|
Re: لا تزال الكوزة ميادة كمال تشتم وتسئ لقيادات الحركة الشعبية حتى تكتب في المنبر شتامة ولئيمة (Re: Deng)
|
والله أنا ما محيِّرني إلا إنُّو إنت بغباءك المُدْقع دة شالوك عسكري في الجّيش الأمريكي كيف؟ اللهم إلا للقيام بدور نقل الكلام و ترجمتو عن العراقيين بحكم إجادتك للغة العربية التي تكره أهلها و كل الناطقين بيها. إنت طبعاً قاصدني أنا لكن يا مسكين لو إنت بتفهم أنا بي إسمي دة بقول أي حاجة سمحة و كعبة توووووووووووش في وِش أجعص جعيص أمشي أقولا بإسم آخر ليه يا دينق أوزون؟ كدي قول لي في زول في المنبر دة قلّة أدبو و ما جيت كيّلتا ليهو بالتّقيل؟ مِنو؟ و بي إسمي دة ذااااااااااتو رُباعي
بعدين ياخ إنت ما بكري معاك أسألوا من الآي بي و كدا
ولاّ إنت هسي في بغداد
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لا تزال الكوزة ميادة كمال تشتم وتسئ لقيادات الحركة الشعبية حتى تكتب في المنبر شتامة ولئيمة (Re: هجو الأقرع)
|
Quote: عاجلا ام اجلا سوف تتخلى الحركة عنكم جميعا ، فقد اديتم المطلوب منكم. و خايف كمان تطلعوا بدون حقوق نهاية الخدمة |
سلامي اخ هجو الاقرع وبودار هذا التخلي تجلت لنا منذ الانتخابات الاخيرة لما سحبت الحركة الشعبية مرشحها للرئاسة ياسر عرمان وكذلك تصاعد نغمة السخط وعدم الرضا لقطاع الشمال من الامين العام للحركة الشعبية باقان اموم والذي كان يشكل مع ياسر عرمان خميرة عكننة للحكومة وكاني بهم كل واحد فيهم اختار سبيل (هذا فراق بيني وبينك) ومؤخرا تعليق الحركة الشعبية لاجتماع مجلس التحرير الثوري للحركة الشعبية الى اجل غيرمسمى وهو اعلى جسم او تنظيم عسكري سياسي للحركة وكذلك استدعاء السيد سلفاكير على (اعجل ما تيسر) للسيد منصور خالد وياسر عرمان الى جوبا وتخييرهم على خيارين (احلاهما مر) واخيرا اليوم اعلان الحركة الشعبية دمج قطاع الشمال ضمن المناطق الثلاث ودارفور وتحويله الى مكتب ملحقية اليست كل هذه دلالات على تخلي الحركة الشعبية لما كان يسمى بقطاع الشمال!!!!!
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لا تزال الكوزة ميادة كمال تشتم وتسئ لقيادات الحركة الشعبية حتى تكتب في المنبر شتامة ولئيمة (Re: elsawi)
|
Quote: الأخ صلاح المليح تحياتي ما كتبته اعلاه يعتبر اساءة لأهل الأخت ميادة ولبيتها قبل ان يكون إساءة لها .. لا داعي للإساءة لناس ابرياء لم يتعرضوا لك بسوء بل لا داعي للإساءة لأي شخص إطلاقاً وبالإمكان خوض اي معركة بشرف .. انا مثل الكثيرين غيري اختلف مع ميادة 180 درجة ولكن بإحترام حديثك هذا لا يجوز وغير مقبول وغير لائق ويجب عليك سحبه والإعتذار عنه ..
الواحد احسن يمد اجازتو من البورد اسبوعين تلاتة كمان |
يبدو انكم شرفاء وكرماء ولكن عندما يشتم فلان فلانة ولا فلانة فلان كانكم تخافون العار من هي ميادة بنت سليمان من غير ميادة كثيرين يشتمون ويقولون ولكن عندما يسأل صلاح المليح عن الشتيمة تقولون كلام دا عيب واصل يا ابن المليح
ولي عودة
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لا تزال الكوزة ميادة كمال تشتم وتسئ لقيادات الحركة الشعبية حتى تكتب في المنبر شتامة ولئيمة (Re: Deng)
|
Quote: هنالك شخص أخر يدخل بأسم ميادة كمال ويوجه إسائات لبعض الاعضاء عبر مواضيع معينة. ولقد نبهنا الى ذلك من قبل. للذي يكتب بأسم ميادة. أستحي. |
كلللللللللل ما تتذنق يا دينق بتجي لافي لي بالفرمالة بتاعتك دي انا ميادة كمال ولا احد يدخل بباسووردي حالتك قاااااااااعد في امريكا ياخي في حاجة اسمها IP ADDRESS حاجة كده زي ال DNA ما ممكن نفرين اتنين يكونوا مشتركين فيه اسال بكري ابو بكر ولو اثبت انو في زول بدخل بباسووردي تعال اسالني مع العلم اني ادخل بلابتوب من الشغل واحيانا باخر في البيت
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لا تزال الكوزة ميادة كمال تشتم وتسئ لقيادات الحركة الشعبية حتى تكتب في المنبر شتامة ولئيمة (Re: salah almaleeh)
|
يا السيد المليح كلمة طرطور هي ليست شتيمة بقدر ما هي (وصف الحال) للانهيار المريع لقطاع الشمال منذ الانتخابات الاخيرة ففي الوقت الذي لاحت الفرصة للشماليين لتحقيق نصر في الانتخابات يفرض وجودهم في قيادة الحركة الشعبية، ويضمن مقاعدهم على المستويين التشريعي والتنفيذي قاطعت قياداتهم الانتخابات ،،، وجات الحركة الشعبية بصورة دراماتيكية سحبت ترشيح مرشحها ياسر عرمان فأضحوا كمن يعرض ((برَّه الزفة)) ((فلا سلاح حملتم ولا أصوات حصدتم )) ايضا تنظيميا فحدث ولا حرج ،،، فقد تم تمثيل قطاع الشمال بنسبة 1 إلى 2، أي ما يعادل ثلث العضوية، في الهيئة السياسية العُليا للتنظيم (المؤتمر العام للحركة ) وبنفس النسبة في مجلس التحرير الثوري ،،،، اما تشكيلة المكتب السياسي للحركة، فتاتي هنا المفارقة اذ تمَّ تمثيلهم بأربعة أعضاء فقط من جملة 27 عضوا هم جملة من يشكلون المكتب السياسي للحركة الشعبية وهنا يمكن ان نسميكم ايضا بالطرااااااااطييييييييير لان التفسير الوحيد لهذه المفارقة هو عدم وجود قواعد يُعتد بها للشماليين في صفوف الجيش الشعبي، كما لرفاقهم في جبال النوبة والأنقسنا، مما يؤهلهم لتبوُء مواقع قيادية وكانما هنالك توجُهاً مقصوداً وسط قيادة الحركة لإضعاف التمثيل المؤسَّسي لقطاع الشمال والتقليل من مساهمتهم في اي مفاوضات تتصل بموضوع تقرير المصير ومعادلة الوحدة والانفصال. وخلال مناقشة "المجلس القومي الانتقالي" للحركة لمسودة الدستور قبل تقديمه للمؤتمر العام كان هناك اقتراح بتقسيم قطاع الشمال إلى أربعة قطاعات فرعية (شمال، وسط، شرق، وغرب) والذي تمَّ رفضه لمرَّتين متتاليتين من غالبية عضوية المجلس وتمضي الايام،،،،،،،،،،،، وبدات الحركة الشعبية تضيق زرعا من قطاع الشمال حيث قالت مصادر مطلعة أن الأمين العام للحركة الشعبية باقان أموم ناقم وغاضب على أداء قطاع الشمال في الحركة ويرى ان أداء القطاع ضعيفا وان كل الأنشطة التنظيمية للقطاع متوقفة، بحيث أصبحت المبالغ المالية تصرف في المهرجانات والاحتفالات دون وجود أي اثر للعمل التنظيمي. ومع تزايد الميول الانفصاليَّة للحركة الشعبية بدات الحركة الشعبية تتخلى عن اطرافها رويدا وريدا ومن المؤكد ان تعليق انعقاد مجلس التحرير الثوري مقصودا ليكرِّس خفوت صوت قطاع الشمال
Quote: هل ميادة كمال من أسرة محترمة ؟
وهل تربت تربية سليمة ؟
هل هي مريضة نفسياً ؟ |
انا من اسرة محترمة انت وامثالك لا تجرؤون على ان ترفع عينك على اقل زول في عيلتي
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لا تزال الكوزة ميادة كمال تشتم وتسئ لقيادات الحركة الشعبية حتى تكتب في المنبر شتامة ولئيمة (Re: mayada kamal)
|
الاخ المليح وضيوفه سلامات نصيحة اخوية الكلام الكتبتو دا ما بشبهك والاحسن انك تعتذر للاخت ميادة وبقية الحضور في المنبر. ـــــــــــــــ صراحة البورد بقى كلو شتائم من كل الاطراف.. وعلى قول نزار قباني لا استثني منكم احداً.. يعني حتي المجنى عليها ميادة ردت رد جارح اصاب رشاشو ناس ما عندهم علاقة بالموضوع ...
Quote: وما عندنا زول تعليمه اقل من التعليم فوق الجامعي |
هل يعني انو الماعندو شهادة جامعية ما مربى.... ـــــــــــ مجرد سؤال دون تشتيت الكورة
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لا تزال الكوزة ميادة كمال تشتم وتسئ لقيادات الحركة الشعبية حتى تكتب في المنبر شتامة ولئيمة (Re: عبدالفتاح أبوشيمة)
|
Quote: الاخت ميادة نحن هنا كلنا بشر نخطئ ونصيب وحتى لا نرمي اللوم كله على الاخ صلاح اطلب منك طلب بسيط لو حق لي ذلك ان تتحاشي استخدام العبارات التي تستعدي عليك مخالفيك في الرأي ادرك ان حسن النية متوفر عندك لكن ليس بالضرورة ان يستوعب كل الناس مقصدك انتقادي لصلاح جاء من ناحية كونه مسؤل ولابد من ان يضبط نفسه عند الغضب لانه لا يمثل نفسه فقط مثلي ومثلك واتمنى ان لا اكون قد اثقلت عليك |
سـلام عليكم آناس أتمني أن تستمعي لهذه النصيحـة الغالية حقيقـة يا ميادة إنتي مندفعـة حد التهور في تبني النهـج المـوتور دفاعا عن حكومتكم المجرمة ويا صـلاح .. ليتك تحصـر خلافك مع ميادة في حـدود طـرحها فلا ذنب لأسـرتها فيما يخطـه يراعهـا هنا.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لا تزال الكوزة ميادة كمال تشتم وتسئ لقيادات الحركة الشعبية حتى تكتب في المنبر شتامة ولئيمة (Re: Deng)
|
Quote: يا زول إنت ما عندك دم ولا إحسان كيفن تشتم النسوان قدام الخلق أكوان ود الباوقة بتعرفو؟ وا أسفاي على العرفان والعرفة البقت ما مالكالا لا دليلاً ولا برهان كان بتعرفوا صاحبك يعني أرجوك خَلُّه يسحب هكذا فلتان |
اخي ابو شيمة
الاخ صلاح المليح اعرفه
رجل في غاية التهذيب
وجل من لا يخطيء ( رغم اني اعتب عليه كثيرا لزج اسرة
الاخت ميادة في الموضوع )
امل ان نترك مساحة بيننا وبين الاخرين عندما نختلف ...
والله الموفق ....
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لا تزال الكوزة ميادة كمال تشتم وتسئ لقيادات الحركة الشعبية حتى تكتب في المنبر شتامة ولئيمة (Re: عبدالفتاح أبوشيمة)
|
السيد أبو شيمة
ارجو أن تحترم سنك وبطل الإنحياز العنصري والعرقي
بتك دي هي بدأت الغلط ليه ما تغلطها هي أولاً لو كنت
في مكان أبوها ودي الأصول يا أبو الأصول
وأكرر ما ذكرته سابقاً :
الى كل الذين يدافعون عن (الشريفة) ميادة كمال
انتم تذكروني بقول الرسول صلى الله عليه وسلم في الحديث الشريف : (أيها الناس ! إنما أهلك الذين قبلكم ، أنهم
كانوا إذا سرق فيهم الشريف ، تركوه . وإذا سرق فيهم الضعيف ، أقاموا عليه الحد . وايم الله , لو أن فاطمة بنت
محمد سرقت لقطعت يدها ) .
فالشريفة ميادة شتمتني وشتمت رفاقي في قطاع الشمال وعندما أرد عليها بمثلها تغلطوني وتتركوها لأنها شريفة
سامحكم الله يا هؤلاء
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لا تزال الكوزة ميادة كمال تشتم وتسئ لقيادات الحركة الشعبية حتى تكتب في المنبر شتامة ولئيمة (Re: salah almaleeh)
|
Quote: السيد أبو شيمة
ارجو أن تحترم سنك وبطل الإنحياز العنصري والعرقي
بتك دي هي بدأت الغلط ليه ما تغلطها هي أولاً لو كنت
في مكان أبوها ودي الأصول يا أبو الأصولوأكرر ما ذكرته سابقاً :
الى كل الذين يدافعون عن (الشريفة) ميادة كمال
انتم تذكروني بقول الرسول صلى الله عليه وسلم في الحديث الشريف : (أيها الناس ! إنما أهلك الذين قبلكم ، أنهم
كانوا إذا سرق فيهم الشريف ، تركوه . وإذا سرق فيهم الضعيف ، أقاموا عليه الحد . وايم الله , لو أن فاطمة بنت
محمد سرقت لقطعت يدها ) .
فالشريفة ميادة شتمتني وشتمت رفاقي في قطاع الشمال وعندما أرد عليها بمثلها تغلطوني وتتركوها لأنها شريفةسامحكم الله يا هؤلاء
|
استاذ سلام
كقيادي في الحركة الشعبية يا أستاذ يا صحفي أكيد ما عندك مشكلة في اللغة ولكنك تكابر أولاً في السياق الذي ذكرت فيه الأستاذة ميادة كلمة طراطير المعنى واضح وهو أن هؤلاء تم تجاهلهم أو تهميشهم، أو تجاوز مرحلتهم. وليس هناك إساءة شخصية لفرد بعينه وحتى إطلاق القول كان فيه استثناءات. ولم توجه لك شخصياً إساءة لفلان الفلاني ولكنك فعلت بالإسم. فما فعلته ميادة ليس شتيمة كما عبرت عن ذلك شارحةً ومفسرةً وتقول أنها تصف الحالة التي أصبح عليها قطاع الشمال. ولكنك شتمت بدءاً من عنوان البوست. وإلى أن وصل الأمر إلى الدواهي التي أطلقتها؛ فإن كنت أراها مخطئة في الأسلوب أو طريقة التناول أراك تجاوزت كل حد وبشكل واضح. -- وكما قال صلاح أبودية: هسى عليك الله يا صلاح والإسم سالم .. الشتيمة لمن تقول لى زول إنت طرطور ؟ ولّ لمن تسألو هل هو من أسرة محترمة أم لا ؟ - Elssawi الأخ صلاح المليح تحياتي ما كتبته اعلاه يعتبر اساءة لأهل الأخت ميادة ولبيتها قبل ان يكون إساءة لها .. لا داعي للإساءة لناس ابرياء لم يتعرضوا لك بسوء بل لا داعي للإساءة لأي شخص إطلاقاً وبالإمكان خوض اي معركة بشرف .. انا مثل الكثيرين غيري اختلف مع ميادة ١٨٠ درجة ولكن بإحترام حديثك هذا لا يجوز وغير مقبول وغير لائق ويجب عليك سحبه والإعتذار عنه ..
الواحد احسن يمد اجازتو من البورد اسبوعين تلاتة كمان -- ناصر النعمان البدوي وأرجو أن يكون الحوار بأدب واحترام أو لا يكون... -- خذ هذه النقاط المهمة: لقد رددت عليها في نفس الوقت بأنها طرطورة و... ووهم يعني هذا كان الرد في حينه. وهي عبرت كما قالت عن حالة تسميها الطرطرة أي التهميش، أي بمعنى آخر قاعد ساكت، فهل ساكت تحمل نفس معنى أن تسميها طرطورة من دون قرائن، تقول هذا ما أصبح عليه حالكم. ومن قبل همش غيركم في الانتخابات. بل زدت على كلمة طرطورة كلمات أخرى. إذن بدلاً عن إساءة واحدة أسأت أنت ثلاث. لا بل فتحت هذا البوست على ما هو عليه من تجن إيجائي بأربع إساءات مهولة. وكان ينبغي أن ينتهي الموضوع عند هذا الحد -- ولكنك تماديت وفتحت بوست بإساءات يشيب منها الولدان، بدءاً من العنوان لا تزال الكوزة ميادة كمال تشتم وتسئ لقيادات الحركة الشعبية حتى تكتب في المنبر شتامة ولئيمة (1)فكلمة كوز عندكم شتيمة (2)شتامة (3) لئيمة. وفي داخل النص أربع شتائم واضحة لا يختلف عليها اثنان، نزيد عليها إطلاق اسم الشريفة على ميادة بإيحاءات ساخرة؛ لا أريد أن أسميها ولا يمكن أن يقبل بها حتى أصدقاؤك. ألم تتجاوز حدك بل لجأت إلى أسلوب آسف أن أسميه رخيصاً وهو مخاطبة بكري كي يعاقب ميادة مثلاً بالطرد. وهو الهدف الأصلي لفتح بوست بهذا الشكل. الذي ليس فيه احترام حتى لنفسك؛ ناهيك عن الزملاء القراء. اختلف كما تشاء ولكن بأدب واحترام-كما قال بعضهم- ولكن التعالي الواضح وتقييم الأسر والتربية والقدرات العقلية التي كرمنا بها المولى سبحانه وتعالى؛ والمتعالي هو من يظن نفسه شريفاً. ولا توجد هناك عنصرية هاهنا الأمر هنا أمر أسرة لا ذنب لها في خلافكما. ولعلمك من استغضب فلم يغضب فهو... وتأتي لتقول هذا: فالشريفة ميادة شتمتني وشتمت رفاقي في قطاع الشمال وعندما أرد عليها بمثلها تغلطوني وتتركوها لأنها شريفة. عجيب أمرك من من المتداخلين في هذا البوست تركها من دون لوم حتى معارضيها طلبوا منك التعامل باحترام.
أما ابنتي إن كنت ترى جيداً وتقرأ بتمعن لرأيت في المداخلة أعلاها أني أنصحها وألومها وفي بوستات أخرى سابقة. أما الاتهام بالعنصرية (برضو بنفوتوا حسع)
سامحنا الله جميعاً أرجو أن تطلب السماح من الله لنفسك أيضاً. لأن خطأك أكبر منها ومن أخطاء الذين شاركوا.أما ما أصاب العبد لله من رشاش أني لا أحترم سني فقد سامحتك وليغفر الله للجميع. أرجو أن نرى ونقرأ ردا شافيا على هذا المنطق الذي طرحناه؛ كي تطوى هذه الصفحة ونلعن الشيطان الذي أوصل إلى هذا. وسأظل في انتظار ردك على أسئلة كثيرة طرحتها في كل المداخلات.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لا تزال الكوزة ميادة كمال تشتم وتسئ لقيادات الحركة الشعبية حتى تكتب في المنبر شتامة ولئيمة (Re: عبدالفتاح أبوشيمة)
|
عندما تم اعطائي كلمة مرور في المنبر فرحت بها ايما فرح للمشاركة بالراي في ما يهم جميعنا المنتمين لهذا الوطن وبدات بحماس شديد ولكن وجدت ان مستوي النقاش والتناول في كثير من حالاته لا يرقي لان يضيع فيه زمن ثمين فاحجمت لفترات طويلة حتى عن الاضطلاع بحثا عن قيمة للزمن الذي اضيعه في تصفح المهاترات والفجور في الخصومة
ولذلك تجدوني مقلا في المشاركات
ما ذهب اليه صلاح معيب معيب معيب وهو مثال للمنفرات من هذا المنبر الذي اضمحلت جودة مافيه بمثل هذه السقطات دعونا نضع قضايانا اساس للتناول والتداول والنقاش وليكن الوطن وما نعتقد في المقدمة لا يعلو عليهن شئ ولنتداول بالعقول لا بالعواطف والصراخ والعويل
ميادة لا اعرفها ولكن من خلال كتاباتها فهي من النضج بمكان يجب على من يختلف مع طرحها وافكارها مناقشة مضامين ما تطرح دون التعرض لشخصها فهو لا يفيد قضايا من يختلفون معها في شئ والحجة تفارع بالحجة لا بالتعرض الشخصي والذي يعتبر هروب من التحاجج بالافكار الى التناول الشخصي والذي يعني افلاس من الافكار والطرح السليم وبمعنى اخر يعني ان من ينحرف من الموضوع الرئيس المطروح للنقاش الى مثل هذه السقطات لا يملك الحجة والقناعة الكافية للدفاع عما يعتقد
كل يوم يثبت لي انني قد كسبت الكثير بتركي المراء في هذا المنبر
اعوذ باللـــــــــــــــه
| |
|
|
|
|
|
|
|