هو زول جاي من دارفور .. تفرق معاه في شنو يسكن العزيزية ولا ريع بخش ؟؟!!

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 19-04-2019, 08:19 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة ناذر محمد الخليفة(ناذر محمد الخليفة)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
13-12-2010, 02:07 PM

ناذر محمد الخليفة
<aناذر محمد الخليفة
تاريخ التسجيل: 28-01-2005
مجموع المشاركات: 29123

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


هو زول جاي من دارفور .. تفرق معاه في شنو يسكن العزيزية ولا ريع بخش ؟؟!!

                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

13-12-2010, 02:14 PM

عبد اللطيف السيدح
<aعبد اللطيف السيدح
تاريخ التسجيل: 11-03-2008
مجموع المشاركات: 5411

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هو زول جاي من دارفور .. تفرق معاه في شنو يسكن العزيزية ولا ريع بخش ؟؟!! (Re: ناذر محمد الخليفة)

    يافنان يا انيق

    الكلام ده بجيب فيهو من وين؟

    والعرفك بريع بخش وريع زاخر وريع الكحل شنو؟ والمناسبة شنو؟

    انشاء الله خير وزين!!!
                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

13-12-2010, 02:20 PM

ناذر محمد الخليفة
<aناذر محمد الخليفة
تاريخ التسجيل: 28-01-2005
مجموع المشاركات: 29123

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هو زول جاي من دارفور .. تفرق معاه في شنو يسكن العزيزية ولا ريع بخش ؟؟!! (Re: عبد اللطيف السيدح)

    سلام السيدح

    نحن كان ما متنا شقينا المقابر ..

    والكلام الفوق دا قالوا مدير الهيئة العامة للحج والعمرة في البرلمان ...

    الموضوع استجواب النواب لوزير الارشاد والأوقاف حول حج هذا العام ...!!
                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

13-12-2010, 02:26 PM

ناذر محمد الخليفة
<aناذر محمد الخليفة
تاريخ التسجيل: 28-01-2005
مجموع المشاركات: 29123

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هو زول جاي من دارفور .. تفرق معاه في شنو يسكن العزيزية ولا ريع بخش ؟؟!! (Re: ناذر محمد الخليفة)
                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

13-12-2010, 02:36 PM

Abdelmuhsin Said
<aAbdelmuhsin Said
تاريخ التسجيل: 10-10-2006
مجموع المشاركات: 2678

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هو زول جاي من دارفور .. تفرق معاه في شنو يسكن العزيزية ولا ريع بخش ؟؟!! (Re: ناذر محمد الخليفة)

    المؤسف أنها مشكلة تنظيمة بحتة في تفويج الحجيج وإستقبالهم وإنزالهم وتسفيرهم والتعامل مع أشياؤهم ...
    يحدث ذلكـ كل عام وبصورة متكررة ومملة مخالفة بذلكـ المثل السوداني المشاع الذي يقول أن كثرة التكرار تعلم الحمار .
    الغربيه بقلعو منهم قروش الجن والقروش البدفعه الحاج السودانى لا تقل فى كل الاحوال من القروش البدفعه القادم من اوربا .

    -------------------------------------------------------------------------------------------------------------


    ودالخليفه سلامات وينك ياراجل مختفى اظهر علينا .
                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

13-12-2010, 02:40 PM

saif massad ali
<asaif massad ali
تاريخ التسجيل: 10-08-2004
مجموع المشاركات: 19127

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هو زول جاي من دارفور .. تفرق معاه في شنو يسكن العزيزية ولا ريع بخش ؟؟!! (Re: Abdelmuhsin Said)

    تاني ناس دارفور


    بعد الجيش والمليشيات وسوق المواسير سوق الحج
                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

13-12-2010, 03:24 PM

ناذر محمد الخليفة
<aناذر محمد الخليفة
تاريخ التسجيل: 28-01-2005
مجموع المشاركات: 29123

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هو زول جاي من دارفور .. تفرق معاه في شنو يسكن العزيزية ولا ريع بخش ؟؟!! (Re: saif massad ali)

    عبد المحسن ..


    وينك يا راجل مشتاقين ..

    Quote:
    المؤسف أنها مشكلة تنظيمة بحتة في تفويج الحجيج وإستقبالهم وإنزالهم وتسفيرهم والتعامل مع أشياؤهم ...
    يحدث ذلكـ كل عام وبصورة متكررة ومملة مخالفة بذلكـ المثل السوداني المشاع الذي يقول أن كثرة التكرار تعلم الحمار .
    الغربيه بقلعو منهم قروش الجن والقروش البدفعه الحاج السودانى لا تقل فى كل الاحوال من القروش البدفعه القادم من اوربا .

    -------------------------------------------------------------------------------------------------------------


    ودالخليفه سلامات وينك ياراجل مختفى اظهر علينا .


    والله دا الشي البيحير زاتو يا محسن .. مشاكل الحجاج كلها متشابهة في كل الأعوام . يعني زي مشاكل مصارف المياه في ولاية الخرطوم في الخريف ..

    مشكلة المصارف معروفة شنو ومعالجتا كيف .. لكن كل سنة الخرطوم بتغرق في شبر موية ..

    ومشكلة الحجاج برضو ..!!
                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

13-12-2010, 03:26 PM

ناذر محمد الخليفة
<aناذر محمد الخليفة
تاريخ التسجيل: 28-01-2005
مجموع المشاركات: 29123

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هو زول جاي من دارفور .. تفرق معاه في شنو يسكن العزيزية ولا ريع بخش ؟؟!! (Re: saif massad ali)

    سيف مساعد ..

    Quote: تاني ناس دارفور



    شفت بعد الإستفتاء والإنفصال ..

    تاني ما حا يكون في شغلة غير دارفور سوت ودارفور تركت ..!!

    حا يتنجهوا نجيهة ...!!

    لا من يلحقوا الجنوب ..!!
                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

13-12-2010, 03:54 PM

محمد الامين محمد
<aمحمد الامين محمد
تاريخ التسجيل: 07-03-2005
مجموع المشاركات: 9942

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هو زول جاي من دارفور .. تفرق معاه في شنو يسكن العزيزية ولا ريع بخش ؟؟!! (Re: ناذر محمد الخليفة)

    زول بغش الناس في بيت الله يقول ذي مايقول ماخاف من ربنا بخاف من ناس الدينا
    دة كوز حقير وجزمة
                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

13-12-2010, 04:24 PM

عوض عبدالله طه
<aعوض عبدالله طه
تاريخ التسجيل: 14-08-2010
مجموع المشاركات: 603

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هو زول جاي من دارفور .. تفرق معاه في شنو يسكن العزيزية ولا ريع بخش ؟؟!! (Re: محمد الامين محمد)

    ...
    السلام عليكم
    ....
    أبو النيز ازيك
    لما كنت في السودان قرأت مقالاً في صحيفة التيار
    لعثمان ميرغني أو د.البوني ما متأكد
    وينتقد فيه قيام الحكومة السودانية إيفاد وفد من العاملين بهيئة الحج لمدة 4 شهور لدراسة والإستفادة من التجربة الماليزية في تفويج الحجاج.
    ويتم اسكانهم والصرف عليهم من الخزينة العامة
    مما أضحكني في المقال
    أنها ليست المرة الأولى
    وانما هي موضوع متكرر لعدة سنوات
    عليك الله يا أبو النيز لو ما فتشت لي المقال ده

    ...
                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

13-12-2010, 04:41 PM

الامين موسى البشاري
<aالامين موسى البشاري
تاريخ التسجيل: 09-08-2009
مجموع المشاركات: 15241

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هو زول جاي من دارفور .. تفرق معاه في شنو يسكن العزيزية ولا ريع بخش ؟؟!! (Re: محمد الامين محمد)


    ناذر

    ســـلام كلام مقرف من شخص عنصري وجاهل
    وبعد كلامو دا ناس دارفور ديل كان شالوا السلاح وتمردوا ما غلطانين
    تفرق معاهو يا جهلول انو جاي بحقو وليس منة أو صدقة منك او من حكومتك
    تفرق معاهو انو سوداني درجة تانية بكلامك دا
    تفرق معاهو انك ظلمتهم وميزت بينهم وبين بقية اهل السودان
    تفرق معاهو يا جهلول انو دارفور فيها خيرات انت ما بتعرفها وما كلهم زي ما انت فاكر
    تفرق معاهو انو ربنا سلط عليهم واحد جاهل زيك
    الاعتذار لا يكفي وينبغي ان يقال او يستقيل لأنه غير أهل لشغل هذا المنصب
    وإن شاء الحجاج ديل يكونوا دعوا عليك في مقام سيدنا ابراهيم دعوة مظلوم
    وإن شاء الله واحدة من الدعوات دي بس تقع فيك ويقتص ليهم الله منك

    حسبي الله ونعم الوكيل

    تحاياي يا ناذر
                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

13-12-2010, 05:49 PM

الصادق اسماعيل
<aالصادق اسماعيل
تاريخ التسجيل: 14-01-2005
مجموع المشاركات: 8616

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هو زول جاي من دارفور .. تفرق معاه في شنو يسكن العزيزية ولا ريع بخش ؟؟!! (Re: الامين موسى البشاري)

    ناذر

    الرجاء إيراد المصدر والخبر من الجرائد لو أمكن ذلك وسمح لك وقتك.


    طبعاً المشكلة أن هذه العقلية العنصرية هي عقلية تنظيم كامل يتحكم في رقابنا، وبعد ذلك يستغربون لماذا يحمل السودانيين السلاح.
                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

13-12-2010, 05:54 PM

Deng Goc
<aDeng Goc
تاريخ التسجيل: 27-12-2007
مجموع المشاركات: 683

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هو زول جاي من دارفور .. تفرق معاه في شنو يسكن العزيزية ولا ريع بخش ؟؟!! (Re: الامين موسى البشاري)

    بس فب النهاية وقت اتعصر شدييييييد
    قام بلعوا وزاغ .....
    وقت ضغطوا اكتر ......
    قام اعتزر عديييييل بدون لف ودوران













    ________
    أذيك يا نادر...
                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

13-12-2010, 06:02 PM

Dr.Elsadig Abdalla
<aDr.Elsadig Abdalla
تاريخ التسجيل: 10-12-2005
مجموع المشاركات: 2198

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هو زول جاي من دارفور .. تفرق معاه في شنو يسكن العزيزية ولا ريع بخش ؟؟!! (Re: Deng Goc)

    والله أنا شايف إنو نواب دارفور ألفي البرلمان ديل ناس محترمين جدا ..ياخ ده كان مفروض يشيلوهو ويرموهو في البحر الوراهم ده..

    ياخ كيف يتجرأ على كلام زي ده والبلد في الظروف دي ؟؟
                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

13-12-2010, 06:17 PM

حيدر حسن ميرغني

تاريخ التسجيل: 19-04-2005
مجموع المشاركات: 20142

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هو زول جاي من دارفور .. تفرق معاه في شنو يسكن العزيزية ولا ريع بخش ؟؟!! (Re: Dr.Elsadig Abdalla)

    حسبي الله ونعم الوكيل
    ده حالتو في موضوع حج وعبادة
    يبقى كلام الترابي عن البشير صحيح جدا
    يالبؤسهم
                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de