|
فوت او تعال علينا بكره ..الحل وامكانية تطبيقه .....
|
المواصلات .......................
عدم تقدير المواعيد...................
المكتب جنب شنو ............
المكتب باي شارع..................
المدير طلع ولسه ما افاد في الموضوع ...............
ينتاب الانسان كثير من لحظات الغضب والانفعال وذلك عقب خروجه من بيته صباحا وركوبه المواصلات وما حدث داخل الحافله من اشكال بين الكمساري والركاب وتدخل الركاب لتهديئة الوضع والتذمر بادي علي كل الوجوه ومن بعد ذلك تجد احدهم بتثاقل يضع جسمه علي جسم من بجانبه بتلاصق مخل بالادب وعندما تنزل من الحافله تجد الباعه والفراشين يملاون الشورع فتضطر ان تمشي فوق الطين ويمتلي ثوبك او جلابيتك بالطين هذا فضلا عن العربه المسرعه التي رشتك بذلك الطين الاخضر البحري وتمر بكثير من الاشياء وفي النهايه عندما تصل الي مكان خدمتك التي تريد ان تقضيها تجد الموظفين في الفطور ويستمر الفطور حتي صلاة الظهر ومن بعد ذلك يقال لك ان السيد المدير خرج الان من المكتب وسيعود متاخرا ولكن الافضل ان تعود غدا وهكذا المسلسل المكسيكي في كل دواوين الدوله العامه او الخاصه وخروجا من هذا الاشكال ومع وجود شركات الاتصال الكثيره والمتنافسه في الخدمه يمكن عمل الاتي : ان تقوم كل وحده حكوميه تتعامل مع الجمهور بطباعة كروت بارقام تلفونات الموظفين وتوزيعها في اماكن مختلفه وللمتعاملين حتي يتم الاتصال بهم دون تكلفة الوصول والعوده بخفي حنين ولتقوم هذه الشركات باعفاء او تخفيض هذه الرسوم لهذه الارقام
ومع مشاركتكم نواصل
وتحياتي
|
|
|
|
|
|