| 
  
  | 
  
  
     مـنـظـمـة دارفـور للـسـلام و الـتـنـمـيـة - فـرص مـنـح دراسـيـة 
   | 
   
   
  تعلن منظمة دارفور للسلام و التنمية و رئاستها بالولايات المتحدة الامريكية – واشنطون دي سي  والتي تعمل في مجالات التعليم ، الصحة الاولية و المؤقت الشمسي منذ عام 2004 في دارفور عن  فرص منح دراسية في الجامعات بالخارج . تتشرف منظمة دارفور للسلام و التنمية بدعوة طلاب دارفور في المجالين العلمي و الأدبي  بأن يتقدموا للمنح الدراسية بالخارج في التخصصات الاتية : 
  1 . الإقـتـصـاد  2 . إدارة الاعـمـال  3.  الـمـحـاسـبـة   4.  الـتـسـويـق  5 . عـلـوم الـحـاسـوب  6 . الـتـمـريـض  7 . الـزراعـة و الـمـوارد الـطـبـيـعـيـة 
   
   | 
 |  
  
  
  
      
           
  
 
 
 | 
 | 
   |   
  |   
  |   
 
 
 
 
 
 
 | 
  
  | 
  
  
     Re: مـنـظـمـة دارفـور للـسـلام و الـتـنـمـيـة - فـرص مـنـح دراسـيـة (Re: heba Elmahi)
   | 
   
   
    شـــروط الـقـبـول كالأتـي : 
  1. أن يكون المتقدم  من ابناء دارفور  2. الحصول علي الشهادة السودانية أو ما يعادلها ( علمي / أدبي )  في الفترة من 2007 – 2009  3. أن تكون نسبة النجاح لا تقل عن  75 % ( خمسة و سبعون في المائة )  4. أن يكون المتقدم  حاصل علي 60% (ستون في المائة ) فما فوق في اللغة الانجليزية  5. أن يتعهد الطالب بأن يعمل في دارفور لمدة عامين علي الاقل بعد التخرج .  6. ينتهي التقديم في 28 مايو 2009
   
   |  |  
  
  
  
      
           
  
 
 
 | 
 | 
   |   
  |   
  |   
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 | 
  
  | 
  
  
     Re: مـنـظـمـة دارفـور للـسـلام و الـتـنـمـيـة - فـرص مـنـح دراسـيـة (Re: heba Elmahi)
   | 
   
   
  تجدر الإشارة بأن المدارس التي تشرف عليها المنظمة و هي حوالي 20 مدرسة في المعسكرات بدارفور و تشاد قد حققت نسبة نجاح 100 % ( مئة في المائة ) في معظم المدارس و 94 % ( أربعة و تسعون في المائة ) كأدني نسبة نجاح و  بذلك تكون المنظمة قد حققت الهدف المنشود من دعم برنامج التعليم بالنسبة  لابناء دارفور النازحين و المقيمين في المعسكرات .   و سـوف يـتـواصـل هـذا الـدعـم بـإذن الله بـفـرص الـمـنـح الـدراسـيـة  الـمـعـلـن عـنـهـا و الـمـتـاحـة لـكـل ابـنـاء دارفـور . 
  فـي حـالة وجـود أي إسـتـفـسـار مـن الـقـراء غـيـر الاعـضـاء يـمـكـن مـراسـلة الـمـخـتـصـيـن فـي الـمـنـظـمـة عـلي الايـمـيـل الـتـالـي : [email protected]
   
   |  |  
  
  
  
      
           
  
 
 
 | 
 | 
   |   
  |   
  |   
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 | 
  
  | 
  
  
     Re: مـنـظـمـة دارفـور للـسـلام و الـتـنـمـيـة - فـرص مـنـح دراسـيـة (Re: سامى عتبانى)
   | 
   
   
  سـامـي عـتـبـانـي الـمـشـبـوه شـخـصـيـا" يـا مـرحـبـا يـا مـرحـبـا 
 | Quote: عنصريه جاااااااااامده  |  
 
  العنصرية فوق شنو يا سامي يا أخوي ؟ المنظمة أصلا نُشئت لخدمة ولاية دارفور و ابنائها في ظل الاوضاع القاسية التي يعاني منها انسان دارفور . 
  غااايتو انتو يا الجلابة لا ترحموا لا تخلوا رحمة الله تنزل علي الناس  أبغرو شوية كدا و أعملوا ليكم منظمة مع المنظمات الكتيرة الحايمة في بلد الحريات دي و أخدموا بيها مناطقكم . 
   
   |  |  
  
  
  
      
           
  
 
 
 | 
 | 
   |   
  |   
  |   
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 | 
  
  | 
  
  
     Re: مـنـظـمـة دارفـور للـسـلام و الـتـنـمـيـة - فـرص مـنـح دراسـيـة (Re: سامى عتبانى)
   | 
   
   
  Quote: ياخى طلاب دارفور منو  ديل ضاربين الضلله وعاملين فيها مناضلين  بس حمدو فى بطنو 
  ويا هبه شايفك بقيتى من المناضلين اياهم |  
 
 
  نضال شنو يا سامي ؟ انتو بقي عندكم هوس إسمه نضال و ضل  بارد و الكلام المكرور دا ؟ كدي بس اعمل كليك علي موقع  المنظمة المذكور أعلاه دا و شوف الناس ديل بعملوا في شنو !
  الناس ديل يا سامي شغالين ليهم سنين في برامج بتاعة تأهيل للانسان في  دارفور و العمل دا ما عنده لون و لا توجه سياسي ولا أهداف أخري .  افتح الموقع و شوف عدد المدارس كم ! شوف عدد الطلبة في كل مدرسة كم !!  و كمان في برامج بتاعة تأهيل نسوي فيما يختص بالاعمال اليدوية و برامج  محو أمية بالاضافة الي مشروع المؤقت الشمسي و دا عبارة عن مشروع الطبخ  عن طريق الطاقة الشمسية حفاظا" علي البيئة من القطع الجائر للاخشاب و حفاظا"  علي زمن النساء حتي يستفدن من زمنهن في برامج محو الامية و الاعمل اليدوية . 
  و هسة جاءت فرصة المنح الدراسية دي كاضافة لي برامج المنظمة العاملة أصلا"  في المجال الانساني  و لخدمة المواطن في دافور .  بعد دا كلو تقول لي نضال و ضل بارد و ما أدرأك ؟؟ 
  غـايـتـو عـلـيـكـم جـنـس تـأويـل !! 
   
   |  |  
  
  
  
      
           
  
 
 
 | 
 | 
   |   
  |   
  |   
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
                
                
                    
                 
            
            
 
 
 
 
         
  
  
 | 
 
 
 |