حركة/ جيش تحرير السودان:لجنة الطوارىء لدعم منكوبي جبل مرة تقرير اللجنة الخارجية للتنسيق وإستقطاب

كتاب سودانيزأونلاين الموقعين على إعلان الحرية والتغيير
إحتفال السودانيين بالساحل الشرقي لولاية ميريلاند لدعم الثورة السودانية
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 16-02-2019, 04:16 PM الصفحة الرئيسية

اخبار و بيانات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
28-12-2018, 01:09 PM

محمد عبد الرحمن الناير
<aمحمد عبد الرحمن الناير
تاريخ التسجيل: 09-12-2013
مجموع المشاركات: 132

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


حركة/ جيش تحرير السودان:لجنة الطوارىء لدعم منكوبي جبل مرة تقرير اللجنة الخارجية للتنسيق وإستقطاب

    01:09 PM December, 28 2018

    سودانيز اون لاين
    محمد عبد الرحمن الناير-
    مكتبتى
    رابط مختصر





    في البدء نثمن عالياً كل جهود المخلصين من بنات وأبناء السودان أفراداً وجماعات وروابط وكيانات ودعمهم ومساندتهم لأهلهم المنكوبين في جبل مرة بالمال والدواء والغذاء والكساء والمأوي إبان بعد كارثة الإنزلاقات الأرضية، في أبهي صور التضامن والتكافل وقيم الشعب السوداني والإنسانية.

    منذ لحظة وقوع الكارثة تعاملت حركة/ جيش تحرير السودان بقيادة الأستاذ/ عبد الواحد محمد أحمد النور بمسئولية تامة من منطلق سيطرتها علي المنطقة وحرصها علي إغاثة المتضررين وتخفيف وطأة الكارثة علي المدنيين في مناطق سيطرتها ، فأعلنت وقفاً للعدائيات لمدة تسعين يوماً من جانب واحد لأسباب إنسانية إنتهي في ١٨ ديسمبر ٢٠١٨م ، وتواصلت مع كثير من الجهات المحلية والإقليمية والدولية لا سيما بعثة اليوناميد والمنظمات الإنسانية والأصدقاء حول العام بغرض غوث المنكوبين وتقديم كل ما من شأنه تخفيف وطأة الكارثة ، وكذلك ناشدت الحركة كل فئات الشعب السوداني بمختلف للوقوف مع المواطنين المنكوبين في جبل مرة لتجاوز هذه المحنة.

    نسبةً للمحاذير الأمنية والمحافظة علي الأراضي المحررة وقطع الطريق أمام النظام وأجهزته الأمنية ومحاصرة تحركاتهم عبر أجسام وشخصيات مشبوهة والتى رصدتها أجهزة الحركة الأمنية والإستخباراتية كونت الحركة عدداً من اللجان تحت إشراف نائب رئيس الحركة الرفيق اللواء ركن/ عبد الله حران آدم ، هي كالآتي:

    ١. اللجنة الخارجية:
    يرأسها الرفيق/ محمد عبد الرحمن الناير ، الناطق الرسمي باسم الحركة ، ومهمتها التنسيق مع الجهات الخارجية وإستقطاب الدعم وتذليل كافة العقبات أمام وصول المساعدات والأشخاص الذين سمح لهم بدخول الأراضي المحررة وذلك بالتعاون والتنسيق مع القيادة العامة لقوات حركة/ جيش تحرير السودان واللجان الأخري ، والإشراف علي والتأكد من إستلام اللجان الداخلية والسرية للدعم ومتابعة والإشراف علي وصوله الأراضي المحررة عبر إقرارات مكتوبة بخط اليد وموقع عليها.

    ٢. اللجان الداخلية السرية:
    تم تشكيل لجان سرية داخل المدن السودانية لأسباب أمنية معلومة ، ومهمتها إستلام التبرعات سواء كانت عينية أو مادية وإيصالها إلي اللجنة بالأراضي المحررة ، وذلك بإشراف اللجنة الخارجية.

    ٣. لجنة الأراضي المحررة:
    يرأسها الرفيق القائد/ مجيب الرحمن محمد الزبير وتتألف عضويتها من الإدارة المدنية بالأراضي المحررة وشيوخ المناطق المنكوبة وممثلين عن المرأة والشباب بالأراضي المحررة ، ويشرف علي هذه اللجنة الرفيق القائد/ عبد القادر عبد الرحمن إبراهيم (قدورة) القائد العام لقوات حركة/ جيش تحرير السودان ، ومهمة اللجنة إستلام والتصرف في التبرعات العينية والمادية المستلمة وفقاً لتقديراتها ومعرفتها بالأولويات وطبيعة إحتياجات المناطق المنكوبة والمتضررين دون تدخل من أي جهة بالحركة.

    واجهتنا كثير من العقبات لا سيما تلك التى تتعلق باللجان السرية وإيصال التبرعات وتعقيدات تحويل الأموال بسبب عدم وجود صرافات أو بنوك ، والتحوطات الأمنية اللازمة والتى أدت في بعض الأحيان إلي تأخر عمليات الإرسال ، ولكن تمكنا من تجاوز هذه المصاعب الواحدة تلو الأخري بفضل جهود كل الرفاق باللجان المختلفة وأجهزة الحركة الأمنية والإستخباراتية.

    إيماناً منا بمبدأ الشفافية وتنفيذاً لوعدنا الذي قطعناه مع كل الداعمين والمتبرعين ، فإننا نقر وبكامل المسئولية عن إستلام لجاننا السرية وبإشراف اللجنة الخارجية دعماً من عدد من الجهات وإرساله إلي المناطق المنكوبة عبر اللجنة المختصة بالأراضي المحررة ، والجهات هي :

    أولاً:
    الأستاذة/ م.س مبلغ مالي قدره (2000) جنيه سوداني (فقط ألفان جنيهاً سودانياً لا غير).

    ثانياً:
    الدكتور/ أ.ع مبلغ مالي قدره (1000) جنيه سوداني (فقط ألف جنيهاً سودانياً لا غير).

    ثالثاً:
    الأستاذ/ عبد الرؤوف (قناة المحبة) مبلغ مالي وقدره (50000) جنيه سوداني ( فقط خمسين ألف جنيهاً سودانياً لا غير).

    رابعاً:
    السادة/ السودانيين في فرنسا عبر الأستاذ/ موسيس مبلغ مالي وقدره (91800) جنيه سوداني (فقط واحد وتسعين ألف وثمانمائة جنيهاً سودانياً لا غير).

    خامساً:
    العمدة/ محمد آدم شرف رئيس لجنة دعم منكوبي جبل مرة بالولايات المتحدة الأمريكية مبلغ مالي وقدره (263200) جنيه سوداني (فقط مائتين وثلاثة وستين ألف ومائتين جنيهاً سودانياً لا غير).

    سادساً:
    الأستاذ/ معتصم أحمد صالح ، عضو لجنة دعم منكوبي جبل مرة بالولايات المتحدة الأمريكية مبلغ من المال وقدره (128500) جنيه سوداني ( فقط مائة وثمانية وعشرين ألفاً وخمسمائة جنيهاً سودانياً لا غير).

    سابعاً:
    السادة/ السودانيين في ألمانيا عبر الأستاذ/ نور الدين مبلغ مالي وقدره (23520) جنيه سوداني (فقط ثلاثة وعشرين ألف وخمسمائة وعشرين جنيهاً سودانياً لا غير).

    ثامناً:
    السادة/ الجالية السودانية بكاردف/بريطانيا مبلغ مالي وقدره (45000) جنيه سوداني ( فقط خمسة وأربعين ألف جنيهاً سودانياً لا غير).

    تاسعاً:
    السادة/ السودانيين في ولاية إيوا/ أمريكا مبلغ مالي وقدره (49550) جنيه سوداني (فقط تسعة وأربعين ألفاً وخمسمائة وخمسين جنيهاً سودانياً لا غير).

    عاشراً:
    السادة/ مبادرة شباب مدينة نيالا بولاية جنوب دارفور ، تبرعوا بمواد عينية (أدوية/ أغذية/ مشمعات) عبر الأستاذ/ م.م

    وقد بلغت جملة المبالغ المالية التى أشرفت اللجنة الخارجية علي إستلامها (654570) جنيه سوداني (فقط ستمائة وأربعة وخمسين ألفاً وخمسمائة وسبعين جنيهاً سودانياً).

    في الختام نشكر كل الذين حاولوا مساعدة أهلهم المنكوبين ولكن لظروف وملابسات معلومة لدينا لم يتمكنوا من التواصل اللجنة وبالتالي إيصال دعمهم لأهلهم المنكوبين في جبل مرة.
    عميق شكرنا وتقديرنا لكل الجهود المخلصة التى بذلها بنات وأبناء السودان في نجدة أهلهم المنكوبين في جبل مرة ، وشكر خاص لمجتمع السودانيين في الخارج الذين ظلوا علي الدوام أياديهم ممدودة لشعبهم في الكوارث والنكبات وفي دعم المقاومة الشعبية ولم يتخلفوا في يوم من الأيام.




    محمد عبد الرحمن الناير
    رئيس اللجنة الخارجية
    28 ديسمبر 2018م






















                  
|Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de