|
Re: تأويل التأويل في تلقي شعر صديق مهدى على وتجاهل إيقاع السكون المتحرك (Re: محمد إبراهيم علي)
|
Quote: مرة فتاة و مرة عزبة و مرة ................................ . يا بكرى شوف حل للتايهة دى
حتى لو زواج عرفى بآحد معجبيها . زمان ازهرى الله يرحمه اذا الشفيع دخل السجن و فاطمة احمد ابراهيم
عملت ليهم سافوتة فى البرلمان بيقول للمحجوب فك ليها زولها عشان نرتاح حبة لذا انا بطالب بكرى
يشوف لينا واحد عايز زواج عرفى لكى نرتاح حبة صديق مهدى على . |
Quote: حقيقة لدي سئوال للجميع بما فيهم الزميلة ميادة
إين و كيف ورد إسم الزميلة ميادة في الكود أعلاه !! الناقد عادل نجيلة |
| |
|
|
|
|
|
|
Re: تأويل التأويل في تلقي شعر صديق مهدى على وتجاهل إيقاع السكون المتحرك (Re: Mohamed E. Seliaman)
|
Quote: لأننا ببساطة نريد أن تبقى القراءة النقدية ماثلة أمامنا بمعرفتها والتي تنفي (القوقلية) .. فالقوقلية معرفة مؤقتة حسب الحوجة وهي ضد الإجتهاد بل أن الإعتماد على قوقل في البحث المعرفي هو مؤشر لمعرفة منقوصة .. مايميز نصك النقدي هو أنه نتاج لمعرفة وإجتهاد حقيقي سكبت أنت فيه حصيلة معرفتك بالأشياء .. إن الكتابة في هذا الموقع ليس بالأمر الهين ولا تتوقعوا أن تجدوا تقريظآ لكل ما تكتبونه هنا .. بيد الذي يؤلمني هى الأساءات الشخصية ومزج الخاص بالعام وهي سمة رئيسية في الموقع لم يستطع بكري أبوبكر ضبط مثل هذه التصرفات الناقد عادل نجيلة |
| |
|
|
|
|
|
|
Re: تأويل التأويل في تلقي شعر صديق مهدى على وتجاهل إيقاع السكون المتحرك (Re: Mohamed E. Seliaman)
|
Quote: وأنا أكتب هذا الخيط جال بخاطري -بل وقع- ما وقع بين تي إس إليوت وإزرا باوند فأضاف إلى تصوري بل كشف عن مقاربات تجلت لي في سياق المقاربة بين الملابسات التي لم تولد المخاض الإبداعي فحسب بل تجاوزت ذلك إلى مرحلة أخرى من التناص البصري والتخاطر التأويلي قبل ولادة النص |
ده حالتو قبل ما يجيب ليكم الإقتباسات.. يا اخوانا الحبشي ده ما تسألوه قلنا ليكم برافو يا حبشي على (الكليمات) الفوق دي.. برافو
وآخيرا اتعلمت اعمل صور
| |
|
|
|
|
|
|
|