من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي

نعى اليم ...... سودانيز اون لاين دوت كم تحتسب الزميل معاوية التوم محمد طه فى رحمه الله
الاستاذ معاوية التوم في ذمة الله
رابطة الاعلاميين بالسعودية تحتسب الاعلامي معاوية التوم محمد طه
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 12-12-2018, 01:46 AM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف الربع الثانى للعام 2014م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى صورة مستقيمة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
29-07-2014, 01:22 AM

عبد المنعم سيد احمد
<aعبد المنعم سيد احمد
تاريخ التسجيل: 13-10-2003
مجموع المشاركات: 11822

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي (Re: Emad Ahmed)

    Quote: ملاحم كروية خالدة في تاريخ الهلال 1974م ...النصر السعودي
    الخميس 29 أغسطس 2013 الساعة 5:27
    الهلال يهزم النصر السعودي 4/1

    هدفان للرمح الملتهب قاقرين وهدف لكل من الاسيد والدحيش

    كسلا أكد أنه ثروة قومية، نال نجومية المباراة وصنع ثلاثة أهداف

    زار السودان خلال شهر أغسطس 1974م فريق النصر السعودي لأداء مباراة واحدة أمام الهلال تقرر لها أن تكون مساء الأحد الأول من سبتمبر 1974م باستاد الهلال.

    وكان فريق النصر السعودي بالقاهرة حيث أبرق نادي الهلال موافقاً على تلبية دعوة نادي الهلال ومعتذرًا عن أداء ثلاث مباريات بالسودان نسبة لظروف الفريق وارتباطاته بالدوري السعودي لذلك وافق نادي النصر على أداء مباراة واحدة كما اتفق الناديان أن يرد الهلال الزيارة للسعودية في السابع والعشرين من شهر رمضان 1394 هـ لأداء ثلاث مباريات هناك خلال عيد الفطر المبارك.

    في تمام الثالثة من بعد ظهر الخميس 29/8/1974م وصلت إلى مطار الخرطوم بعثة نادي النصر السعودي وكان في استقبالها السيد محمد توم التجاني أمين الشباب بالاتحاد الاشتراكي السوداني والعقيد عبد الفتاح حمد مدير ادارة الرياضة ورجال السفارة السعودية بالسودان ومجلس ادارة نادي الهلال برئاسة السيد أحمد عبد الرحمن الشيخ.

    وتتكون بعثة نادي النصر السعودي من 27 شخصاً ثلاثة إداريين ومصورين و 24 لاعباً بقيادة قائد الفريق وكابتن منتخب المملكة العربية السعودية ناصر الجوهر إضافة إلى مجموعة من الصحفيين والمصورين والمذيعين.

    وتحدث السيد أحمد عبد الرحمن الشيخ رئيس نادي الهلال مرحباً بالاشقاء في وطنهم الثاني، مشيداً بهم لتلبيتهم الزيارة كما تحدث رئيس البعثة السعودية النقيب احمد الشنقيطي، شاكرًا حسن الاستقبال، متمنياً أن يكون اللقاء الاخوي بين الهلال والنصر السعودي هدية رائعة لجماهير الرياضة بالسودان الشقيق، متمنياً دوام الازدهار والتقدم للرياضة بالقطرين الشقيقين.

    كما تحدث كابتن الفريق وقائد المنتخب السعودي ناصر الجوهر مثمناً هذه الزيارة، موضحاً أن نادي النصر السعودي احرز كأس جلالة الملك فيصل وجاء ترتيبه الاول على جميع الاندية السعودية، كما حاز على كأس سمو ولي العهد 3 مرات وامتلكه للابد، وأضاف أن نادي القادسية في جولته بلبنان ومصر خسر جميع مبارياته إلا أنه قدم عروضاً ممتازة ويطمع أن يخلد ذكرى رائعة بالسودان الشقيق.

    ويدرب الفريق السعودي المدرب السوداني حسن خيري والذي قال: إن الفريق يضم 7 لاعبين دوليين في منتخب المملكة و3 في منتخب المملكة للناشئين وقال: بأن الغرض من هذه الجولة على بعض الدول العربية ـ لبنان، مصر، السودان ليس الفوز أو الخسارة بقدر ما هي جولة للاحتكاك واكتساب الخبرات، ونزلت البعثة في ضيافة نادي الهلال بالفندق الكبير بالخرطوم.

    وكان فريق النصر السعودي قد لعب 4 مباريات خلال جولته بلبنان ومصر خسرها على التوالي: فاز فريق النجمة اللبناني على النصر 1/صفر وفاز فريق الاسماعيلي على النصر 4/1 وفازت المحلة 6/2 وفاز الزمالك 5/صفر وتعتبر مباراتهم أمام الهلال مساء الاحد 1/9/1974م هي المباراة الخامسة خلال جولتهم بالبلدان العربية.

    أحداث اللقاء

    شهد استاد الهلال بأم درمان في السابعة من مساء الاحد 1/9/1974م اللقاء الودي الكبير بين الهلال والنصر السعودي بطل اندية المملكة العربية السعودية وجاء اللقاء تدعيماً لأواصر الاخاء والصداقة بين القطرين الشقيقين وتعتبر زيارة نادي النصر السعودي هي اول زيارة يقوم بها نادي سعودي إلى السودان وبالتالي ستكون هذه المباراة هي أول لقاء بين ناديين سوداني وسعودي بالسودان وتلك فرصة للجمهور الرياضي لمشاهدة الكرة السعودية باستاد الهلال.

    وبالطبع سبق لنادي الهلال زيارة المملكة العربية السعودية من قبل في عام 1960م ثم في عام 1968م وحقق انتصارات كاسحة على الاندية السعودية بما فيها نادي النصر السعودي 5/صفر عام 1968م ومنذ منتصف نهار الاحد 1/9/1974م زحفت الجماهير بالآلاف نحو استاد الهلال واحتلت أماكنها مبكرًا لمشاهدة لقاء المتعة والاثارة بين القمتين السودانية ـ الهلال ـ والسعودية ـ النصر ـ في أول لقاء من نوعه بملاعبنا الرياضية.

    وبعد وصوله يوم الخميس 29/8/1974م أجرى فريق النصر تمرينين باستاد الهلال كما ظل فريق الهلال في حالة استعداد متواصل لهذه المباراة التاريخية بكامل نجومه بقيادة زغبير، عبد الله موسى، شوقي، كوري، شواطين، عروة، علي قاقرين، الدحيش، النقر، كسلا، الاسيد، قاسم، عليوة وبقية العقد الفريد.

    وحدد الاتحاد أسعار التذاكر على النحو التالي: 2 جنيه للمسطبة الوسطى وجنيه للجانبية و 25 قرشاً للمساطب الشعبية وتم فتح نوافذ بيع التذاكر منذ التاسع من صباح يوم المباراة باستاد الخرطوم، دار الرياضة بأم درمان، واستاد الهلال.

    واسندت ادارة اللقاء التاريخي بين الهلال والنصر السعودي لثالوث التحكيم عبد الرحيم حاج عمر يعاونه على الخطوط يوسف مصطفى وعبد الرحمن الخضر.

    السابعة تماماً وصل الفريقان إلى أرض الملعب فريق النصر بزيه الاصفر والازرق بقيادة كابتنه وقائد المنتخب السعودي ناصر الجوهر والهلال بزيه الابيض والازرق فارتج الاستاد بهتاف الجماهير الغفيرة التي جاءت لتشهد عرضاً جميلاً من الفريقين يروي ظمأها وتعطشها للمباريات المثيرة خاصة وأن الدوري انتهى وانتهت معه متعة واثارة المباريات الدورية.

    قام اللاعبون بتحية الجماهير التي بادلتهم التحية وتصافح كابتني الفريقين وتبادلا الاعلام التذكارية ثم اطلق حكم اللقاء عبدالرحيم حاج عمر صافرته معلناً بداية الشوط الأول للمباراة.

    and#1645; الشوط الأول

    نزل الفريقان لهذا اللقاء وكل فريق يمني نفسه بالفوز على الاخر فريق الهلال كانت آخر مباراة جمعته بنادي النصر السعودي بالرياض عام 1968م انتهت بفوز الهلال 5/صفر لذلك جاء الهلال ليؤكد تفوقه وسعيه لتحقيق النصر بنتيجة أكبر، أما فريق النصر فقد جاء لأخذ ثأره من الهلال في عقر داره ولاختتام جولت العربية بتحقق نصر أو تعادل يحفظ ماء وجهه على الأقل.

    وبدأ اللقاء بضغط هلالي عنيف على مرمى النصر السعودي بقيادة الثالوث المرعب كسلا وقاقارين والاسيد لكن تلك الهجمات افتقدت التركيز فضاعت بالتسرع والشفقة وأخذ فريق النصر السعودي يشن هجمات متفرقة لاتخلو من الخطورة على مرمى الهلال حتى تمكن لاعبه محمد سعد من احراز هدف السبق للنصر السعودي، حيث تلقى تمريرة متقنة من الجناح الايسر سددها مباشرة في شباك الهلال هدف أول للنصر في الدقيقة 15 بسط بعدها فريق النصر سيطرته على الملعب وأخذ أفراده يتناقلون الكرة في سلاسة واتقان واظهروا تحكماً في الكرة انتزع اعجاب الجماهير التي أخذت تصفق لهم بحرارة وشيئاً فشيئاً بدأ الهلال في سحب البساط من تحت أقدام لاعبي النصر السعودي وقدم نجم الهلال الفنان كسلا فواصل من الابداع والامتاع الكروي الراقي مراوغة ومغازلة للمستديرة البيضاء اختتمها بباص ثرو «للاسيد» الذي تقدم بالكرة خطوات واطلق صاروخ في مقص المرمى هدف تعادل للهلال في الدقيقة 40 وضاعت بعد الهدف أكثر من فرصة من تحت أقدام قاسم وكسلا والاسيد وقاقارين لينتهي الشوط الاول بالتعادل 1/1.

    and#1645; الشوط الثاني

    أجرى الهلال تعديلاً في صفوفه بدخول الدحيش بديلاً لقاسم وتحول كسلا إلى خانة الجناح الايسر ولعب عصام عبدالخير بديلاً لعروة ونجح لاعب الهلال المشاكش عزالدين الدحيش في احراز الهدف الثاني للهلال في الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني لكنه يصاب إثر اصطدامه بثيردباك النصرالسعودي فيغادر الملعب ويحل مكانه لاعب الهلال الفنان عليوه ويواصل الهلال سيطرته على الملعب وتؤازره الجماهير الغفيرة التي ضاقت بها جنبات الاستاد وظلت تهتف وتصفق لنجومها وتتغنى بأسمهم وواصل الفنان كسلا تقديم فواصل من الابداع الكروي الرفيع وظل ممسكاً بعصا المايسترو يوزع الباصات المتقنة شمالاً ويميناً ويمرر الكرة في منتصف الشوط إلى الرمح الملتهب علي قاقارين الذي لم يتوانى في ايداعها شباك النصر السعودي هدف ثالث للهلال اردفه قاقارين نفسه بالهدف الرابع بتمريرة متقنة بالمقاس من كسلا (نجم المباراة) ثبتها قاقارين على صدره بهدوء ثم استدار شاقاً طريقه نحو مرمى النصرالسعودي ليسدد الكرة قذيفة ارضية في الزاوية البعيدة سكنت الشباك هدف رابع للهلال انهى طموحات نادي النصر الذي استسلم تماماً للهلال خلال الدقائق المتبقية من عمر اللقاء والذي كان بإمكان لاعبي الهلال من خلاله مضاعفة النتيجة إلا أن أفراده أخذوا يتناقلون الكرة في رشاقة وفن مقدمين تابلوهات رائعة اطربت الجماهير المتعطشة التي اشعلت الصحف فأحالت ظلام الليل بالاستاد إلى نهار حتى أعلن حكم اللقاء عن نهاية المباراة بفوز الهلال على النصر السعودي 4/1.

    وخرجت الجماهير فرحة تتغنى لفريقها وهي تحمل النجم الفنان كسلا على الاعناق بعد نهاية المباراة.

    and#1645; تشكيلة الهلال

    زغبير - عبدالله موسى - كوري - شوقي - شواطين - النقر - عروة - قاسم - قاقارين - الاسيد - كسلا ثم الدحيش بديلاً لقاسم وعصام عبدالخير بديلاً لعروة ثم عليوة بديلاً للدحيش.

    and#1645; تشكيلة النصر السعودي

    مبروك التركي - ناصر الجوهر - عبدالرحمن القباع - محمد الهديان - عبده الصغير - خالد التركي - عبدالرحمن الشبيكي - جوهر أنور محمد سعد - يعقوب مرسال - أحمد الريدني - وفي الاحتياطي مروان سالم - عبدالرحمن سعيد - مرزوق سالم - درويش سعيد - محمد حسين.

    and#1645; التحكيم

    حكم المباراة عبدالرحيم حاج عمر عاونه على الخطوط يوسف مصطفى وعبدالرحمن الخضر.

    and#1645; ضيوف شرف المباراة

    شاهد المباراة جمهور غفير يتقدمه السيد عمر صالح عيسى نائب الوزير للشباب والرياضة والسيد محمد حسن جحا وكيل وزارة الثقافة والاعلام بالانابة ومدير مصلحة الشباب والرياضة والعقيد عبدالفتاح حمد مدير مصلحة الرياضة ورجالات السفارة السعودية بالخرطوم وقادة الاتحاد والأندية الرياضية.

    and#1645; دخل المباراة

    بلغ دخل المباراة 4.712 جنيهاً

    and#1645; نجم المباراة

    توج لاعب الهلال الفنان محمد حسين كسلا بنجومية المباراة بدون منازع.

    { زارت بعثة نادي النصر السعودي نادي الهلال وشاهدت مباراة داخلية بين رائدات الهلال في كرة السلة وطافوا بالنادي والاستاد كما قاموا بزيارة مماثلة لنادي واستاد المريخ.

    { أقام نادي الهلال حفل عشاء فاخر بعزبة العمدة المقبول الصديق بحلة كوكو تكريماً لبعثة النصر السعودي الزائر.


    goon
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

العنوان الكاتب Date
من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed02-01-14, 04:45 PM
  Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed02-01-14, 04:48 PM
    Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed02-01-14, 04:50 PM
      Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed02-01-14, 04:51 PM
        Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed02-01-14, 04:52 PM
          Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed02-01-14, 04:54 PM
            Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed02-01-14, 04:55 PM
              Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed02-01-14, 04:57 PM
                Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed02-01-14, 04:59 PM
                  Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed02-01-14, 05:01 PM
                    Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed02-01-14, 05:03 PM
                      Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed02-01-14, 05:06 PM
                        Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed02-01-14, 05:08 PM
                          Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed02-01-14, 05:10 PM
                            Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed02-01-14, 05:12 PM
                              Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed02-01-14, 05:13 PM
                                Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed02-01-14, 05:15 PM
                                  Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed02-01-14, 05:17 PM
                              Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Essam Yosif01-02-14, 10:59 AM
                        Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Elmosley02-01-14, 10:20 PM
                          Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed03-01-14, 02:56 PM
                      Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Abdalla Teia02-01-14, 05:55 PM
  Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي عاطف عمر02-01-14, 05:17 PM
    Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed02-01-14, 05:21 PM
    Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed02-01-14, 05:25 PM
      Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي المعز ادريس02-01-14, 05:34 PM
      Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي هاشم عبدالله بشير02-01-14, 05:35 PM
        Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed03-01-14, 03:28 PM
      Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed02-01-14, 05:35 PM
        Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed02-01-14, 05:38 PM
          Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed02-01-14, 05:40 PM
        Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي الامين عباس احمد02-01-14, 05:40 PM
          Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed02-01-14, 05:45 PM
            Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed02-01-14, 05:48 PM
              Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed02-01-14, 05:51 PM
                Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed02-01-14, 05:55 PM
                  Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed02-01-14, 06:00 PM
                    Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed02-01-14, 06:02 PM
                      Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي عبد اللطيف بكري أحمد02-01-14, 06:26 PM
                        Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي فتحي الصديق02-01-14, 10:44 PM
                          Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي فتحي الصديق02-01-14, 10:49 PM
                            Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي الفاضل يسن عثمان02-01-14, 11:16 PM
                              Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي طارق ميرغني02-01-14, 11:32 PM
                                Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Gaafar Ismail03-01-14, 01:10 AM
                                  Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي يحي قباني03-01-14, 01:15 AM
                                    Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed03-01-14, 03:10 PM
                                      Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed03-01-14, 03:13 PM
                                        Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed03-01-14, 03:19 PM
                                          Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed03-01-14, 03:25 PM
                                        Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Gaafar Ismail03-01-14, 03:31 PM
                                          Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed05-01-14, 04:59 PM
                                      Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Dr.Saeed Zakarya Saeed04-01-14, 01:46 PM
                                        Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Dr.Saeed Zakarya Saeed04-01-14, 01:49 PM
                                          Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Asaad Bawarth04-01-14, 01:56 PM
                                            Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed05-01-14, 05:05 PM
                                          Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed05-01-14, 05:13 PM
                                        Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Asaad Bawarth04-01-14, 01:55 PM
                                      Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي العربي إبراهيم العربي05-01-14, 10:53 AM
                                        Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed05-01-14, 05:24 PM
                                      Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي عمر عبد العزيز كيلاني05-01-14, 06:01 PM
                                        Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed05-01-14, 06:09 PM
                                      Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Abdalla Teia07-01-14, 07:21 PM
                                      Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي ديامي27-01-14, 09:15 AM
                                    Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed05-01-14, 04:45 PM
                                    Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي NEWSUDANI07-02-14, 06:57 AM
                                    Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي مامون المعتصم أحمد18-06-14, 10:41 AM
                                  Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed05-01-14, 04:20 PM
                                Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed05-01-14, 04:17 PM
                              Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed05-01-14, 04:14 PM
                            Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed05-01-14, 03:56 PM
                        Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed05-01-14, 03:47 PM
                  Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Essam Yosif01-02-14, 02:18 PM
          Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed03-01-14, 03:32 PM
            Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed03-01-14, 03:38 PM
              Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed03-01-14, 03:40 PM
                Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed03-01-14, 03:47 PM
                  Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed03-01-14, 03:51 PM
                    Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي يحي قباني03-01-14, 03:59 PM
                      Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed05-01-14, 05:49 PM
                  Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Asaad Bawarth05-01-14, 09:01 AM
                  Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي الصادق عز الدين06-01-14, 09:04 AM
                Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Asaad Bawarth04-01-14, 01:26 PM
              Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Asaad Bawarth04-01-14, 01:32 PM
  Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Asaad Bawarth04-01-14, 01:18 PM
    Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي معاوية المدير04-01-14, 02:08 PM
      Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed05-01-14, 10:55 AM
        Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed05-01-14, 04:36 PM
      Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed05-01-14, 05:57 PM
        Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed05-01-14, 06:00 PM
          Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed05-01-14, 06:12 PM
            Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي معاوية المدير06-01-14, 03:15 AM
              Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed06-01-14, 08:27 AM
                Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed06-01-14, 08:32 AM
                  Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed06-01-14, 08:40 AM
                    Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed06-01-14, 05:17 PM
                      Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Haytham Abdulaziz06-01-14, 05:34 PM
                        Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي عبد العزيز محمد عمر06-01-14, 07:54 PM
                          Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed13-01-14, 10:39 AM
                            Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي فتحي الصديق13-01-14, 10:51 AM
                              Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed13-01-14, 03:14 PM
                                Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Asaad Bawarth14-01-14, 08:11 AM
                                  Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed14-01-14, 08:30 AM
                          Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed13-01-14, 03:41 PM
                        Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed13-01-14, 03:33 PM
                          Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed13-01-14, 03:49 PM
                            Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed13-01-14, 04:00 PM
                              Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed13-01-14, 04:21 PM
                                Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed13-01-14, 07:52 PM
                                  Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي المعز ادريس13-01-14, 08:31 PM
                                    Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed14-01-14, 08:16 AM
                                      Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed14-01-14, 08:41 AM
                                        Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed14-01-14, 08:45 AM
                      Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Al Sunda14-01-14, 10:11 AM
                        Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Abuobeida Ali Abdullah14-01-14, 12:59 PM
                          Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي المعز ادريس14-01-14, 06:52 PM
                            Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed16-01-14, 05:30 PM
                              Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي راشد فضل16-01-14, 06:10 PM
                                Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed19-01-14, 09:21 AM
                                  Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed19-01-14, 09:26 AM
                                    Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed19-01-14, 09:28 AM
                                      Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي حمزه بابكر الكوبي19-01-14, 11:25 AM
                                        Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed27-01-14, 08:19 AM
                                          Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed27-01-14, 08:27 AM
                                            Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed27-01-14, 08:31 AM
                                              Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Al Sunda27-01-14, 08:50 AM
                                                Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي محمد شيخ الدين ابراهيم27-01-14, 08:55 AM
                                                  Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed28-01-14, 02:41 PM
                                                  Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed19-02-14, 08:56 AM
                                                Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed10-02-14, 09:07 PM
                                        Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed08-02-14, 07:12 AM
                                Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed04-02-14, 02:57 AM
                          Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed28-01-14, 02:49 PM
                            Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed28-01-14, 02:55 PM
                  Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Essam Yosif01-02-14, 02:37 PM
          Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Essam Yosif01-02-14, 02:23 PM
            Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed04-02-14, 02:53 AM
              Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed04-02-14, 03:00 AM
              Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Mohamed28-02-14, 03:15 PM
            Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Essam Yosif04-02-14, 11:16 AM
              Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed19-02-14, 08:51 AM
  Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي لؤى07-02-14, 06:10 AM
    Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي لؤى07-02-14, 06:22 AM
      Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي لؤى07-02-14, 06:24 AM
        Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي لؤى07-02-14, 06:27 AM
          Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي لؤى07-02-14, 06:29 AM
            Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي لؤى07-02-14, 06:32 AM
              Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي لؤى07-02-14, 06:37 AM
                Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي لؤى07-02-14, 06:40 AM
                  Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed07-02-14, 11:09 AM
                    Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي لؤى07-02-14, 01:14 PM
                      Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي لؤى07-02-14, 01:19 PM
                        Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي لؤى07-02-14, 01:22 PM
                          Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي لؤى07-02-14, 01:25 PM
                            Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي لؤى07-02-14, 02:15 PM
                              Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed19-02-14, 09:26 AM
                                Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي لؤى19-02-14, 03:44 PM
                                  Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed20-02-14, 08:31 AM
    Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed19-02-14, 09:33 AM
      Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed19-02-14, 09:37 AM
        Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed19-02-14, 09:39 AM
          Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي keiga200019-02-14, 11:41 AM
            Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed28-02-14, 02:44 PM
              Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Mohamed28-02-14, 03:23 PM
                Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed28-02-14, 08:11 PM
                  Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed28-02-14, 08:13 PM
                    Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed01-03-14, 07:12 AM
                      Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed01-03-14, 07:18 AM
                        Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed04-03-14, 07:27 AM
                          Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي محمد شيخ الدين ابراهيم04-03-14, 12:08 PM
                            Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed05-03-14, 06:31 AM
                              Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed05-03-14, 06:39 AM
                                Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed05-03-14, 06:41 AM
                                  Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed05-03-14, 06:47 AM
                                    Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed05-03-14, 06:54 AM
                                      Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي محمد شيخ الدين ابراهيم05-03-14, 01:48 PM
                                        Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed07-03-14, 10:32 AM
                                          Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed07-03-14, 10:34 AM
                                            Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed13-03-14, 07:35 AM
                                              Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed13-03-14, 07:43 AM
                                                Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed24-03-14, 11:02 PM
                                                  Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي نادر الفضلى25-03-14, 00:16 AM
                                                    Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed25-03-14, 07:17 AM
                                                      Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed25-03-14, 09:28 AM
                                                        Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed25-03-14, 09:30 AM
                                                          Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي نادر الفضلى25-03-14, 08:45 PM
                                                            Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Abuobeida Ali Abdullah26-03-14, 07:10 AM
                                                              Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed31-03-14, 06:54 AM
                                                                Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed31-03-14, 06:56 AM
                                                                  Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed31-03-14, 07:05 AM
                                                              Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed31-03-14, 07:10 AM
                                                            Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed31-03-14, 07:27 AM
                                                              Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed01-04-14, 07:56 AM
                                                                Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed01-04-14, 07:58 AM
                                                                  Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed01-04-14, 08:48 AM
                                                                    Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed01-04-14, 06:39 PM
                                                                      Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed02-04-14, 06:45 AM
                                                                        Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed14-04-14, 08:29 AM
                                                                          Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed18-04-14, 07:34 AM
                                                                            Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed25-05-14, 09:26 AM
                                                                              Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed18-06-14, 07:04 AM
                                                                                Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed27-06-14, 04:32 PM
                                                                                  Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي الصادق اسماعيل27-06-14, 05:53 PM
                                                                                    Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed08-07-14, 01:27 PM
                                                                                      Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed08-07-14, 05:31 PM
                                                                                        Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Othman Al-Hasan Babikir08-07-14, 07:25 PM
                                                                                          Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed12-07-14, 06:01 PM
                                                                                            Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed15-07-14, 01:04 PM
                                                                                              Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Elhussein Ahmed16-07-14, 11:22 PM
                                                                                                Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed19-07-14, 00:33 AM
                                                                                                  Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed19-07-14, 00:37 AM
                                                                                                    Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed19-07-14, 00:43 AM
                                                                                                      Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed19-07-14, 00:51 AM
                                                                                                        Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي عبد المنعم سيد احمد19-07-14, 02:23 AM
                                                                                                          Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي عبد المنعم سيد احمد19-07-14, 02:45 AM
                                                                                                            Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي عبد المنعم سيد احمد19-07-14, 02:49 AM
                                                                                                              Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed28-07-14, 06:00 PM
                                                                                                                Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed28-07-14, 06:35 PM
                                                                                                                  Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed28-07-14, 06:50 PM
                                                                                                                    Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي عبد المنعم سيد احمد29-07-14, 01:22 AM
                                                                                                                      Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed01-08-14, 10:13 PM
                                                                                                                        Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed15-08-14, 05:15 PM
                                                                                                                          Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي عبد المنعم سيد احمد16-08-14, 02:14 PM
                                                                                                                            Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي عبد المنعم سيد احمد16-08-14, 02:28 PM
                                                                                                                              Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed20-09-14, 07:20 PM
                                                                                                                                Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed20-09-14, 07:25 PM
                                                                                                                            Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed08-12-14, 10:43 AM
                                                                                                                          Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed13-11-14, 05:01 PM
                                                                                                                            Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed08-12-14, 06:22 PM
                                                                                                                              Re: من هؤلا النجوم : صور للاعبين من فريق الهلال العاصمي Emad Ahmed08-12-14, 10:12 PM


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de