الأخوه الأعزاء ما صحت هذا الخبر

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-16-2021, 03:21 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مكتبة يحي ابن عوف(يحي ابن عوف)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
08-01-2003, 05:11 AM

يحي ابن عوف
<aيحي ابن عوف
تاريخ التسجيل: 05-25-2002
مجموع المشاركات: 6332

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
الأخوه الأعزاء ما صحت هذا الخبر

    الأخوه الأعزاء ما صحت هذا الخبر


    ورد الينا هذا الخبر من وكالة سونا للانباء

    لقى النائب الاول للرئيس السوداني الاستاذ علي عثمان محمد طه مصرعه في كمين مسلح في العاصمة الخرطوم مساء امس الخميس الاول من اغسطس 2003، و قد كان النائب الاول عائدا الى منزله و معه سيارتان من الحرس الخاص حينما تعرضت لهم مجموعة مسلحة و امطرتهم بوابل من الرصاص باسلحة اوتوماتيكية، و بعد تبادل لاطلاق النار بين المهاجمين و الحراسة تبين ان السيارة التي كان يستقلها القتيل مصفحة ضد الرصاص مما حدا بمجموعة اخرى من المهاجمين لمهاجمتها بالقنابل اليدوية كما عاجلتها مجموعة اخرى بقذائف آر بي جي مضادة للدروع كما يبدو حيث انفجرت اثرها السيارة الى اشلاء، هذا و اضاف شهود عيان ان سبعة من الحراس لقوا مصرعهم فورا و هناك شخص مجروح في مستشفى ساهرون لم تتبين هويته بعد و على الارجح فانه الحارس الثامن للقتيل
    الواضح ان العملية كانت جيدة الاعداد حيث تمت كلها في خلال 10 دقائق على الرغم من القنابل التي احدثت دويا هائلا في العاصمة الخرطوم في تطور خطير للامور في عاصمة السودان التي قلما تحدث فيها مثل هذه التصفيات

    لم تتبنى اية جهة العملية و ان كانت اصابع الاتهام تشير الى ثوار دارفور الذي كانو قد اوردوا اسم النائب الاول كهدف من اهدافهم في وقت سابق، و كان هذا قد حدث ابان قصف الحكومة السودانية لقرى في اقليم دارفور المتاخم لتشاد بطائرات الانتونوف مخلفة ورائها المئات من القتلى و الجرحى، و الادهى و الامر ان بعض القوات البرية المصاحبة لعملية القصف قامت باحراق سبعة من الجثث من بينها جثة معلم و ذلك في تطور خطير للاحداث، و الجدير بالذكر ان سكان تلك المناطق ايضا من المسلمين الذي يتبعون تدينا صوفيا مسالما
    انتهى الخبر
                  

08-01-2003, 06:06 AM

Ash

تاريخ التسجيل: 04-22-2002
مجموع المشاركات: 747

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: الأخوه الأعزاء ما صحت هذا الخبر (Re: يحي ابن عوف)

    Mannoy
    Mannoy
    Beginner Contributor


    Joined: 01 Aug 2003
    Posts: 1

    TOPIC: النائب الاول للرئيس السوداني يلقى مصرعه في كمين في العاصمة
    Posted: Fri Aug 01, 2003 2:25 am <<>> View user's profile Send PM <<>>
    -------------------------------------------------------------------------------------

    ورد الينا هذا الخبر من وكالة سونا للانباء

    لقى النائب الاول للرئيس السوداني الاستاذ علي عثمان محمد طه مصرعه في كمين مسلح في العاصمة الخرطوم مساء امس الخميس الاول من اغسطس 2003، و قد كان النائب الاول عائدا الى منزله و معه سيارتان من الحرس الخاص حينما تعرضت لهم مجموعة مسلحة و امطرتهم بوابل من الرصاص باسلحة اوتوماتيكية، و بعد تبادل لاطلاق النار بين المهاجمين و الحراسة تبين ان السيارة التي كان يستقلها القتيل مصفحة ضد الرصاص مما حدا بمجموعة اخرى من المهاجمين لمهاجمتها بالقنابل اليدوية كما عاجلتها مجموعة اخرى بقذائف آر بي جي مضادة للدروع كما يبدو حيث انفجرت اثرها السيارة الى اشلاء، هذا و اضاف شهود عيان ان سبعة من الحراس لقوا مصرعهم فورا و هناك شخص مجروح في مستشفى ساهرون لم تتبين هويته بعد و على الارجح فانه الحارس الثامن للقتيل
    الواضح ان العملية كانت جيدة الاعداد حيث تمت كلها في خلال 10 دقائق على الرغم من القنابل التي احدثت دويا هائلا في العاصمة الخرطوم في تطور خطير للامور في عاصمة السودان التي قلما تحدث فيها مثل هذه التصفيات

    لم تتبنى اية جهة العملية و ان كانت اصابع الاتهام تشير الى ثوار دارفور الذي كانو قد اوردوا اسم النائب الاول كهدف من اهدافهم في وقت سابق، و كان هذا قد حدث ابان قصف الحكومة السودانية لقرى في اقليم دارفور المتاخم لتشاد بطائرات الانتونوف مخلفة ورائها المئات من القتلى و الجرحى، و الادهى و الامر ان بعض القوات البرية المصاحبة لعملية القصف قامت باحراق سبعة من الجثث من بينها جثة معلم و ذلك في تطور خطير للاحداث، و الجدير بالذكر ان سكان تلك المناطق ايضا من المسلمين الذي يتبعون تدينا صوفيا مسالما
    انتهى الخبر
                  

08-01-2003, 09:32 AM

degna
<adegna
تاريخ التسجيل: 06-04-2002
مجموع المشاركات: 2981

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: الأخوه الأعزاء ما صحت هذا الخبر (Re: Ash)

    الاخ الفاضل يحي تحياتي

    لو صح هذا الخبر ستكون عواقبه وخيمة
    نحن في الانتظار
    مع الود
    degna
                  

08-01-2003, 10:56 AM

NEWSUDANI

تاريخ التسجيل: 10-10-2002
مجموع المشاركات: 1957

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: الأخوه الأعزاء ما صحت هذا الخبر (Re: يحي ابن عوف)

    الأخ يحى لا صحة لهذا الخبر حتى الآن حسب أفادة أحد موظفي ســاهرون
                  

08-01-2003, 11:29 AM

الجندرية
<aالجندرية
تاريخ التسجيل: 10-02-2002
مجموع المشاركات: 9450

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: الأخوه الأعزاء ما صحت هذا الخبر (Re: يحي ابن عوف)

    الأخوان الأخوات
    حتي الان ( الساعة 12 ونصف بتوقيت السودات ) تلفزيون السودان يبث برامجه العادية
    وكذا الاذاعة

    تحياتي للجميع
                  

08-01-2003, 11:50 AM

جدو
<aجدو
تاريخ التسجيل: 03-19-2003
مجموع المشاركات: 731

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: الأخوه الأعزاء ما صحت هذا الخبر (Re: الجندرية)

    هذا الخبر لا اساس له من الصحة
                  

08-01-2003, 11:55 AM

rummana
<arummana
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 3537

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: الأخوه الأعزاء ما صحت هذا الخبر (Re: الجندرية)

    سلام

    ضحكت على تعليق الأخ موهدي في نفس البوست الاتنقل فيه الخبر
    انه الخميس ما كان أول أغسطس حسب خبر (سونا) بل كان (آخر) يوليو
    يعني الخبر واضح التأليف فيه
    كاتب البوست مسجل اليوم وده اول بوست ليه
    للأسف الشديد في البورد الآخر زاد عدد الذين يتفننون في الضحك على عقول الناس
    نفس الشي حصل قبل فترة قصيرة لما (واحد مسجل جديد) برضو نقل خبر وفاة الفنان هاشم ميرغني
                  

08-01-2003, 03:26 PM

Saad A.Ragab

تاريخ التسجيل: 07-28-2003
مجموع المشاركات: 155

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: الأخوه الأعزاء ما صحت هذا الخبر (Re: rummana)

    Dame se vodku na to jestlize,je to pravda?(we will help it by Vodka, if it is true?)middle Europe
                  

08-01-2003, 09:06 PM

امبدويات
<aامبدويات
تاريخ التسجيل: 06-06-2002
مجموع المشاركات: 2055

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: الأخوه الأعزاء ما صحت هذا الخبر (Re: Saad A.Ragab)

    على كل بغض النظر لصحة الخبر او نفيههذا ليس المهم لكن سوف يحدث يوما ما هذا التلميذ الخائب للترابى سوف يقع يوما وتحياتى للشبيبة بالمانيا
                  

08-01-2003, 10:12 PM

Najm


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: الأخوه الأعزاء ما صحت هذا الخبر (Re: Saad A.Ragab)

    jebem te mater shta te govorish....bodala
                  

08-01-2003, 10:30 PM

ابنوس
<aابنوس
تاريخ التسجيل: 04-19-2003
مجموع المشاركات: 1790

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: الأخوه الأعزاء ما صحت هذا الخبر (Re: Najm)

    شبابنا سلام يبدوا لي ان الخبر انتشر في كل اصقاع الارض في صباح اليم قابلت صديق في الشات وقال انه سمع هذا الخبر وكما يقول المثل مافي دخان بدون نار وبغض النظر عن صحة الخبريبدوا ان البلاد في طريقها لمرحلة اكثر دموية ومثل هذه الانباء هي ارهاصات لما هو متوقع طالما واصلت عصابة النظام المجرم في غيها ولا ادري لما توقع البعض ان حركة غرب السودان هي المنفذ فالحركة اذا قامت بعملية كهذي ليس هنالك سبا يمنعها من تبنيها وارجوا تفيدونا بمتابعة صحة الخبر
    ودمتم
                  

08-01-2003, 10:38 PM

coca

تاريخ التسجيل: 05-04-2002
مجموع المشاركات: 112

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: الأخوه الأعزاء ما صحت هذا الخبر (Re: ابنوس)

    ملاحظة:
    صحة تكتب بالتاء المربوطة
                  

08-02-2003, 06:07 AM

يحي ابن عوف
<aيحي ابن عوف
تاريخ التسجيل: 05-25-2002
مجموع المشاركات: 6332

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: الأخوه الأعزاء ما صحت هذا الخبر (Re: coca)

    السيد أستاذ اللغة العربية هناك فرق ما بين كلمة
    صحة
    وصحت
    لكل كلمة معنى
                  

08-02-2003, 06:21 AM

Ahmed Alrayah

تاريخ التسجيل: 07-21-2002
مجموع المشاركات: 6684

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: الأخوه الأعزاء ما صحت هذا الخبر (Re: يحي ابن عوف)

    الأخ يحيى
    ما معني كلمة صحت بالتاء المفتوحة؟
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de