انا ....قاااااااااااءعدة

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 14-11-2018, 03:31 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة الممثلة تماضر شيخ الدين جبريل(Tumadir)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى صورة مستقيمة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
13-07-2004, 01:27 AM

Tumadir
<aTumadir
تاريخ التسجيل: 23-05-2002
مجموع المشاركات: 14699

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: انا ....قاااااااااااءعدة (Re: تراث)

    بشكلة ...بااااااااااافى

    بافى بشكلة يا شباب...

    حبيب نورة: اقترح تحول قصيدتك الرقيقة دى ..لبوست الخواض..

    هاهاها قال المثل يقطعوا فى اضنينها تقول خلو لى محل الفدو..

    لكن شكرا على جمالها وصدقها...وحزنها الشامخ..

    عادل كدايس ..مفهوم

    جنى .. نشاز قمردين؟؟
    محمد الفاضلابى ..انت اسلو ثرثار كده؟؟؟ ما كملت الباندوث

    صدوح ...شكرا ..والله....لكن ما ملاحظ انى اقسمت بالله اولا واخيرا...؟

    دريمز ..فاضلابى كلامو كلو وصل..وانتى لو ما قلتى كلام برضو وصل

    اسعد ...ثناءا وفيرا على وقوفك الجميل الى جانبى

    فردة ..والاحترام الذى تعرفه..هنا ....لك دوما.

    سنارى .. القصة مؤثرة ...وانا الان قادرة تماما على تخيل الالم والحزن الذى مرت به هذه المراة الجسورة..والمهم انها قدرت وعبرت ونجحت ..وانا الله يقدرنى..

    زولا ...(حلاتا البتولة)..حبك دة صدى ..للحب الهنا..عارفه مش؟؟

    الشريف...انا اعتبرتها ضريبة النجاح..نجاح الوجود...والفعل...شكرا لحضورك الى هنا..

    ود العباسية...دة كلو منك (هاها) شكرا على شمارك الذى تفجر حقلا من مشاعر.

    احمد امين..لك كل الاحترام

    ود رملية ...معزتى الصادقة لك

    دكين .. الحمدلله القلت كده (قلبى طار لما شفت اسمك طبعا انت ما مضمون) هاهاها...لك كل الحب.

    تبلدى ...قريتو..فهمتو..وحاحاول اعمل بيهو

    احمد الريح ...لم تساورنى الشكوك فيك لحظة ...خليك كما انت على مبادئك..وانا احترمها واختلف مع بعضها..لك كل الصدق.

    دوما...الف شكرا يا صديقتى على وقوفك الطيب الى جانبى والى جانب كل امراة او رجل مظلوم.


    تراث..

    دموعك؟

    ودموع بسار ومحمد؟؟

    دين على عاتقى...
    انفجرت..بكيت وصحيت النجيمات البعيدة الما بتضوى الا بهيم الليل يزيد...الاصدقاء..

    وبالمناسبة تعبير الاصدقاء نجيمات بعيدة ما بتضوى الا الليل يزيد حلكة..دة من جميلتك جندرية الخلتنى بيه اجهش..وانفعل بفرح حزين...

    شكرا لحبك ...ودموع محمد ويسار ..وتعبير امانى ..القلب..



    بيان:


    شكرا..

    كنت افتكرت فهمتى فى البوست داك انى ما بقدر اتعاون معاك عشان ما عندى ايميل ...وبحد تعبيرى قلت ايميلى فى يد غيرى..

    تعبير هكروك اهلك كانت سربعه لانو نزار حسين قال عن بوست (هنا تماضر شيخ الدين) ..نعرف كيف انتى تماضر ...تماضر دى عندها ملح خاص لو ما كتبتو ما بنعرفها...حاولت (اكب ملحى) وقلت هكروك اهلك...كيف اقصدك انتى؟؟

    حقيقة يا بيان انا تساؤلاتى كبيرة ..هنا ...زى عثمان تراث ده دايرة اعرف ليه البورد الهناك ده هو صدى دقيق جدا للبتقوليه ...وليه بظهر كانه برد بالنيابة عنك؟؟ مثلا من البداية الابتزاز لى بدا بانه قال (عشان ابيتى تتعاونى مع بيان)...وده كان مباشرة بعد ما رديت عليك وقلتى لى ما معناه ده رد دبلوماسى يدل على انك ما دايرة معاى .. وتاني استمر فى النشر والاساءة والتعريض .. لغاية ما اخيرا يقول الشكلة بدت وجاب بوستك يا بيان بتاع طابخ السم واعلن الحرب.. وقال تانى ما حيخلينى...نصدقى رسل لى وسيط يقول تصالحى بيان..او تخلى البورد وانتى قلتى ما عندك صلة بالهاكر..... لكن انا اصبت باذى كبير ...باسمك يا بيان..ومحاولة انفى عنك البحصل ...ارجو ان توضحى..لى الهاكر ببتزانى باسمك وبسيئنى وبغتال شخصيتى وبنتهك خصوصيتى باسمك ليه؟؟ وشنو قصة الدكتور ..حيدر بدوى والالف وخمسمية دولار دى؟؟

    هل نحن فى حالة حرب خفية وانا ما عارفاها؟؟اصالحك ليه ...انا حاربتك متين؟؟ واخر مرة فى اتصال غير مباشر قلنا العفو.. نحن زى ما قلتى انتى فى نفس البوست الكاتباه انتى (الاخت تماضر شيخ الدين)بنتناقر هنا...وحقيقة الامر انا حتى .. ما بتناقر معاك..بتحاشى اخش معاك فى مواقف واحتكاك وبرد على النقاشات بحياد تام ...وعلمية..لانو حصلت مناقرات فى بوست الحجاب ..كانت درس لى..انا ما بنساه .. انا قطعا..ما حصل اسات ليك ولا لى غيرك..وراجعى بوست عمر الماحى..هؤلاء لم يسيئوا الى احد..
    ؟؟؟

    سؤالى: علاقة الهاكر بيك شنو؟؟ وبحاول ينتقم ليك منى ليه؟؟؟ وبالبشاعه دى؟؟ وهل بتقدرى تنفى صلتك بيه بوضوح ..وتخلى طرفك منه..قدام الملا؟؟

    وليه داير الهاكر يسكتنى بالاقاويل والفتن؟؟

    اها دى كل الناس ...واقفة معاى..وبتحبنى اكتر مما اتوقع واستحق.. وما مصدقين غير انى انسان..بحاول يكتمل..وبلتزم باخلاق كريمة..

    كل التلفونات بتقول لى البتقال هنا..قالوا ضريبة نجاح ..قالوا (فهى الشهادة لى بانى كامل)

    يعنى المفعول جه عكسى...لكن الثمن ده غالى..

    بيان: جاوبى على اسئلتى بصراحة هنا...لانه اجابابتك بتعنى الكثير..

    تحياتى ...واحترامى.


    وللجميع.


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

العنوان الكاتب Date
انا ....قاااااااااااءعدة Tumadir11-07-04, 07:40 PM
  Re: انا ....قاااااااااااءعدة Ahmed Al Bashir11-07-04, 07:49 PM
    Re: انا ....قاااااااااااءعدة مريم الطيب11-07-04, 08:00 PM
  Re: انا ....قاااااااااااءعدة Salwa Seyam11-07-04, 07:51 PM
  Re: انا ....قاااااااااااءعدة ahmed haneen11-07-04, 07:58 PM
    Re: انا ....قاااااااااااءعدة sympatico11-07-04, 08:12 PM
    Re: انا ....قاااااااااااءعدة Abureesh11-07-04, 08:19 PM
  Re: انا ....قاااااااااااءعدة Elsuhaili Magzoub11-07-04, 08:07 PM
    Re: انا ....قاااااااااااءعدة إيمان أحمد11-07-04, 08:16 PM
  Re: انا ....قاااااااااااءعدة Osama Mirghani11-07-04, 08:14 PM
    Re: انا ....قاااااااااااءعدة Abo Amna11-07-04, 08:18 PM
  Re: انا ....قاااااااااااءعدة sharnobi11-07-04, 08:17 PM
  Re: انا ....قاااااااااااءعدة essam&amal11-07-04, 08:47 PM
  Re: انا ....قاااااااااااءعدة abas11-07-04, 08:59 PM
    Re: انا ....قاااااااااااءعدة ترهاقا11-07-04, 09:11 PM
  Re: انا ....قاااااااااااءعدة ابو عثمان11-07-04, 09:04 PM
    Re: انا ....قاااااااااااءعدة mutwakil toum11-07-04, 09:28 PM
      Re: انا ....قاااااااااااءعدة garjah11-07-04, 09:38 PM
      Re: انا ....قاااااااااااءعدة nazar hussien11-07-04, 09:47 PM
    Re: انا ....قاااااااااااءعدة يازولyazoalيازول11-07-04, 09:42 PM
  Re: انا ....قاااااااااااءعدة ودقاسم11-07-04, 09:42 PM
    Re: انا ....قاااااااااااءعدة ابو جهينة11-07-04, 09:53 PM
  Re: انا ....قاااااااااااءعدة أبو ساندرا11-07-04, 10:02 PM
    Re: انا ....قاااااااااااءعدة ebrahim_ali11-07-04, 10:22 PM
  Re: انا ....قاااااااااااءعدة الجندرية11-07-04, 10:07 PM
  Re: انا ....قاااااااااااءعدة صديق الموج11-07-04, 10:32 PM
  Re: انا ....قاااااااااااءعدة مراويد11-07-04, 11:15 PM
    Re: انا ....قاااااااااااءعدة Rawia12-07-04, 00:16 AM
  Re: انا ....قاااااااااااءعدة خضر حسين خليل12-07-04, 00:31 AM
  Re: انا ....قاااااااااااءعدة tiger1812-07-04, 00:31 AM
    Re: انا ....قاااااااااااءعدة فرح12-07-04, 00:59 AM
    Re: انا ....قاااااااااااءعدة اميري باراكا12-07-04, 01:00 AM
    Re: انا ....قاااااااااااءعدة wadazza12-07-04, 01:12 AM
  Re: انا ....قاااااااااااءعدة democracy12-07-04, 01:09 AM
    Re: انا ....قاااااااااااءعدة معتصم دفع الله12-07-04, 01:54 AM
  Re: انا ....قاااااااااااءعدة Ibrahim Algrefwi12-07-04, 01:20 AM
    Re: انا ....قاااااااااااءعدة سجيمان12-07-04, 02:03 AM
  Re: انا ....قاااااااااااءعدة Ana Zaty Omdur12-07-04, 02:21 AM
  Re: انا ....قاااااااااااءعدة حمزاوي12-07-04, 03:27 AM
  Re: انا ....قاااااااااااءعدة كبسيبة12-07-04, 04:07 AM
  Re: انا ....قاااااااااااءعدة تولوس12-07-04, 04:35 AM
  Re: انا ....قاااااااااااءعدة بلدى يا حبوب12-07-04, 04:42 AM
    Re: انا ....قاااااااااااءعدة خضر عطا المنان12-07-04, 05:12 AM
      Re: انا ....قاااااااااااءعدة ABU QUSAI12-07-04, 05:35 AM
    Re: انا ....قاااااااااااءعدة شمهروش12-07-04, 05:20 AM
  Re: انا ....قاااااااااااءعدة kamalabas12-07-04, 05:27 AM
  Re: انا ....قاااااااااااءعدة Salwa Seyam12-07-04, 05:34 AM
  Re: انا ....قاااااااااااءعدة omar ali12-07-04, 06:11 AM
    Re: انا ....قاااااااااااءعدة ghurba12-07-04, 06:41 AM
  Re: انا ....قاااااااااااءعدة Anwar Ahmed12-07-04, 06:35 AM
    Re: انا ....قاااااااااااءعدة منعمشوف12-07-04, 06:46 AM
      Re: انا ....قاااااااااااءعدة Ahmed Elmardi12-07-04, 07:42 AM
      Re: انا ....قاااااااااااءعدة Tumadir12-07-04, 07:57 AM
        Re: انا ....قاااااااااااءعدة حبيب نورة12-07-04, 08:13 AM
        Re: انا ....قاااااااااااءعدة Adil Kadees12-07-04, 02:34 PM
  Re: انا ....قاااااااااااءعدة jini12-07-04, 08:05 AM
  Re: انا ....قاااااااااااءعدة mohammed alfadla12-07-04, 08:31 AM
    Re: انا ....قاااااااااااءعدة SAdo712-07-04, 09:53 AM
    Re: انا ....قاااااااااااءعدة dreams12-07-04, 10:01 AM
      Re: انا ....قاااااااااااءعدة ASAAD IBRAHIM12-07-04, 10:19 AM
  Re: انا ....قاااااااااااءعدة farda12-07-04, 10:21 AM
    Re: انا ....قاااااااااااءعدة Sinnary12-07-04, 11:19 AM
  Re: انا ....قاااااااااااءعدة zola12312-07-04, 10:36 AM
    Re: انا ....قاااااااااااءعدة elsharief12-07-04, 12:25 PM
  Re: انا ....قاااااااااااءعدة ودالعباسية12-07-04, 12:34 PM
    Re: انا ....قاااااااااااءعدة أحمد أمين12-07-04, 01:09 PM
      Re: انا ....قاااااااااااءعدة ودرملية12-07-04, 01:43 PM
  Re: انا ....قاااااااااااءعدة DKEEN12-07-04, 01:52 PM
  Re: انا ....قاااااااااااءعدة tabaldy12-07-04, 02:16 PM
    Re: انا ....قاااااااااااءعدة تراث12-07-04, 03:46 PM
      Re: انا ....قاااااااااااءعدة osly212-07-04, 04:57 PM
        Re: انا ....قاااااااااااءعدة Ahmed Alrayah12-07-04, 05:54 PM
      Re: انا ....قاااااااااااءعدة Tumadir13-07-04, 01:27 AM
        Re: انا ....قاااااااااااءعدة bayan13-07-04, 02:10 AM
      Re: انا ....قاااااااااااءعدة Osman M Salih13-07-04, 05:19 AM
  Re: انا ....قاااااااااااءعدة omar_ragab12-07-04, 06:12 PM
    Re: انا ....قاااااااااااءعدة Abdalla Ali Abdalla12-07-04, 06:52 PM
      Re: انا ....قاااااااااااءعدة bayan12-07-04, 07:12 PM
        Re: انا ....قاااااااااااءعدة doma12-07-04, 10:12 PM
  Re: انا ....قاااااااااااءعدة tiger1812-07-04, 10:20 PM
  انا قاعدة mohmmed said ahmed12-07-04, 10:25 PM
    Re: انا قاعدة Abdel Aati13-07-04, 11:57 AM
  Re: انا ....قاااااااااااءعدة mustadam12-07-04, 11:26 PM
    Re: انا ....قاااااااااااءعدة Tumadir13-07-04, 01:46 AM
  Re: انا ....قاااااااااااءعدة Ibrahim Algrefwi13-07-04, 01:51 AM
  Re: انا ....قاااااااااااءعدة Ibrahim Algrefwi13-07-04, 01:52 AM
    Re: انا ....قاااااااااااءعدة Tumadir13-07-04, 03:40 AM
      Re: انا ....قاااااااااااءعدة Tumadir13-07-04, 03:44 AM
        Re: انا ....قاااااااااااءعدة omer almahi13-07-04, 04:26 AM
      Re: انا ....قاااااااااااءعدة bayan13-07-04, 05:13 AM
  Re: انا ....قاااااااااااءعدة شبشة13-07-04, 04:27 AM
    Re: انا ....قاااااااااااءعدة doma13-07-04, 04:46 AM
      Re: انا ....قاااااااااااءعدة شندى13-07-04, 05:16 AM
        Re: انا ....قاااااااااااءعدة Tumadir13-07-04, 05:53 AM
          Re: انا ....قاااااااااااءعدة Tumadir13-07-04, 05:56 AM
            Re: انا ....قاااااااااااءعدة Kostawi13-07-04, 07:04 AM
          Re: انا ....قاااااااااااءعدة doma13-07-04, 11:04 AM
  Re: انا ....قاااااااااااءعدة Nada Amin13-07-04, 06:25 AM
  Re: انا ....قاااااااااااءعدة Elsuhaili Magzoub13-07-04, 09:08 AM
  Re: انا ....قاااااااااااءعدة جمال السنوسي13-07-04, 11:02 AM
  Re: انا ....قاااااااااااءعدة Deng13-07-04, 11:23 AM
    Re: انا ....قاااااااااااءعدة نجلاء التوم13-07-04, 11:52 AM
    Re: انا ....قاااااااااااءعدة bayan13-07-04, 12:03 PM
  Re: انا ....قاااااااااااءعدة Bashasha13-07-04, 02:52 PM
  Re: انا ....قاااااااااااءعدة نادر14-07-04, 04:48 AM
  Re: انا ....قاااااااااااءعدة بت القبايل14-07-04, 04:54 AM
    Re: انا ....قاااااااااااءعدة tmbis14-07-04, 05:25 AM
  Re: انا ....قاااااااااااءعدة ملكة سبأ14-07-04, 08:16 AM
  Re: انا ....قاااااااااااءعدة Elsuhaili Magzoub14-07-04, 12:33 PM
  Re: انا ....قاااااااااااءعدة فتحي البحيري19-08-04, 06:40 AM
    Re: انا ....قاااااااااااءعدة Mohamed Abdulhamid19-08-04, 11:22 AM
  Re: انا ....قاااااااااااءعدة مريم بنت الحسين19-08-04, 11:32 AM
    Re: انا ....قاااااااااااءعدة Tumadir26-08-04, 10:42 AM
      Re: انا ....قاااااااااااءعدة بكرى ابوبكر26-08-04, 02:31 PM
  Alf Ahlan Wasahlan elhilayla26-08-04, 02:39 PM
  Re: انا ....قاااااااااااءعدة حنين للبلد26-08-04, 03:44 PM


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de