وهبة الى مالانهاية

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 10-23-2019, 10:36 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف الربع الثالث للعام 2009م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
07-24-2009, 10:57 PM

DKEEN
<aDKEEN
تاريخ التسجيل: 11-30-2002
مجموع المشاركات: 6771

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


وهبة الى مالانهاية

    انا بصراحة حابي اعرف منك وانتا راجل بصراحة عجبتني صراحتك ..
    عجبني انك كنتا واضح معاي وقلتا لي الصفات سالفة الذكر بلا اي مواربة او خجل ..
    وعجبني انك وريتني طريقة اتخلص بيها منك نهائي ..وكيف اعمل ليك بلوك..بغض النظر عن صحتها او عدم صحتها..
    ووريتني كيف اعمل بلوك لي شخصك.

    هذه الصراحة يجب ان نؤسس لها ولو على جثث علاقاتنا..ولا اعني بناء الجمع هنا علاقتني بيك وانما العلاقات عموماً..
    لذا حابي اعرف منك الزول/الزولة القتا انو اتصل/اتصلت بيك من الدوحة دي..
    فياخي آمل انك تكون عند ظني في صراحتك وتورينا ليهو او هو يورينا نفسو عشان ما اضطر اداجن زول ما حبابو في دوحة الناس الحبابا دي..


    الكلام الانتا قتو ده بصراحة لابسرني لا بسرك ولا بسر زول في الدوحة..
    واستغرب كيف سكت عليه اهل الدوحة ..كونك رميت الكلام في الدوحة عموم..

    اجتهدتا خلال الفترة الفاتت اني القى زول داسيها لي ومالقيت..
    كل الناس علاقتي بيهم حبابا..

    رغبة مني في اريح الزول ده من خلقتي فاني اسعى الان الى ماتبقى من فروسيتك..
    فأعني على ان اريح صحبك من عناء رفقتي ..




    او فقل انك كذبت ولن ابالي..















    التعديل لحرف كافِ نزل بدل طاء..وهو امر لايعني احد

    (عدل بواسطة DKEEN on 07-24-2009, 11:01 PM)

                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

07-24-2009, 11:04 PM

HAIDER ALZAIN
<aHAIDER ALZAIN
تاريخ التسجيل: 12-27-2007
مجموع المشاركات: 18498

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وهبة الى مالانهاية (Re: DKEEN)

    يازول وهبة ملطشك ومسح بيك الواطة في بوستك الأول لامن طلبت سحبو ..
    وتاني لسان ماعندك تسألوا من شئ ..
    دحين وهبة دا ما بتقدر عليهو .. وكلك اتجاهات ريح ياتي من الرياح شرقاً وغرباً
    شمالاً وجنوباً ..

    اختاهو وعوس عواستك بس ..
    او تعال اعتذر ليهو وانت صاغر على البهدلة البهدلت بيها نفسك اول مرة ومفتكر انه طول لسانك
    بنجيك ..!!

    ياخي تابعنا بوست الماسنجر تبعك واخدتها سيك في قبولك ولو كانت خمستاشر يدك برضو كان اخدتا سيك ..




    ـــــــــ
    عالم لا تستحي

    (عدل بواسطة HAIDER ALZAIN on 07-24-2009, 11:06 PM)

                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

07-24-2009, 11:11 PM

DKEEN
<aDKEEN
تاريخ التسجيل: 11-30-2002
مجموع المشاركات: 6771

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وهبة الى مالانهاية (Re: HAIDER ALZAIN)

    حيدر

    لم اطلب سحب البوست.. وما سالت سحبوهو ليه .لاني عارف حركات التلفونات البتصل بكري...

    استغرب ..الواجعك شنو مني؟؟
    انا مابعرفك ولاحصل لي تداخلت معاك في شي..
    ولايسعدني..






























    حاول خليك اكبر مني لو انتا شايف تصرفاتي ماعاجباك
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

07-24-2009, 11:24 PM

طارق جبريل
<aطارق جبريل
تاريخ التسجيل: 10-11-2005
مجموع المشاركات: 22545

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وهبة الى مالانهاية (Re: DKEEN)

    حبيبنا دكين كيفنك
    خايف اكتب كلامي تهمشني تاني
    وانا ما ناقص تهميش
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

07-24-2009, 11:30 PM

DKEEN
<aDKEEN
تاريخ التسجيل: 11-30-2002
مجموع المشاركات: 6771

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وهبة الى مالانهاية (Re: طارق جبريل)

    ودجبريل
    سلامات ..

    صدقني لاقصد التهميش ..
    القصة انو الردود الكتيرة بتخليك تمرق عن قصدك..

    هسي ردي الفوق على حيدر ده موش مؤلم لنم قصد شيئا وعرج الى شي اخر..


    فزاري
    تقبل اعتذاري ومعزتي
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

07-24-2009, 11:57 PM

HAIDER ALZAIN
<aHAIDER ALZAIN
تاريخ التسجيل: 12-27-2007
مجموع المشاركات: 18498

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وهبة الى مالانهاية (Re: DKEEN)

    لا يا دكين .. ردك لا مؤلم ولا بيوثر على ولا بيعني شئ لا نه متعودة منك الثقالة والبياخة ..

    ثم يا سيدي حتي لو لم نتداخل كما تقول فيمكنك حسباني كاحد الميم عين تبع وهبة ..

    وقع يا سيدي ..!!


    ـــــــــــ

    في الآخر نحن هنا بنشوف ما رأيناه وحسب متابعة آخر بوست لك هنا ..
    فوهبة ملطشك فعلاً .. ولم اتوقع منك ان تعود لتاخد نفس البراطيش كما هو متوقع بمستقبل البوست ..
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

07-25-2009, 00:50 AM

DKEEN
<aDKEEN
تاريخ التسجيل: 11-30-2002
مجموع المشاركات: 6771

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وهبة الى مالانهاية (Re: HAIDER ALZAIN)

    ياخينا

    ولايهمك، انا راضي بما تسمهيو ملطشة بس اعرف وين انا من البقالدهم ديل..


    وتوقع مني اي شي انتا مامتوقعو
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

07-25-2009, 03:57 AM

السمؤال بدرالدين
<aالسمؤال بدرالدين
تاريخ التسجيل: 02-17-2007
مجموع المشاركات: 1989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وهبة الى مالانهاية (Re: DKEEN)

    ماعندك موضوع
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

07-25-2009, 04:34 PM

HAIDER ALZAIN
<aHAIDER ALZAIN
تاريخ التسجيل: 12-27-2007
مجموع المشاركات: 18498

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وهبة الى مالانهاية (Re: DKEEN)

    ايوة والله احسن الناس تخلي البوست الفااااشل دا يغرق وما ترفعو تاني ..!!

    لذا ارجو من الجميع عدم رفع البوست من الصفحة الثالثة ..
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

07-25-2009, 04:56 PM

حمور زيادة
<aحمور زيادة
تاريخ التسجيل: 03-28-2007
مجموع المشاركات: 12116

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وهبة الى مالانهاية (Re: HAIDER ALZAIN)

    يا دكين البتعمل فوقو ده غلط يا اخوي.
    استهدى بالله و روق.
    انت اتصرفت مع وهبة تصرف بايخ (بيقولو ده طبعك و طريقتك و العاوزك يقبلك كده) وهبة ما قبل تصرفك و زعل منو.
    جيت سويتا بوستات و شكل هنا و راح لحالو.
    مافي داعي تجي تفتح سيرة زي دي تاني يا دكين.
    و كون انو تقول كل ناس الدوحة معاك سمن على عسل دي صعب الزول يقولا في ناس بيتم.
    في اي حتة الزول بيلقى الما بيدورو و الممكن ينقل عنو كلام حتى لو بحسن نية.
    يعني عادي زول الدوحة الانت ساكيو ده ممكن يكون حبيبك و عاوز وهبة ما يزعل شبكو دكين اصلو كده و دكين ده لو تعرف بيقول شنو و بيعمل شنو ما بتزعل منو دي اصلها طريقتو.


    يا دكين ..
    الرسول عليه الصلاة و السلام قال :
    ان شر الناس منزلة يوم القيامة من تركه الناس اتقاء فحشه.
    فيا اخوي مافي زول شكروهو قالوا شكال وله بيقول للناس دراب و ما بيراعي
    دحين الموضوع ده اقفلو و صلي على نبيك
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

07-25-2009, 05:37 PM

وليد محمد المبارك
<aوليد محمد المبارك
تاريخ التسجيل: 12-04-2004
مجموع المشاركات: 26313

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وهبة الى مالانهاية (Re: حمور زيادة)




    _______
    الضحكة دي تبع الحاجات ديك يا دكين
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

07-25-2009, 05:54 PM

Yassir Tayfour
<aYassir Tayfour
تاريخ التسجيل: 08-18-2005
مجموع المشاركات: 10897

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وهبة الى مالانهاية (Re: وليد محمد المبارك)

    Quote: الضحكة دي تبع الحاجات ديك يا دكين

    ___
    أعراض "الصمقرع" بدأت تظهر عند دكين..
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

07-25-2009, 07:04 PM

Hassan Makkawi
<aHassan Makkawi
تاريخ التسجيل: 02-27-2008
مجموع المشاركات: 6080

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وهبة الى مالانهاية (Re: Yassir Tayfour)

    DKEEN You enjoy shooting your own feet!!!
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

07-25-2009, 07:05 PM

السيد المسلمي
<aالسيد المسلمي
تاريخ التسجيل: 11-27-2008
مجموع المشاركات: 4954

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وهبة الى مالانهاية (Re: Yassir Tayfour)

    Quote: أعراض "الصمقرع" بدأت تظهر عند دكين..


    حرم ياياسر إنت ماطبيعي ،،
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

07-25-2009, 10:16 PM

مريم بنت الحسين
<aمريم بنت الحسين
تاريخ التسجيل: 03-05-2003
مجموع المشاركات: 7727

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وهبة الى مالانهاية (Re: السيد المسلمي)

    لا حوله ولا قوة إلا بالله العلي العظيم يا دكين! عاد لكن بالغته والله نفسي اتقطع.. انت ما بتفتر ياخ! الله يحل البنشبك معاك...ما بتعرف تحرد من الزول الزعلان منه... تفتح ليه كبري... تعمل اي حاجه في الاتجاه ده... ده بسموه الsilent treatment... لكن تشيل وتخت كده، الحياة دي ماااا بياخدوها كده....


    وين كتاباتك البتعجب الناس كلهم ديك!؟ انا من زمان خاتاك في خانه واحده مع محسن خالد.. الاتنين ما بقرا ليهم بوست... ونادر عارف الحاجه دي، وكل مره بسألني لو نزل ليكم موضوع جديد، عشان يضحك علي واقول ليه ديل انا ما بقرا ليهم...


    تحية من الشرقية... واشرب نعناع، بروق الاعصاب


    ياخوانا انا ما ماخده جانب أحد.. انا بس بعبّر عن حالة انقطاع النفس الحسيت بيها لما لقيت الموضوع ده لسه مدوّر...


    بنت الحسين
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

07-25-2009, 10:58 PM

DKEEN
<aDKEEN
تاريخ التسجيل: 11-30-2002
مجموع المشاركات: 6771

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وهبة الى مالانهاية (Re: مريم بنت الحسين)

    شكرا لانك رفعتا البوست ياحيدر ..
    ظني فيك انتا ووليد ما بخيب ..
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

07-26-2009, 01:46 AM

وجن
<aوجن
تاريخ التسجيل: 07-30-2002
مجموع المشاركات: 1796

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وهبة الى مالانهاية (Re: DKEEN)

    شكلك مكتر الويكه اليومين دي
    يا ود إنت بكر
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

07-26-2009, 07:30 AM

DKEEN
<aDKEEN
تاريخ التسجيل: 11-30-2002
مجموع المشاركات: 6771

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وهبة الى مالانهاية (Re: وجن)

    وليد

    تستحق لقب بطل الجمهورية في مابين القوسين..














    المثل بقول(مابين القوسين للاخوان رجالة)
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

07-26-2009, 08:42 AM

حاتم الياس
<aحاتم الياس
تاريخ التسجيل: 08-25-2004
مجموع المشاركات: 1979

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وهبة الى مالانهاية (Re: DKEEN)

    يعنى ده زى مثل الصحبان داك...زولين فى قوس واحد

    دكين بالله كلمنا لوفى شخصية جديدة..عشان نمشى ناخد (كورس) من أدارة المراسم.
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

07-26-2009, 09:10 AM

مزمل خيرى
<aمزمل خيرى
تاريخ التسجيل: 03-29-2009
مجموع المشاركات: 5635

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وهبة الى مالانهاية (Re: حاتم الياس)

    دكين
    رغم أنى ما أتشرفت بمعرفتكـ من قريب.. الأ أنك أتبايخت
    معاى فى أول بوست رفعتو من أجل أعادة باسويرد الأخت
    زهرة حيدر .. بياخة ماكان فى ليها أى داعى والله ..













    من ديك ملازمنى أحساس أنك زول بايخ ..

    معليش دة أحســـاس طبيــعى عندى .!!
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

07-26-2009, 03:28 PM

DKEEN
<aDKEEN
تاريخ التسجيل: 11-30-2002
مجموع المشاركات: 6771

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وهبة الى مالانهاية (Re: مزمل خيرى)

    مزمل خيري

    قبل خمسة سنة في المنبر ده ..
    قتا انو الراجل لامن يشيل شي في بطنو ويحوم بيهو بكون ضفر نفسو فيما لايستحق بالذات لامن يشيل من زول في منبر سايبر زي ده..

    تكويم الغبائن ونشرها عند المناسبات امر غير محمود..

    دايما اتعلم لامن مايعجبك من زول شي ..ختها ليهو في وشو وعند الحدث..





    يعني هسي لو ما البوست بتاع وهبة ده وكلام الطير الفوق ده كنتا حتظل لابد بي رايك ده فيني لي متين؟؟
    الحركة دي اقل ما تستوجبه من وصف هي
    يخص..
    لكن برضو انا سعيد بي انك قدرتا اخيرا تمرق رايك ده..
    مع انو كلماتك بوستئذ لم تكن بمثل هذه المرارة..
    كويس اني برضو منحتك فرصة تخلي دواخلك زي مخارجك..


    ياليت كل الناس زيك كده ولو انو احساسك ده اتاخر..
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

07-26-2009, 03:47 PM

مزمل خيرى
<aمزمل خيرى
تاريخ التسجيل: 03-29-2009
مجموع المشاركات: 5635

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وهبة الى مالانهاية (Re: DKEEN)

    دكين
    Quote: قبل خمسة سنة في المنبر ده ..

    معليش أنا الوقت داك بكرة المنبر وماقريت كلامك دة ..
    Quote: قتا انو الراجل لامن يشيل شي في بطنو ويحوم بيهو بكون ضفر نفسو فيما لايستحق بالذات لامن يشيل من زول في منبر سايبر زي ده..

    ابدا ماشايل شئ فى بطنى زى مابتقول بس دة مجرد احساس ما اكتر ولا اقل ..!
    ياخ زول جاء دخل المنبر جديد تعقد تتماسخ معاهو وتتبايخ معاهو بدون اى سبب وبدون
    سابق اى معرفة.؟
    ياخ الناس بتقول للقادم اهلا بيك والف مرحب وانت تتساخف ، بالله مش حاجة تزعل .؟؟
    وحكاية دكين دة زول شكال انت شايفة حلوة فى حقك يعنى .. مجرد سؤال ؟
    والله العظيم من دخلت المنبر مافكرت فى يوم اتكلم مع زول كلام جارح و لا حتى اخلى زول يزعل منى
    لان الدنيا دى اخرة كوم تراب .!
    نصيحة من اخو خليك الناس تحبك وتحب كتاباتك
    بدل مايدخلوا بوستيك عشان يشوفوا دكين كاتب شنو المرة دى ..!
    انا ماعندى حاجة معاك وربنا بيشهد بى كدة الا مداخلتك ديك معاى ماكانت حبابة ..!
    ودى كل القصة .!!
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

07-26-2009, 04:16 PM

مزمل خيرى
<aمزمل خيرى
تاريخ التسجيل: 03-29-2009
مجموع المشاركات: 5635

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وهبة الى مالانهاية (Re: مزمل خيرى)
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

07-26-2009, 04:20 PM

DKEEN
<aDKEEN
تاريخ التسجيل: 11-30-2002
مجموع المشاركات: 6771

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وهبة الى مالانهاية (Re: مزمل خيرى)

    مزمل

    طبعا انتا عارف اني مابعرفك
    وانك مابتعرفني
    بتبقى مسالة اني استعديك ساي واتساخف معاك مسالة محل نظر ..


    وهسي الايشو بتاعي هنا ليس فعل السخافة او غيره ..
    الايشو هنا انو انتا بس كان تقول رايك فيني ده في محلو ..
    انا اذكر انك رديت على رد عادي لاينم عن (احساسك ) الظهر فجاة ده بعد الرد الانتا شفتو مني والانتا افتكرتو سخافة..




    يعني مافي سبب بخليك تسكت عن (احساسك)عشان تجي تقولو لي هسي بعد كل هذه الشهور..


    بعدين صدقني انا لااطمع في حب كل الناس..فكل الناس ليسو سواء..
    شفتا لو مرقتا بي واحد بس من جعجعة الدنيا دي انا ماندمان..



    وشكرا مرة تانية لايضاح حسسك تجاهي..
    اتمنى انك تحافظ على وضوح رؤيتك تجاه الذين تعرفهم مستقبلاً..
    دي مسالة قد تجنبك كثير من المحن والاعتذرات الماعندها معنى..

    زي ماقال محسن خالد

    (ماتوقعك في ناس تحكي ليهم النكتة وتقعد تعتذر عنها)
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

07-26-2009, 04:40 PM

مزمل خيرى
<aمزمل خيرى
تاريخ التسجيل: 03-29-2009
مجموع المشاركات: 5635

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وهبة الى مالانهاية (Re: DKEEN)

    دكين
    Quote: يعني مافي سبب بخليك تسكت عن (احساسك)عشان تجي تقولو لي هسي بعد كل هذه الشهور..

    السبب انو انا ماقاعد ادخل