| 
| 
 
 
 
 
 
 | 
 
 |  | 
  |  Re: نبتهل بالدعاء لابناءنا و هم يجلسون لامتحان الشهادة السودانية اليوم الاثنين 28مارس (Re: موسي عيسي) |  | كيف اسرعت بنا شراع الحياة ففي مارس 1984 بالنجيلة
 
 جلسنا بربا ابا الطاهرة لاداء امتحان الشهادة السودانية
 
 وكان عنفوان الشباب والطموح في قمته و هذه العجلة تدور
 
 و نتظر في قلل شديد نجاح ابناءنا و اشهد الله ان ابي لم
 
 يكن يعلم باي فصل دارسي انا دعك من باقي الاشياء الاخرى
 
 و اذكر في تلك الامتحانات كانت هناك شائعة قبل الامتحانات
 
 تقول ان الامتحانات مكشوفة فسرت فينا هذه الشائعة مسرى
 
 خطير و كانت اصابع الاتهام تشير الي نفر معين من الزملاء
 
 لا ادرى كيف كان حكم الاخرين علي هؤلاء و كانت لي علاقة جيدة
 
 من القرابة و الصداقة مع احدهم فبدل المذاكرة قضينا ايام
 
 الامتحانات ذهابا و مجي لمنزل الاخ و الشي الذي اجج فكرة كشف
 
 الامتحانات هو الامتحان الاول كان تربية اسلامية و فيما اذكر
 
 كنا جلوس في البيت بعد المغرب واذ باحد الاشخاص قام برمى
 
 ورقة بها بعض الاسئلة والغربية أحد الاسئلة كان عن حديث للحفط
 
 و سؤال اخر اجابته بنفس الحديث فوقتها اكتشفنا ان الموضوع
 
 اشاعة لانه لا يمكن يرد سؤالين في امتحان الشهادة من نفس الحديث
 
 و رجعنا للمذاكرة و يوم الامتحان اذا بنفس السؤالين في الامتحان
 
 و اذكر وقتها اخي و صديقي يحي ضحية سالم يصرخ باعلي صوته و كانت
 
 في حالة هستيرية و يقول الامتحانات مكشوفة و الله مكشوفة !!!!!
 
 و رجعت بنا الحالة الي سيرتها الاولي الي دوامة البحث عن الامتحانات المكشوفة؟؟.
 |  |  
  |     |  |  |  |  | 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 | 
 
 |  | 
  |  Re: نبتهل بالدعاء لابناءنا و هم يجلسون لامتحان الشهادة السودانية اليوم الاثنين 28مارس (Re: موسي عيسي) |  | بحمد من الله انتهت المادة الاولي من امتحان الشهادة
 
 و انشاء الله تكون فال خير لابناءنا لباقي الامتحانات
 
 و حسب الافادة بانها كانت ممتازة . نامل ان يستمر
 
 الحال كذلك ليوم غد الثلاثاء حيث يجلسون لمادة
 
 الكيمياء التي تخوفون منها كثيرا نسبة لان هنالك
 
 تغير في اكثر ثلاثة ابواب رئيسية عن المقرر السابق
 
 و توجد لديهم سابق معرفة بكيفية الامتحان لذا نامل
 
 توفيقهم فيها و في جميع المواد المتبقية .
 
 نسألكم الدعاء لهم بالتوفيق .
 |  |  
  |     |  |  |  |  | 
 
 
 
 
                    
                 
 
 
 
 
 
 
 |  |