علاج وطرد عاشق الجن

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-15-2024, 10:27 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف العام (2001م)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
06-13-2002, 06:28 PM

omar_ragab
<aomar_ragab
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 1722

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
علاج وطرد عاشق الجن

    علاج وطرد عاشق الجن
    إذا تبين أن المريض مصاب بمس من الجن بسبب العشق فعلاجه باتباع نفس طريقة علاج المس الشيطاني ، ولكن قد يكون سبب التلبس الحقيقي السحر أو العين ، لأنه يوجد من الجن من يخدم الساحر مقابل أن ينفذ إلى جسد المسحور ، أو يدخل إلى جسد الإنسي عن طريق العين وبعد فترة من الزمن يتدرج به الحال إلى أن يتعلق قلبه بالإنسي أو الإنسية فيكون عاشقا ، فإذا حضر وقت القراءة يقول أنا أحبها أو تقول أنا أحبه إن كانت جنية فينبغي الانتباه وأخذ المعطيات من المريض مع الملاحظة وقت الرقية.



    يقول شيخ الإسلام ابن تيمية في مجموع الفتاوى: فما كان من صرعهم للإنس بسبب الشهوة والهوى والعشق فهو من الفواحش التي حرمها الله تعالى ، كما حرم ذلك على الإنس وإن كان برضى الآخر ، فكيف إذا كان مع كراهته فأنه فاحشة وظلم! فيخاطب الجن بذلك ويعرفون أن هذا فاحشة محرمة ، أو فاحشة وعدوان ، لتقوم الحجة عليهم بذلك ، ويعلمون أنه يحكم بحكم الله ورسوله الذي أرسل إلى جميع الثقلين الإنس والجن.



    ومن الآيات التي تؤثر في هذا النوع من المس وتفضحه قراءة الآيات أدناه مع آيات الرقية . وتنفع هذه الآيات مع آيات الحفظ والتحصين في منع الشيطان من التمتع ومعاشرة المعشوق من الإنس.

    } وَمِنَ النّاسِ مَن يَتّخِذُ مِن دُونِ اللّهِ أَندَاداً يُحِبّونَهُمْ كَحُبّ اللّهِ وَالّذِينَ آمَنُواْ أَشَدّ حُبّاً للّهِ وَلَوْ يَرَى الّذِينَ ظَلَمُوَاْ إِذْ يَرَوْنَ الْعَذَابَ أَنّ الْقُوّةَ للّهِ جَمِيعاً وَأَنّ اللّهَ شَدِيدُ الْعَذَابِ{ [البقرة:165]

    } وَاللّهُ يُرِيدُ أَن يَتُوبَ عَلَيْكُمْ وَيُرِيدُ الّذِينَ يَتّبِعُونَ الشّهَوَاتِ أَن تَمِيلُواْ مَيْلاً عَظِيماً * يُرِيدُ اللّهُ أَن يُخَفّفَ عَنْكُمْ وَخُلِقَ الإِنسَانُ ضَعِيفاً { [النساء:27-28]

    } وَأَصْبَحَ فُؤَادُ أُمّ مُوسَىَ فَارِغاً إِن كَادَتْ لَتُبْدِي بِهِ لَوْلآ أَن رّبَطْنَا عَلَىَ قَلْبِهَا لِتَكُونَ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ { [القصص:10]

    } وَرَاوَدَتْهُ الّتِي هُوَ فِي بَيْتِهَا عَن نّفْسِهِ وَغَلّقَتِ الأبْوَابَ وَقَالَتْ هَيْتَ لَكَ قَالَ مَعَاذَ اللّهِ إِنّهُ رَبّيَ أَحْسَنَ مَثْوَايَ إِنّهُ لاَ يُفْلِحُ الظّالِمُون * وَلَقَدْ هَمّتْ بِهِ وَهَمّ بِهَا لَوْلآ أَن رّأَى بُرْهَانَ رَبّهِ كَذَلِكَ لِنَصْرِفَ عَنْهُ السّوَءَ وَالْفَحْشَآءَ إِنّهُ مِنْ عِبَادِنَا الْمُخْلَصِين{[يوسف:23-24]

    } قَالَ رَبّ السّجْنُ أَحَبّ إِلَيّ مِمّا يَدْعُونَنِيَ إِلَيْهِ وَإِلاّ تَصْرِفْ عَنّي كَيْدَهُنّ أَصْبُ إِلَيْهِنّ وَأَكُن مّنَ الْجَاهِلِينَ * فَاسْتَجَابَ لَهُ رَبّهُ فَصَرَفَ عَنْهُ كَيْدَهُنّ إِنّهُ هُوَ السّمِيعُ الْعَلِيمُ { [يوسف: 33 – 34]

    }وَقَالَ نِسْوَةٌ فِي الْمَدِينَةِ امْرَأَةُ الْعَزِيزِ تُرَاوِدُ فَتَاهَا عَنْ نَفْسِهِ قَدْ شَغَفَهَا حُبًّا إِنَّا لَنَرَاهَا فِي ضَلَالٍ مُبِين{ [يوسف:30]

    } وَلُوطاً إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ وَأَنتُمْ تُبْصِرُونَ * أَإِنّكُمْ لَتَأْتُونَ الرّجَالَ شَهْوَةً مّن دُونِ النّسَآءِ بَلْ أَنتُمْ قَوْمٌ تَجْهَلُونَ { [النمل:54-55]

    } سُورَةٌ أَنزَلْنَاهَا وَفَرَضْنَاهَا وَأَنزَلْنَا فِيهَآ آيَاتٍ بَيّنَاتٍ لّعَلّكُمْ تَذَكّرُونَ* الزّانِيَةُ وَالزّانِي فَاجْلِدُواْ كُلّ وَاحِدٍ مّنْهُمَا مِئَةَ جَلْدَةٍ وَلاَ تَأْخُذْكُمْ بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الاَخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَآئِفَةٌ مّنَ الْمُؤْمِنِينَ*الزّانِي لاَ يَنكِحُ إِلاّ زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزّانِيَةُ لاَ يَنكِحُهَآ إِلاّ زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ وَحُرّمَ ذَلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ { [النور:1-3]

    } وَالّذِينَ لاَ يَدْعُونَ مَعَ اللّهِ إِلَهَا آخَرَ وَلاَ يَقْتُلُونَ النّفْسَ الّتِي حَرّمَ اللّهُ إِلاّ بِالْحَقّ وَلاَ يَزْنُونَ وَمَن يَفْعَلْ ذَلِكَ يَلْقَ أَثَاماً * يُضَاعَفْ لَهُ الْعَذَابُ يَوْمَ الْقِيامَةِ وَيَخْلُدْ فِيهِ مُهَاناً { [الفرقان :68]

    } إِنّ الّذِينَ يُحِبّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الّذِينَ آمَنُواْ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدّنْيَا وَالاَخِرَةِ وَاللّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ { [النور:19]

    }حُورٌ مّقْصُورَاتٌ فِي الْخِيَامِ * فَبِأَيّ آلآءِ رَبّكُمَا تُكَذّبَانِ * لَمْ يَطْمِثْهُنّ إِنسٌ قَبْلَهُمْ وَلاَ جَآنّ { [الرحمن:72-74]

    } وَحِيلَ بَيْنَهُمْ وَبَيْنَ مَا يَشْتَهُونَ كَمَا فُعِلَ بِأَشْيَاعِهِم مّن قَبْلُ إِنّهُمْ كَانُواْ فِي شَكّ مّرِيبِ{ [سبأ:54]



    إن الغاية من اقتران العشق في الغالب هي الجماع ، لذلك ينبغي على المصاب عدم تمكين الجني من الجماع والاستمتاع به وذلك بفعل ما يأتي:

    1. يدهن القبل والدبر بالمسك الأسود " الأحمر " أو المسك الأبيض ( أو زيت الزيتون الذي قرئ عليه القران ) يوميا قبل النوم . كما ينبغي عليه أن يطيب ثياب النوم بالمسك أو دهن العود او الريحان .

    2. لا ينام وهو عُريانا من الثياب أو بثياب شفافة .

    3. ان يقول بسم الله الذي لا اله إلا هو بنية أن يستر الله عورته من أعين الجن عندما يخلع ثيابه .

    4. يحافظ على أذكار الصباح والمساء والنوم خاصة .

    5. يجتنب المعاصي ويحافظ على الطاعات .

    6. لا ينام منفردا ويسأل الله تعالى أن يحفظه وأن يكفيه شر من تسلط عليه من الشياطين .



    والذي ينبغي أن يعلمه الإنسان المعشوق أن الشيطان قبيح الصورة بشع الخِلقَة ولا يغتر بالصورة التي يتشكل عليها الشيطان في نظره ، يقول الله تعالى:} أَذَلِكَ خَيْرٌ نّزُلاً أَمْ شَجَرَةُ الزّقّومِ * إِنّا جَعَلْنَاهَا فِتْنَةً لّلظّالِمِينَ * إِنّهَا شَجَرَةٌ تَخْرُجُ فِيَ أَصْلِ الْجَحِيمِ * طَلْعُهَا كَأَنّهُ رُءُوسُ الشّيَاطِين{ سورة الصافات ، ويقولe : (الجن ثلاثة أصناف : فصنف يطير في الهواء ، وصنف حيات وكلاب ، وصنف يحلون ويظعنون ).


    حقيقة التناكح بين الإنس والجن
    يقول الله سبحانه وتعالى } وَاسْتَفْزِزْ مَنِ اسْتَطَعْتَ مِنْهُمْ بِصَوْتِكَ وَأَجْلِبْ عَلَيْهِم بِخَيْلِكَ وَرَجِلِكَ وَشَارِكْهُمْ فِي الأمْوَالِ وَالأوْلادِ وَعِدْهُمْ وَمَا يَعِدُهُمُ الشّيْطَانُ إِلاّ غُرُوراً{ [الإسراء: 64] . أخرج القرطبي في تفسيره عن مجاهد قال: إذا جامع الرجل ولم يُسَمّ انطوى الجانّ على إحْلِيله فجامع معه ، فذلك قوله تعالى: }لَمْ يَطْمِثْهُنّ إِنسٌ قَبْلَهُمْ وَلاَ جَآنّ{ . وروي من حديث عائشة قالت قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «إن فيكم مُغَرّبين» قلت: يا رسول الله, وما المغرّبون؟ قال: «الذين يشترك فيهم الجن». رواه الحكيم الترمذي في (نوادر الأصول). قال الهَرَوِيّ: سموا مغرّبين لأنه دخل فيهم عرق غريب ، وكانت بِلْقِيس ملكة سَبَأ أحد أبويها من الجن.أ.هـ.



    يقول الشيخ عبد الخالق العطار: عالم الجن الذي نتكلم عنه هو الموصوف بأنه جسم دقيق رقيق لطيف وهذا النوع هو الذي يدخل بأذن الله جسم الإنسان ويقترن به ، والنكاح بين هذا النوع من الجن وبين الإنس يتم بطريق الإثارة والتهيج من الجن إلى الإنس في موضع الإثارة العظمى بفرج الإنسي ذكرا أو أنثى، وأطمئن بناتي من بني الإنس أن هذا التنكاح لا يترتب عليه هتك غشاء البكارة ولا ينجم عنه حمل لأنه لا يعدو إثارة وتهيج في موضع العفة للفتاة الإنسية حتى تفرز وتقذف ماءها هي لا ماء الجني الذي أثارها وهيجها حتى أمنت أي من الأمناء ، وهذا العمل شبيه بالاستمناء والسحاق وهو المشهور بالعادة السرية ، وكذلك إذا اقترنت الجنية الأنثى برجل من الإنس فإن النكاح بينهما في صورة إثارة واحتكاك في موضع الإثارة مناما ، فيستيقظ الرجل بعد أن يكون قد أمنى ، وهو مثل الاحتلام بالضبط ، لكن إذا تجسم وتجسد الجني أي تحول إلى جسم مادي فأنه يصير مثل الإنسان تماما لأنه تحكمه الصورة ، وفي هذه الحالة يصير الجني ذكرا كان أو أنثى مثل الإنسي تماما ويحدث بينه وبين الإنسان التناكح والتلاقح والتناسل والذرية ، وفي هذه الحالة تأخذ شكل وصفات وخصائص الإنسان الكامل أ.هـ.

    تنبيه : قد يثير الشيطان الشهوة عند المرأة حتى أنها تهتك بكراتها بإصبعها أو أي آلة أخرى .





    يقول شيخ الإسلام ابن تيمية في مجموع الفتاوى :

    وصرعهم للإنس قد يكون عن شهوة وعشق ، كما يتفق للإنس مع الإنس ، وقد يتناكح الإنس والجن ويولد بينهما ولد ! وهذا كثير معروف ، وقد ذكر العلماء ذلك وتكلموا عليه وقد كره أكثر العلماء مناكحة الجن أ.هـ.

    وقد يزعم الشيطان أنه يريد الزواج من الإنسية أو العكس ، تبين له أن طلب الزواج مرفوض لأن الإنسية أو الإنسي لا يريده ولن يكون زواجا شرعيا ولو وافق الآخر لأن الراجح من أقوال العلماء أن زواج الجن من الإنس حرام لقوله تعالى: } وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجاً لّتَسْكُنُوَاْ إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مّوَدّةً وَرَحْمَةً إِنّ فِي ذَلِكَ لاَيَاتٍ لّقَوْمٍ يَتَفَكّرُون{ [سورة الروم:21]. ويُرغب بما أعده الله للمؤمنين يوم القيامة من الحور العين في الجنة ، وأن من ترك شيئا لله عوضه الله خيراً منه .



    مناكحة الجن للإنس على أربعة أشكال :

    1. الاحتلام : وهذا لا يكون إلا في المنام ، وهو معلوم يوجب الغسل بسبب الإنزال.

    2. الاستمتاع المنامي : يستمتع الجان بالإنسان في المنام بغير شعور الإنسان ولا يكون معه إنزال ، بكيفية يعلمها الله.

    3. المعاشرة الخفية : وهي أن يشعر الإنسان بمن يجامعه وهو في كامل وعيه ولا يستطيع رده.

    4. التشكل : يتشكل الجان على صورة إنسان وتكون المعاشرة طبيعية كما هو حاصل بين الإنس .



    في حالة نسخ أي صفحة من صفحات هذا الموقع يجب ذكر المصدر على النحو التالي

    نقلاً عن لقط المرجان في علاج العين والسحر والجان

    http://www.khayma.com/roqia/



                  

06-13-2002, 07:42 PM

omar_ragab
<aomar_ragab
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 1722

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
read this plz (Re: omar_ragab)

    انا وزوجتى وابنائى السبعه والسحر. ادعوا لاخيكم
    بسم الله الرحمن الرحيم قال الله تعالى(وما اصابكم من مصيبه الا بما كسبت ايدكم ويعفوا عن كثير) صدق الله العظيم نعم يااخوتى فى الله الذنوب الذنوب فان نارها تحت الرماد لقد اسرفت كثيرا على نفسى يارب اغفر لعبدك المذنب التائب قصتى من ثلاث سنوات كانت اسرتى محسوده من الود والحب الذى يلفها انا بطبعى حنون على زوجتى وابنائى لااذكر يوما ان ضربت احد ابنائىاوزوجتى طلباتهم مجابه الكل يحسد زوجتىعلى زوجها وابناوها الذى ابدع الخالق وصور (اللهم لك الحمد حمدا لامنتهى له دون علمك ولااجر لقائله الا رضاك)سافرت فى مهمه عمل وبدات القصه كنت كل مااحضر فىنهايه كل اسبوع لزيارتهم واذا اردت مجامعه الزوجه تصاب بصداع شديد لاينفع معه اي مسكن او تصاب بكتمه شديده انقلها الى المستشفى ولايجدون اى شى استمر الوضع حتى انتهت المهمه وعدت الى منزلى ولكن الوضع زاد واصبحت زوجتى لاتصتطيع البقا لوحدها من الخوف يجب ان اعود الى المنزل قبل ان ينام الاولاد واذا تاخرت اجدها فى ركن المنزل ترتجف من الخوف حتى المكنسه الكهربائيه تخاف منها بدات اقرا عليها بعض ايات القران كانت سريعه التاثر باالعين لااتخرج عند احد حتى تعود متغيره على اصبحت اعرفها من نضراتها كانت شديده اغضب لاتقوم بالى عمل فى المنزل ملابسها فى الارض دولاب ملابسها لايعرف هل هو دولاب ام ورشه تعبت معها كثير كنت اسال نفسى لماذا زوجتى تغيرت لو لم اعرف زوجتى وحبى لها لاانفصلنا اكثر الوقت صياح مع ابناوها بعد مرور سبعه اشهر اصبحت تااتيهى الكوابس كثيرا يصدر منها انين عندما تريد النوم او اثناء النوم معندما اسالوهاان كانت مريضه تقول لا. كثرت المشاكل معدل كلثلاث ايام مشكله ثم بدات تشتكى من المنزل انه غير طبيعى اذا ارادت ان تذهب الى المطبخ سمعت اصوات صحون او ان ابواب الصاله تصك فى وجهها ثم تطور الوضع فى احد الايام يوم خميس وانا اتوضا لصلاه الظهر وهىواقفهتتكلم معى اذا ضوء احمر شديديوضى فى غرفه النوم خرجت سريعا انا وهى ولم نجد شى اخذت تبكى من الخوف ثم طمانتها كان يوجد عندى فى المكتبه كتاب الصارم البتار واخذت اقراء فيه وجدت ان هناك بعض علامات المس فى زوجتى ولم اصدق نفسى ثم قرارنا ان ننقل من المنزل خاصه بعد ان اصبحت اصوات زجاجات الكلونيات على التسريحه تسقط وهى لم تسقط.قبل ان ننقل من المنزل باسبوع حصل خلاف مع زوجتى وكنت مرهقاوغضبان وعندما مسكتهامع رقبتها واذا صوتها تغير وعيونها اتسعت والتف الحنك منظر لااستطيع ان اوصفه ولاانساه (هذا المنظر اثر على فلى عمليه الجماع لاحقا الا انى تجاوزته بفضل من الله)كان قربى المسجل يقراء ايات الرقياء اخذت المسجل ووضعته على اذنها ورفعت الصوت وصرت اصيح بصوت عالى واقول اخرج عدوالله وانا اضغط على رقبتها وكانت تمسك يدها الساعد وتصيح يدى تولمونى ثم غابت عن الوعى للقصه بقيه ارجوا المعذره على الاطاله

    عندماافاقت زوجتى لم تكن تتذكر ماحدث لها بعد صلاه العصر اخذتها الى شيخ معروف فى المنطقه وشرحت لهو الوضع وقال ان الزوجه هى السبب المنزل لايوجد به شى وطلب ان تراجعه كل يوم وبعد ثلاثه ايام اخبرتنى زوجتى ان الشيخ قال لها لايوجد شىبها(بعدمرورسنه ونصف اخبرتنى زوجتى ان الشيخ لم يقل هذا الكلام ولكن لم تكن تريد الذهاب للشيخ00 وهنا انصح كل زوج اومسول ان لايصدق المريض بل يسمع من الشيخ بنفسه)صدقتها وانتقلنا الى منزلنا الجديد بعد مرور شهرين لم يتغير شى من ناحيه الزوجه فهى كما هى غير مهتمه باالمنزل او الابناءالاغراض مرميه فى الارض مصاغها من خواتم حلق اجدها مرميه فى غرفه النوم فى الصاله مصروف المنزل هنا خمسين و فى المطبخ عشرة وفى الصاله خمسه كنت اسلم لها المصروف الشهرىحتى نهايه الشهر ولكن لايمر عشره ايام الا والمصروف لايبقىمنه شى0 اما موضوع الجماع فقد تغير الوضع وذهب الصداع وحل محله النكد لااكاد انتهى الا ومشكله تبدا لااتفه الاسباب حتى انى اقول لها لماذا لايكون النكد قبل الجماع زادت العصبيه لديها ابنى البكر اصبح لايسمع كلام والدته(15) سنه حتى معى انا يصرخ وغير مهتم بالدراسه وبسبب والدته كثرت المشاكل كرهته0كنت اضربه بحقد بسبب استهتاره ورد الجواب(كان اكثر ابنائى محبه )كان من الاوائل على فصله اصبح الاخير(هل تصدقون)ذهبت الى مدرسته لااعرف السبب وعرفت انه ينام فى الفصل لماذا لااعرف فهو ينام مبكر هل المشاكل السبب اخته(14)سنه هى كذالك تاخرت فى الدراسه0 اما المنزل معظم الادوات الكهربائيه معطله واذا ذهبت بها الىالاصلاح فلا اعود لااخذها0 مرت الشهور وزادت المشاكل زوجتى عصبيه الى درجه الغليان ذات يوم طلبت ان تخرج وكان لدى عمل بين يدى واخبرتهابعد ان انهى العمل سوف اخذها وبعد لحظه الا وزوجتى معها حزام ولم اشعر الا وهى تضربنى من الخلف بالحزام ثم رمته وقالت(انت مايجيبك الا الضرب) ثم ذهبت على السرير ونامت وانا انظر فيها غير مصدق0قد تقولون انى زوج سلبى ليس لى شخصيه صدقونى زوجتى اعرفها ومتزوجها منذ(1401) وهىقريبتى وزواج عن حب وقناعه تامه وكنت اشك فى تصرفاتها انها غير طبيعيه قد تتسالون لماذا لم اذهب بها الى طبيب او شيخ الجواب لااعلم0 بعد مرور كم شهر تغير موضوع الجماع وذهب النكد وحل محله المرض نعم كنت اذا جامعتها تصبح مريضه يوم او يومين ثم تطور الوضع واصبحت انا امرض بعد الجماع اتذكر مره انها بعد الجماع كانت تسندنى حتى استحمى من الجنابه حتى اننى ظننت سوف اودع هذه الدنيا فى هذه الحظه وذات يوم كنت احدث مع صديق زوجته مصابه بسحر وقلت له اننى ذهبت بزوجتى اللى الشيخ ولكن لم يظهر شى اشار لى ان احضر شريط الرقيه الشرعيه للشيخ محمد ايوب وعند النوم تضع السماعه فى اذنها احضرت اشريط ووضعته فى اذنها وبعد ان نامت لااحضت ان بها رجفه بسيطه لااكاد اشعر بها0فى اليوم التالى اخذت زوجتى وابنائى الى مكه المكرمه واعتمرنا وجلست يومين قريب من الحرم عدنا يوم الجمعه فى المساء وبعد ان نام الابناء لم يكن لدى زيت مقرواء عليه احضرت الزيت وقرات عليه الايات الموجوده فى كتاب الصارم البتار للشيخ وحيد بالى0 ثم دهنتها بالزيت وتوضاءت وصليت ركعتين لله وجلست اقراء عليها الايات ثم نامت فى سبات عميق ثم وضعت السماعه المسجل فى اذنهاشريط الرقياء الشرعيه بعد دقائق بدات زوجتى ترتعش رعش واضح يدها رجلها شفايفهاترتعش عيونها تفتح عين وتغمض الاخراء وهى نائمه لم اشعر الا ودموعى تنهمر بغزاره وضعت يدى على شعرها وقلت سلامتك(ياام000)جلست نائمه من يوم الجمعه حتى يوم الاثنين فى المساء كنت اذا رفعت السماعه تصحى ثم اضع الطعام امامها واذاانتهت اعدت السماعه على اذانها0 فى يوم السبت وانا اقراء عليها خرجت رائحه كريهه من فمها(ليست كرئيهه بل هى رائحه جيفه) وتزداد الرئحه مع القراءه 0 بعد يوم الاثنين احضرت سدر اخضر من شجره قريبه7 ورقات ودقيتها علىحجر ثم قرات على الماء وكانت تغتسل منه كل يوم ثانى يوم حصل لها الاام فى اسفل الظهر(العصعص) وفى الارحام استمرت 15 يوم ثم بدات فى الانتهاء0ذهبت المشاكل نهائيا ولله الحمد من قبل ومن بعد عادت زوجتى كما كانت تريد الرضاء ليه الاان موضوع المنزل والابناء والجماع كما هو وصفو لى شيخ فى المنطقه ذهبت له بصفه خاصه0جلست انا وزوجتىوقراء عليها وكانت مفاجاه عندمااحسست انا بنعاس شديد وعندما انتهى الشيخ من زوجتى تقدم نحوىوكل خطوه كان يخطوها الشيخ نحوى كنت تزداد لدى الغيبوبه حتى رشنى بالماءواخذ يقراء عليه ذهبت فى غيبوبه تامه لمده ثوانى صحيت وانا اصيح باعلى صوتى وانااقول ياحى ياقيوم برحمتك استغيث وكل ما ضغط الشيخ على بطنى كنت اصيح لم يكن ضغطه شديد ولكن لم ادرى لماذا كنت اصيح شى غريب احساس لااحد يتمناه لعدو وليس صديق وكانت المفاجاه انه سحر ماكول0 سحر من من ولماذا لم اكن خبيث وزوجتى طيبه ليس لى اعدا كنت محبوب من الجميع كذالك زوجتىتعبت من التفكير صحوت من غفلتى اقساط السياره لها سنه لم اسددها0 فوتير الكهرباء التلفون لم اكن اسددها حتى يتم قطع التيار واتسلف المبلغ من الاقارب والزملاء 200000 الف ريال ديون متراكمه بعد ان كان لى رصيد فى البنك0اذن مادام الوضع كذالك وسحر ماكول اذا ابنائى معى فليس من المعقول ان اكله فى مطعم ذهبت بابنائى السبعه الى الشيخ وكانوا جميعهم مسحورين0 وبدات الرحله من جديد واصبحت انوم ابنائى معى فى غرفه النوم ادهنهم بالزيت اعطيهم العسل اقرا عليهم الرقياء ليس لدى فراغ سوى الذهاب بهم الى الشيخ الترم الاوال من الدراسه انتهى الابن الاكبر ضعيف فى5 مواد ومقببول فى ثلاث مواد( 5)من100 ( 9)من100 اىحتى الترم الثانى لن يستطيع النجاح كذلك ابنتى يقول لى ابنى يابى راحت عليه هذه السنه ادير وجهى وتسقط دمعه لايحس احد مدى حرارتها نار تشتعل فى قلبى 0000قدمت اوراق تقاعدى لاانى اصبحت اغيب كثير عن العمل ولااريد ان يكون ملفى الوضيفى بعدجهد واخلاص 22 عاما ملف اسود مزق الاوراق المدير ونقلنى فى عمل قريب منه وهو يتابع معى ولااقول الا الله يجزيه خير الجزاء وماا زلت اجاهد فى نفسى وزوجتى وابنائى وهم اقصد الشياطين يجاهدونى بكل الوسائل وتسهيل سبل المعاصى والتعب والهم ولكن لن اقنط من رحمه الله(قل ياعبادى الذين اسرفوا على انفسهم لااتقنطوا من رحمه الله ان الله يغفر الذنوب جميعا)يارب رحمتك00000000000000000000000000000


    __________________
    بارب ان ذنوبى عظيمه وان عفوك اعظم### اللهم امحى بقليل عفوك عظيم ذنوبى
                  

06-13-2002, 08:23 PM

motaz
<amotaz
تاريخ التسجيل: 04-26-2002
مجموع المشاركات: 1412

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: read this plz (Re: omar_ragab)

    اخي العزيز عمر ود رجب
    اشكرك على هذه الاضافة الرائعة وربنا يديك العافية دايما تجينا بالحاجات الرائعة دي
    ونحن في انتظار المزيد منك
    وجزاك الله عنا كل خير
                  

06-13-2002, 08:32 PM

omar_ragab
<aomar_ragab
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 1722

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
hii motaz (Re: omar_ragab)

    thx 4 ur words
    i ahve learned many things from this address
    www.khayma.com
    plz see it
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de