الصدقة الجارية ..
|
يا زول بالحالة الشايفاها دي خليفتي حيقوليك سودانين نهي نهي نهي زول مدردق
| |
|
|
|
|
|
|
Re: حتى لو نقعتوه في صابون فونا اوفر نايت (Re: أميرة فاروق عبد العال)
|
Quote: ..صيحة من ربة منزل منزل (نص كم) ما تخليه يوصل درجة القذارة، أشطفيه أول بأول.. |
موش قلت ليك مححتجة لدروس في الغسيل
مثلا الطفل عمل نمبر 2 مرة واحدة محتاجة تنقعي الغسيل اوفرنايت لو اتجرحتي او طبختي او اي حاجة جات في الهدوم وعملتها ######ا.....نة لازم تتنقع اوفر نايت وهدوم والورشة برضو بنقعوها اوفر نايت قال من عطبرة قال
مافي حاجة في غسيل الهدوم اسمهااشطفيها اول باول ما تخليك دقوسة الكلام دا اخدي من ربة منزل عشرة من عشرة..لمدة 27 سنة
اها دي من قوقول وبتتكلم عن الغسيل ما عن الحفلات شايفة كيف المغالطات ما عندها اي معنى ؟
Quote: like to soak laundry overnight before washing to get it as clean as possible. Is there any harm to my clothes by soaking them in the washin |
| |
|
|
|
|
|
|
Re: حتى لو نقعتوه في صابون فونا اوفر نايت (Re: Hassan Makkawi)
|
شكرا لك اخي حسن والله شهادتكم انت ونزار تشرفني الى الابد ولكن حينما يكون الكذب في السمعة والذمم يجب ان نحاربه ونبين الحقيقة
حاكم في ناس بصدقو ما يكتب هنا خاصة المناضلين ديل
ولذلكوصلنا الموضوع الى ان استلمت الام الايصال وصمتت ولكن يبدو ان كل من يعرف معاوية مثله يحب الكذب والترويج له ولا يعتذرعن الخطأ شكرا ليك يا ملك
| |
|
|
|
|
|
|
Re: حتى لو نقعتوه في صابون فونا اوفر نايت (Re: د.نجاة محمود)
|
سلام يادكتورة ومعذراااات كتيييرة.. وجدت هذه المقالة منشورة في الشرق الأوسط اليوم. هي أليق بنقاشكم الآخر مع مجدي اسحق لكن لم أعثر عليه.. لن تضر في هذا الموقع، ويمكننا أن نستبدل سوريا بالسودان، والجيش الحر بتحالف كاودا، وماشابه! للكاتب ميشيل كيلو (ربما يكون فرنسيا!)
http://www.aawsat.com/leader.asp?section=3&ar...663757&issueno=12132
Quote: محرمات! في لقاء حواري جمع معارضين سوريين في باريس، قيض لي حضور جزء منه، وقف رجلان يتحدثان: قال الأول بلهجة غاضبة موجها كلامه إلى شخص ما: من ليس مع الجيش السوري الحر خائن. إن الجيش السوري الحر هو قائد الثورة وحاميها وضامن انتصارها، ولا بد من دعمه ومساندته. مد الرجل يده إلى جيبه، أخرج ورقة نقدية وقال: لنبدأ التبرع للجيش الحر، أنا أول من يدفع، وأتبرع بمائة يورو. كان الحديث غاضبا إلى درجة رادعة خاف الجميع معها من قول أي شيء، باستثناء رجل ملتح وقف وقال: أنا لن أتبرع، ليس لأنني ضد الجيش السوري الحر، بل لأنني ضد الطريقة التي تفرضون علينا من خلالها محرمات علينا الامتناع عن التطرق إليها أو الاقتراب منها بغير الأسلوب الذي تريدون إجبارنا على التحدث عنها من خلاله دون غيره. لقد قامت الثورة من أجل الحرية، وها نحن نغرق في بحر محرمات يعد الشك فيها أو انتهاكها خيانة وجريمة، ومن غير المستبعد أن تبادروا بعد حين إلى قتل من يجرؤ على الاقتراب من محرماتها بلغته وأفكاره. بصراحة، لقد سررت كثيرا بكلام هذا الرجل الملتحي، الذي أخبرني عارفوه أنه كان بين أوائل من نظموا ثورة درعا ومدن وقرى محافظة حوران. وكنت قد التقيت قبل أيام من اللقاء برجل قال إنه «خبير استراتيجي» وضابط متقاعد، أخبرني أنه استمع إليّ وأنا أتحدث عن الوضع في سوريا. وأضاف وهو يسلم علي ويهز يدي: أنت تتحسن، لأنك تقترب من مؤيدي التدخل العسكري وتبتعد عن موقف خيانة لا بد من الاعتراض عليه ورفضه. قلت: بل إنني ما زلت على موقف الخيانة، الذي لن أغيره ما لم يقنعني أحد ما بخطئه، أي بمحاسن التدخل العسكري الأجنبي، فهل تريد أن نناقشه بهدوء كمسألة مفصلية من مسائل الشأن السوري الراهن؟ قال بصوت غاضب كصوت صاحبنا: هذه مسألة ليست للنقاش، إنها قضية وطنية لا يحق لأحد التحفظ عليها أو رفضها، لأن ذلك خيانة. قال الرجل الملتحي: لست ضد الجيش السوري الحر، الذي أعرف ما يؤديه من مهام، وأعرف بطولاته، ومشكلاته وقدراته، وأعرف قبل هذا وذاك أن ضباطه وجنوده بشر، وأن لهم حاجات وقدرات إنسانية لا بد أن تلبى بكل أمانة ودقة، وأعرف أخيرا أن تحويل هذا الجيش وكوادره وجنوده إلى أشباح يمنع تحويلهم إلى أحد المحرمات السياسية والأخلاقية دون رؤيتهم على حقيقتهم، ويضعهم خارج متناول العقل والوجدان الوطنيين، ويحملهم فوق ما يطيقون، من حيث يجعلهم مجموعة مخلوقات خارقة فوق بشرية. لئن وجد في كل ثورة، بل وفي كل فاعلية سياسية، ميل دائم إلى فبركة وفرض محرمات معينة، فإن هذه الظاهرة تعود إلى سبب رئيسي هو ضمور وغياب العقل والفكر النقديين، وسيطرة النزوع إلى إضفاء القداسة على بعض الأشخاص والتنظيمات والأحداث والمسلمات، ووضعها خارج أية محاكمة عقلانية وأي فحص موضوعي، ليمكن انطلاقا منها إنتاج علاقات تبعية وانصياع للجهة التي تصنعها وتنشرها. غني عن القول أن المحرمات تصير ضرورية لأطراف العمل العام في كل مكان يسود فيه مستوى متدن من الوعي السياسي والمجتمعي، ويكون المواطن فيه قليل أو عديم القدرة على تقرير شؤونه بنفسه، بفضل وعيه النقدي وأجواء من حرية المعرفة والفكر والتواصل المفتوح والتكاملي، علما بأن المحرمات ليست شيئا آخر غير كلمات أخرجناها من عالم الوعي من خلال تقديسها، هي غالبا من كلماتنا التي لا نريد لأحد الشك في صحتها، أو مناقشة مضامينها، أو الخروج من أسرها، بعد أن نضعها خارج الشرط الذي أنتجها ونكبح قدرة من يتلقونها على الشك فيها أو التمرد على سطوتها، بما أن ثمن ذلك سيكون قدرا من النبذ الفردي والمجتمعي لا قدرة لهؤلاء على تحمله أو العيش فيه ومعه. عندما تبلغ الأمور هذا الحد، يكون الوعي المعرفي، وخاصة النقدي منه، قد فقد مكانته في رؤوسنا ونفوسنا. عندئذ تطلق المحرمات لدينا ردود فعل انفعالية تجعلنا قادرين على اقتراف الأخطاء وارتكاب الجرائم ونحن بكامل «وعينا». ويزداد الأمر سوءا عندما ينقسم الناس بين محرمات متناقضة تخدم أهدافا متضاربة تتابعها قوى تخوض صراعا مفتوحا. إذا ما وصلت كتل كبيرة من الناس إلى وضع كهذا، فإنها تصير مهيأة حتى للحرب الأهلية. يكون الصراع مدنيا بقدر ما يخلو من محرمات. ويكون مدنيا وسلميا عندما يؤمن المتصارعون بمبدأ أجدادنا القديم، الذي يقول: «رأيي صواب يحتمل الخطأ، ورأيك خطأ يحتمل الصواب». هنا، يكون القبول بالآخر، والتسامح، والاحترام تجاه ما يؤمن به ويقوله هو الفيصل والناظم للحياة العامة ولعلاقات الأفراد الأحرار بعضهم مع بعض، بينما تقوم ثقافة المحرمات على آراء مغلقة وعدائية لا مكان فيها لغير خيرنا وشر الآخر. وللأسف، فقد سادت في ثقافتنا وممارساتنا السياسية والعامة محرمات لعبت دورا مهما في احتجاز وعينا المدني والإنساني، وتشويه فهمنا للواقع وتعاملنا معه، جعلتنا معبئين دوما بمشاعر عدائية تجاه الآخر، حتى قبل أن نعرف من هو وما هي آراؤه، وهل تتطابق مع آرائنا أم تجافيها وتتعارض معها. ذلك، حال في أوضاع كثيرة بيننا وبين رحابة الفكر الحر والطليق، ومنعنا من معرفة الآخر على حقيقته، خارج أحطامنا المسبقة عنه، وقلص هوامش التسامح، الضيقة أصلا، في نظراتنا وممارساتنا، ولعب دورا خطيرا في الحيلولة بيننا وبين امتلاك وعي مفتوح وفكر نقدي، وأعاق فرص دخولنا إلى عصرنا بوعي يتفق معه ومع مستلزمات الدخول إليه. تكاثرت في الأشهر القليلة الماضية محرمات الثورة السورية وتنوعت، حتى ليمكن القول بكل أسف: إن كل شأن من شؤونها أخذ يكتسب أكثر فأكثر صفات المحرمات، وهذا ما يعبر عن أمرين مهمين: مأزقها الناجم عن ضمور وعيها النقدي / الإيجابي وغلبة الميل إلى تبني أحكام مسبقة لا محل للشك فيها على عقول المنخرطين فيها، من جهة، وفشل قادتها في تلمس حلول عقلانية مقنعة ومتماسكة للمشكلات التي تطرحها، تستطيع فتح أبواب حوار موضوعي وعقلاني حولها، بدل أن تغلقها على بضع كلمات أضيفت إليها صفات وهمية جعلت منها كلمات مقدسة، مع أنها غالبا ما تكون خاطئة تماما، وغالبا ما تفشل قداستها المزعومة في حجب فقرها وبؤسها. سيرد على هذه الأفكار بالمحرمات، أهمها المحرم الذي يحول دون نقد ما تفعله الثورة، بحجة أنه ليس بالإمكان أبدع مما كان، وليس من الجائز مناقشة أي قضية تخص الثورة، لأن مناقشتها تقوض فرص نجاحها، إن كانت تواجه متاعب، وليست مناقشة قضاياها جائزة أيضا، إذا كانت تحقق نجاحات، فالنقد يربكها إذن في الحالتين، مهما كان مفيدا ونافعا. متى يجوز التفكير بعقلانية وروح نقدية حول الثورة؟ في فكر المحرمات: إنه غير جائز إطلاقا! هل يمكن أن تنجح حقا ثورة لا عقل لها، أو قتلت عقلها المحرمات! |
| |
|
|
|
|
|
|
Re: حتى لو نقعتوه في صابون فونا اوفر نايت (Re: mohammed elsaim)
|
وبالمناسبة، هذا الاسم(الصايم) أصبح مستباحاوسط الشيوعيين وحدسي يقول إنهم يستخدمونه اسما حركيا كان من قيادات حركة حق (عمر الصايم) وأظنه توفي لرحمة مولاه وأظنني قرأت أنه اسم حركي.. واعتذاري مقدما له ولأسرته إن أخطأت ظني
ولسبب ما يبدو لي هذا الاسم مصطنعا (معاوية عبيد الصايم) وأذكر أنه احتج بشده عندما نسبه عماد حسين للميرفاب مع أنها تكان تكون من المعلومات بالضرورة لشخص اسمه الصايم أن ينسب للميرفاب.
وبالمناسبة سمعتها مرة بصورة غير مباشرة من الطيب محمد الطيب أن للميرفاب خصوصية بأسماء معينة مثل أنهم أول من تسمى ب(عبدالماجد) والصايم ومما توصلت إليه أنه يكاد هذا الاسم (الصايم) أو بالهمزة أن يكون محصورا في ثلاث أسر أو بطون تحديدا في السودان وهي بطن من الميرفاب وأسرة مشهورة بالغنى في القطينة وكوستي (أو بحر أبيض ) والثالثة من دفع الله الصايم ديمة في مدني والآن صار لديه خلفاء في أمبدة وغيرها..
| |
|
|
|
|
|
|
Re: حتى لو نقعتوه في صابون فونا اوفر نايت (Re: تولوس)
|
Quote: هل تعرفي يا د.نجاة انو ود القاضي تربيتي وكان تحت رعايتي الشخصية لما كان في الابتدائي والمتوسطة |
استاذي تولوس ...سلام واشواق ...غايتو العربي العلمتني ليهو ده بقى لي عذاب في المنابر .. شيل عربيك ورجع لي رطانتي ...
Quote: بس بيحب يباري الجداد والعيون الخدرا .. شكرا يا ابني |
نعمل شنو اذا الجداد عيونه خدرا !!!
شكراً لحسن الظن فينا ياابا عمر ...
تحياتي لاسرتك الطيبة ..
| |
|
|
|
|
|
|
Re: حتى لو نقعتوه في صابون فونا اوفر نايت (Re: ihsan fagiri)
|
هلا يا دكتورة احسان لا شكر على واجب
اوووووووووووواه الصايم سلامات بالجد مشكور على هذا المقال الممتاز
نقلت المقال للبوست حق مجدي ولو انه في "لاما اورانق اتان" (وش ضاحك)مقيل ومهيت فيه
لكن بالجد يستحق القراءة والتناول بالنقاش وعرض المقارنات..
مودتي وتحيات الجميع بجاي خاصة اشرف وتحياتي لمن معك
تولولس يا ود كسلا الحنينة عامل كيف؟ ياخي عايزة رقم مصطفى دراج ممكن؟ غياتوفائز بقى حقاني في الموضوع دا وما كتم الشهادة وفطسها ذي بعض الناس هنا.ز
| |
|
|
|
|
|
|
Re: حتى لو نقعتوه في صابون فونا اوفر نايت (Re: د.نجاة محمود)
|
يا نجاة استغربت اساءتك لكل الشيوعيين
وللحزب ووصفنا بعدم الاخلاق
اذا عندك مشكله مع احد لا تقحمي كل الشيوعيين فيها
وان حقيقة اكره الاساءه واقصاء الاخر وبوستك دا فيهو اساءه لناس كتار لا ذنب لهم فلماذا كل هذ يا نجاة لماذا اقحام الحزب الشيوعي والشيوعيين حتي الذين تعتزين بعلاقتك معهم تسئين اليهم فكان لازم اكتفي بكلمه شكرا جزيلا لان الاساءه زادت من حدها ولذا لزم التنويه وشكرا
| |
|
|
|
|
|
|
Re: حتى لو نقعتوه في صابون فونا اوفر نايت (Re: ihsan fagiri)
|
يا نجاة استغربت اساءتك لكل الشيوعيين وللحزب ووصفنا بعدم الاخلاق
اذا عندك مشكله مع احد لا تقحمي كل الشيوعيين فيها
وان حقيقة اكره الاساءه واقصاء الاخر وبوستك دا فيهو اساءه لناس كتار لا ذنب لهم فلماذا كل هذ يا نجاة لماذا اقحام الحزب الشيوعي والشيوعيين حتي الذين تعتزين بعلاقتك معهم تسئين اليهم فكان لازم اكتفي بكلمه شكرا جزيلا لان الاساءه زادت من حدها ولذا لزم التنويه وشكرا
-------------------------- ادينا فرصة نواصل احترامنا ليك يا نجاة
احترامي
| |
|
|
|
|
|
|
Re: حتى لو نقعتوه في صابون فونا اوفر نايت (Re: خالد العبيد)
|
Quote: ادينا فرصة نواصل احترامنا ليك يا نجاة |
انتو برضو ادوني فرصة احترمكم لما يجي زول يكتب لي حرامية ونصابة وسرقتي 200 دولار وتجو انتوتقولو ليه يا طوربيد واستمر في كشف الفساد تبقو وقفتو في مرمى النار حين دفاع عن النفس
يا احسان وخالد بتفتكرو اني حرامية ونصابة وبسرق قروش الناس؟
اقرعو ناسكم حيث حزبكم يقتله من يخرحه
| |
|
|
|
|
|
|
Re: حتى لو نقعتوه في صابون فونا اوفر نايت (Re: د.نجاة محمود)
|
Quote: يا احسان وخالد بتفتكرو اني حرامية ونصابة وبسرق قروش الناس؟ |
لا والف لا انت انسانة محترمة وامينة وبتجيبي حقك بي عرق جبينك
انتي ومعاوية عندكم مشكلة معاوية بتعامل معاك على اساس انك كوزة وانتي بتعاملي معاوية على اساس انو شيوعي لا معاوية شيوعي و لا انتي كوزة اديرو معركتكم بعيد عن الحزب الشيوعي
| |
|
|
|
|
|
|
Re: حتى لو نقعتوه في صابون فونا اوفر نايت (Re: خالد العبيد)
|
سلامات يا خالد
المشكلة شنو لو الزول بقى كوز ولا اي حاجة تانية؟
وهل اذا الزول بقى كوز نجي نتهمه بالسرقة والنصب ساي كدا بدون اي دليل وننشر عنه الاكاذيب وعشان نثبتها نجيب اسماء ناس وهمية؟
معاوية قال 1- اني نصبت على اسر كثيرة وجاب اسك سكينة نموذج وثبت بالدلل القاطع ان ولد سكينة اخذ مننا الملبغ المحدد من سنة 2011 2- معاوية قال انه هناك كثير من الطلابسجلو في جامعات غري معترف بهاورجعو وهذا كذب صراح ما عندنا طالب مسجل في جامعة غير معترف بها وعادة نحن نعرض كل الجامعات للاسر ونساعدهم في التقديم حينما يختاروا..
3- معاوية جاب اسم عادل ووليد وقال ديل طرب نصبنا عليهم وهذا لم يحدث وما عندنا في الريكورد حقنا طلاب بهذه اسامي 4- قال عندنا 16 وكيل يجبو لينا الطلاب مقابل 200 عشان نسجلهم في جامعتغيرمعترف بها وهذا غير صحيح وكلام مختلق تمام 5- معاوية جاب رسالة قالت جاتو من الخارج وبها شتائم لشخصي وبها انه هناك من سيزوده برقم كارلوس (ابتزاز واضح) مع اني لا اعرف لماذا اتى اسم كارلوس هنا وهذه الرسالة كتبها هو نفسه لانها تشبه اسلوبه تماما
دا كلو عملو معاوية هل لاني كوزة؟ طيب نحنا نفسنا قايم في شنو نحارب في الكيزان؟
يا خالد ما فعله معاية جريمة اشانة سمعة وتشهير وكذب ضار يحاكم فيها القانون وتضررت منه انا واسرتي الصغيرة والكبيرة واسم الوالد عليه الرحمة الذي ربانا على الامانة والصدق وكان نموذج للرجل المعطاء المحترم في مدينة عطبرة. في كل مكان خدم فيه كمعلم من مريدي الى الدلنج الى جبيت وكل شمال السودان. ما ذنب هذا الرجل في تربته يشتم ويعير بابنته حرامية ونصابة؟ ما فعله معاوية جريمة كبيرة جدا في حقناجميعا فبالله ما تعمل الخلاف شيوعي كوز الخلاف ان هناك مجرم ملفق يستخدم اشانة السمعة واغتيال الشخصية والابتزاز في حسم اختلافات وجهات النظر.. لو ما سيمنا الحاجات باسمها ما بنقدر نعالجها يا خالد
ممكن اعرف في البوست دا وين اسئت لمعاوية كشيوعي؟
| |
|
|
|
|
|
|
Re: حتى لو نقعتوه في صابون فونا اوفر نايت (Re: د.نجاة محمود)
|
ممكن اعرف في البوست دا وين اسئت لمعاوية كشيوعي؟
مQuote: عليه التاريخ حيشهد ان الشيوعين والمتشويعين لا ضمير لهم ولا اخلاق
ولا مبادي وحواجزهم الاخلاقية متحركة..ولا يسعون الى العدل ولا يعرفونه
ولذلك على الشعب السوداني ان يكون حريص جدا في التعامل معهم |
Quote: ممكن اعرف في البوست دا وين اسئت لمعاوية كشيوعي؟ |
حاشاك !!!!!
| |
|
|
|
|
|
|
Re: حتى لو نقعتوه في صابون فونا اوفر نايت (Re: فايزودالقاضي)
|
معاوية قال 1- اني نصبت على اسر كثيرة وجاب اسك سكينة نموذج وثبت بالدلل القاطع ان ولد سكينة اخذ مننا الملبغ المحدد من سنة 2011 2- معاوية قال انه هناك كثير من الطلابسجلو في جامعات غري معترف بهاورجعو وهذا كذب صراح ما عندنا طالب مسجل في جامعة غير معترف بها وعادة نحن نعرض كل الجامعات للاسر ونساعدهم في التقديم حينما يختاروا..
3- معاوية جاب اسم عادل ووليد وقال ديل طرب نصبنا عليهم وهذا لم يحدث وما عندنا في الريكورد حقنا طلاب بهذه اسامي 4- قال عندنا 16 وكيل يجبو لينا الطلاب مقابل 200 عشان نسجلهم في جامعتغيرمعترف بها وهذا غير صحيح وكلام مختلق تمام 5- معاوية جاب رسالة قالت جاتو من الخارج وبها شتائم لشخصي وبها انه هناك من سيزوده برقم كارلوس (ابتزاز واضح) مع اني لا اعرف لماذا اتى اسم كارلوس هنا وهذه الرسالة كتبها هو نفسه لانها تشبه اسلوبه تماما
معاوية ما عايز يجاوب على الاسئلة لانه كذاب
منتظرين المبتز دا يجي هنا
| |
|
|
|
|
|
|
|