طائره A300 (الميمون) التابعه لسودانير

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-13-2024, 01:14 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف الربع الرابع للعام 2011م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
10-01-2011, 03:57 PM

محمد طه الحبر

تاريخ التسجيل: 10-15-2009
مجموع المشاركات: 1987

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
طائره A300 (الميمون) التابعه لسودانير



    يسعي قسم الهندسه بسودانير لاكمال الصيانه طائره A300 الميمون

    بجهد شديد لتلتحق باسطول الشركه العامل وما نرجوه ونتمناهو ان يوفق الله

    وتخرج قبل موسم الحج والعمره لتشكل دعم كبير

    ومتمنين دوام التوفيق

    محمد طه الحبر
                  

10-01-2011, 05:02 PM

محمد طه الحبر

تاريخ التسجيل: 10-15-2009
مجموع المشاركات: 1987

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: طائره A300 (الميمون) التابعه لسودانير (Re: محمد طه الحبر)

    بسبب الحظر تشتري سودانير بعض قطعة الغيار بـ30 ألف دولار بدلا من 5 آلاف دولار سعرها الحقيقي.
    ((احدي نتائج الحظر الاقتصادي))

    منذ العام 1996 تعيش صناعة الطيران في السودان ظروفا غير طبيعية،


    بأثر قرار مجلس الأمن الدولي رقم 1070، والذي فرض حظرا اقتصاديا على شركة الخطوط الجوية السودانية


    وشركات الطيران المحلية الأخرى.


    الحظر الدولي أثر على أسطول سودانير وجودة خدمات الشركة،
                  

10-01-2011, 05:14 PM

محمد عمر الفكي
<aمحمد عمر الفكي
تاريخ التسجيل: 10-15-2006
مجموع المشاركات: 7313

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: طائره A300 (الميمون) التابعه لسودانير (Re: محمد طه الحبر)

    تحياتي يا محمد
    بالمناسبة انت سودانير تحين ما باعوها لمجموعة عارف وسمعت انه في تحالف بين قطر ايرويز وايجيبت اير علشان يشتروا من عارف او باقي اسهم الحكومة فيها؟ ياريت تنورنا عن الموضوع دا

    بالمناسبة تاني
    مسعول من الخير حميدة شفته قريب دا؟
                  

10-01-2011, 05:25 PM

محمد طه الحبر

تاريخ التسجيل: 10-15-2009
مجموع المشاركات: 1987

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: طائره A300 (الميمون) التابعه لسودانير (Re: محمد عمر الفكي)

    محمد عمر الفكي

    مساء الخير والبركات

    الكلام دا حقيقه ونشر بصحيفة اخبار اليوم

    Quote: تم الاتفاق على التسوية بين الحكومة السودانية من جهة ، وشركتي عارف والفيحاء من جهة أخرى على خروج الآخيرتين من (سودانير) مقابل تسوية مالية تمثل ما سبق ودفعته الشركتان نقداً لحكومة السودان ، وما استثمرته الشركتان منذ (خصخصة) الناقل الوطني في العام 2007م.
    ويشمل هذا الاتفاق أن تدفع الحكومة السودانية لشركتي عارف والفيحاء مبلغ (125) مليون دولار أمريكي.

    طريقة الدفع تكون بأن تدفع الحكومة السودانية (15) مليون دولار (كاش) ، بينما تدفع الحكومة بقية المبلغ والبالغ قدره (110) مليون دولار بضمان بنك السودان لمدة أربع سنوات ، ويمثل هذا المبلغ قيمة (40) مليون دولار سبق أن استلمتها الحكومة (كاش) من شركتي عارف والفيحاء ، بينما باقي المبلغ يمثل ما استثمرته عارف في الناقل الوطني طوال السنوات الأربع الماضية.
    وأكد المصدر الموثوق أن الاتفاق يشمل شرطين هما : (خط لندن) والمعروف بــ (خط هيثرو) ، وتسجيل طائرة (الايربص 320).
    حيث أبان الاتفاق أنه اذا ظهر أي دور لعارف والفيحاء في بيع (خط هيثرو) فإنهما سيعوضان سودانير(لا سيما وهنالك لجنة تحقيق).
    أما فيما يختص بطائرة (الايربص 320) فإن عارف والفيحاء مستعدتان للاستغناء عنها لسودانير متى ما وفرت سودانير المكان المناسب لتسجيل الطائرة ونقل ملكيتها.
    واعترف المصدر بوجود خلاف (تم تجاوزه) وهو الذي أخر التوقيع على الاتفاق ، مبيناً أن الخلاف كان حول المسئوليات (مسئولية كل طرف) ، وتم تسويته بالتوافق على أنه إذا أنشأ أي طرف مسئولية بدون أن يعلم الطرف الآخر ستقع المسئولية على الطرف الأول.
    والجدير بالذكر أن طائرة (الايربص 320) يبلغ سعرها (43) مليون دولار وهى مملوكة بالكامل لسودانير وقد اشترتها شركتا عارف والفيحاء لسودانير وهى أحدث طائرة في أسطول (الناقل الوطني) وتم صنعها في العام (2007م) ومؤجرة الآن لجمهورية جزر القمر وتدر دخلاً كبيراً لسودانير.
    ويبلغ أسطول الطائرات التي تعمل في سودانير (8) طائرات ، منها (5) كبيرة وواحدة متوسطة ، وطائرتان فوكرز.
    والطائرات الخمس الكبيرة منها طائرتان مملوكتان لسودانير وثلاث مستأجرات .. وهذه الخمس الكبيرة منها ثلاثة إيربص وواحدة (بوينج) ، وواحدة (تي يو) روسية الصنع.
    أما الايربص الثلاث فهم (إيربص 3000) وحمولتها (270) راكبا ، وطائرتان (ايربص 320) وحمولتهما (180) راكبا.
    والطائرة البوينج هى (بوينج 737) وحمولتها (134) راكبا.
    والطائرة الــ (تي يو) حمولتها (210) راكبا.
    أما الطائرات الثلاث المتوسطة والصغيرة فهى طائرة واحدة متوسطة وهى (ياك) وحمولتها (104) راكبا.
    والطائرتان الاثنتان الصغيرتان فهما (فوكرز 50) وحمولة كل واحدة منهما (50) راكباً ، وهاتان الأخيرتان تعملان في الرحلات الداخلية لولايات ومدن السودان المختلفة.
    إلى ذلك أكد المصدر الحصري الموثوق لــ (أخباراليوم) أن التوقيع على الاتفاق بين الطرفين (الحكومة) ، و (عارف والفيحاء) سيتم في غضون الأيام القليلة القادمة.
                  

10-01-2011, 06:04 PM

Dania Elmaki
<aDania Elmaki
تاريخ التسجيل: 08-16-2007
مجموع المشاركات: 1503

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: طائره A300 (الميمون) التابعه لسودانير (Re: محمد طه الحبر)

    Quote: الحظر الدولي أثر على أسطول سودانير وجودة خدمات الشركة،



    والله يا زميل الناقل الوطني طول عمره خدماته سيئه و ما في اي جوده.
                  

10-01-2011, 06:27 PM

محمد طه الحبر

تاريخ التسجيل: 10-15-2009
مجموع المشاركات: 1987

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: طائره A300 (الميمون) التابعه لسودانير (Re: Dania Elmaki)

    دانيا المكي

    سلامات

    انا لاادفع عن ادارة او موظفين ولا نتحدث عن فساد او اهمال فكل باب له من يطرقة


    نحن نحلم بشركة قوية ونسعي نحو خطوة ندعم بها جزء مهم من السودان
                  

10-01-2011, 06:45 PM

Ahmed musa
<aAhmed musa
تاريخ التسجيل: 07-08-2007
مجموع المشاركات: 16669

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: طائره A300 (الميمون) التابعه لسودانير (Re: محمد طه الحبر)

    Quote: انا لاادفع عن ادارة او موظفين ولا نتحدث عن فساد او اهمال فكل باب له من يطرقة


    نحن نحلم بشركة قوية ونسعي نحو خطوة ندعم بها جزء مهم من السودان


    كلام مية المية
    تسلم
                  

10-01-2011, 07:30 PM

محمد طه الحبر

تاريخ التسجيل: 10-15-2009
مجموع المشاركات: 1987

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: طائره A300 (الميمون) التابعه لسودانير (Re: Ahmed musa)

    Quote: كلام مية المية
    تسلم


    عزيزي احمد

    لك التحية وكرا للوقف علي هذه النافذه


    مودتي

    محمد طه الحبر
                  

10-01-2011, 09:58 PM

صلاح شكوكو
<aصلاح شكوكو
تاريخ التسجيل: 11-19-2005
مجموع المشاركات: 4484

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: طائره A300 (الميمون) التابعه لسودانير (Re: محمد طه الحبر)

    Quote: نحن نحلم بشركة قوية ونسعي نحو خطوة ندعم بها جزء مهم من السودان


    كلام رجل مسؤول ..

    حينما نقوى على أن نفرق بين النظام والوطن هناك أشياء كثيرة يمكن أن تنصلح
    لكننا بدون ذلك سنكون كمن كره الوطن لكونه لايحب الحكومة ..

    ..

    أكرر فائق تقديري للجهود الجبارة التي يقوم بها قسم الصيانة
    وكذلك أشيد بجهود الكابتن (( عثمان سيد محمد صالح )) التي ترمي في خانة
    إحداث نُقلة نوعية في االشركة.

    وبعزمكم جميعا سيتحقق الإنجاز الجبار خاصة وأنتم تستهدفون حجاج بيت الله الحرام


    ربنا يعينكم
    ...







    .

    (عدل بواسطة صلاح شكوكو on 10-01-2011, 10:09 PM)

                  

10-02-2011, 03:58 AM

Dania Elmaki
<aDania Elmaki
تاريخ التسجيل: 08-16-2007
مجموع المشاركات: 1503

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: طائره A300 (الميمون) التابعه لسودانير (Re: صلاح شكوكو)

    كلامي و تعليقي ما ليه دخل بحكومه و لا غيره, سودانير خدماتها سيئه جدا من بيع التذاكر لغاية المضيف البينهر الناس عشان طلبوا مويه. في اي عهد و اي حكومه سودانير ما لقت اهتمام ولا تدريب لموظفينها, ده علاقته بكره الوطن و كره الحكومه شنو. كونه ده مجال شغلي, انا بتمني سودانير تلحق الركب العالمي سوي في عهد الحكومه دي او غيرها مع احترامي
                  

10-02-2011, 06:16 AM

محمد طه الحبر

تاريخ التسجيل: 10-15-2009
مجموع المشاركات: 1987

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: طائره A300 (الميمون) التابعه لسودانير (Re: Dania Elmaki)

    دانيا بت المكي

    تحيه طييييييبه

    Quote: انا بتمني سودانير تلحق الركب العالمي


    وهذا كل ما نتمناه

    Quote: سودانير خدماتها سيئه جدا من بيع التذاكر لغاية المضيف البينهر الناس عشان طلبوا مويه


    بصفتي كابتن طيار فقط مسؤول عن سلامة الركاب

    اما مثل هذه الامور لا علاقة لنا بها




    ---------------------------------------
    الغريبه حسب معرفتي بالمضيفين عند دراسه الضيافه

    بيعلموك كيف تحول العدو الي صديق



    وكوني بخير


    محمد
                  

10-02-2011, 06:20 AM

محمد طه الحبر

تاريخ التسجيل: 10-15-2009
مجموع المشاركات: 1987

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: طائره A300 (الميمون) التابعه لسودانير (Re: صلاح شكوكو)

    Quote: حينما نقوى على أن نفرق بين النظام والوطن هناك أشياء كثيرة يمكن أن تنصلح
    لكننا بدون ذلك سنكون كمن كره الوطن لكونه لايحب الحكومة ..


    سرد جميل

    شكرا صلاح شكوكو

    تقبل فائق تقديري
                  

10-02-2011, 07:15 AM

احمد التجانى احمد
<aاحمد التجانى احمد
تاريخ التسجيل: 11-11-2006
مجموع المشاركات: 3155

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: طائره A300 (الميمون) التابعه لسودانير (Re: محمد طه الحبر)

    Quote: بصفتي كابتن طيار


    الاخ محمد طه الحبر
    نشكر لك اهتمامك بتحسين مستوى الخدمات فى سودانير
    والتى تتطلب جهود وبذل تضحيات ونكران ذات
    من الواضح ان سودانير كانت ضحية للاهمال والاطماع الشخصية
    الداخلية اولا ثم بعد ذلك ياتى تاثير الحظر الاقتصادى عليها
    ايران تواجه حظر اقتصادى شرس منذ الثمانينات وهذا لم يمنع
    اسطولها الضخم من التحليق فى السموات
    لفيحاء وعصابة الشريف بدر اياديهم امتدت للعبث بسودانير
    كما افسدوا الكثير من المرافق الاخرى

    اسطول طيران ايران برغم الحظر

    ا
    Quote: Total in Fleet

    Aircraft Type



    16 Fokker - 100
    3 Boeing 727 - 200
    4 Airbus 300 - B2k
    4 Airbus 300 - 600
    2 Airbus 310 - 300
    2 Airbus 310 - 200
    4 Boeing 747 - Sp
    3 Boeing 747 - 200
    1 Boeing 747 - 200-F
    1 Boeing 747 - 100
    4 Airbus 300 B4
    5 Airbus 320

    2 Airbus 300 B4-F

    51
    Total

                  

10-02-2011, 09:44 AM

محمد طه الحبر

تاريخ التسجيل: 10-15-2009
مجموع المشاركات: 1987

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: طائره A300 (الميمون) التابعه لسودانير (Re: احمد التجانى احمد)

    عزيزي احمد التجانى احمد

    عاطر واندي التحايا

    Quote:
    51
    Total


    نتمني للايرانيين اسطول اقوي من الحالي

    وكما نتمني للسودانيين ايضا



    تحياتي
                  

10-02-2011, 07:29 AM

othman mohmmadien
<aothman mohmmadien
تاريخ التسجيل: 12-13-2002
مجموع المشاركات: 4732

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: طائره A300 (الميمون) التابعه لسودانير (Re: محمد طه الحبر)

    تحية طيبة ....

    اسوأا وأحرج موقف تعرضت له في حياتي كان مع مضيفة سودانير ... ولم يك أمامي غير الصمت تعبيراً ... برغم محاولة معالجتها للأمر ... إلا أنني لم أزل أحس بمرارته ...
    يا أخي إن كنت مساعد طيار أو مضيفاً ... فكلاكما جزء من سودانير وأي تصرف يسيئ للراكب يسيئ لسودانير ... بالتالي طاقم أي رحلة جزء لا يتجزأ منها ...
    سودانير لن يستقيم عودها في ظل هذا النظام المعوج ... إن كنت تحب السياسة أو لا تحبها ...
    سودانير أفرادها غير مؤهلون ... من خلال أسفارنا الكثيرة عبر خطوط مختلفة وحتى المعاملة داخل المطار تختلف عن المعاملة في مطارات الدول الأخرى ...
    مع أمنياتنا لكم بالتوفيق ... ولسودانير النجاح ....
                  

10-02-2011, 09:01 AM

محمد طه الحبر

تاريخ التسجيل: 10-15-2009
مجموع المشاركات: 1987

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: طائره A300 (الميمون) التابعه لسودانير (Re: othman mohmmadien)

    Quote: سودانير لن يستقيم عودها في ظل هذا النظام المعوج ... إن كنت تحب السياسة أو لا تحبها ...


    يطلع الشريف احمد بدر ياربي


    Quote: سودانير أفرادها غير مؤهلون


    عزيزي othman

    جميع التيم العمل مؤهل للعمل عالميا

    لكن الانسان السوداني بطبيعته كسول

    ولاحظ اسعار شاء الاسيبيرات للطائرات السعر مضاعف 4 او 5 مرات فوق السعر الاساسي للاسبير

    ياربي الماكينات الجت دي وقودها بقي مويه ونحنا ما عارفين

    كل شئ عندو سلبيات


    ومكاتب سودانير مفتوحة للجميع

    وتسمع جميع الاراء والمقترحات والشكاوي يتتم معالجتها

    لان الجميع يسعي وراء خدمة افضل لزبائن




    ودمت
                  

10-02-2011, 07:33 AM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 10-16-2005
مجموع المشاركات: 35312

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: طائره A300 (الميمون) التابعه لسودانير (Re: محمد طه الحبر)

    Quote: بينما باقي المبلغ يمثل ما استثمرته عارف
    في الناقل الوطني طوال السنوات الأربع الماضية.


    يا ود الحبر .. هي عارف دي غير (مصّت) الباقي عملت حاجة؟
    بعدين سودانير ما عندها غير (القصواء) .. الباقي كلو نقة ساي!
    كمية حديد واقفة في باركن المطار للتصوير بس!!

    بعدين (سودانير) مستأجرة طيارة من جزر القمر ولّ العكس؟
                  

10-02-2011, 09:07 AM

عمار محمد ادريس
<aعمار محمد ادريس
تاريخ التسجيل: 09-28-2011
مجموع المشاركات: 296

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: طائره A300 (الميمون) التابعه لسودانير (Re: محمد عبد الماجد الصايم)

    بالنوفيق
                  

10-02-2011, 09:09 AM

محمد طه الحبر

تاريخ التسجيل: 10-15-2009
مجموع المشاركات: 1987

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: طائره A300 (الميمون) التابعه لسودانير (Re: محمد عبد الماجد الصايم)

    ود الصائم سلامات


    Quote: يا ود الحبر .. هي عارف دي غير (مصّت) الباقي عملت حاجة؟
    بعدين سودانير ما عندها غير (القصواء) .. الباقي كلو نقة ساي!
    كمية حديد واقفة في باركن المطار للتصوير بس!!

    بعدين (سودانير) مستأجرة طيارة من جزر القمر ولّ العكس؟


    عارف دعمت سودانير في فتره كانت تحتاج الدعم وحاليا ملكتها طائره A320

    سوانير تمتلك طائرتين Fokker 50 بالاضافه الي 3 طائرات ايرباص

    A320 و(مسجله فقط) جزر القمر
    A300 القصواء
    A300 الميمون

    وقبلها كانت تمتلك A310 وتحطمت في 2008 بالحادث المشهور
    الذي استشهدت فيه المضيفه سهام زوجه ابن عمي سامي كباشي وحاليا كابتن طيار بسودانير
    وBoeing 737 تحطمت في بورتسودان

    وتوجد حاليا طائره الشحن Boeing 707 ومتوقفه بسبب الاسبيرات

    بالاضافه الي طائره سودانير اكسبرس Beech king air 350


    Quote: بعدين (سودانير) مستأجرة طيارة من جزر القمر ولّ العكس؟

    سودانير فقط مسجله طائره بجزر القمر وهي طائره A320 المقدمه من شركة عارف


    وقبل شهر تحرك تيم الي لندن لشراء طائره جديده A320 تم استئجارها مسبقا من قبل شركه Sun Air









    __________________
    مشتاقين والله
    وين الحي بيك؟
                  

10-02-2011, 09:58 AM

على ميرغني

تاريخ التسجيل: 11-24-2009
مجموع المشاركات: 2932

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: طائره A300 (الميمون) التابعه لسودانير (Re: محمد طه الحبر)

    الاخ الحبر وضيوفه السلام عليكم
    يهمنا كثيراً تقدم سودانير ونحلم بذلك
    لكن هل يكفي الحلم فقط والمشاعر النبيلة لتحقيق هذا الامر
    سودانير لا يمكن ان تتقدم في ظل ادارتها الحالية
    وبدون تغبيش الرؤياء
    اقول ان اسطول سودانير لا يتعدي طائرة واحدة ايربص
    طبعا قصدي الطائرات العاملة وليست الاسكراب او القراوندد
    مثال بسيط ناحد الفوكرز فيفتي.. سودانير تلقت نشرة من الشركة المصنعة منذ عام 2009
    بخصوص موديفيكشين معين لابد ان يتم في ماكينات هذه الطائرات
    تكلفته بسيطة والشركة ممكن توفرو.. والديد تايم لهذا الموديفيكشين كان منتصف هذا العام
    ادارة سودانير دقت طناش والنتيجة انو الطائرتين اصبحتا غير صالحتين للطيران
    مصدر المعلومة دي من داخل الهندسة بسودانير
    وقبل من نواصل اكرر اننا بنحلم بسودانير شركة عاليمة بس الحلم براهو ماكفياة
                  

10-02-2011, 11:49 AM

على ميرغني

تاريخ التسجيل: 11-24-2009
مجموع المشاركات: 2932

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: طائره A300 (الميمون) التابعه لسودانير (Re: على ميرغني)

    مصداقاً لحديثي الآن الفوكرز فيفتي حايمة في راس المطار عجلاتها ما دايرة تنزل
    واهو التلاعب بصيانة الطائرات نتيجة كدا
    نسال الله السلامة لركابها وطاقمها
                  

10-02-2011, 02:43 PM

Dania Elmaki
<aDania Elmaki
تاريخ التسجيل: 08-16-2007
مجموع المشاركات: 1503

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: طائره A300 (الميمون) التابعه لسودانير (Re: على ميرغني)

    Quote: بصفتي كابتن طيار فقط مسؤول عن سلامة الركاب

    اما مثل هذه الامور لا علاقة لنا بها


    يبدو ان سودانير غير :)

    في كل شركات الطيران في العالم الكابتن مسؤول من كل شئ له علاقه برحلته, من التاكيد على بداية البوردنق, للقاء مع المهندسيين لقاء الكابتن القبله, التاكد من الكاترينق عبر المضيفات, سلوك المضيفين و المضايفات و رفع تقارير لرؤسائهم في حالة اي اشكال. و بالطبع سلامة الركاب.


    موضوع لا علاقة لنا بها ده الجاب السودان كله ورا, لانه كل زول بيشوف انه ما مسؤول الا من شغله(و يا ريت لو شايفين شغلنا) بس حتى لو شاف الغلط (لا اقصدك و لكن اعمم) مفروض يكون في تدريب للكاباتن و المهندسيين و غيرهم على الكستمر سرفس
                  

10-02-2011, 03:08 PM

خالد عبد الله محمود
<aخالد عبد الله محمود
تاريخ التسجيل: 11-28-2004
مجموع المشاركات: 5393

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: طائره A300 (الميمون) التابعه لسودانير (Re: Dania Elmaki)

    Quote: بصفتي كابتن طيار



                  

10-03-2011, 05:52 PM

محمد طه الحبر

تاريخ التسجيل: 10-15-2009
مجموع المشاركات: 1987

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: طائره A300 (الميمون) التابعه لسودانير (Re: Dania Elmaki)

    Quote: مفروض يكون في تدريب للكاباتن و المهندسيين



    الاخت دانيا المكي

    اوفقك في كل حرف كتب

    ولكن الكابتن ياسر محمد الصوفت اثبت كفاءة الطيارين بسودانير


    ولا تعليق

    ودمت
                  

10-03-2011, 05:38 PM

محمد طه الحبر

تاريخ التسجيل: 10-15-2009
مجموع المشاركات: 1987

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: طائره A300 (الميمون) التابعه لسودانير (Re: على ميرغني)

    الاخ علي ميرغني تحيه طيبه

    يكفي قولك:
    Quote: اننا بنحلم بسودانير شركة عاليمة


    والحلم انشاء الله سيصبح حقيقه

    Quote: مصداقاً لحديثي الآن الفوكرز فيفتي حايمة في راس المطار عجلاتها ما دايرة تنزل
    واهو التلاعب بصيانة الطائرات نتيجة كدا
    نسال الله السلامة لركابها وطاقمها


    ما حصل للطائره شئ عادي والمشكله ما من المهندسين

    ممكن تحصل في اي طائره

    انا قبل اليوم وفي دنقلا المحرك وقف لي فجأه بدون اي مقدمات

    وعلي ارتفاع 10000 قدام وعلي بعد 30NM من المطار

    في النهايه نزلت وفي مطار دنقلا نفسه بدون اي مشاكل


    انا لو عارف المحرك دا بقيف كان بخاطر بنفسي؟؟


    شاهد الفيديوهات

    ديل اهل الطيران


    British Airways

    برضو من المهندسين












    Emergency landing (no landing gear)









                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de