مؤتمر صحفي في لندن لدعم المناضلين في الداخل

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 03-28-2024, 01:44 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
اخبار و بيانات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
12-24-2018, 02:27 AM

محمد علي ـ لندن
<aمحمد علي ـ لندن
تاريخ التسجيل: 11-16-2014
مجموع المشاركات: 467

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
مؤتمر صحفي في لندن لدعم المناضلين في الداخل

    01:27 AM December, 23 2018

    سودانيز اون لاين
    محمد علي ـ لندن-لندن-UK
    مكتبتى
    رابط مختصر







    في يوم السبت الموافق 22 ديسمبر 2018م، نظم تحالف القوى السياسية والنقابات والروابط بالمملكة المتحدة مؤتمراً صحفياً تشامناً مع الحراك الوطني السودان وذلك في قاعة أبرار بمدينة لندن من الساعة السادسة مساءً وحتى الساعة التاسعة مساءً. حضر الفعالية عدد كبير من السودانيين والسودانيات من داخل لندن وخارجها وكانت الغلبة للعنصر النسائي.
    جلس على المنصة كل من الأستاذه زينب كباشي والدكتورة ساره عبدالجليل والأساتذة أشرف أبو عكر والحارث ادريس وحمزه فاروق. تحدث في المؤتمر كل ممثلي تحالف القوى السياسية والنقابات والاتحادات المهنية والروابط بالمملكة المتحدة. بعد ذلك فتح الباب للأسئلة والمداخلات. وقدم المتحدثون اقتراحات وأسئلة لمواصلة النضال في الداخل والدور الذي يقوم به السودانيون في بريطانيا من دعم مادي ومعنوي لمناضلي الداخل وتجريد النظام من الدعم الدولي الذي يتلقاه نتيجة لعمالته وفساده. كما طالب المجتمعون بتوحيد فصائل المعارضة في كيان واحد وضم الصفوف.
    وتحدث عدد كبير من الحضور نعتذر لمن لم نذكر أسماءهم. كما تحدث الأستاذ الكبير التاج علام مقترحاً تكوين تنظيم قومي مثل جبهة الهيئات لإدارة الهبة حتى لا تحسب لجهة واحدة وتكون ممثلة لكل الكيانات. وفي كلمة مؤتمر البجا التصحيحي قالت الأستاذه زينب كباشي، رئيس التنظيم: أمامنا تحدي تاريخي كبير ومسؤولية اخلاقية ضخمة سيسألنا عنها التاريخ وتحاسبنا عليها الاجيال إن لم نقم بدور كبير ومؤثر في نجاح هذه الثورة إنحيازا لشعبنا المسحوق والمقهور لثلاثين عاما عجاف من القهر والبطش والقتل والإبادة والتجويع، هل نقف مكتوفي الايدي ونحن نرى الوطن ينهار والشعب يقتل في الطرقات رصاصا وقصفا في الاطراف، الاجابه قطعا لا، اذاً علينا العمل في محاور عدة، وبجهود مضاعفة لتغيير هذا الوضع المختل وتلك الصوره المقلوبة والوضع المأساوي الذي تعيش فيه البلاد، وذلك من خلال آليات الحشد والدعم والتنوير ومن ثم تغيير الواقع، ثورة الشعب من اجل كرامة الانسان وحقه في العيش الكريم، سنعمل مع كل القوى الوطنية المؤمنة يقينا لا تكتيكيا بالنضال طريقا اوحد للخلاص، من اجل اقتلاع هذا النظام وتحرير شعبنا من براثن الجبروت. الثورة طريق وعر وشائك وطويل لا مكان فيه للضعفاء أو الجبناء او اليائسين او اصحاب المصالح الشخصية والحزبية والذاتية ومن يخرج عن طريقها فالماضون كثر وهم حتما واصلون، سنظل في دروب نضالنا نسير إما وصلنا الى منبع النور أو متنا ونحنا في ذات المسير.
    ومن سار على الدرب وصل
    حريه سلام وعدالة
    والثورة خيار الشعب
    زينب كباشي عيسى
    مؤتمر البجا التصحيحي، الجبهه الشعبيه للتحرير والعداله
    ومن المقترحات لدعم الداخل ناشدت الأستاذه دينا الأطباء المشاركة في التظاهرات مرتدين ما يميزهم من زي حاملين معهم معدات إسعاف أولية لإسعاف المصابين من المتظاهرين. كما طالب البعض بأن تكون مظاهرات لندن أثناء أيام الأسبوع حيث يكون مسؤولوا الحكومة في مكاتبهم وتصل إليهم رسائل الاحتجاج. كذلك طالب البعض بتفعيل دور منظمات حقوق الإنسان والإعلام السودانية لتوصيل رسائل السودانيين للحكومة البريطانية ومنظمات حقوق الإنسان العالمية لوقف قمع المتظاهرين المدنيين العزل بالذخيرة الحية.
    وفي السياق طالب المتحدثون بملاحقة أركان النظام وسدنته في كل أرجاء العالم وتقديمهم للمحاكمات واسترداد الأموال التي نهبوها من قوت الشعب وأن يتم تعويض الضحايا ورد الإعتبار لهم. كما طالب البعض بإقامة غرفة عمليات لمتابعة الحراك النضالي في السودان واتخاذ الإجراءات المناسبة.


























                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de