نادي السينيورز في لندن يحتفي بالدكتور القدال الذي حاز على جائزة عالمية مرموقة

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 16-07-2019, 07:41 PM الصفحة الرئيسية

اخبار و بيانات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
15-06-2019, 01:23 AM

محمد علي ـ لندن
<aمحمد علي ـ لندن
تاريخ التسجيل: 16-11-2014
مجموع المشاركات: 261

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


نادي السينيورز في لندن يحتفي بالدكتور القدال الذي حاز على جائزة عالمية مرموقة

    01:23 AM June, 14 2019

    سودانيز اون لاين
    محمد علي ـ لندن-لندن-UK
    مكتبتى
    رابط مختصر







    في يوم الجمعة الموافق 14 يونيو احتفل نادي السينيورز بلندن في جلسة ضمت عدداً من المفكرين والأدباء والقانونيين والسفراء والأطباء والمهندسين من الجنسين، احتفلوا بالدكتور ياسين يوسف القدال الطبيب النفسي بمناسبة حصوله على جائزة مرموقة في الطب النفسي، وقد هنأ الحضور الدكتور ياسين القدال وأشادوا بدوره في رفعة سمعة السودان دولياً والذي يعد حصوله على هذه الجائزة فخر لكل السودانيين والسودانيات. وقد تقدم الدكتور ياسين بالشكر لنادي السينيورز وكل الحضور والحاضرات الذين أشادوا بجهوده واحتفلوا به.
    وقد تم تكريم الدكتور يس القدال ومنحه أعلي درجة علمية في الكلية وهي زمالة الكلية الملكية البريطانية للطب النفسي وتمنح للأطباء الإستشاريين الذي ساهموا في حمل وتطوير رسالة الكلية كما ساهموا عالمياً في تطوير الطب النفسي في التدريب و خدمات الصحة النفسية للمرضي.
    كان احتفال التكريم قد أقيم يوم ٦ يونيو 2019م، في مقر الكلية الملكية بالعاصمة البريطانية لندن .. حيث تم تسليم دكتور القدال شهادته من الدكتورة ويندي بيرن رئيسة الكلية الملكية، كما تلي المسجل العام للكلية نبذة قصيرة عن دكتور القدال قال فيها:
    " تخرج دكتور القدال من كلية الطب جامعة الخرطوم في السودان. كان دكتور القدال متدرباً ثم مدرباً في جامعة ليڤربول ثم إستشاري بمستشفي وارنجتون في شمال غرب إنجلترا، بعدها عمل دكتور القدال بالسعودية ووصل إلي درجة رئيس خدمات الطب النفسي بشركة أرامكو بالسعودية والآن يعمل دكتور القدال لتقديم أفضل الخدمات في الطب النفسي في السودان "
    ونقدم هنا نبذة عن البروفيسور يس القدال وهو يعتلي ارفع درجات العلم ويجاهد في سبيل التطوير والتنوير والمعرفة ونشر الوعي والخدمات الانسانية والطبية والعلمية .. نحن نفخر بك يا حبيب. ونقدم هنا نبذة عن الدكتور ياسين القدال:
    العالم النابغة والطبيب الحاذق والاعلامي القدير
    الدكتور يسين يوسف القدال
    استشاري الطب النفسي ورئيس خدمات الطب النفسي
    شركة ارامكو السعوديه، المملكه العربيه السعوديه
    دكتور القدال خبير في الطب النفسي وعالم في تطوير المهارات البشريه، وحائز على زمالة الكلية البريطانية لإستشاري الطب النفسي، وحائز على البورد الأمريكي في البرمجه اللغويه العصبيه، والبورد الأمريكي للتنويم المغناطيسي والعلاج بخط الزمن. وقد عمل أيضاً اُستاذ الدراسات العليا في الطب النفسي جامعة ليفربول شمال غرب إنجلترا، كما كان خبيراً لدى المحاكم البريطانيه في الطب النفسي القانوني.
    وُلد دكتور يسين القدال في قريةٍ صغيرة تقع على النيل الأزرق جنوب مدينة الخرطوم، قرية أم سنط التابعة لمدينة ودمدني، وقد كان أول الشهادة السودانية العليا في الإمتحان النهائي. التحق دكتور القدال كلية الطب، جامعة الخرطوم. بعد تخرجه من جامعة الخرطوم أكمل الدراسات العليا في جامعة ليفربول التي عمل فيها استاذاً للدراسات العليا واستشاري في الطب النفسي في مستشفى وارنغتون التعليمي في المملكة المتحدة في الأعوام 1990م - 1997م، حيث اُختير مستشاراً للطب النفسي لشركة الزيت العربية السعودية أرامكو عام 1997م. دكتور القدال من خبراء تطوير مهارات القيادة والتميز، وقد قام بدورات تدريبية بالسعودية والسودان ودول الخليج وبريطانيا. كما قدم أبحاث في الطب النفسي اخرها حالات الإنتحار بالمملكة العربية السعودية التي قدمها في مؤتمر الكلية البريطانية لإستشاري الطب النفسي في مدينة قلاسكو شمال بريطانيا. كما أسس وحدة علاج النحافة للفتيات المراهقات بمدينة وارنغتون، وكان عضو نشط في جمعية أمراض النحافة التي كانت ترأسها الأميرة البريطانية الراحلة الأميرة دايانا، أميرة ويلز. دكتور القدال أيضاً خبير في أمراض الإدمان والإنحرافات السلوكية، وقد نال العديد من الشهادات التقديرية من مؤسسات عالمية و إقليمية. تهدف هذه الدورات إلى خدمة المؤسسات وخدمة المواطن العربي في السعودية والسودان والشرق الأوسط.
    دكتور القدال من المهتمين بالشعر والأدب ومن المعجبين بالكاتب الروائي المشهور الطيب صالح، وفي الشعر من المعجبين بأبو الطيب المتنبي ونزار قباني. وهو من المهتمين بالفن التشكيلي وقدم دراسات في شخصيات فنية تاريخية مثل الرسام الهولندي المشهور فيسنت فان جوخ، وقدم برامج تلفزيونية عن علاقة اللون بحياتنا النفسية. دكتور القدال متعدد الهوايات منها الرسم، ولعب الشطرنج، وتنس المضرب، والقراءة، والكتابة وهو رئيس تحرير أخبار الطب النفسي.






















                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de