|
Re: بشرى لصبري الشريف!! جهود 100 عام من شيطنة العلمانية عن "الحجاب: تركيا تبعدها تدريجيا (Re: عماد موسى محمد)
|
حتى أكابر المجرمين في هذه البلدة غضّ الطرف عن مقاومة المد العاقل..وصار يزحف على استحياء للمحافظة على الحظر في بقية مؤسسات الدولة-وهيهات- فهل سيتراجع أكابر المجرمين في سوداننا ممن يرفعون شعار العلمانية..ويعلنون بغضهم للشريعة..وفي نفس الوقت يدعون وقوفهم مع الأديان بمسافةٍ واحدة!! :-
Quote: من جهته، أعلن زعيم حزب الشعب الجمهوري "العلماني" تأييده المبدئي لأي مساع تهدف لإلغاء الحظر المفروض على الحجاب، على أن يستمر الحظر في المدارس الإعدادية والثانوية وكذلك في مؤسـسات ومرافق الدولة الرسمية. |
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بشرى لصبري الشريف!! جهود 100 عام من شيطنة العلمانية عن "الحجاب: تركيا تبعدها تدريجيا (Re: عماد موسى محمد)
|
إنها -فتح عظيم- والله- على نساء أوربا وامريكا: أن يتعرفن على أحكام الإسلام وأن يتعمقن في قراءته..والمقارنة بين الأفكار والأديان ... ثم يخترن-بعد ذلك- الطريق الذي يرينه مناسبا لهنّ ..إنها هزيمة ماحقة للعلمانية في عُقر دارها أن يختار هؤلاء النسوة طريق الإسلام والحجاب ..ويركلن العمانية والسفور..دونما دافع إغراء ..أو تهديد أو وعيد.. فإذا رضي هؤلاء العلمانيون باختيارهن الأول للعلمانية..فيلزمهم أن يرضوا باختيارهن الأخير للإسلام
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بشرى لصبري الشريف!! جهود 100 عام من شيطنة العلمانية عن "الحجاب: تركيا تبعدها تدريجيا (Re: عماد موسى محمد)
|
حكى لي زميل مترجم أن له شقيق يستقر في باريس (فرنسا) ومعه أسرته وكان محتاراً في طرحه لمسألة إلتزام بنتهم الكبرى بالحجاب والستر وتمسكها بذلك في تلك البلاد المبغضة للحجاب .. بل وكلمني عن النشاط الدفّاق لهذه البنت الجامعية في التعبير عن قناعتها... وكان هذا الصديق يتساءل: أستغرب كيف اختارت هذه البنت هذا الطريق مع أن والدها ووالدتها لم يهتما بهذا الشئ ؟ إنه الشئ الذي حيّر العلمانيين وهزّ قناعاتهم ويقينهم بباطلهم.. إنه نداء الفطرة.. و كذلك التطابق العجيب في استجابة النفوس السوية والعقول السليمة لهذا النداء..
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بشرى لصبري الشريف!! جهود 100 عام من شيطنة العلمانية عن "الحجاب: تركيا تبعدها تدريجيا (Re: عماد موسى محمد)
|
الوهابي التكفيري الارهابي عماد موسي محمد
تحية طيبة
( ديانه ) حداد
تعرف انت شايت بره القون لو تعتقد ان علمانية تركيا وتونس ومصر هي ما اعول عليه
العلمانية ايها التكفيري تنبع من الشعوب ولا تحميها العسكر كما يحدث في تركيا او الة القمع التونسية
العلمانية هي افضل مما تبشر به من ثقافة هوس ديني واكراه للاخر
اتيت اليك حتي لا تصاب بضاعتك بالبوار
واسال نفسك لماذا يهرول الناس الي منتدياتنا هنا سودانيز اون لاين ولا يذهبوا \ن الي منتديات اشبه بالحمام البلدي وهو تقير الجلباب واغلاق الدماغ
اتركك في رعاية المولي وهو الاولي
واتمني لك الهدايه
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بشرى لصبري الشريف!! جهود 100 عام من شيطنة العلمانية عن "الحجاب: تركيا تبعدها تدريجيا (Re: Sabri Elshareef)
|
عماد تحياتى اولا الاتراك علاقتهم بالدين غير لصيقا كما تظن المشكلة فى تركيا ليس الحجاب المشكلة فى الموطن التركى نفسه اولا الخمر او (( يانى ركى )) هو مشروب روحانى تركيى زى العرقى فى السودان يشربه كل الاتراك على موائد الطعام كل مححجب او غير محجب .
العلاقة بين الرجل والمراة مباحة من غير زواج محجبة ولا لا
يعنى هناك بعض لاقليم التركية فقط مثل نيف شهير كونيا والتى يرجع اصول زويها الى العراق وسوريا ولبنان هم متمسكين بالحاجب
حاليا الجاب فى تركيا ممنوع فقط فى المناطق العسكرية الجامعات فقط لا غير اما بقى المواسسات لا يوجد اى قانون يمنع بعدين ي عمك المشكلة فى تركيا
ما الحاجاب المشكلة الاتى
اولا فى صلاة الظهر يصلى التركى 4 ركعات تحية المسجد و 4 بعد الاذان اذا حضر قبل الاذان واربعة بعد الفريضة بعد السنن ولعقائد مترجمة فى تركية بطريقة غير صحيحة مثال يوم العيد يكون التكبير بعد الصلاة فقط
حزب العدالة والتنمية حزب محترم يمكن ان يغير سلوك الاتراك الى الاحسن
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بشرى لصبري الشريف!! جهود 100 عام من شيطنة العلمانية عن "الحجاب: تركيا تبعدها تدريجيا (Re: عماد موسى محمد)
|
الوهابي التكفيري الارهابي عماد موسي محمد
تحية طيبة
( ديانه ) حداد
تعرف انت شايت بره القون لو تعتقد ان علمانية تركيا وتونس ومصر هي ما اعول عليه
العلمانية ايها التكفيري تنبع من الشعوب ولا تحميها العسكر كما يحدث في تركيا او الة القمع التونسية
العلمانية هي افضل مما تبشر به من ثقافة هوس ديني واكراه للاخر
اتيت اليك حتي لا تصاب بضاعتك بالبوار
واسال نفسك لماذا يهرول الناس الي منتدياتنا هنا سودانيز اون لاين ولا يذهبوا \ن الي منتديات اشبه بالحمام البلدي وهو تقير الجلباب واغلاق الدماغ
اتركك في رعاية المولي وهو الاولي
واتمني لك الهدايه
| |
|
|
|
|
|
|
|