مـــازدا :- لماذا دائماً تغتال الفرحه السودانيه؟؟

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
التحية و الانحناء لشهداء الثورة السودانية ...شهداء ثورة ١٩ ديسمبر ٢٠١٨ المجيدة
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 16-01-2019, 07:05 AM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف الربع الرابع للعام 2008م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
26-12-2008, 09:53 AM

عبدالكريم أحمد الامين
<aعبدالكريم أحمد الامين
تاريخ التسجيل: 04-08-2008
مجموع المشاركات: 6334

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


مـــازدا :- لماذا دائماً تغتال الفرحه السودانيه؟؟

    ** سمعنا أن شركة مازدا اليابانيه بصدد رفع دعوى إشانه سمعه ضدك لمُطالبتك بتعويض لإستخدام إسمها كلقب لك مما اثرها في مبيعاتها في أفريقيا والعالم العربي ...

    ** لماذا دائماً تغتال فرح السودانيين أينما حللت ؟؟
    ** وماذا تبقي لنا كيف نفرح به سوى كرة القدم؟؟
    ** لماذا لاتتفرغ لعملك البنكي وتنسي إى حاجه مدوره حتي ولو كانت بطيخه؟؟

    ** هل سمعت بأدب أسمه :-
    أدب الإستقاله؟؟ أم أنك كحال البلد عموماً لاتعرف هذا الادب الرفيع..

    ** ماهو الحل يامن تغتال فرحنا عنوةً ,, إرتاح أراحك الله وماقصرت فقد رفعت ضغطنا والسكرى لاتستطيع الاجهزه قراءة الرقم...

    (ابو محمد فؤاد)

    (عدل بواسطة عبدالكريم أحمد الامين on 26-12-2008, 10:09 AM)

                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

26-12-2008, 09:58 AM

ALGARADABI
<aALGARADABI
تاريخ التسجيل: 30-12-2004
مجموع المشاركات: 5236

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مـــازدا :- لماذا دائماً تغتال الفرحه السودانيه؟؟ (Re: عبدالكريم أحمد الامين)

    (كل مانشتل الأفراح يجي ماذدا ويمد ايدو)

    أها في المنتخب يعمل متطوعا(وهذه ميزتو الوحيدة)
    طيب المريخ ده شايف فيهو شنو عشان يدفع ليهو عشرة مليون؟؟؟


    كيكي
    سلام
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

26-12-2008, 10:16 AM

عبدالكريم أحمد الامين
<aعبدالكريم أحمد الامين
تاريخ التسجيل: 04-08-2008
مجموع المشاركات: 6334

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مـــازدا :- لماذا دائماً تغتال الفرحه السودانيه؟؟ (Re: ALGARADABI)

    ALGARADABI
    Quote: طيب المريخ ده شايف فيهو شنو عشان يدفع ليهو عشرة مليون؟؟؟


    القرضابي مشكور علي الحضور بس أنا مُش (كيكي) عبدالكريم الامين أحمد ,, وأنا (ابو محمد فؤاد) عبدالكريم أحمد الامين..

    ** والعشره مليون برضو من قروشنا - وخليك وطني وماتبقي شعبي..

    (ابو محمد فؤاد)
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

26-12-2008, 10:30 AM

ALGARADABI
<aALGARADABI
تاريخ التسجيل: 30-12-2004
مجموع المشاركات: 5236

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مـــازدا :- لماذا دائماً تغتال الفرحه السودانيه؟؟ (Re: عبدالكريم أحمد الامين)

    Quote: عبدالكريم الامين أحمد


    Quote: عبدالكريم أحمد الامين



    ودي مقصودة ولا صدفة؟؟


    أقترح أنو تطلعو الاسمين خارج القوس وتشوفو ليكم نك نيمس
    وأقترح كيكي وأبو فؤاد(أبو محمد فؤاد كتيرة)
    وكفي الله الهلالاب شر السبعات
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

26-12-2008, 10:35 AM

عبدالكريم أحمد الامين
<aعبدالكريم أحمد الامين
تاريخ التسجيل: 04-08-2008
مجموع المشاركات: 6334

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مـــازدا :- لماذا دائماً تغتال الفرحه السودانيه؟؟ (Re: ALGARADABI)

    Quote: ودي مقصودة ولا صدفة؟؟


    الاخ القرضابي
    وبالرغم من انو الباشمهندس كيكي مٌقيم بقطر وأنا مُقيم بالامارات ولكن تجمعنا صداقه قبل أن اكون عضواً بحوش بكرى.. وخليها ماشه زى ماطلبت كيكي وابو محمد فؤاد..
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

26-12-2008, 10:13 AM

Faisal Elrasheed
<aFaisal Elrasheed
تاريخ التسجيل: 02-07-2008
مجموع المشاركات: 4713

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مـــازدا :- لماذا دائماً تغتال الفرحه السودانيه؟؟ (Re: عبدالكريم أحمد الامين)

    كيكي والقرضابي

    لقد استجاب الله لدعواتنا وخلصنا من مازدا وابراهومه
    سرطانات الكوره السودانيه
    الذين مصوا دماء المريخ والوالي دون خجل
    وقد اقال الوالي الجهاز الفني كاملا وسيقوم يأستجلاب اخرون

    ربنا يفككم من صلاح ادريس قولو امييين زي ما فكانا من مازداوالسحليه ابراهومة
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

26-12-2008, 10:25 AM

عبدالكريم أحمد الامين
<aعبدالكريم أحمد الامين
تاريخ التسجيل: 04-08-2008
مجموع المشاركات: 6334

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مـــازدا :- لماذا دائماً تغتال الفرحه السودانيه؟؟ (Re: Faisal Elrasheed)

    Quote: لقد استجاب الله لدعواتنا وخلصنا من مازدا وابراهومه سرطانات الكوره السودانيه الذين مصوا دماء المريخ والوالي دون خجل وقد اقال الوالي الجهاز الفني كاملا وسيقوم يأستجلاب اخرون..
    ربنا يفككم من صلاح ادريس قولو امييين زي ما فكانا من مازداوالسحليه ابراهومة


    الاخ فيصل الرشيد
    أجمل خبر سمعتو من أمس وبالرغم من إنني هلالابي ولكن الغصه التي ملأت حلقي بالامس من هذه المهزله أثبتت لي أننا لانعرف أدب الاستقاله ولكن نحترم الإقاله..
    ** عقبال ماتتم إقالة المُلحن علي احمد المشهور بـ(صلاح إدريس) من رئاسة الهلال الوصلو السما وجابو الخووووور حال إى شئ يمسكو ولكم في بيطار اسوة حسنه..
    (ابو محمد فؤاد)
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

26-12-2008, 10:27 AM

عبدالكريم الامين احمد
<aعبدالكريم الامين احمد
تاريخ التسجيل: 06-10-2005
مجموع المشاركات: 32520

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مـــازدا :- لماذا دائماً تغتال الفرحه السودانيه؟؟ (Re: Faisal Elrasheed)

    الاخ عبد الكريم احمد الامين
    والاخوان القرضابي واخي فيصل..
    ياخي الكورة السودانية موضوعها كبير ومعصلج يا ابو محمد وفيهو تداخل عوامل عديدة هي الودتنا هذا التوج الرياضي...
    واعتقد انو دي فرصة الناس تقعد تحت وتشوف الحاصل شنو برواقة تاني
    ورغم شكي في ذلك كون الامر في حله يهدم امبراطوريات وسلاطين مستوطنة في شكل ورم سرطاني في جسد الكورة السودانية..


    القرضابي وفيصل
    ياخي ابو محمد ده صديقي وشايفكم شابكنو كيكي كيكي
    مالككم دايرين ناس التازوم يسمعوا بالاسم ده ويجوا يازمو لينا الكورة السودانية
    الاساسا مازمة
    تحياتي يا ابو محمد وضروري نشوف لينا الية تانية لحل الاشتباك ده
    رايك شنو في بوست تاني
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

26-12-2008, 10:38 AM

عبدالكريم أحمد الامين
<aعبدالكريم أحمد الامين
تاريخ التسجيل: 04-08-2008
مجموع المشاركات: 6334

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مـــازدا :- لماذا دائماً تغتال الفرحه السودانيه؟؟ (Re: عبدالكريم الامين احمد)

    Quote: تحياتي يا ابو محمد وضروري نشوف لينا الية تانية لحل الاشتباك ده
    رايك شنو في بوست تاني


    السمي الباشمهندس (كيكي)

    **ُثني إقتراحك وحجزت اسم :- (ابو محمد فؤاد)..
    ودام الود بيننا..

    (ابو محمد فؤاد)

    (عدل بواسطة عبدالكريم أحمد الامين on 26-12-2008, 10:40 AM)

                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

26-12-2008, 10:43 AM

Faisal Elrasheed
<aFaisal Elrasheed
تاريخ التسجيل: 02-07-2008
مجموع المشاركات: 4713

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مـــازدا :- لماذا دائماً تغتال الفرحه السودانيه؟؟ (Re: عبدالكريم الامين احمد)

    كيكي الاصلي

    ههههههههههههههههههههههههههههههه

    ياخي نحن السواها فينا مازدا مااااا بتمرق عشان كده معليش ان تلخبط علينا الاختصاص


    عموماالجاتك في اسمك سامحتك يا عمك


    والحمد لله الذي خارجنا من مازدا وابراهومه في يوم واحد ووالخارجنا يخارجكم
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

26-12-2008, 11:25 AM

عبدالكريم الامين احمد
<aعبدالكريم الامين احمد
تاريخ التسجيل: 06-10-2005
مجموع المشاركات: 32520

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مـــازدا :- لماذا دائماً تغتال الفرحه السودانيه؟؟ (Re: Faisal Elrasheed)

    هلا يا ابومحمد
    وخلاص نفذنا الاقتراح
    ومع تحياتي للجميع..
    ويا فيصل الرشيد
    المريخ العملها فينا بيني وبينك رقدت القش
    والكورة في السودان دايرة شغل شاق وكي بالنار ..
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

26-12-2008, 11:25 AM

عبدالكريم الامين احمد
<aعبدالكريم الامين احمد
تاريخ التسجيل: 06-10-2005
مجموع المشاركات: 32520

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مـــازدا :- لماذا دائماً تغتال الفرحه السودانيه؟؟ (Re: Faisal Elrasheed)

    هلا يا ابومحمد
    وخلاص نفذنا الاقتراح
    ومع تحياتي للجميع..
    ويا فيصل الرشيد
    المريخ العملها فينا بيني وبينك رقدت القش
    والكورة في السودان دايرة شغل شاق وكي بالنار ..
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

26-12-2008, 05:42 PM

عبدالكريم أحمد الامين
<aعبدالكريم أحمد الامين
تاريخ التسجيل: 04-08-2008
مجموع المشاركات: 6334

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مـــازدا :- لماذا دائماً تغتال الفرحه السودانيه؟؟ (Re: عبدالكريم الامين احمد)

    Quote: هلا يا ابومحمد
    وخلاص نفذنا الاقتراح
    ومع تحياتي للجميع..
    ويا فيصل الرشيد
    المريخ العملها فينا بيني وبينك رقدت القش
    والكورة في السودان دايرة شغل شاق وكي بالنار ..


    السمي الباشمهندس (كيكي)
    تسلم مع تحياتي وفي إنتظار كتابك الجديد.
    ودام الود بيننا.
    (ابو محمد فؤاد)
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

26-12-2008, 06:01 PM

ثروت سوار الدهب
<aثروت سوار الدهب
تاريخ التسجيل: 22-07-2003
مجموع المشاركات: 7533

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مـــازدا :- لماذا دائماً تغتال الفرحه السودانيه؟؟ (Re: عبدالكريم أحمد الامين)

    الاخوان كيكي1 و كيكي2

    سؤال بسيط

    ساق مازدا المريخ للهزيمة في تونس بدل عن الكاس الافريقي العام الفائت و تبعها بالماساة التى حلت على الفريق القومي في كأس الأمم الأفريقية.

    اعتقدت جازما ان لا أسم عنه إلا في ذكرى رياضية.
    أذ بالمدير الفاشل لايزال يدرب المريخ و الفريق القومي معا!!
    ماهو السبب؟
    و كيف يدرب نادي و الفريق القومي في آن؟ و هو الرجل ذو الامكانيات المتواضعة.

    افيدوني

    و لك و لك الشكر
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

27-12-2008, 09:59 AM

عبدالكريم أحمد الامين
<aعبدالكريم أحمد الامين
تاريخ التسجيل: 04-08-2008
مجموع المشاركات: 6334

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مـــازدا :- لماذا دائماً تغتال الفرحه السودانيه؟؟ (Re: ثروت سوار الدهب)

    Quote: و كيف يدرب نادي و الفريق القومي في آن؟ و هو الرجل ذو الامكانيات المتواضعة.

    افيدوني
    و لك و لك الشكر


    الاخ ثروت
    المثل بيقول :- الطشاش في بلد العِمي شُوف..
    ** والظاهر والله أعلم أنو الناس المسؤوله من الكوره في المريخ وفي الاتحاد العام للكره شغاله بالمثل دا ,, وهذه إفادتي ..
    ** وشكراُ علي مرورك..
    (ابو محمد فؤاد)
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

27-12-2008, 10:12 AM

عبدالكريم أحمد الامين
<aعبدالكريم أحمد الامين
تاريخ التسجيل: 04-08-2008
مجموع المشاركات: 6334

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مـــازدا :- لماذا دائماً تغتال الفرحه السودانيه؟؟ (Re: عبدالكريم أحمد الامين)

    Quote: وقد اقال الوالي الجهاز الفني كاملا وسيقوم يأستجلاب اخرون


    ** اها ياكمال شداد ومجدى شمس الدين ,, المازدا دى ماحتلغو ترخيصا وحتخلوها بدخنتا دى حايمه عشان تمرض الناس أكتر من كده ,, والقصه شنو:- مُكابره ,, مُعانده ,, شيلني وأشيلك..

    ** مازدا مشكور لقد قررت جماهير الرياضه السودانيه أن تُحيلك للصالح العام ,, عليك مُراجعة مُحاسب الإتحاد العام فوراً لصرف مُستحقاتك (كرماُ منا) ,, مع التعهد بعدم مُشاهدتك في إى أمر يتعلق بكرة القدم حتي وإن كان بروابط الناشئين..

    ## التوقيع :- جماهير الرياضه السودانيه..

    ## يعني إلا يطلع بيان زى دا عشان تشوف ربك وتحل من سمانا...

    (ابو محمد فؤاد)
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

27-12-2008, 03:10 PM

معاوية محمد الحسن
<aمعاوية محمد الحسن
تاريخ التسجيل: 22-03-2008
مجموع المشاركات: 1588

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مـــازدا :- لماذا دائماً تغتال الفرحه السودانيه؟؟ (Re: عبدالكريم أحمد الامين)

    الاخ عبد الكريم
    مازدا لازال يدرب بطريقة مدربي الروابط
    أمشي ياموسي ، العب لعمر ، أعكس أعكس يافيصل
    تعال ليهو قريب
    طفش من هنا
    وهذا ما لانشاهده من مدربي المنتخبات ولا من مدربي الفرق الكبيرة
    مازدا ليس بالمدرب الحاسم او صاحب الشخصية القوية كسليمان فارس ويعتمد على صداقته للاعبين
    مازدا مدرب اكاديمي
    مثله مثل أحمد بابكر وحسن المصري
    ولكنه ليس مدرب ملعب ،فليس هذه المرة الاولى التى يفشل فيها
    فقد شاهدناه فى الدورة العربية فى الاسكندرية حيث تعرض المريخ لهزائم متعددة فتم اقالته وتسليم الفريق للمذيع الرشيد بدوي عبيد
    وشاهدناه فى غانا
    وشاهدناه فى الاردن موخراً وقف عاجزا ولم يقوم بتغيير أكرم ولم يطلب من الأعبين الدفاع ولم يجري تغيير يوقف به الاهداف
    أن استمر مازدا مع المنتخب فلن ننتظر منه خير
    مازدا مكانه مكاتب الاتحاد العام وعقد الكورسات للمدربين والمشاركة فى الدورات الخارجية
    وان كان لابد من الملعب فمكانه العباسية وكوبر وشمبات
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

27-12-2008, 03:47 PM

عبدالكريم أحمد الامين
<aعبدالكريم أحمد الامين
تاريخ التسجيل: 04-08-2008
مجموع المشاركات: 6334

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مـــازدا :- لماذا دائماً تغتال الفرحه السودانيه؟؟ (Re: معاوية محمد الحسن)

    Quote: ** مازدا مشكور لقد قررت جماهير الرياضه السودانيه أن تُحيلك للصالح العام ,, عليك مُراجعة مُحاسب الإتحاد العام فوراً لصرف مُستحقاتك (كرماُ منا) ,, مع التعهد بعدم مُشاهدتك في إى أمر يتعلق بكرة القدم حتي وإن كان بروابط الناشئين..


    العزيزه ابوعوه
    ** إنت ماقريت الكلام الفوق دا..

    Quote: وان كان لابد من الملعب فمكانه العباسية وكوبر وشمبات


    ** وديل ذنبهم شنو ماكفايه مسك شمبات وداها الخووور لى هسه حاتله فيهو من الممتاز الي الخور ,, دا بالكتير يتفرج في مباريات الروابط وهو قاعد في عربيتو...
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

27-12-2008, 05:39 PM

ناهد بشير الطيب
<aناهد بشير الطيب
تاريخ التسجيل: 08-02-2008
مجموع المشاركات: 4179

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مـــازدا :- لماذا دائماً تغتال الفرحه السودانيه؟؟ (Re: عبدالكريم أحمد الامين)

    والله جينا بس نرفع الكورة ياشباب
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

27-12-2008, 10:45 PM

عبدالكريم أحمد الامين
<aعبدالكريم أحمد الامين
تاريخ التسجيل: 04-08-2008
مجموع المشاركات: 6334

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مـــازدا :- لماذا دائماً تغتال الفرحه السودانيه؟؟ (Re: ناهد بشير الطيب)

    Quote: والله جينا بس نرفع الكورة ياشباب


    بت بشير الطيب
    والله الكورنر الرفعتيهو دا ,, تخيلي جا هدف لانو مدرب فريق الخصم مازدا..
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de