|
Re: ابوبكر سيد احمد وعصام على وبدر الياس وفيصل نوبى ومهدى الامين .. يالكم من سمار (Re: بدر الدين الأمير)
|
ابوبكر سيد احمد رجل من كوكوب آخر ... حنكته من الايام تجربة وتجارب في شتى الوان المعرفة والتعارف ورغم المحن وعثرات الترحال مازال مخضر الآمال في غد مشرق حين التقيته بمنزله العامر الواسع الزاخر بالفنون كنت شارد الذهن بين اللوحات التشكيلية التى تستنطق في صمتها كل صامت وحديثه الشجى الحنين الحزين المتفائل الذى ادهش صديقى للبنانى غسان جورج تامر.....
تنهدات: تكملة للاجبابة على سؤالك يافيصل نوبى لماذا انا مهتم بالجسد ولغة الجسد: الكلام لمنى فياض(فسخ الجسد) تتخطى صورة الجسد حدود التشريح إن العصاء والقبعة وأى قطعة من الملابس تكون هي ايضا جزءا منها ويسهل دمجها بسبب صلتها اللصيقة بالجسد فعندما نمس شيئا بواسطة عصا ممسوكة باليد نشعر باحساس على مستوى طرف العصا لان هذه العصا اصبحت جزءا من صورة الجسد.
| |
 
|
|
|
|
|
|
Re: ابوبكر سيد احمد وعصام على وبدر الياس وفيصل نوبى ومهدى الامين .. يالكم من سمار (Re: بدر الدين الأمير)
|
يانوبي ، إزيّك
Quote: البرجوازي صاحب (السيقار) و السيجار دي يجب أن تنطق حسب البرجوازية .. دوماً يكتب و يهتم بلغة الجسد و الدليل البوست الأخير الذ يطفو علي سطح المنبر .. يتنهد ما بين المداخلة و الأخري .. واحد ممن أقراء لهم بينما ينتابني إحساس أنه يجلس علي كرسي وثير يتمايل يمنة و يسري .. يصيغ العبارات و الكلمات ..و تجلس إحداهن أسفل قدميه أو امامه لتكتب مداخلاته .. ( في يوم ما راودني إحساس أن من يكتب هذه المداخلات هو معتز القريش) بينما يحمل هو هاتفيه في يد واحد ينظر الي المتصلون لينتقي من بينهم من يرد عليه .. ويمليء علي تلكـ الفاتنة الجالسة بين قدميه حروف تكتبها .. ثم يدور دورة كاملة بكرسيه الوثير ذاكـ و بعد نهاية الحروف يطلق زفيراً يتماشي مع برجوازيته لتكتب هي "تنهدات" ثم يواصل كلامه و هي تنقل أو تتنقل .. |
غايتو في وصفك لبدر الدين ده ، قرررربّت من الحقيقة .. الأهم إنك أوردت تلاتة حقايق ثابتة .. ندعها لفطنة القارئ ، ليحددها ..
البدر ، بركة الما لمّيت في صاحبي ودالبشرى ..
| |

|
|
|
|
|
|
Re: ابوبكر سيد احمد وعصام على وبدر الياس وفيصل نوبى ومهدى الامين .. يالكم من سمار (Re: Salah Abdulla)
|
بدرالدين الأمير
إتْ ما تجيب مِن النِهاية وتريِحنا ياخ عاوِز شنو مِن الرطانا بِالضبط ... كُل يوم تِتلم فوق رطاني ... خلاص إستلبناك شايفك مِن سمعت < فريه > إنو البتلصق فوقنا بنرفع عنو صلاة < العصر > قُمت على حركات العرب تِتحكحك فوقنا ... <نِحنا> و<إتو> بيناتنا تارات وحزازات تاريِخِية ليها 1400 سنة مُش لو قابلت فَيصل نوبي لو قابلت بعانجي ظاتوو ما بِنسامِحكُم كلو كلو ...
الحسس القديم فوق الجديد ضِفنا
| |

|
|
|
|
|
|
Re: ابوبكر سيد احمد وعصام على وبدر الياس وفيصل نوبى ومهدى الامين .. يالكم من سمار (Re: Emad Abdulla)
|
Quote: اللقيا لحظات جميلة تجملنا ونتجمل لها والعمر لايتكرر لكن الذاكرة الجمالية تكرره بكم اتسعت ذاكرتى الجمالية وتبسمت ذكرياتى |
الاخ بدر الدين الامير
سلامات ...
نكون احسن منك نحن معشر النساء ونقول ليك
يا مرحبا بيك هنا في دبي حتى لو فتحت لينا!!!!
يا اخ نحنا فكرتناعنك عكس فكرة نوبي ....
لكن بي مقابلتك الاختصرت على الجنس الخشن فقط نقول شنو ؟؟؟
يعني نمشي نتفق مع نوبي وللا شنو !!!!!
ولكن رغم ذلك بتجبرنا جمال بوستاتك نقول ليك ويا هلا بيك ونورت دبي
| |

|
|
|
|
|
|
Re: ابوبكر سيد احمد وعصام على وبدر الياس وفيصل نوبى ومهدى الامين .. يالكم من سمار (Re: Emad Abdulla)
|
بدرالدين
Quote: السنى يانسيب الرطانة (الحلفاوين) |
السني ده منو ... علو محمد السني ... الزول ده نوبي (دنقُلاوي) ودُنقُلا دي كانت أرض إتِفاقِية البقط وأول مسجِد بُني في جنوب مِصر (أسوان حينذاك ما أكانت داخلة مع مِصر) نضمي الدناقلة أكان لُغة الدواوين ونضمي المحس أكان لُغة الرجرجة والدهماء (شبكتني في الوصفين ديل شكيتك على الرفع السما بلا عِمدان) زماااااان قُبال ما العرب يِخربو علينا البلد أكانت القبيلة فِرِت واحدة جو العرب يتحكحكو وناسبو المحس والدناقلة وملكو اللرِض بِإستِغلالِهِم نِظام التوريث النوبي (عن طريق الأُم الفحواهو إنو النوبي أكان بِورِث ود أُختو المُلُك واللرِض) ومِن يوم داك ما شُفنا خيرًا تب ... دخلو إفريقيا (المغرب) خربوها مشو الشام خربو ... في فِجتُم مدينة الرسول وأعمالا خربوها عِنو اليمن السعيد جابوهو اللرِض ... إلا ناس فارِس ما قِدرو عليهُم ... دُنُقلا أكانت سوق ... العِندو فوقا حُمار سيد بلد والدناقلة مُلوك النوبِيون ما عِندهُم كبير شغله بِالتِجارة ولِيوم الليلة ما حُرفا فيها ... أها بلدمُ إستلمو التُجار ناس الغرِب وبقايا الأتراك ... المحس ضارتُم القهنوبا العتمور ولَيه البحر (العرجه الفوق أبو حمد العامله مِتل حرف S ) جوهُم كام فكي مِن جِهة الصباح (مكة) وناسبو بِيوتات وما غِلبو في نشر الدين الإسلامي ... البِغلِبُم شنو ونحنا يوت كُنا بِنعرِف الله وأكان جدي قُبال سَيِدنا مُحمد ما يِتَولِد بِورِث بِتو مِتِلا مِتل أخوها (وفي نفس الوكِت ده أكان سَيِدنا عُمر بِن الخطاب بِوإد بِتو وأد ... سمِح وكتين دايِر تكتُلا السيف ما حداك ما تشيل بيهو راسا ... ما تعذِب البِنِية بِالوأد ... نان كدي الله بِرسِل رُسُلو لِمِتِل ديل ... مِن تسمع وجود رسول في قوم تقطع الشك في فسادُم ... علشان كدي ما بِتلقى نبي نوبي ... صيني ... هندي ... شِن سببُم ... وهُم عارفين حدود الله
| |

|
|
|
|
|
|
Re: ابوبكر سيد احمد وعصام على وبدر الياس وفيصل نوبى ومهدى الامين .. يالكم من سمار (Re: عزام حسن فرح)
|
Quote: نكون احسن منك نحن معشر النساء ونقول ليك
|
اكيد اكيد يامنى حانتقابل ... بس فيصل نوبى ضللنى حين سألته عن الاصفياء الموجودين في دبى كان رده كل الناس سافرو او هربو من حر دبى ... ياستى حقك علينا وحا نلتقى قريبا لان ظروف عملى تجعلنى ان اتردد كثيرا خلال الفترة القادمة على دبى وبالمقابل ان الدوحة حا تمسخ بعد ما يقيم فيها الممسوخ فيصل نوبى
تنهدات: الكلام للطيب صالح الحضارة عندى انثى وكل ما هو حضارى فهو انثوى
| |
 
|
|
|
|
|
|
Re: ابوبكر سيد احمد وعصام على وبدر الياس وفيصل نوبى ومهدى الامين .. يالكم من سمار (Re: بدر الدين الأمير)
|
Quote: السني ده منو ... علو محمد السني ... الزول ده نوبي (دنقُلاوي) ودُنقُلا دي كانت أرض إتِفاقِية البقط وأول مسجِد بُني في جنوب مِصر (أسوان حينذاك ما أكانت داخلة مع مِصر) نضمي الدناقلة أكان لُغة الدواوين ونضمي المحس أكان لُغة الرجرجة والدهماء (شبكتني في الوصفين ديل شكيتك على الرفع السما بلا عِمدان) زماااااان قُبال ما العرب يِخربو علينا البلد أكانت القبيلة فِرِت واحدة جو العرب يتحكحكو وناسبو المحس والدناقلة وملكو اللرِض بِإستِغلالِهِم نِظام التوريث النوبي (عن طريق الأُم الفحواهو إنو النوبي أكان بِورِث ود أُختو المُلُك واللرِض) ومِن يوم داك ما شُفنا خيرًا تب ... دخلو إفريقيا (المغرب) خربوها مشو الشام خربو ... في فِجتُم مدينة الرسول وأعمالا خربوها عِنو اليمن السعيد جابوهو اللرِض ... إلا ناس فارِس ما قِدرو عليهُم ... دُنُقلا أكانت سوق ... العِندو فوقا حُمار سيد بلد والدناقلة مُلوك النوبِيون ما عِندهُم كبير شغله بِالتِجارة ولِيوم الليلة ما حُرفا فيها ... أها بلدمُ إستلمو التُجار ناس الغرِب وبقايا الأتراك ... المحس ضارتُم القهنوبا العتمور ولَيه البحر (العرجه الفوق أبو حمد العامله مِتل حرف S ) جوهُم كام فكي مِن جِهة الصباح (مكة) وناسبو بِيوتات وما غِلبو في نشر الدين الإسلامي ... البِغلِبُم شنو ونحنا يوت كُنا بِنعرِف الله وأكان جدي قُبال سَيِدنا مُحمد ما يِتَولِد بِورِث بِتو مِتِلا مِتل أخوها (وفي نفس الوكِت ده أكان سَيِدنا عُمر بِن الخطاب بِوإد بِتو وأد ... سمِح وكتين دايِر تكتُلا السيف ما حداك ما تشيل بيهو راسا ... ما تعذِب البِنِية بِالوأد ... نان كدي الله بِرسِل رُسُلو لِمِتِل ديل ... مِن تسمع وجود رسول في قوم تقطع الشك في فسادُم ... علشان كدي ما بِتلقى نبي نوبي ... صيني ... هندي ... شِن سببُم ... وهُم عارفين حدود الله |
عزام عجبتنى منك هذه البكائية النوبية وذكرتنى ببكائية العرب الاندلوسية ( لكل شىء إذا ماتم نقصان فلايغر بطيب العيش انسان هى الامور كما شاهدتها دول ومن سره زمن ساءته ازمان) شخصيا اشهد انكم سلالة متحضرة والمراة عندكم هى الوجد والمجد والعدل بل في معابدكم هى الاقرب للتقوى . ونحن همنا كيف نتقى شرها لذا كان ومازال الواد بغض النظر عن شكله او منفذه عمر اوعمرابى
| |
 
|
|
|
|
|
|
| |