إنترانس: لمن الوصف محاولة لسبر أغوار الأعضاء أونلاين من هنا لغاية غور الأردن والما عاوز يغور في ستين داهية (لا أعلم لماذا ستين وليس ستة وستون مثلاً هل هو آخر رقم توصل إليه البشر أيام أن عرفوا الغور وبدأو يغوروا في سواهيهم ودواهيهم) وأنا بغير بغير بغير عليك... من هنا لغاية الجنيات الشدو خيلهم للمغارة. مع العلم أن الكتابة في البوست بإضافة وصف أو التعليق على وصف تعبر عن أصحابها وبالضرورة فإن البوست ملك للجميع يعني بوست مشاع نووي. صاحبنا الفاكيها في نفسو: هو غالباً بشوف من فوق وبالمقلوب كما أخبرنا شاعر حلمنتيش في زمان سابق قداد بدرجة ديريل ماركة بلاك أند ديكر ولا تستبعد أن يكون له اليد الطولى في خرم الأوزون ، وهو من النورع البريد الشكر حتى ولو لم تكن هناك خيل أصلاً لتجقلب. هو خير من يجسد معنى كلمة الأنا العليا ، يحب الشهرة والصيت ويدعي الكمال والوصول إلى الأضواء ، كما أنه مملؤ بداء حب الظهور فهو الأستاذ والعالم والمبدع والأديب والدكتور والمهندس والمدقس والمدرس والمبدع والنجم والسياسي والوطني والرياضي والإجتماعي والمثقف وكلها ألقاب لابد أن تسبق أسمه أى لا يذكر أسمه طاااخ كده بدون دكترة أو هندسة أو أستذة أو وطنيه بحري أو أمدرمان. ليس المطلوب هو معرفة صاحب الشخصية لأن الموضوع مجرد محاولة وإجتهادات شخصية للقراءة في شخوص أعضاء المنتدى من واقع كتاباتهم وليست هناك جائزة أو هدية أو أى من المحفزات التي قد تخطر أو لا تخطر على بال من يتوصل إلى الحل لأن الموضوع أولاً وأخيراً وجهة نظر أكثر من كونه حقيقة ثابته.
11-24-2008, 09:18 AM
حبيب نورة حبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18581
한국어 أعلاه النص الكوري للعبارة مشاكس أو محب للخصام وهي الشخصية الثانية في لمن الوصف ، إلى جانب المشاكسة وحب الخصام فهو أيضاً متلقى حجج ويتدخل بقصد العكننة فقط على الآخرين يشوت ضفاري وفي جميع الإتجاهات. يجهجه الموضوع بالقفز على النهايات ، لا يملك صبراً للقراءة بين السطور قبل الرد لذلك تأتي ردوده خارج الموضوع – يكره شخصيات معينة وهو لا يعرفها ولم يلتقي بها حتى وهي ضرب من ضروب الكراهية السايبيرية ، يوزع التهم جزافاً بإعتبار أنه أبو العريف الذي لا تخفى عليه خافية ، عامل فيها ألفة الفصل ، لا تأمن له جانب يصاحبك بوست ويقلب عليك تاني بوست على طول ، إذا عاملته بنفس المنطق والأسلوب يتباكى ويطلب النجدة وتدخل الأمم المتحدة ويذهب بعيداً مطالباً الـ administrator بتاع المنتدى بشطب عضويتك لأنك تمثل خطراً على السلام العالمي والديمقراطية والحرية.
11-24-2008, 02:33 PM
منوت منوت
تاريخ التسجيل: 03-18-2002
مجموع المشاركات: 2641
أخي منوت الليموني الجميل صديق الزمن الجميل والزمن القادم والزمن اللسه. ليك وحشه يا رجل ، غبت طويلاً عن المنبر مع من غاب من الأعضاء الذي عاصرناهم وهم يسكبون عصارة إبداعاتهم في مقامنا هذا. أتمنى أن تكون أسباب الإنقطاع قد زالت وعدت أكثر جمالاً ونضاراً وألقاً. لك تقديري
11-25-2008, 06:29 AM
almulaomar almulaomar
تاريخ التسجيل: 07-08-2002
مجموع المشاركات: 6485
كثيراً ما يخوض مع الخائضين ينافح هذا ويؤيد ذاك ويعضد غيره ، هو دائماً تراه كما يقول الفرنجة standing on the fence لا تعرف وجهته ، يملك متسع من الوقت وربما مجانية الدخول إلى الشبكة الأمر الذي يجعله قادر على مجاراة كافة الموضوعات ، ردوده تعبر عنه وتعكس بجلاء القول المأثور "إنك لا تجني من الشوك العنب" لذلك تأتي هدراً في كل شئ ولا تضيف إلى الموضوع إلا متداخل.
11-25-2008, 06:56 AM
abuguta abuguta
تاريخ التسجيل: 04-20-2003
مجموع المشاركات: 8276
الملا عمر شيخ البدو والحضر يارجل ياسكر نجدك فى الخبز والبنجر طبعا ما بتسب خظر لا دقداق لا حفر زى اكل الخضر ودش غير مشفر الوليدات الصفر فرحانين بقوز الاحمر الوالى ذاتو فتر هو عوضى ضكر قال احسن يغير واليزنس بقى فى خطر ماشى يزرع ويحفر لمشروع الجزيرة يعمر احسن من هزيمة ونصر المغيرة الولد الاصغر بدخل كل مرة فى الشهر عشان يشوف يوستات الحمر ويجهل شيخ البدو والحضر الناس غرقانين فى السكر خمسة سنين لا مدح ولا شكر شبعو ملطشة وكلام فقر بس الليلة العز عليهم دفر وفرحانين باذك النصر الوالى من عمائلهم فتر صدفنى دا اخر نصر
ابقوتة االرواى الشعر تحياتو للملاعمر تجده قاعد محكر وسالم من كل شر
أب قوته قنبلة الود الموقوته شكراً على هذه المشاعر التي سالت جداول ، وبما أنك رجل حباك الله بقريحة شعرية يا ريت تشاركنا الوصف وما ضروري تتعرف على الشخصية يكفي أن تصف أحد الأعضاء من خلال كتاباتهم شعرا أو نثرا ولك التقدير == أحتج على لقب المشيخة الذي خلعته على شخصي الضعيف ، فالشيخ في اللغة هو من شيخه العلم أو الزمن وكلاهما لم ينالا مني أو أنال منهما حتى أصبح شيخاً والشيخ في دول الخليج هو العندو القرش والذي بالضرورة لا تحرقه العبرة بقدر ما تحرقه الكرش خاصة إذا خلع إزاره وبشته وإرتدي تي شيرت مع شورت كما في السواحل الإسبانية. وأنا بحمد الله بالكاد تسع كرشي كوز مويه أما الجيب فهو سبب الجفوة بين وبين معشر النشالين.
11-25-2008, 10:10 AM
almulaomar almulaomar
تاريخ التسجيل: 07-08-2002
مجموع المشاركات: 6485
ود أعمى منصور المفتاح يا ريتني لو أقدر أقول فيك الكلام الما إنكتب ، يا من حملت وزر أثقال هموم بلادي وإن جارت علي عزيزة عايم على حمير قفاك في لجة الخوف والمجهول متسلحاً بقرجة الإيمان المطلق بالله سائحاً في بلاد الله الواسعة . سياحة برغم مرارتها لم تنسى فيها ود أب كمه وود البضر وود البجاح وأولاد القرم واللهيبة وود أب شارب وأولاد مسيخ برغم حلاوتهم وأجدك مكنكش في هويتك الثقافية بي سنونك كنكنشة من يخشي النشالون في زحمة المواصلات والمدافسة والمعافرة للظفر بمعقد أوالركوب شماعة لا فرق مع خبته فتريته أو تيبار جديد أو قزاز فضيه أو شاة تيعر ، ولكن برغم ما أنفك تغريدك يعطر المكان حتى وإن إكتحل بنبرة حزن ، فالطيور التي تهجر أعشاشها مرغمة خوفاً من نبالنا وما يفعله محجان الرعاة في أعشاشها تفعل ذلك مجبوره شأنها شأن خادم الفكي في صلاتها. والحمد لله أن الغربة برغم قساوتها والبعد الجغرافي لم تقتل طموحاتك ولم تنل من عزيمتك ويقيني بأنها لن تفعل إن شاء الله. === ما زالت أدمن مصابحة القيف والخدار والبقر وبعض المخلوقات التي تشاركني الحقل وريحة الجروف سادراً في بواكير اليوم ومتدلياً عند غروب الشم بعد أن تخوخ كما أفصح عن ذلك أحد فصحائنا ميمماً شطر الحلة متأبطاً الملودة وكليقة اب سبعين وسعن اللبن عشا الصغار وغباشة شاي الصباح كان أصبحنا حيين.
إضاءة: حمير القفا بضم الحاء وتسكين الميم وفتح الراء فتحاً مبينا ، هي سباحة الظهر في الأولمبياد أو شئ من هذا القبيل.
11-27-2008, 05:52 AM
almulaomar almulaomar
تاريخ التسجيل: 07-08-2002
مجموع المشاركات: 6485
أخوي ودي العكر روق وأحلي أنا موجود "بس إنت الليك مده ما بنتا ويا جميل وين إنت وين" ينادي بتحرير المرأة ، ويؤمن بأن حركة تحرير المرأة لا تنفك عن حركة تحرير المجتمع ككل لما لها من أثر عميق. يؤمن بضرورة وجود قوة إجتماعية فاعلة تحمل هذا المشروع الفكري الذي يريد له أن يترك أثراً في الواقع ، ويؤمن إيماناً قاطعاً بأنه لا يوجد مشروع فكري أياً كان حجمه يستطيع أن يغير نفسه بنفسه ، ويدافع عن مشروعه بضراوة ولا يتفق مع الجوقة التي تقول أنه مشروع فاشل أو الرجرجة التي ترى فيه النجاح ما لم تتوافر لمشروعه القوة الإجتماعية التي تحمله ومن ثم يكون التقييم.
11-27-2008, 06:02 AM
محمد سنى دفع الله محمد سنى دفع الله
تاريخ التسجيل: 12-10-2005
مجموع المشاركات: 11026
الـمـلا عـمـر وينك ياجميل القوافي جيت السودان مرتين سالنا طوب الارض لكن الظاهر كنت عايزنا نسأل عليك طابوق الأرض مشتهينك ومشتاقين لكن لقيناك في اليابان بتحضر لغات محبتي اكيدة بينا ونسة لم تبتدي ولا تنتهي
11-29-2008, 06:27 AM
almulaomar almulaomar
تاريخ التسجيل: 07-08-2002
مجموع المشاركات: 6485
أخي الجميل محمد سني دفع الله تسأل عنك العافيه ، ما زالت متشبثاً بالأرض ، تمنيت أن ألتقيك عند قدومك السودان ، وما بقيت هناك أماني ونيات طيبات سوف أفعل ، ومن هسي عازمك كسرة بي موية بي طماطم بي بصله ماركة بمبان غزه الذي يجعل العين تدمع والأنف يحاكي تور إسباني في حلبة مصارعة بعد أن يثخن المصارع دون رأفة جسمه بطعنات من سهام تسيل معها دماءه أو بوز كفتيرة الشاي في كانون يبعث الدفء في صباح يوم من صباحات الشتاء وشئ من زيت وضريرة قوامها ملح وفلفل وبعض من الشطة الحمراء والكلام ده كلو في مزرعة يعني السفرة في منها خلقناكم وفيها نعيدكم فرجخه ساكت في الأرض الطيبة وأنت بين شقشقة العصافير وصوت القماري وثغاء الشياه ونهيق الحمير وخرير المياه تكون في عالم تاني. ==== تجده كثير الشك في كل الناس سئ الظن بالآخرين يتوقع العداء و الإيذاء منهم فالكل في نظره أشرار متآمرون . لا يعرف الحب أو الرحمة أو التسامح لأن فاقد الشئ لا يعطيه فربما لم يتلق في طفولته الحب من مصادره الأساسية لذلك لم يتعلم قانون الحب . يشعر بالاضطهاد والدونية والتهميش في تعامله مع الجميع ، هذا الشعور يولد لديه كراهية و ميول عدوانية ناحية كل من يتعامل معهم . وتتخذ عدوانيته صوراً كثيرة منها النقد اللاذع والمستمر للآخرين ، أو السخرية الجارحة منهم وفي نفس الوقت لا يتحمل أى نقد فهو لا يخطئ أبداً في نظر نفسه.
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة