|
متى ترتقون الى مستوى رضا الزبون يا ناس سوداتل (انترنت الـ DSL) وهل من الممكن ان اقاضيهم؟؟؟؟؟؟؟
|
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ خدمة رديئة عدم الاهتمام بالبلاغات..... من المفروض ان يكون هنالك متابعة للبلاغ الواحد لكن الذي يحدث معي (ومؤكد انه نفس الذي يحصل مع اخرين مثلي) انه مثلا عندما اتصل للمرة الاولى واحكي موضوع بلاغي كذا وكذا ثم اعود واتصل مرة اخرى بعد فترة من الوقت اضطر لان احكي المشكلة من الاول حيث لا يوجد متابعة ومواصلة للبلاغ الذي تم من قبل الا يسمى هذا عدم الاهتمام برضا الزبون وجودة الخدمة اين انتم من ثورة الجودة الشاملة التي تتم الان في مجال الادارة وادارة الاعمال الان انا متضررة من العطل الذي حدث في الكيبل في شارع سليمان كشة بالله عليكم انظروا الى السبب كراكة في طريقها وهي تقوم بحفر مياه منهول في عمارة مقابلة للمبنى اللي فيه مركزنا ادت الى قطع اسلاك وكيبلات سوداتل مما ادى معه الى قطع خدمة الـ DSL الحادثة هذه وقعت يوم امس الاربعاء الساعة 1.20 دقيقة ظهرا ومن تلك اللحظة بدات مأساتي وعذابنا مع سوداتل الـ DSL بالله عليكم لحدي لحظة كتابة هذا البوست لم اجد منهم علاج ناجع هل هنالك بند في العقد الموقع بيني وبينكم يعفيني معه من الالتزام المالي في حال حدوث هكذا عطل ومن يقدر حجم الضرر المالي الذي اصابني او لحق بنا كمركز خدمي هل هنالك تعويض مالي يدفع لنا والعجيب انك عندما تتصل بهم لا تجد من يتابع معك او يهتم لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مع العلم ان العطل مستمر للان ولا ارى اي تيم عامل في ارض الموقع على الاقل يبعث القليلل من الامل فيي بانه من المحتمل ان يتصلح العطل قبل نهاية الاسبوع والا سانتظر ربما ايام اخرى ما العمل ؟؟؟ افتووووووووووووووني
|
|
|
|
|
|