عليكم الله دى صحافة ..!!

سودانيزاونلاين تنعي الاستاذ ابوبكر سيد احمد فى رحمه الله
عضو المنبر الباشمهندس ابوبكر سيد احمد في ذمة الله
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 01-27-2021, 00:13 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف الربع الثالث للعام 2010م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
09-25-2010, 02:43 PM

مزمل خيرى
<aمزمل خيرى
تاريخ التسجيل: 03-29-2009
مجموع المشاركات: 5646

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
عليكم الله دى صحافة ..!!



    __
    قرفتونا الله يقرفكم ياخ .!!
                  

09-25-2010, 04:06 PM

النذير حجازي
<aالنذير حجازي
تاريخ التسجيل: 05-10-2006
مجموع المشاركات: 6780

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: عليكم الله دى صحافة ..!! (Re: مزمل خيرى)

    سلام يا أبو جوان

    طبعاً كلام في قمة الإنحطاط، ياخي كلامو دا لو كتبوا في
    حوش بكري دا بوديهو الخور لوول

    تحياتي
                  

09-25-2010, 04:13 PM

عمر عبد الله فضل المولى
<aعمر عبد الله فضل المولى
تاريخ التسجيل: 04-13-2009
مجموع المشاركات: 12102

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: عليكم الله دى صحافة ..!! (Re: النذير حجازي)

    درك سحيق وسفالة في الكتابة
                  

09-26-2010, 07:58 AM

مزمل خيرى
<aمزمل خيرى
تاريخ التسجيل: 03-29-2009
مجموع المشاركات: 5646

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: عليكم الله دى صحافة ..!! (Re: عمر عبد الله فضل المولى)

    استاذ عمر عبدالله
    درك سحيق جداً جداً .!
    شكرا على المرور
                  

09-25-2010, 04:15 PM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 07-03-2008
مجموع المشاركات: 10571

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: عليكم الله دى صحافة ..!! (Re: النذير حجازي)

    يا مزمل ازيك
    مهنة الصحافة مادام بقت تستوعب زي ناس بيجو
    حتبقى أسوأ من كدا
    شي مقرف
                  

09-25-2010, 04:23 PM

omer osman
<aomer osman
تاريخ التسجيل: 06-09-2007
مجموع المشاركات: 15202

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: عليكم الله دى صحافة ..!! (Re: عبدالوهاب علي الحاج)

    اعوذ بالله من غضب الله ..........

                  

09-25-2010, 04:31 PM

haroon diyab
<aharoon diyab
تاريخ التسجيل: 06-20-2007
مجموع المشاركات: 23213

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: عليكم الله دى صحافة ..!! (Re: omer osman)

    يا ابو جوان

    مشتاقين يالحبيب

    والله من رحمة الله علينا

    انو جعلنا بعيدين

    من هذا السقوط المريع

    صدقني يوميا بجيب صحيفة

    الراية القطرية ( دي مادعاية هههههههه)

    ياخي تخيل 64 صفحة لايخلو سطر من فائدة

    وعندنا 12 صفحة وكلها ( مثالك الجبتو ده...!!!)

    الله يستر عليكم ...حقيقة حاجة تقرف .
                  

09-26-2010, 09:10 AM

مزمل خيرى
<aمزمل خيرى
تاريخ التسجيل: 03-29-2009
مجموع المشاركات: 5646

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: عليكم الله دى صحافة ..!! (Re: haroon diyab)

    هارون دياب ياحبوب ...
    والله مشتاقين كتير يعلم الله
    وشكرا على المرور ... والله يستر علينا من زى ديل .!
                  

09-26-2010, 09:07 AM

مزمل خيرى
<aمزمل خيرى
تاريخ التسجيل: 03-29-2009
مجموع المشاركات: 5646

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: عليكم الله دى صحافة ..!! (Re: omer osman)

    Quote: اعوذ بالله من غضب الله ..........

    ياجنابو انا عارف لو كنت فى الخدمة لسع كنت فتحت ليهم
    152 ق ج ...
                  

09-26-2010, 09:03 AM

مزمل خيرى
<aمزمل خيرى
تاريخ التسجيل: 03-29-2009
مجموع المشاركات: 5646

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: عليكم الله دى صحافة ..!! (Re: عبدالوهاب علي الحاج)

    وهبة...
    والله بيجو أحسن حالاً من ديل .!
    عليك الله ياحمادة بت اعمل حسابك السوط بيعوقك .!
    دا كلام زول صحفى خريج اعلام وعندو قيد صحفى .؟!!!
                  

09-26-2010, 07:55 AM

مزمل خيرى
<aمزمل خيرى
تاريخ التسجيل: 03-29-2009
مجموع المشاركات: 5646

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: عليكم الله دى صحافة ..!! (Re: النذير حجازي)

    النذير
    هو انحطاط ساكت .!
    حاجة مؤسفة والله العظيم ؛ مؤسفة ...
                  

09-25-2010, 04:54 PM

cantona_1
<acantona_1
تاريخ التسجيل: 01-04-2003
مجموع المشاركات: 6837

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: عليكم الله دى صحافة ..!! (Re: مزمل خيرى)


    يا مزمل خيري .. سلامات.. قيل في الأثر: (مثلما تكونون يُولّى عليكم). ونضيف من عندنا: مثل ما تريدون يُكتب لكم. والجزاء من جنس العمل. تحياتي.

    كبـَّـاشي الصــَّافي

    (العوج راي والعديل راي)
                  

09-25-2010, 08:26 PM

وجدان جمال
<aوجدان جمال
تاريخ التسجيل: 08-09-2009
مجموع المشاركات: 321

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: عليكم الله دى صحافة ..!! (Re: cantona_1)

    دة كلام شنو الخارم بارم دة ؟
    علييييكم الله ياخوانى دى صحافة شنو صحى ؟؟
    الصحفى دا الا يكون مسطول وسكران ...!!!

    الله يرحم الصحافة ...
                  

09-26-2010, 08:06 AM

السيد المسلمي
<aالسيد المسلمي
تاريخ التسجيل: 11-27-2008
مجموع المشاركات: 4954

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: عليكم الله دى صحافة ..!! (Re: وجدان جمال)

    والله الواحد يقول شنو ما عارف ؟
    قمة الإسفاف !
                  

09-26-2010, 08:52 AM

حمزاوي
<aحمزاوي
تاريخ التسجيل: 10-10-2002
مجموع المشاركات: 11614

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: عليكم الله دى صحافة ..!! (Re: السيد المسلمي)

    ود اختي مزمل خيري
    مسكاقمي
    اول حاجة جيت اسلم عليك واقول عيدك سعيد وكل سنة وانت طيب
    وقلت بالمرة كمان اقرأ ما جاء في الصحافة بس للاسف ما ظهر عندي وقلت الحمد لله ما دام كل الاخوان متضايقين منو . . . يعني حيكون مكتوب شنو في صحافة الكيزان ما ياهو ذي وشهم .

    بالله يا مزمل بلغ تحياتي الخاصة للابن اشرف عبدالودود
    قول ليه مشتاقين وليه ما ظاهر يا حضرة الافوكاتو

    عافيلقو
                  

09-26-2010, 09:37 AM

مزمل خيرى
<aمزمل خيرى
تاريخ التسجيل: 03-29-2009
مجموع المشاركات: 5646

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: عليكم الله دى صحافة ..!! (Re: حمزاوي)

    Quote: اول حاجة جيت اسلم عليك واقول عيدك سعيد وكل سنة وانت طيب
    وقلت بالمرة كمان اقرأ ما جاء في الصحافة بس للاسف ما ظهر عندي وقلت الحمد لله ما دام كل الاخوان متضايقين منو . . . يعني حيكون مكتوب شنو في صحافة الكيزان ما ياهو ذي وشهم .
    ياخال قول الحمدلله ماظهرت عندك .!
    قمة الاسفاف والانحطاح .!
    Quote:
    بالله يا مزمل بلغ تحياتي الخاصة للابن اشرف عبدالودود
    قول ليه مشتاقين وليه ما ظاهر يا حضرة الافوكاتو
    أشرف موجود وبخير والحمدلله وسوف ابلغة بسؤالك عنة ..
    وشكرا مجدداً ياخال .. وكل سنة وانت طيب واسرتك بالف خير ...
                  

09-26-2010, 09:29 AM

مزمل خيرى
<aمزمل خيرى
تاريخ التسجيل: 03-29-2009
مجموع المشاركات: 5646

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: عليكم الله دى صحافة ..!! (Re: السيد المسلمي)

    Quote: والله الواحد يقول شنو ما عارف ؟
    قمة الإسفاف !
    ياسيدنا تقول شنو .؟
    تقول حسبنا الله ونعم الوكيل بس .!
                  

09-26-2010, 08:08 AM

صلاح أبودية
<aصلاح أبودية
تاريخ التسجيل: 03-29-2008
مجموع المشاركات: 4556

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: عليكم الله دى صحافة ..!! (Re: وجدان جمال)

    أظن أن هذا ما يعرف بـ
    هرية السخافة !
                  

09-26-2010, 08:21 AM

Mohammed Awad
<aMohammed Awad
تاريخ التسجيل: 11-13-2009
مجموع المشاركات: 3440

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: عليكم الله دى صحافة ..!! (Re: صلاح أبودية)

    على رأى المثل:
    مرمى الله مابيترفع....

















    جميع المتداخلين اعلاه
    ليكم وحشة والله
                  

09-26-2010, 09:43 AM

مزمل خيرى
<aمزمل خيرى
تاريخ التسجيل: 03-29-2009
مجموع المشاركات: 5646

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: عليكم الله دى صحافة ..!! (Re: Mohammed Awad)

    اووووة طبنجة حمدلله بالسلامة ياراجل ؛ غايتو جية الريس للسودان
    جات معاك بالفائدة .!
    شكرا على المرور ..
                  

09-26-2010, 09:48 AM

Mohammed Awad
<aMohammed Awad
تاريخ التسجيل: 11-13-2009
مجموع المشاركات: 3440

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: عليكم الله دى صحافة ..!! (Re: مزمل خيرى)

    Quote: اووووة طبنجة حمدلله بالسلامة ياراجل ؛ غايتو جية الريس للسودان
    جات معاك بالفائدة .!

    القال ليك منو ياعمك؟؟
    مش امكن ايدنا واصلة؟




    وتيًب؟
                  

09-26-2010, 08:22 AM

داليا حافظ
<aداليا حافظ
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 5055

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: عليكم الله دى صحافة ..!! (Re: صلاح أبودية)

    ابو جوان ازيك



    منو الكاتب وفي ياتو صحيفة ؟
                  

09-26-2010, 10:49 AM

مزمل خيرى
<aمزمل خيرى
تاريخ التسجيل: 03-29-2009
مجموع المشاركات: 5646

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: عليكم الله دى صحافة ..!! (Re: داليا حافظ)

    Quote: منو الكاتب وفي ياتو صحيفة ؟
    الصحفية المحترمة داليا حافظ
    والله الواحد لمن كان يقرأ ليك عمود فى اخر لحظة ولا الوطن كان بيستمتع جداً بكتاباتك .!
    لكن ناس زعيط ومعيط دى مسخو علينا قراية الجرائد .!!
    حرصت انى اشيل الترويسة عشان هم عارفين روحهم وقلت مافى داعى الزول يشيل حالهم .!!
    والكاتب الهترشات دى صحفى مغمور وغير معروف فى الوسط الصحفى .!
                  

09-26-2010, 09:40 AM

مزمل خيرى
<aمزمل خيرى
تاريخ التسجيل: 03-29-2009
مجموع المشاركات: 5646

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: عليكم الله دى صحافة ..!! (Re: صلاح أبودية)

    Quote:
    أظن أن هذا ما يعرف بـ
    هرية السخافة !
    ياجنابو حرية الصحافة كان زى دا فعلى الدنيا السلام ...
                  

09-26-2010, 09:32 AM

مزمل خيرى
<aمزمل خيرى
تاريخ التسجيل: 03-29-2009
مجموع المشاركات: 5646

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: عليكم الله دى صحافة ..!! (Re: وجدان جمال)

    Quote: الله يرحم الصحافة ...
    آآآمين ياوجدان ...

    قال صحافة قال !!
                  

09-26-2010, 09:27 AM

مزمل خيرى
<aمزمل خيرى
تاريخ التسجيل: 03-29-2009
مجموع المشاركات: 5646

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: عليكم الله دى صحافة ..!! (Re: cantona_1)

    عمنا cantona_1
    شكرأً على المرور والتعليق ..
                  

09-26-2010, 09:58 AM

عبدالعزيز حسين عبدالرحيم

تاريخ التسجيل: 01-12-2010
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: عليكم الله دى صحافة ..!! (Re: مزمل خيرى)

    مزمل

    بالجد الله يعينكم على القرف دا

    sajamna.jpg Hosting at Sudaneseonline.com


    والكاتب الموضوع راجل ولا مرا
                  

09-26-2010, 10:40 AM

مزمل خيرى
<aمزمل خيرى
تاريخ التسجيل: 03-29-2009
مجموع المشاركات: 5646

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: عليكم الله دى صحافة ..!! (Re: عبدالعزيز حسين عبدالرحيم)

    Quote: مزمل
    بالجد الله يعينكم على القرف دا
    والكاتب الموضوع راجل ولا مرا
    ياعبدالعزيز ... الحاجة المؤسفة انو راجل ..!!
                  

09-26-2010, 10:50 AM

عبداللطيف محجوب
<aعبداللطيف محجوب
تاريخ التسجيل: 09-13-2008
مجموع المشاركات: 753

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: عليكم الله دى صحافة ..!! (Re: مزمل خيرى)

    أن تكون هذه صحافة فليس لي عليها تعليق .. فالصحافة والحصافة لا يفترقان !!

    أما أن يكون هذا صحفي فالله أعلم !!
                  

09-26-2010, 10:57 AM

مزمل خيرى
<aمزمل خيرى
تاريخ التسجيل: 03-29-2009
مجموع المشاركات: 5646

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: عليكم الله دى صحافة ..!! (Re: عبداللطيف محجوب)

    عبداللطيف ياهندسة
    عليك الله هسع عمك محجوب عروة صحفى ودا صحفى .؟؟
    قال سجمى .!
    ملعون ابو الصحافة ياشيخ لو كانت كدا ...
                  

09-26-2010, 11:09 AM

وليد عبد اللطيف
<aوليد عبد اللطيف
تاريخ التسجيل: 08-09-2009
مجموع المشاركات: 6733

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: عليكم الله دى صحافة ..!! (Re: مزمل خيرى)

    ابوجوان ..... سلامات
    Quote: قرفتونا الله يقرفكم ياخ .!!

    اسكت اسكت مافي زول يسمعك



















    -----------------------
    هل تصدق ان حمادة ارجل من كاتب هذا المقال
                  

09-26-2010, 11:25 AM

Abd-Elrhman sorkati
<aAbd-Elrhman sorkati
تاريخ التسجيل: 02-21-2003
مجموع المشاركات: 1576

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: عليكم الله دى صحافة ..!! (Re: وليد عبد اللطيف)

    الاخ الكريم مزمل لك الود

    والله لو لا اني أتفهم نبل مقصدك لرفعتك عليك دعوي بأشاعة القبح


    مغقول نحن وصلنا لهذه الدرجة من الاسفاف ،،،، أغوذ بالله من هذه صحافة .
                  

09-26-2010, 12:27 PM

مزمل خيرى
<aمزمل خيرى
تاريخ التسجيل: 03-29-2009
مجموع المشاركات: 5646

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: عليكم الله دى صحافة ..!! (Re: Abd-Elrhman sorkati)

    Quote: الاخ الكريم مزمل لك الود
    والله لو لا اني أتفهم نبل مقصدك لرفعتك عليك دعوي بأشاعة القبح
    مغقول نحن وصلنا لهذه الدرجة من الاسفاف ،،،، أغوذ بالله من هذه صحافة .
    اشكرك على حسن ظنك بى ياسوركتى
    ايوة وصلنا المرحلة دى للاسف الشديد .!
    صحفى يكتب كلام فارغ فى جريدة بيقروها الناس
    دا مش معناها الصحافة عندنا وصلت مراحل متأخرة .؟


    بالله تحياتى للشباب المعاك وكل طاقم قوون T.V
                  

09-26-2010, 12:31 PM

مزمل خيرى
<aمزمل خيرى
تاريخ التسجيل: 03-29-2009
مجموع المشاركات: 5646

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: عليكم الله دى صحافة ..!! (Re: وليد عبد اللطيف)

    وليد ياصاحب
    فضل فيها اسكت تانى .؟
    كفاية مستحملين السخف دا الفترة الفاتت كلها ياخ ...
    والله انا لو فى محل العبيد احمد مروح اوقف الجريدة دى شهر .!
                  

09-26-2010, 11:12 AM

مزمل خيرى
<aمزمل خيرى
تاريخ التسجيل: 03-29-2009
مجموع المشاركات: 5646

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: عليكم الله دى صحافة ..!! (Re: مزمل خيرى)

    وين لجنة الرصد فى مجلس الصحافة .؟
    يابروفسير شمو الصحف دى قاعدة تجيك فى مكتبك كل يوم بالله الحال دا عاجبك ..!
    وين العبيد المروح الامين العام للمجلس من ... وين .؟؟؟
    انتو مسؤولين امام الله عن السخف البيحصل دا ..
                  

09-26-2010, 11:29 AM

عبداللطيف محجوب
<aعبداللطيف محجوب
تاريخ التسجيل: 09-13-2008
مجموع المشاركات: 753

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: عليكم الله دى صحافة ..!! (Re: مزمل خيرى)

    Quote: عبداللطيف ياهندسة
    عليك الله هسع عمك محجوب عروة صحفى ودا صحفى .؟؟
    قال سجمى .!
    ملعون ابو الصحافة ياشيخ لو كانت كدا ...


    أنا عمك زاتو عندي فيهو رأي
                  

09-26-2010, 12:37 PM

طارق جبريل
<aطارق جبريل
تاريخ التسجيل: 10-11-2005
مجموع المشاركات: 22552

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: عليكم الله دى صحافة ..!! (Re: عبداللطيف محجوب)

    تعيش كتير تشوف كتير يا ابو جوان
                  

09-26-2010, 01:36 PM

مزمل خيرى
<aمزمل خيرى
تاريخ التسجيل: 03-29-2009
مجموع المشاركات: 5646

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: عليكم الله دى صحافة ..!! (Re: طارق جبريل)

    طارق جبريل
    عليك الله عندكم صحافة بالمستوى دا فى المغرب .؟
    كلام يطمم بطن الواحد والله .!
                  

09-26-2010, 02:00 PM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 11-14-2006
مجموع المشاركات: 26143

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: عليكم الله دى صحافة ..!! (Re: مزمل خيرى)

    Quote: والكاتب الهترشات دى صحفى مغمور وغير معروف فى الوسط الصحفى .!
    ابوجوان كيفك
    جيب اسمو ياخ
    وإن شاء الله يطلع زميل في البورد عشان الشباب الفوق ديل محل يخشوا ما يعرفوا
                  

09-26-2010, 05:33 PM

إبراهيم عبد الحليم
<aإبراهيم عبد الحليم
تاريخ التسجيل: 10-31-2008
مجموع المشاركات: 3563

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: عليكم الله دى صحافة ..!! (Re: محمد البشرى الخضر)

    هذا زمان الصحافة الصفراء ويا مهازل فامرحى

    القروش والشهرة باى ثمن

    تحياتى يا عزيز
                  

09-26-2010, 06:42 PM

معاوية الأرباب
<aمعاوية الأرباب
تاريخ التسجيل: 07-03-2008
مجموع المشاركات: 1066

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: عليكم الله دى صحافة ..!! (Re: إبراهيم عبد الحليم)

    صحافة تشبه الإنقاذ تماما في إنحطاطها.
                  

09-26-2010, 07:18 PM

معاوية الزبير
<aمعاوية الزبير
تاريخ التسجيل: 02-07-2003
مجموع المشاركات: 7866

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: عليكم الله دى صحافة ..!! (Re: معاوية الأرباب)

    نعم يا ود الأرباب معك حق

    قال كانتونا -الماسك العصا من الوسط-:

    مثلما تكونوا يولى عليكم
    -----------------------------

    يا أبو جوان .. تحياتي

    هذا الانحطاط قديم قديم وشائع ولو ما عايز تذكر اسم الصحيفة عادي جدا ممكن نخت اسم أي جريدة

    أي جريدة تصدر في الخرطوم ممكن تنشر هذه السفالة حتى جريدة القواد المسلحة

    (عدل بواسطة معاوية الزبير on 09-26-2010, 07:22 PM)

                  

09-27-2010, 09:15 AM

مزمل خيرى
<aمزمل خيرى
تاريخ التسجيل: 03-29-2009
مجموع المشاركات: 5646

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: عليكم الله دى صحافة ..!! (Re: معاوية الزبير)

    الاعزاء
    معاوية الزبير
    وود الارباب ..
    شكرا لمروركما ...
                  

09-27-2010, 12:29 PM

مزمل خيرى
<aمزمل خيرى
تاريخ التسجيل: 03-29-2009
مجموع المشاركات: 5646

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: عليكم الله دى صحافة ..!! (Re: إبراهيم عبد الحليم)

    Quote: هذا زمان الصحافة الصفراء ويا مهازل فامرحى
    القروش والشهرة باى ثمن
    يادكتور فعلاً صحافة صفراء وفااااقعة الصفار كمان !
                  

09-27-2010, 08:52 AM

مزمل خيرى
<aمزمل خيرى
تاريخ التسجيل: 03-29-2009
مجموع المشاركات: 5646

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: عليكم الله دى صحافة ..!! (Re: محمد البشرى الخضر)

    ود البشرى
    Quote: وإن شاء الله يطلع زميل في البورد عشان الشباب الفوق ديل محل يخشوا ما يعرفوا

    الحمدلله ماعضو معانا هنا ... زول مغمور ساكت !
    اسلوب رخيص ولغة ركيكة جداً .!
    يا للبؤس !
                  

09-27-2010, 10:01 AM

زهير حيدر صديق

تاريخ التسجيل: 04-25-2006
مجموع المشاركات: 999

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: عليكم الله دى صحافة ..!! (Re: مزمل خيرى)

    أبو جوان سلامات ..
    بالجد قمة الأسفاف والتردي ..
    نسأل الله السلامة ..
    تحياتي ..
                  

09-27-2010, 12:31 PM

مزمل خيرى
<aمزمل خيرى
تاريخ التسجيل: 03-29-2009
مجموع المشاركات: 5646

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: عليكم الله دى صحافة ..!! (Re: زهير حيدر صديق)

    زهير
    نسأل الله السلامة بالجد والله .!
                  

09-27-2010, 10:13 AM

الشاذلى خيرى عبد الله
<aالشاذلى خيرى عبد الله
تاريخ التسجيل: 04-30-2010
مجموع المشاركات: 649

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: عليكم الله دى صحافة ..!! (Re: مزمل خيرى)

    والله يا مزمل ما عارف اقول شنو زاتو ..

    لا حولة لا قولة ..






    ــــــــــــ
    مشتاقين ياخ ..
                  

09-27-2010, 11:04 AM

شمائل النور
<aشمائل النور
تاريخ التسجيل: 04-30-2009
مجموع المشاركات: 787

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: عليكم الله دى صحافة ..!! (Re: الشاذلى خيرى عبد الله)

    تحياتي يا مزمل خيري

    النقد الفني في السودان هو في الواقع نقد شخصية لا موضوع ،، والصحافة الفنية والحمدلله هي عبارة عن تشوهات نفسية عميقة تترجمها اقلام بعض الكتاب على صفحات الصحف ،، وان تطورت بعض الكتابات في النقد آخرها يطلع ليكـ بمانشيت (........... )والله نفسي اقرأ على الصفحات الفنية موضوع موضوعي..




    داليا حافظ::::
    انت لسه بتسألي؟؟


    اللهم أقلعنامن هذه الحفرة
                  

09-27-2010, 11:18 AM

خالد عويس
<aخالد عويس
تاريخ التسجيل: 03-14-2002
مجموع المشاركات: 6332

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: عليكم الله دى صحافة ..!! (Re: شمائل النور)

    أمرٌ طبيعي ويتسق تماما مع سياسات الإسلاميين الساعية منذ 26 سنة وأكثر إلى التجهيل والتسطيح، وهو أمر ليس غريبا أبدا على مدارسهم الصحافية فألوان والراية وغيرهما شكلتا رأس الرمح في البذاءة والتسطيح والتجهيل، ثم أكملت (ثورة التعليم العالي) ونهج وسائل الإعلام الرسمية الباقي. وبطبيعة الحال فإن الأجهزة الرسمية ستكون مسرورة جدا من مثل هذه الموضوعات السخيفة لأنها تزيد في التجهيل و(الهيافة)، وهل أسهل من السيطرة على شعب (هايف)؟ هذا ما تريد الإنقاذ بلوغه، أن نصبح جميعا إما إنتهازيين ونفعيين ومؤيدين لها أو (هايفين)، وليس بعيدا عن ذلك بالطبع عمليات (التهجير) الواسعة لعدد كبير من المبدعين والمثقفين السودانيين والسودانيات لئلا يكونوا حجر عثرة أمام مشروع التسطيح والتجريف والتجفيف هذا.
                  

09-27-2010, 12:49 PM

مزمل خيرى
<aمزمل خيرى
تاريخ التسجيل: 03-29-2009
مجموع المشاركات: 5646

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: عليكم الله دى صحافة ..!! (Re: خالد عويس)

    الاستاذ خالد عويس
    تحياتى ... وشكرا على الاضافة ...
                  

09-27-2010, 02:56 PM

مزمل خيرى
<aمزمل خيرى
تاريخ التسجيل: 03-29-2009
مجموع المشاركات: 5646

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: عليكم الله دى صحافة ..!! (Re: شمائل النور)

    Quote: النقد الفني في السودان هو في الواقع نقد شخصية لا موضوع ،، والصحافة الفنية والحمدلله هي عبارة عن تشوهات نفسية عميقة تترجمها اقلام بعض الكتاب على صفحات الصحف ،، وان تطورت بعض الكتابات في النقد آخرها يطلع ليكـ بمانشيت (........... )والله نفسي اقرأ على الصفحات الفنية موضوع موضوعي..

    شمائل ازيك ...
    كلامك منطقى جداً والله ...
    Quote:
    اللهم أقلعنامن هذه الحفرة

    آآمين... قلعة لا رجعة فيها ...
                  

09-27-2010, 12:47 PM

مزمل خيرى
<aمزمل خيرى
تاريخ التسجيل: 03-29-2009
مجموع المشاركات: 5646

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: عليكم الله دى صحافة ..!! (Re: الشاذلى خيرى عبد الله)

    الشاذلى ياخوى ماتقول اى حاجة
    أقرأ واضرب كف بكف واتحسر على حال الصحافة .!
                  

09-27-2010, 04:40 PM

إبراهيم عبد الحليم
<aإبراهيم عبد الحليم
تاريخ التسجيل: 10-31-2008
مجموع المشاركات: 3563

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: عليكم الله دى صحافة ..!! (Re: مزمل خيرى)

    Quote: عضد الموسيقار محمد وردي ما ذكره المغني (حمادة بت) الذي قال إن فنان إفريقيا الأول طلب منه سماع أغنية (راجل المرا) مشيراً في ذات الوقت إلى أن طلبه هذا ليس فيه ما يعيب.
    وقال وردي الذي تحدث إلى صحيفة فنون من جمهورية الصين الشعبية التي يتواجد فيها هذه الأيام بغرض الاستجمام والراحة (المشكلة شنو في أن أسمع راجل المرا) وأضاف : طلبت من الود ده لما اتلاقينا في بيت واحد صاحبو أن يغني لي الأغنية دي كحب استطلاع ليس إلا، وأوضح وردي أن حمادة ليس كاذبا في حديثه عني، مجددا تأكيده أنه طلب منه الاستماع للأغنية، إلا أن فنان إفريقيا الأول تحفظ عن اباء رايه في الأغنية وقال إنه يحتفظ برأيه لنفسه في تقييمها.


    صحيفة فنون
                  

09-27-2010, 07:20 PM

منتصرمحمد زكى
<aمنتصرمحمد زكى
تاريخ التسجيل: 11-04-2009
مجموع المشاركات: 4045

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: عليكم الله دى صحافة ..!! (Re: إبراهيم عبد الحليم)

    مافي مشكلة والله ياوردي .. منو قال في مشكلة ؟! .. سبحان الله ......
                  

09-30-2010, 11:39 AM

كمال ادريس
<aكمال ادريس
تاريخ التسجيل: 02-14-2008
مجموع المشاركات: 3137

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: عليكم الله دى صحافة ..!! (Re: منتصرمحمد زكى)

    تحية ليك يامزمل وزوارك الاكارم
    لا ادري لماذا الاستياء من المادة المكتوبة اعلاه!!!

    لا شئ يدعو للاستغراب اطلاقا... فالمكتوب مرآة لواقع حياتي معاش.

    حاجبي الدهشة يرتفعان اذا علمنا ان المادة المكتوبة (ان جاز تسميتها كذلك) مرت على مسؤول... وافق عليها ثم دفع بها الى قسم الصف (باعتبار ان الكاتب لايزال يستخدم القلم والورقة وليس الكي بورد) ثم مرت على قسم الصياغة والتصحيح او التدقيق اللغوي... تلتلها المراحل الفنية في الاخراج والتنفيذ......... وقرأها المسؤول عن الصفحة ................ ثم قرأها ووافق عليها رئيس التحرير او من ينوب عنه................... واخيرا قرأها الرقيب الامني قبل اعطاء الاوامر للمطبعة بالدوران ليتلقفها القارئ المسكين.
    لاحظ كم شخص مرت مر عليه هذا الهراء.
    اذن الموضوع المكتوب هنا ليس مسؤولية الكاتب فقط بل مسؤولية البص كله...لذا تعتبر هذه صورة عن واقع البلد.

    الفوضى تضرب كل نواحي الحياة في السودان... كل النواحي بدون فرز... وهذا نتاج طبيعي للفوضى... والقادم سيكون أكثر اسى.
                  

09-30-2010, 12:31 PM

مزمل خيرى
<aمزمل خيرى
تاريخ التسجيل: 03-29-2009
مجموع المشاركات: 5646

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: عليكم الله دى صحافة ..!! (Re: كمال ادريس)

    Quote: حاجبي الدهشة يرتفعان اذا علمنا ان المادة المكتوبة (ان جاز تسميتها كذلك) مرت على مسؤول... وافق عليها ثم دفع بها الى قسم الصف (باعتبار ان الكاتب لايزال يستخدم القلم والورقة وليس الكي بورد) ثم مرت على قسم الصياغة والتصحيح او التدقيق اللغوي... تلتلها المراحل الفنية في الاخراج والتنفيذ......... وقرأها المسؤول عن الصفحة ................ ثم قرأها ووافق عليها رئيس التحرير او من ينوب عنه................... واخيرا قرأها الرقيب الامني قبل اعطاء الاوامر للمطبعة بالدوران ليتلقفها القارئ المسكين.

    استاذ كمال ادريس ...
    أهلا بيك فى الخرطوم أولاً ... وأهلا وسهلاً بيك فى البوست ...
    النضمى السمح الفوق دا أوع تكون قاصد جرايدنا هنا .؟
    الكلام دا عندكم هناك فى الشرق الأوسـط يا الحبيب ...
    هنا الزول يكتب الكلام الدايروا ويسلموا للجًميع أى الزول البيجمع المواد
    وبعد الصفحة تطبـع A3 السيد رئيس التحرير يجى يديها طلة على الماشى وتمشى المطبعة ..!
    عليك الله يا أستاذ لو فى رئيس تحرير مالى مركزوا بيخلى جنس الهراء دا يمر مرور الكرام ..؟؟


    تحياتى وشاكر لمرورك الانيق ....
                  

09-30-2010, 01:37 PM

ناذر محمد الخليفة
<aناذر محمد الخليفة
تاريخ التسجيل: 01-28-2005
مجموع المشاركات: 29249

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: عليكم الله دى صحافة ..!! (Re: مزمل خيرى)

    !!!!!

    Quote: طلبت من الود ده لما اتلاقينا في بيت واحد صاحبو


    الجماعة كلهم أصحاب في أصحاب ...!!

    صاحب صاحبو = صاحبو ..!!
                  

09-30-2010, 02:02 PM

ناذر محمد الخليفة
<aناذر محمد الخليفة
تاريخ التسجيل: 01-28-2005
مجموع المشاركات: 29249

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: عليكم الله دى صحافة ..!! (Re: ناذر محمد الخليفة)

    كان من الافضل لوردي أن يستخدم عبارة بيت صديق مشترك بدل (بيت واحد صحبو) دي ...!!
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de