لا يا صديق مهدى نختلف ولكن نراعى حرمة البورد

محمود محمد طه: رحلة الكفاح والخيال
يا سوداني امريكا الان يمكنكم ارسال العفش و الشحن جوا و بحرا الي السودان
سودانيزاونلاين 20 عاما من العطاء و الصمود
عمومية بورداب الرياض الجمعة 31 يناير 2020 .. الدعوة عامة
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 01-24-2020, 07:17 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف الربع الرابع للعام 2011م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
10-18-2011, 02:58 PM

بلدى يا حبوب
<aبلدى يا حبوب
تاريخ التسجيل: 05-29-2003
مجموع المشاركات: 8755

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
لا يا صديق مهدى نختلف ولكن نراعى حرمة البورد

    Quote: الرجال البؤساء المتداخلون المتطفلون قبح الله وجوهكم أن وجدتم اذا كان زويلكم دا بعرف امسك القلم

    حا ينطبق عليهو المثل البقول القلم ما بزيل البلم يا أبواق الانقاذ.

    دحين قلة الادب دى خلوها و ماتعملوا فيها حمشين و رجال يا اشباه الرجال عليكم الله جيتوا من وين .

    الاخ صديق مهدى
    لك الحق ان تقول ما تريد ولكن دون المساس بحرمة البورد وانت ادرى بشهرة البورد فى الانترنت اصبح بوابة السودان التى يرى منها العالم الشعب السودانى بكل طيبته واخلاقة ونضاله واحزابه ولا تنسى انت رجل سياسى تنتمى الى حزب معروف حكم وعارض .
    انت يا صديق مهدى عهدناك رجل خلوقا لم ينزلق يوما قلمك ليكتب ما اوردته فى البوست الخاص بك
    انت تعتبر بحكم انتماءك السياسى داعية ان صح التعبير تحاور وتجادل وتدعو للانضمام فهلا توقف قلمك عن الانزاق فى هاوية الغضب
    امل ان تعتبر ما كتبته ما هو الا رأى زميل فى المنبر فلك الحق ان تقبله او ترفضه ولكن همى الاكبر ان ننداح كعضوية ونحفظ لسودانيس اون لاين ومنبرنا هيبته
    احترامى ومحبتى وسلامى
    تحياتى
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-18-2011, 04:03 PM

بلدى يا حبوب
<aبلدى يا حبوب
تاريخ التسجيل: 05-29-2003
مجموع المشاركات: 8755

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: لا يا صديق مهدى نختلف ولكن نراعى حرمة البورد (Re: بلدى يا حبوب)

    مازال السجال دائرا بحروف ملتهبه فى بوست صديق مهدى
    اتنمى ان يهدا الجميع
    تحياتى
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-20-2011, 01:31 PM

بلدى يا حبوب
<aبلدى يا حبوب
تاريخ التسجيل: 05-29-2003
مجموع المشاركات: 8755

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: لا يا صديق مهدى نختلف ولكن نراعى حرمة البورد (Re: بلدى يا حبوب)

    الاخ/ صديق مهدى
    ارجو ان تفسح مساحة للزمالة لنعم جميعا بديمقراطية المنبر العام
    تحياتى
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de