حركة/ جيش تحرير السودان ترفض إنقلاب الجبهة الإسلامية الثاني 11 أبريل 2019 وما جاء في بيان الإنقلابي

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 20-04-2019, 11:40 AM الصفحة الرئيسية

اخبار و بيانات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
11-04-2019, 04:52 PM

حيدر محمد أحمد النور
<aحيدر محمد أحمد النور
تاريخ التسجيل: 01-11-2013
مجموع المشاركات: 39

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


حركة/ جيش تحرير السودان ترفض إنقلاب الجبهة الإسلامية الثاني 11 أبريل 2019 وما جاء في بيان الإنقلابي

    04:52 PM April, 11 2019

    سودانيز اون لاين
    حيدر محمد أحمد النور-
    مكتبتى
    رابط مختصر



    حركة/ جيش تحرير السودان ترفض إنقلاب الجبهة الإسلامية الثاني 11 أبريل 2019 وما جاء في بيان الإنقلابيين وتدعو عضويتها وجماهير الشعب السوداني لمواصلة الإعتصام والمظاهرات حتي بلوغ التغيير الكامل والشامل



    ظللنا نتابع مسرحية إنقلاب الجبهة الإسلامية القومية ١١ أبريل ٢٠١٩ ومحاولة الإلتفاف علي ثورة الشعب السوداني التى مهرها بالدماء والدموع رافعاً شعارات إسقاط النظام وتصفية مؤسساته ومحاكمة رموزه ، وفي محاولة يائسة وفاشلة أقدمت الجبهة علي تنفيذ مسرحية الإنقلاب لإعادة إنتاج النظام والإبقاء علي كافة مؤسساته ورموزه وتغييب رأس النظام السابق في تكرار لمسرحية "إذهب إلي القصر رئيساً وأنا إلي السجن حبيساً" التى لن تنطلي علي الشعب السوداني المعلم.

    إزاء هذه الأحداث فإن حركة/ جيش تحرير السودان تؤكد الآتي:

    أولاً: نحي بسالة الشعب السوداني نساءًا ورجالاً ، شيباً وشباباً وأطفالاً ومقاومتهم السلمية الباسلة ، كما نثمن تضحيات شابات وشباب السودان قادة التغيير ووقود الثورة علي وطنيتهم وتفردهم وشجاعتهم في مواجهة طغيان البشير ونظامه ومواجهة آلة النظام القمعية والتعذيب والإعتقال.
    المجد والخلود لشهداء الحرية والكرامة الذين وهبوا حياتهم من أجل التغيير والخلاص ، وعاجل الشفاء للجرحي والمصابين ، واسمي آيات التعازي للشعب السوداني وأسر وذوي الشهداء الأبرار.

    ثانياً: نعلن رفضنا التام لإنقلاب القصر وما جاء في بيان الإنقلابيين الذي نعده إعادة لإنتاج النظام بوجوه جديدة وهو بمثابة نظام الإنقاذ الثانية ، فإن نظام الإسلاميين هو نظام فاسد منتهي الصلاحية فلا يمكن إستعماله مرة أخري.

    ثالثاً: مطالبنا ومطالب الشعب السوداني تتمثل في حكومة مدنية إنتقالية متوافق عليها ومدتها وصلاحياتها وقيادتها بمشاركة الجميع عدا نظام المؤتمر الوطني وحلفائه الذين يجب أن يتم عزلهم وتقديم المجرمين للمحكمة الجنائية الدولية وأن يكون التمثيل الأكبر فيها لفئات الشباب والنساء لأنهم أصحاب وقادة الثورة الحقيقيين ووقودها ، مع تصفية كافة مؤسسات النظام وإعادة هيكلة مؤسسات الدولة وفق أسس قومية جديدة ، والإتفاق علي الدستور الذي يحكم الفترة الإنتقالية وإلغاء كافة القوانين المذلة والمنتهكة لحقوق الإنسان وصولاً إلي إنتخابات حرة نزيهة ومراقبة دولياً وبناء دولة المواطنة المتساوية.

    رابعاً : إن ثورة التغيير الحقيقية يجب أن تخاطب جذور الأزمة الوطنية وقضية الحرب والسلام ومعاش الناس ، وقضايا النازحين واللاجئين والمشردين والمفصولين للصالح العام وضحايا الخصخصة والسدود والرعاة والمزارعين والعمال والعاطلين عن العمل وكافة شرائح المجتمع التى إكتوت بنيران النظام.


    خامساً: ندعو عضوية الحركة وجماهير الشعب السوداني في القري والمدن والأرياف ودول العالم بمواصلة الإعتصامات والمظاهرات السلمية حتي يستجيب قادة الإنقلاب لشروط الثورة وتسليم السلطة إلي الشعب دون قيد أو شرط وعدم القبول بإنقلاب الإسلاميين وإعادة إنتاج النظام الذي قسّم السودان وسرق موارد البلاد وحولها إلي ساحة حرب وأزمات سياسية وإقتصادية وإجتماعية وأمنية في ظل حصار دولي خانق ، ولا مستقبل للسودان دون تغيير نظام الجبهة الإسلامية القومية وإقتلاعه من جذوره وبناء دولة الوطن علي أنقاض دولة الحزب والفرد.







    عبد الواحد محمد أحمد النور
    رئيس ومؤسس حركة/ جيش تحرير السودان
    ١١

    الشعب السوداني الأبي، الأن أنتم تتابعون المسرحية الهزيلة الساذجة التي يحاول نظام الإنقاذ عرض فصولها على الشعب السودانى على نمط مكرر وسمج من ذات النسخة القبيحة "اذهب الى القصر رئيسا ونذهب إلى كوبر حبيساً" وهذه المرة لن تنطلى على الشعب الذي تمرس على النضال ومواجهة خداع نظام الإنقاذ لفترة لا تقل عن ثلاثين عام.

    حركة / جيش تحرير السودان تعتبر أن البيان الذي أصدره نائب الرئيس الهارب هو عبارة عن إنقلاب قصر وعليه فإن الحركة ترى أن هذا الانقلاب هو امتداد شكلاً ومضموناً لنظام التطهير العرقي و الإبادة الجماعية.

    فى هذه المرحلة المفصلية من تاريخ الوطن حركة جيش تحرير السودان تؤكد أنها ستواصل النضال من أجل إسقاط هذا النظام وستضع الحركة كافة مقدراتها في أيدي الثورة كما تؤكد نجاح سياساتها عبر التحالفات المختلفة من أجل إقتلاع النظام وهي في نفس الوقت تدعو كل الشعب السوداني إلى الالتفاف حول قوى إعلان الحرية و التغيير و بناء جبهة حقيقية لمهام المرحلة القادمة.

    حركة / جيش تحرير السودان تثمن عالياً نضال الشعب السوداني الذي إستطاع إسقاط المجرم البشير عبر ثورة ١٩ ديسمبر وتعتبر ما يحدث الأن هو عبارة عن تكتيكات مضللة من قبل بقايا النظام لضرب الثورة و وقف التحول الديمقراطي والتقدم في البلاد.

    فى هذا الظرف التاريخى الذى يمر على بلادنا توجه حركة التحرير نداءً عاجلاً إلى المجتمع الدولى ودول الجوار الإقليمي بصفة خاصة أن تقف دون أدنى تردد مع الشعب السودانى الذى عانى ويلات هذا النظام طيلة فترته المشؤومة وندعو كل المجتمع الاقليمى والدولى بالّا تمنح لمثل هذا الإنقلاب أي نوع من الإعتراف الذى بموجبه ترتكب الحركة الإسلامية مجازر جديدة فى حق الشعب السودانى.

    المجد والخلود لشهدائنا الأبرار
    والشفاء العاجل للجرحي الأشاوس
    والحريّة للأسرى والمعتقلين الأبطال

    القائد / مني أركو مناوي
    رئيس حركة / جيش تحرير السودان
    11 أبريل 2019م






















                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de