بيان من رابطة ابناء دارفور بهيوستن الكبري بولاية تكساس حول مجازر الابادة الجماعية التي ترتكبها مليش

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-04-2024, 04:40 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
اخبار و بيانات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
09-22-2019, 07:56 PM

بيانات سودانيزاونلاين
<aبيانات سودانيزاونلاين
تاريخ التسجيل: 09-12-2013
مجموع المشاركات: 2835

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
بيان من رابطة ابناء دارفور بهيوستن الكبري بولاية تكساس حول مجازر الابادة الجماعية التي ترتكبها مليش

    07:56 PM September, 22 2019

    سودانيز اون لاين
    بيانات سودانيزاونلاين-فنكس-امريكا
    مكتبتى
    رابط مختصر



    بيان من رابطة ابناء دارفور بهيوستن الكبري بولاية تكساس حول مجازر الابادة الجماعية التي ترتكبها مليشيا المجلس السيادي في ولايات دارفور

    إننا في رابطة ابناء دارفور بمدنية هيوستن الكبري بولاية تكساس الاميريكية ندين ونستنكر مجازر الابادة الجماعية المروعة بحق أهلنا في دارفور التي ترتكبها مليشيات مجرمي الحرب (البرهان وحميدتي) رؤساء المجلس السيادي في (حكومة قحت) في ولايات دارفور بمختلف قراها ومدنها التي حدثت خلال الاسبوع الماضي في كل من محليات (شنقل طوباي، ومرشنج، قريضة، تلس، بلي سريف، وكدنير، و نيالا )والتي بلغ عدد ضحاياها عشرات الشهداء من المواطنين والمزارعين الابرياء ..

    هذه الجرائم البشعة تأتي في سياق جرائم الابادة الجماعية المتكررة التي يرتكبها مليشيات المجلس الانقلابي الابن الشرعي لنظام المخلوع البشير ضد أبناء دارفور والتي تكشف عن الطبيعة الوحشية والدموية لهذا المجلس العسكري المارق..
    ما يدور في اقليم دارفور خلال هذه الايام تسقط كل الشعارات الزائفة باسم السلام المزعوم التي تتشدق بها قحت في الخرطوم ، بل لقد شجع صمتهم المريب مليشيات (البرهان وحميدتي) علي ارتكاب المزيد من الجرائم بعد اطمئنوا وأصبحوا واثقين أنها ستمر مرورا عاديا أمام أعين الجميع ولن تحرك صور الضحايا الممزقة وأنات الضحايا أي ساكن، بعد ان أكسبتهم وثيقة التسوية البائسة الموقعة ما بين قحت والمجلس الانقلابي الاعتراف الكامل والشرعية كقوات نظامية تتبع مباشرة للقائد العام للقوات المسلحة ..

    اننا في رابطة ابناء دارفور بمدينة هيوستن تكساس ندين بشدة جرائم التطهير العرقي ضد اهلنا وهذا القتل الممنهج يكشف حجم الفشل والهشاشة (لحكومة قحت) التي اصبحت عاجزة عن فعل اي شئ لايقاف الجرائم واصبح موقفهم ملطخ بعار الصمت أتجاه هذه المذابح و ليست بمقدورها حتي إصدار بيانات ادانة لهذه المجازر أتقاءا لغضبة حميدتي ومليشياته وحفاظاً علي تسويتهم حتي لو كلفت كل ارواح مواطني دارفور ..

    وعليه نحن في رابطة ابناء دارفور في هيوستن نؤكد الاتي ؛
    أولا:: ندين القمع المنظم و نناشد حكومة حمدوك بالإيقاف الفوري للمجازر الدموية والانتهاكات اللإنسانية بحق المدنيين والمتظاهرين السلميين في مدن وقري دارفور خلال الأسابيع الماضية في كل من شنقل طوباي ، مرشنج ، قريضة، تلس، رجاج، قريضة،كدنير، بلي سريف و نيالا وفتح التحقيق الفوري في هذه المجازر وتقديم المتورطين في تلك الأحداث الي موازين العدالة .

    ثانيا؛ نؤكد تمسكنا و رفضاً التام لوجود مجرمي الحرب البرهان وحميدتي في اي مستوي من مستويات السلطة لما لهما من تاريخ طويل في ارتكاب المجازر وابادة السكان الأصليين في اقليم دارفور.
    إن انفراد هذين المذكورين بالسطلة يعد خطر علي استقرار البلاد و يدمر وينهي أي خطوة ممكنة للحوار والسلام في السودان ومحيطه الإقليمي ونطالب المجتمع الدولي بعدم الاعتراف بحكومتهم

    ثالثا : عدم المساس والتفريط بموضوع المحكمة الجنائية لانه حق خاص بالضحايا لا مساومة فيه ونناشد حكومة حمدوك بتسليم المجرم البشير وكل اركان حربه للمثول أمام المحكمة الجنائية الدولية لما اغترفوه من جرائم إبادة ضد الابرياء في دارفور واي تاخير ومساومة بخصوص هذا الملف من حكومة قحت يعد تعطيلاً لاجراءات العدالة و تآمراً ضد الحق الدارفوري في القصاص.
    رابعاً : اقالة جميع جنرالات الابادة الجماعية من الولاة المكلفون في جميع ولايات دارفور و اطلاق سراح كل الاسري والمعتقلين من سجناء الراي وحركات الكفاح المسلح في زنازين النظام بلا قيد او شرط .

    وختاماً نناشد الشعب السوداني التمسك بمواصلة الثورة لانها لم تسقط بعد ومازال النظام مسيطر علي كافة المؤسسات وعلينا أن نواصل الثورة من اجل بناء سودان جديد يسع جميع ابناءه وليعود الديمقراطية والحريّة والسلام والامن والاستقرار لشعبه . واننا نعرب عن اصدق مشاعر الحزن والمواساة لذوي الشهداء والجرحى حتى القصاص العادل لارواح الشهداء .

    اعلام رابطة ابناء دافور بهيوستن الكبري
    صادر بتاريخ يوم الاحد الموافق 22 سبتمبر 2019























                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de