|
حب (الزغاوة ) و(اسرائيل) دعوة للنقاش مع( ملامح)!!
|
الاخ ملامح سلامات شايفاك لك كم يوم جايب سيرة البحر وادعيت انه تراجي: 1) بتحب الزغاوة 2)واقامت علاقات مع دولة اسرائيل!!
وكلاهم كلام غير صحيح وهنا باب خاص للنقاش معك وهذا من باب الاحترام لك.
فقط لي طلب ان تمسح مداخلاتك من بوست ارنست سوداني عجوز لانه حقيقي انا كرهب البورد ده من مثل هذه التصرفات النجسه ومعليش للحدة لكني لا اجد اي كلمات غيرها ملائمة.
فانا يا ملامح موجودة هنا وبكثرة فلماذا لم تتفرع بوستك الخاص للنقاش؟؟؟؟ ولماذا انتظرت عندما غمرني العم سوداني عجوز بكلماته ومحبته لتنتهز تلك السانحه لتقول اراءك حول اشياء قديمه.
وهي على فكرة لا تناقض او تنسف تميز تراجي الذي حاول ان يطرح سوداني عجوز فتراجي وانت ادري بانها هبشت مسكوت عنه سوداني كثير عرقي وعقائدي وجندري و ..الخ فلمصلحة من محاولة تشويه تراجي؟؟؟؟؟
اما الادعاء بانك في الاول اثبت انك تشهد باثرها الطيب وتنوع مشاركاتها لا ينفي عندي بانك عدت وطعنتها بما هو اسوء من غيرك.
لانك لا يمكن لك ان تحاول نسف اكثر من 25 عام من عمري وانا ملتحمه بشعبي في كل احزانه وافراحه بالادعاء بانها دعت للصداقة مع اسرائيل!!
وهذا لا يعادل 1,% من عطائي العام.فلمصلحة من تفعل ذلك؟؟؟؟
ساناقشك في الامور التي طرحتها ولكني افضل ان تترك ذلك البوست للاحباء فقط فيكفي اجواء الكراهيه المليانه تجاهي هنا من قلة لكن اصواتها عاليه قبحهم الله ورد عليهم باضعتهم عليهم.
اعتقد بانك او ابو مهيره قيل لي بانه زميل سابق لي بالاسكندريه فمن فيكم هو خريج اسكندريه؟؟؟
|
|
|
|
|
|
|
|
Re: حب (الزغاوة ) و(اسرائيل) دعوة للنقاش مع( ملامح)!! (Re: Tragie Mustafa)
|
هذه جزء من مشاركتك
Quote: الأخ الأكبر آرنست..
حينما كتبت أنني أختلف مع تراجي حول جمعية الصداقة الأسرايلية فأني أعني ما أقول وللأسباب التالية:
أولا; أنا لست ضد اليهودية كديانة وليس ضد اليهود كملة من الملل لهم حق في العيش و العبادة بجانب أهل الملل الأخرى .. فنحن نؤمن بأنبياءهم الذين بعثهم الله بكتبهم .. فسيدنا إسحق جد اليهود هو أخ أسماعيل جد العرب وأباهما هو الأواب الحنيف سيدنا أبراهيم عليه السلام.
ولكني ضد الأسرائلية كدعوة عنصرية أطلقهاهرتزل مؤسس الصهيونية العالمية حيث تبشر هذه الدعوة ألى أقامة وطن خاص باليهود فقط على أساس ديني وعنصري ورفض الأديان و الأجناس الأخرى لتعيش فيه.. وهذا بالضبط ما بحدث في فلسطين الآن من محاولة تضييق العيش على المسلمين و المسيحين على السواء. ثانيا تدعوا الصهيونية ألى السيطرة الأقتصادية على العالم و التي تقود بالضرورة ألى السيطرة على العالم نفسه وفرض الوصايا عليه. وهذا من خلال بروتوكول حكماء بني صهيون في القرن التاسع عشر.
أن الدعوة لأسرائيل دعوة عنصرية فكيف يتسنى لتراجي أن تقيم علاقة صداقة مع هذا الكيان العنصري الإستعماري!! فأذا كانت تراجي تريد علاقات كان الأجدر بها أقامتها مع كيانات داخل أسرائيل لا توافق على نهج الدولة الصهيونية مثل حركة السلام الآن أو الحزب الشيوعي في أسرائيل أو منظمة حآآرتيس للسلام.. وهذه المنظمات تقيم مظاهرات عدم تأييد لسياسات راكاح أو الليكود الرامية ألى تصفية العناصر الأخرى الغير يهودية و تهجيرهم القسري من اراضيهم وهدم منازلهم.. تبآ للصهيونية وأتباعها. |
تبا على كل اصحاب العقول المتحرجة.وتبا للافحين و اللافحات.
اعود لسؤالك اين ومتى كلمة في مسودة صداقتنا دعوت فيها للتطبيع مع الفكر الصهيوني؟؟؟؟؟
ولا تطالبني باي مسودة وقابتاس مهمتك انت البحث عن مسودتنا وهي منشورة هنا وتعال ناقشني في ضوء كلماتها عشان فترنا من العشوائيه دي وتعبنا.
وليس من حقك سؤالي عن اي كلمة خارج مسودتنا.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: حب (الزغاوة ) و(اسرائيل) دعوة للنقاش مع( ملامح)!! (Re: Tragie Mustafa)
|
وهنا يا اخي ورغم جمال كلماتك الا انه يوجد مسامر جحا لنفى مصاقتي كناشطة انسانيه فالدعاء بتميجيد لقبيلة معينه وتجاهل ما تتعرض له من استهداف فيه تجني خرافي....فلماذا لم يقال ان تراجي تناصر المناصير مثلا؟؟؟؟ فنا موحودة بكل بوستاتهم ومصرة على مساندة حقهم في تعويضات عادلة. وانا موجودة في قضايا كثيرة.
ويوم الاعتداء على آمنه ضرار ثرت بداوفع جندريه وكدت ان احرق قنوات تواصل لي جيدة مع رفاق درب لمجرد شبهة الاعتداء!
Quote: الأخ الأكبر سوداني عجوز..
أثنى على أختيار تراجي..
كقلم حر تحدث في القضايا المختلفة التي طرحت في هذا الموقع..
و ثانيآ لبعدها الوطنى الديموقراطي كخط فكري ظهر في كثير من المواقف
ثالثآ: كشخصية إجتماعية من الطراز الأول..تجد مشاركات تراجي في البوستات
الأجتماعية في الأتراح و الأفراح من أوائل المعزيين أو من أوائل المهنئين.
ولا ينافسها في هذا الوصف ألا منى خوجلي و هشام مدني,,
لا أوافق تراجي في مسألة جمعية الصداقة و ثانيآ في تمجيد الزغاوة. |
الزغوة يا صديقي اعلام بلادنا ينبش فيهم ليه قرابة ال 20 سنه اتكتب عنهم قطاع طرق رغم معرفتنا حسب تراثنا ان البطاحين مثلا في تراثهم هنالك كتابات قديمه عن (الهمباته) واتكتب عنهم اصحاب اطماع واتكتب عنهم كتالين كتلا واتكتب عنهم غير سودانين و.... و.... و.... و...الخ
اها بقى كثير عليهم ترد تراجي ببساطة لغتها وفقط عن طريق بعض المداخلات وتحاول رفضع الظلم عنهم.
يعني تراجي دي لا سمتها اوراق عمل لا قدمتها في سمنارات لا نشرتها في صحف عالميه
ياها ونستها هنا بقت تمجيد؟؟!! احي انا لو بعرف اقرض الشعر كان وريتكم العجب في حب اهلي الزغاوة.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: حب (الزغاوة ) و(اسرائيل) دعوة للنقاش مع( ملامح)!! (Re: doma)
|
Quote: لووول تتذكري كلامك بتاع انه مفروض منهم تحبل النساء ليملئن الارض فرسانا . ذكر تيني هتلر ومشروعه لتطعيم الشعب الالماني بالصفات الآريه وذلك باستجلاب النساء من السويد والنرويح وتشجيع الزواج منهن |
ولا عزاء لغير الزغاوة في مشارق الأرض ومغاربها ... -
| |
|
|
|
|
|
|
Re: حب (الزغاوة ) و(اسرائيل) دعوة للنقاش مع( ملامح)!! (Re: Hatim Yousif)
|
الاخت تراجي:
سنه جديده سعيده علي الوطن المنكوب
كنت اطالع بوست الشايقي الذي احببت واتسائل لماذا اختارت تلك تراجي نسب من تحب القبلي لتدرجه اولا" بدلا" من خصاله الحميده التي تحدثت عنها فلماذا لم تقل علي سبيل المثال : التقدمي الذي احببت الثائر الذي احببت الشيوعي............ المستنير المتحرر.......... السوداني الذي احببت.......
لماذا لم تألو جهدا" في عنوان البوست الذي جانبه التوفيق في البحث مسمي اخر غير الانتماء القبلي المرتبط بثالوث التخلف والرجعيه والمجتمع البدائي فأي مستنقع هذا نحن فيه وأي رده فكريه نحن منقادون اليها؟؟.
وعلي حد ما ذكرت في نفس البوست انه كان لها بوست اخر بعنوان : الزغاوي الذي احببت ويمكننا نسخ كل ما ذكر اعلاه مع اضافة انه لماذا لم يذكر المحبوب مرادفا" لصفاته الحسنه دون الرجوع لقبيلته ؟؟؟
وهل هذه لغة خطاب واعي مع ذلك الفيض من الاوصاف القبليه ؟؟ وهل الغرب الذي تعيش فيه والذي سبقنا في سجل حقوق الانسان والقوانيين المدنيه مصاب بهذه الامراض ؟؟؟
نرجو ان يتسع صدر تراجي لتلك الاسئله ونحن بانتظار الرد.
مع خالص الود م.محمدعبداللطيف حيدراباد
| |
|
|
|
|
|
|
|