|
Re: رجاء حذف الصوره (Re: بشير حسـن بشـير)
|
ولد ابوي عليك الله اجزفها
الزول .... من اهلنا كردفاني طب ...و ان لم بكن كردفاني ايضا احذفها لو سمحت
احزنتي كثيرا.... انهم قوم اذا سرق القوي منهم منحوه ترقية
| |

|
|
|
|
|
|
Re: رجاء حذف الصوره (Re: shahto)
|
Quote: فليستغل محمود هذه الصورة على ما فيها من آثار نفسية عميقة، ليفضح الممارسات الظالمة وكم الإذلال والإهانات التي يتعرض لها أبناء شعبن من قوى الاحتلال التي جاءت لكي تدرأ عناداء التسول، فأصبحت تتسول بنا وبسمعتنا |
عاينو جِنِس ده ...
| |

|
|
|
|
|
|
Re: رجاء حذف الصوره (Re: بشير حسـن بشـير)
|
اللهم لاشماته..
لايحق للمسلم ان يشمت فى أخيه المسلم...
شخص أخطأ ونال عقابه لماذا التشهير ..
وومكن يتوب ويكون أفضل منى ومنك...نسأل الله ان يتقبلنا برحمته ..
أخ/بريمة أرجو منك طلب سحب البوست كامل ..نسأل الله السماح...
إسماعيل محمد احمد عباس..
| |

|
|
|
|
|
|
Re: رجاء حذف الصوره (Re: بشير حسـن بشـير)
|
الأخ جنى
ملاحظة .. أنت تداخلت فى بوستاتى كل مرة تظهر مداخلتك بأسم غير أسمك
هذه المرة بأسم صلاح أبودية وقبلها بالأمس بأسم على تاج الدين
هل أنت جنى أو الناس الأسماء قاعدة فى المداخلة ..
بريمة
| |
    
|
|
|
|
|
|
Re: رجاء حذف الصوره (Re: Biraima M Adam)
|
الأخ عزام
Quote: عاينو جِنِس ده ... |
إذا كنت ترى أن عقوبة الجلد ممارسة غير ظالمة فلماذا لا تقل ذلك وتوضح حجتك أو احتجاجك بدلاً عن إبداء التعجب بعبارة تنضح بالسخرية والتهكم
| |

|
|
|
|
|
|
Re: رجاء حذف الصوره (Re: Biraima M Adam)
|
Quote: الأخ جنى
ملاحظة .. أنت تداخلت فى بوستاتى كل مرة تظهر مداخلتك بأسم غير أسمك
هذه المرة بأسم صلاح أبودية وقبلها بالأمس بأسم على تاج الدين
هل أنت جنى أو الناس الأسماء قاعدة فى المداخلة ..
|
يا بريمة أخوى اعمل حسابك ما تتلطش معلوماتك الشخصية! انا جنى
| |

|
|
|
|
|
|
Re: رجاء حذف الصوره (Re: jini)
|
أيوه كده أنت جنى .. فى المداخلة ..
وصلاح أبو ديه وعلى تاج الدين دخلوا فى أسمك من وين ..
المهم الهكر خالط الدنيا وما فيها ..
بريمة
| |
    
|
|
|
|
|
|
Re: رجاء حذف الصوره (Re: jini)
|
حسن بشير ...
Quote: إذا كنت ترى أن عقوبة الجلد ممارسة غير ظالمة فلماذا لا تقل ذلك وتوضح حجتك أو احتجاجك بدلاً عن إبداء التعجب بعبارة تنضح بالسخرية والتهكم |
عقوبة شارِب الخمر هي الْجَلْدُ بِاتِّفَاقِ الْفُقَهَاءِ . لِما رواه مُسْلِمٍ ( 3281 ) عَنْ أَنَسٍ رضي الله عنه : أَنَّ النَّبِيَّ صلى الله عليه وسلم : { جَلَدَ فِي الْخَمْرِ بِالْجَرِيدِ وَالنِّعَالِ } ... الزول سِكر وقبضو سكران وجلدو أها الهِتافات السويتا دي شنو
Quote: فليستغل محمود هذه الصورة على ما فيها من آثار نفسية عميقة، ليفضح الممارسات الظالمة وكم الإذلال والإهانات والمعاناة التي يتعرض لها أبناء شعبنا من قوى الاحتلال التي جاءت لكي تدرأ عنا داء التسول، فأصبحت تتسول بنا وبسمعتنا |
مُمكِن مِتِل ما قال أحد الأخوان المُتداخِلين هِنا أن الإعتِراض فقط ، ينصب في كَون الحكومة تُقيم [ الحد ] على الضعيف وتترُك القوي ... لكِن تقوم تستهجن [ الحد ] في رقبتو ... بتعجب وبتعجب وبتعجب ...
بِالله يا حسن بشير طالما الله أتاح لي فُرصة لِقاكُم أشرح لي حِته [ قوى الإحتِلال ] دي معليش يا خوي الفهم مَقَسمْ ...
| |

|
|
|
|
|
|
Re: .. (Re: مؤيد شريف)
|
سمحة بلحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيل من نعم اللله على خلقه انهم لا يسمعون ما يقوله عنهم الآخرون! والا لمشوا فى الشوارع وهم يكلمون أنفسهم! اللهم استرنا واستر خلقك ولا تشمتن احدا فينا جنى
| |

|
|
|
|
|
|
Re: .. (Re: jini)
|
الأخ عزام
إدعاء محدودية الفهم مع إلقاء الكرة في ملعب الآخر برضه محاولة to belittle others
كدي في الأول إنت أشرح لي like I'm six-year old زي ما قال دينزل واشنطن: لماذا تعتقد بضرورة إزالة الصورة طالما تعتقد بعدالة العقوبة. ولكي أساير منطقك: الفهم قسم يا خوي: مش إنت مؤمن بتطبيق حدود الله. طيب مش الحدود دي مفروض تتطبق في العلن (وليشهد عذابهما طائفة من المؤمنين)؟ طيب معترض ليه على الصورة طالما أنها تؤدي أحد الأغراض التي من أجلها شرعت (بضم الشين وكسر وتشديد الراء) الحدود؟
واللا أقول ليك:
أنش الموضوع، حتى لا تشوف جنس دا
| |

|
|
|
|
|
|
Re: .. (Re: مؤيد شريف)
|
سؤال لأهل التأصيل:
ما مدي إتفاق ما قام به الأخ بريمه مع الأيه " .. وليشهد عذابهما طائفة من المؤمنين .."
هل تدعو الايه للتشهير ؟؟
| |

|
|
|
|
|
|
Re: .. (Re: معاوية الأرباب)
|
ود الأرباب ...
Quote: ما مدي إتفاق ما قام به الأخ بريمه مع الأيه " .. وليشهد عذابهما طائفة من المؤمنين .."
هل تدعو الايه للتشهير ؟؟ |
أعتقِد غَير جازِم ، أن الآية الكريمة تقصُد المؤمنين وقت إقامة الحد ... فإذا قام مَن شهِد الحد وإغتاب المحدود أثِم
| |

|
|
|
|
|
|
Re: .. (Re: عزام حسن فرح)
|
يا أخوانا .. أنا مع دولة إسلامية تقيم الحدود
وهذا هو مدخلى للبوست .. القصد ليس المسكين الذى وقع عليه العقاب
لكن للحقيقة الزول ركز .. كردفانى أصيل.
بريمة
| |
    
|
|
|
|
|
|
Re: .. (Re: Biraima M Adam)
|
ولد ابوي
انهم قوم اذا سرق القوي منهم منحوه ترقية
عجبتي هذه الكلمات . Quote: لكن للحقيقة الزول ركز .. كردفانى أصيل.
|
...انت عارف اجوك اتجاه واحد
| |

|
|
|
|
|
|
Re: .. (Re: عزام حسن فرح)
|
حسن بشير ...
Quote: to belittle others |
ليه يا خوي فِهِمتها كِده ؟ والله أبداً ما خطر لي على بالي حاجة زي دي خالِص ...
أنصح بِمُراجعة طبيب
| |

|
|
|
|
|
|
.. (Re: Biraima M Adam)
|
Quote: لكن للحقيقة الزول ركز .. كردفانى أصيل. |
ولا فنان مشهور؟
أكاد اجزم ان الشرطي أو (الجلاد) تساهل في الجلد .. ما لانو كردفاني اصيل ,.. يمكن لانو فنان مشهور ...
سؤال الاخ الكريم مهم جدا حول مدى توافق الدعوة للستر والاية الكريمة الداعية لشهود جماعة من الناس ...
اوافقه ان الدعوة لحضور العقوبة لا تعني السعي بالحدث والتشهير به بعد انقضاء العقوبة والله اعلم ...
احتراماتي للمتداخلين جميعهم
| |

|
|
|
|
|
|
Re: .. (Re: عزام حسن فرح)
|
طيب يا عزام، عشان نتجاوز نقطة دينزل
الراجل قال الجملة كذا مرة، وفي كل مرة بيغير العمر من 2 لي 4 لي 6 لي 8. أنا اخترت 6 وإنت أديتني 4. شكراً. يا أخي اعتذر أولاً عن الحدة وأغبطك على روحك الطيبة البعيدة عن الانفعال، ومع ذلك، فقد حاولت أن تسخر وتتهكم بافتراض أن العقوبات الحدية في السودان هي من المسلمات. وكان ممكن نواصل السيناريو المعتاد بأن أقول لك أن الكيزان يطبقون الحدود على الضعيف ويتركون الشريف، تقوم تقول لي أنا ما كوز، أقوم أقول ليك أحسن الكيزان، على الأقل هم واضحين في توجهاتهم، تقوم تقول لي إنت شيوعي، أقوم أقول ليك إنت كوز، ثم ندور في الحلقة المفرغة إياها.
سوف أعود مرة أخرى لأشرح لك "like you are a 40 year old" لماذا تلك الممارسات ظالمة، ولماذا هم قوى احتلال
| |

|
|
|
|
|
|
Re: .. (Re: hassan bashir)
|
Quote: لكن للحقيقة الزول ركز .. كردفانى أصيل |
محمود عبد العزيز محسي و لا علاقة له بكردفان ... فقط للمعلومية
| |

|
|
|
|
|
|
Re: .. (Re: خالد عبد الله محمود)
|
حسن بشير ...
Quote: تقوم تقول لي أنا ما كوز، أقوم أقول ليك أحسن الكيزان، على الأقل هم واضحين في توجهاتهم، تقوم تقول لي إنت شيوعي، أقوم أقول ليك إنت كوز، ثم ندور في الحلقة المفرغة إياها. |
يا خوي البِيرقُص ما بِغطي دِقنو ... لا بقول ليك ولا إنت سألتني وتَوجُهي هسِع ما موضوعنا ... وما مفروض تصنِف المُتداخِلين معاك تصنيفات قاطِعا براك مِن راسك ... إنت بِتعرِفني مِن وين أكان كوز ولا طَش ... نحنا بِنتكلم في نِقاط مُعَينة إنت بِتسأل وأنا بجاوِب وأنا بسأل وإنت بِتجاوِب دايِر تقوم على التصنيفات إنت ما زولي تب ... وبعدين إنت قايِل الدين الإسلامي هيل الكيزان ولا شنو ... البِقول الله قال والرسول فعل يبقى كوز !! والبِقول إتحِدوا يا عُمال العالم يبقى شيوعي ... عجبي
| |

|
|
|
|
|
|
Re: .. (Re: عزام حسن فرح)
|
Quote: محمود عبد العزيز محسي و لا علاقة له بكردفان |
وانا بقول جعلي من جهة امه تقريبا ويسكنوا في المزادبحري وله علاقةبسناهير المتمه على حسب علميعند وفاة جدته لامه تقريبا
ابومصطفى
| |

|
|
|
|
|
|
Re: .. (Re: keiga2000)
|
محسي مِن جهه [ السكر ] جعلي كَونهُ [ ركز ] لِلجلِد [ كُردُفاني ] كَون أنهُم أقاموا عليهِ الحد
وسالما يا سلامه رحنا وجينا بِالسلاما
| |

|
|
|
|
|
|
Re: .. (Re: عزام حسن فرح)
|
Quote: وما مفروض تصنِف المُتداخِلين معاك تصنيفات قاطِعا براك مِن راسك ... إنت بِتعرِفني مِن وين أكان كوز ولا طَش ... |
ويا أخوي لو في نصيحة واحدة أقدر أقدمها ليك إنك ما تتسرع في الرد قبل ما تستوعب الكلام. تهافتك على الكيبورد للتعليق بدون التمعن أوقعك مرتين في سوء الفهم. يا أخي إنت قمت بتصنيف قاطعه من رأسك عندما حددت جملة وخاطبت قراء البوست متعجباً (ربما من غباء كاتبها أو تطرفه) داعياً لهم بأن "يعاينو لجنس دا"، ولما استنكرنا منك تلك العبارة، إنبريت قي تقديم دروس عن الدين الإسلامي والحدود، ولما أشدنا بطول بالك تمهيداً لحوار يجنح للمعقولية والمنطق، لجأت لحالة الإنكار واللهجة المتعالية.
نصحتني بزيارة طبيب ولم تحدد أيهم (فهم كثر)، فدعني أنصحك بأن تعد لحدي ألف قبل ما تعلق على كلام لم تستوعب المقصود منه، وتذكر أنه لا توجد جائزة لأطرف أو أسرع تعليق.
وفي الختام، زي ما قال ديفيد ستراثيرن: Good night .... and good luck
| |

|
|
|
|
|
|
Re: .. (Re: hassan bashir)
|
حسن بشير ...
Quote: ويا أخوي لو في نصيحة واحدة أقدر أقدمها ليك إنك ما تتسرع في الرد قبل ما تستوعب الكلام. تهافتك على الكيبورد للتعليق بدون التمعن أوقعك مرتين في سوء الفهم. يا أخي إنت قمت بتصنيف قاطعه من رأسك عندما حددت جملة وخاطبت قراء البوست متعجباً (ربما من غباء كاتبها أو تطرفه) داعياً لهم بأن "يعاينو لجنس دا"، ولما استنكرنا منك تلك العبارة، إنبريت قي تقديم دروس عن الدين الإسلامي والحدود، ولما أشدنا بطول بالك تمهيداً لحوار يجنح للمعقولية والمنطق، لجأت لحالة الإنكار واللهجة المتعالية.
نصحتني بزيارة طبيب ولم تحدد أيهم (فهم كثر)، فدعني أنصحك بأن تعد لحدي ألف قبل ما تعلق على كلام لم تستوعب المقصود منه، وتذكر أنه لا توجد جائزة لأطرف أو أسرع تعليق. |
ده شنو هسع ده ... يعني أقعُد أعِد ولا أفكِر ...
| |

|
|
|
|
|
|
|