المـــذبحــــــة كمــا اوردتـــــها اذاعــــــة الـ BBC

شرح مفصل و معلومات للتقديم للوتري 2020
فتحي الضو في أستراليا
التحالف الديمقراطي بمنطقة ديلمارفا يدعوكم لحضور احتفاله بالذكري 54 لثورة اكتوبر
Etihad Airways APAC
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 18-10-2018, 06:45 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة مجزرة اللاجئين السودانيين في القاهرة بتاريخ 30 ديسمبر 2005م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى صورة مستقيمة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
04-01-2006, 09:46 AM

omar ali
<aomar ali
تاريخ التسجيل: 05-09-2003
مجموع المشاركات: 6733

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المـــذبحــــــة كمــا اوردتـــــها اذاعــــــة الـ BBC (Re: omar ali)

    مصـــدر حكومي في الخرطوم يقول ان مصر
    هي التي قامت بالاغلاق قنصليتها في الجنوب
    لدواعي امنية!! وذلك عكس ما جاء في بعض
    الانباء

    إغـلاق قـنصلـية مصـر في جـوبا/أصـحي ياخرطـوم

    واللاجئيـــــون سيتم اعادتهم الي السودان
    بحـــــــــرا وليس جـــــــــــــوا....
    يعني عايـــرة وادوها ســـــوط كما يقول
    المثل

    http://www.aawsat.com/details.asp?section=4&issue=9899&article=341583

    Quote: الشرف الاوسط
    الاربعـاء 04 ذو الحجـة 1426 هـ 4 يناير 2006 العدد 9899


    الخارجية المصرية تغلق قنصليتها في جوبا بعد مقتل لاجئين جنوبيين في القاهرة


    خلافات مصرية ـ سودانية حول عملية ترحيل «اللاجئين» إلى الخرطوم



    الخرطوم: {الشرق الأوسط}
    قالت مصادر مطلعة في العاصمة المصرية القاهرة ان خلافا وقع بين السودان ومصر حول ترحيل عشرات اللاجئين السودانيين الراغبين في العودة الى الخرطوم، بعد حادثة مقتل 27 منهم خلال اشتباك مع الشرطة المصرية الجمعة. وأغلقت مصر قنصليتها في مدينة جوبا كبرى مدن جنوب السودان، في اجراء احترازي مؤقت، تحسبا لوقوع اعمال غضب ضدها في اعقاب نشر صحف الخرطوم اسماء القتلى واتضح ان نحو 13 منهم من الجنوبيين. وقالت متحدثة باسم وزارة الخارجية المصرية امس ان مصر تعتزم ترحيل 645 لاجئا سودانيا على الرغم من التطمينات التي أعلنتها الامم المتحدة بعكس ذلك. وقالت فاطمة الزهراء عثمان ان اللاجئين السودانيين سيجري ترحيلهم في سفينة غدا مضيفة ان مصر من حقها اعادة المهاجرين غير الشرعيين ومن يخالفون القانون المصري. وتابعت قولها «هناك 645 سودانيا سيعودون الى السودان.. سيغادرون بسفينة يوم الخميس». وفي وقت سابق امس قالت مفوضية الامم المتحدة العليا لشؤون اللاجئين انها تلقت تطمينات من مصر بان اللاجئين السودانيين لن يرحلوا الى السودان. وكشفت الحكومة السودانية انها شكلت لجنتين لمعالجة موضوع اللاجئين الاولى للوقوف على ما حدث الجمعة الماضي ولترتيب امر العودة الطوعية للراغبين، والثانية لاستقبال العائدين في الخرطوم. وفي السياق، بدأ وفد سوداني كبير برئاسة مدير جهاز الامن والمخابرات السوداني اللواء صلاح عبد الله منذ امس مفاوضات مع المسؤولين في القاهرة حول ترتيبات اعادة اللاجئين الراغبين في العودة الى السودان.
    وذكرت المصادر المطلعة ان تأخير وصول اللاجئين الى الخرطوم لأكثر من ثلاثة ايام منذ اعلان موعد وصولهم جاء بسبب الخلافات بين الحكومتين السودانية والمصرية حول الاجراءات التي يجب ان تتم قبل ترحيلهم.
    واضاف ان اللاجئين صعدوا الى طائرة خاصة الاحد الماضي في طريقهم الى الخرطوم ولكن السلطات السودانية رفضت الاجرءات المتعلقة بالنواحي الصحية للاجئين ما دفع الجانب المصري الى انزالهم من الطائرة والبدء في الاجراءات المطلوبة في مثل هذه الحالات، حسب المصادر التي توقعت اقلاع الطائرة نفسها الى تقلهم الى الخرطوم خلال 48 ساعة.
    وكشفت مصادر في الخرطوم ان الحكومة المصرية وجهت باغلاق القنصلية المصرية في مدينة جوبا كبرى مدن جنوب السودان والتي افتتحت لاول مرة قبل شهرين، في اجراء احترازي مؤقت، تحسبا لوقوع اعمال غضب ضدها في اعقاب نشر صحف الخرطوم اسماء القتلى واتضح ان نحو 13 من جملة القتلى في حادث الجمعة من الجنوبيين. وكانت حكومة جنوب السودان اصدرت عقب الحادث بيانا طالبت فيه الحكومة المصرية بالتحقيق في ملابسات ما حدث، الى جانب تحقيق اخر من قبل منظمة الامم المتحدة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

العنوان الكاتب Date
المـــذبحــــــة كمــا اوردتـــــها اذاعــــــة الـ BBC omar ali30-12-05, 01:29 PM
  Re: المـــذبحــــــة كمــا اوردتـــــها اذاعــــــة الـ BBC omar ali30-12-05, 02:54 PM
  Re: المـــذبحــــــة كمــا اوردتـــــها اذاعــــــة الـ BBC omar ali30-12-05, 05:17 PM
  Re: المـــذبحــــــة كمــا اوردتـــــها اذاعــــــة الـ BBC omar ali30-12-05, 06:22 PM
  Re: المـــذبحــــــة كمــا اوردتـــــها اذاعــــــة الـ BBC omar ali30-12-05, 09:12 PM
  Re: المـــذبحــــــة كمــا اوردتـــــها اذاعــــــة الـ BBC omar ali30-12-05, 09:54 PM
    Re: المـــذبحــــــة كمــا اوردتـــــها اذاعــــــة الـ BBC Tragie Mustafa30-12-05, 10:44 PM
  Re: المـــذبحــــــة كمــا اوردتـــــها اذاعــــــة الـ BBC omar ali30-12-05, 10:37 PM
  Re: المـــذبحــــــة كمــا اوردتـــــها اذاعــــــة الـ BBC omar ali30-12-05, 11:01 PM
    Re: المـــذبحــــــة كمــا اوردتـــــها اذاعــــــة الـ BBC عشة بت فاطنة30-12-05, 11:15 PM
  Re: المـــذبحــــــة كمــا اوردتـــــها اذاعــــــة الـ BBC omar ali30-12-05, 11:10 PM
  Re: المـــذبحــــــة كمــا اوردتـــــها اذاعــــــة الـ BBC عمر ادريس محمد30-12-05, 11:21 PM
  Re: المـــذبحــــــة كمــا اوردتـــــها اذاعــــــة الـ BBC omar ali30-12-05, 11:27 PM
  Re: المـــذبحــــــة كمــا اوردتـــــها اذاعــــــة الـ BBC omar ali31-12-05, 00:10 AM
  Re: المـــذبحــــــة كمــا اوردتـــــها اذاعــــــة الـ BBC omar ali31-12-05, 00:25 AM
    Re: المـــذبحــــــة كمــا اوردتـــــها اذاعــــــة الـ BBC Kostawi31-12-05, 00:26 AM
      Re: المـــذبحــــــة كمــا اوردتـــــها اذاعــــــة الـ BBC محمد ميرغني عبد الحميد31-12-05, 00:49 AM
  Re: المـــذبحــــــة كمــا اوردتـــــها اذاعــــــة الـ BBC omar ali31-12-05, 00:45 AM
  Re: المـــذبحــــــة كمــا اوردتـــــها اذاعــــــة الـ BBC omar ali31-12-05, 01:23 AM
  Re: المـــذبحــــــة كمــا اوردتـــــها اذاعــــــة الـ BBC omar ali31-12-05, 12:33 PM
  Re: المـــذبحــــــة كمــا اوردتـــــها اذاعــــــة الـ BBC omar ali31-12-05, 03:15 PM
  Re: المـــذبحــــــة كمــا اوردتـــــها اذاعــــــة الـ BBC omar ali31-12-05, 04:24 PM
    Re: المـــذبحــــــة كمــا اوردتـــــها اذاعــــــة الـ BBC محمدين محمد اسحق31-12-05, 05:59 PM
      Re: المـــذبحــــــة كمــا اوردتـــــها اذاعــــــة الـ BBC Tumadir31-12-05, 06:08 PM
  Re: المـــذبحــــــة كمــا اوردتـــــها اذاعــــــة الـ BBC omar ali31-12-05, 11:55 PM
  Re: المـــذبحــــــة كمــا اوردتـــــها اذاعــــــة الـ BBC omar ali01-01-06, 02:27 PM
  Re: المـــذبحــــــة كمــا اوردتـــــها اذاعــــــة الـ BBC omar ali02-01-06, 00:34 AM
  Re: المـــذبحــــــة كمــا اوردتـــــها اذاعــــــة الـ BBC omar ali02-01-06, 02:11 AM
  Re: المـــذبحــــــة كمــا اوردتـــــها اذاعــــــة الـ BBC Rawan Hamid02-01-06, 03:02 AM
  Re: المـــذبحــــــة كمــا اوردتـــــها اذاعــــــة الـ BBC omar ali02-01-06, 01:21 PM
  Re: المـــذبحــــــة كمــا اوردتـــــها اذاعــــــة الـ BBC Adil Osman02-01-06, 03:34 PM
  Re: المـــذبحــــــة كمــا اوردتـــــها اذاعــــــة الـ BBC Adil Osman02-01-06, 03:53 PM
  Re: المـــذبحــــــة كمــا اوردتـــــها اذاعــــــة الـ BBC omar ali03-01-06, 01:24 AM
  Re: المـــذبحــــــة كمــا اوردتـــــها اذاعــــــة الـ BBC omar ali03-01-06, 02:11 AM
  Re: المـــذبحــــــة كمــا اوردتـــــها اذاعــــــة الـ BBC omar ali03-01-06, 02:23 AM
  Re: المـــذبحــــــة كمــا اوردتـــــها اذاعــــــة الـ BBC omar ali03-01-06, 02:37 AM
  Re: المـــذبحــــــة كمــا اوردتـــــها اذاعــــــة الـ BBC omar ali03-01-06, 02:53 AM
  Re: المـــذبحــــــة كمــا اوردتـــــها اذاعــــــة الـ BBC omar ali03-01-06, 07:55 AM
    Re: المـــذبحــــــة كمــا اوردتـــــها اذاعــــــة الـ BBC أحمد أمين03-01-06, 09:20 AM
  Re: المـــذبحــــــة كمــا اوردتـــــها اذاعــــــة الـ BBC Khalid Kodi03-01-06, 09:56 AM
  Re: المـــذبحــــــة كمــا اوردتـــــها اذاعــــــة الـ BBC omar ali03-01-06, 12:18 PM
  Re: المـــذبحــــــة كمــا اوردتـــــها اذاعــــــة الـ BBC omar ali03-01-06, 11:11 PM
  Re: المـــذبحــــــة كمــا اوردتـــــها اذاعــــــة الـ BBC omar ali04-01-06, 09:35 AM
  Re: المـــذبحــــــة كمــا اوردتـــــها اذاعــــــة الـ BBC omar ali04-01-06, 09:46 AM


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de