الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 23-09-2018, 03:51 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة معالى ابوشريف (الكيك)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى صورة مستقيمة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
21-11-2009, 09:06 PM

الكيك
<aالكيك
تاريخ التسجيل: 26-11-2002
مجموع المشاركات: 20754

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى (Re: الكيك)

    تعليق على الاعتذار اقول ان الاعتذار الحقيقى يتم عبر القناة على الهواء بنفس الطريقة التى وجهت بها الاساءات سواء كان للشعب الجزائرى الشقيق او الشعب السودانى الذى اسىء اليه بدون وجه حق
    اما الاعتذار بواسطة الرسائل النصية على شتائم بالعلن فلن يفبله احد بالطبع ...


    اقرا هنا

    السبت 21 نوفمبر 2009م، 4 ذو الحجة 1430هـ العدد 5894

    الصورة لاتكذب يافراعنة
    تلوين الإخفاق والكذب ليس جسراً للمونديال

    كتب:عباس محمد ابراهيم

    دهشة عارمة هى التى اجتاحتنى امس بعد ان تلقيت اتصالا هاتفيا من احد الاصدقاء طالبا منى متابعة بعض القنوات والمواقع المصرية على الانترنت ، حتى اقف على حجم الكذب والتلفيق الذى تقوم به الفضائيات المصرية ليخفوا تلك الحقيقة التى تابعها العالم خلال 90 دقيقة بامدرمان كان نصفها كافيا لوصول محاربي الصحراء الى مونديال 2010م بجنوب افريقيا ، ويجدوا لانفسهم حائطا ليبكوا عليه ، خيبات املهم وعدم مقدرة لاعبيهم علي تحقيق حلم عاشوه فى خيالهم وعمل الطرف الاخر لتجسيده واقعا بات معاشا من عشية امس الاول يتغنى به كل من هو جزائرى كان صبيا اواطفلا او شيخا .
    لم انتظر استعادة توقعاتى التى توسدتها قبل ان اغمض جفنى قرير العين هانيها ، بعد ان عبرت ملحمة الفصل بامان بفضل هذا الشعب المعلم، فهو الفائز الذى يستحق التكريم لتعاونه وعقله الكبير فى اللحظات التى تحتاج الجميع ، بجانب الشرطة لاجتيازها ذلك الامتحان الصعب ، الا ان الخاسرين حاولوا ان يلونوا الواقع ويصورونه الى شكل اخر موغل فى الجحود ونكران الجميل، وبصقا داخل اناء طعموا منه ، وفى محاولة منهم لاخفاء اخفاقاتهم لابحارهم فى حلم انهم الشعب المعلم وخلودهم فوق تل من الاوهام يصورون فيه انفسهم انهم الاوائل ، ملأوا الفضاء ضجيجا وكذبا و طوال الساعات الماضية يستنطقون العائدين من الخرطوم داخل مطار القاهرة ، وهم يمثلون باحترافية عالية امام الكاميرات ، ولاعجب فهى الصنعة التى سيطروا بها على السينما العربية طوال السنوات الماضية وحتى الان ، يصرخون ويدلقون دموع الزيف والمكر يصورون الخرطوم بانها غابة خالية من الامن والحياة ويصورون السودانيين بانسان العصر الحجرى و ويبالغ احدهم فى الكذب ويقول انه رأى الجزائريين يذبحون مصريا امام الملعب دون ان تتدخل الشرطة ، الامر الذى شدنى وجعلنى اكثر تركيزا مع حديث الرجل لقناة النيل المصرية ، لما فيه من ترويج مضر ويمكن ان يهدد امن اى بلد فى العالم فيها جاليتان من مصر والجزائر ويعرضهم للخطر ، فى تلك اللحظة تبينت ملامحه هو ذات الرجل الذى التقطت له صورة داخل استاد المريخ امس الاول، لوحدها تستطيع ان تحكى مقدار الامن والسيطرة وحسن التنظيم الذى قام به السودان ونجحت فيه الشرطة برغم سلبياتها التى ظهرت فى تعاملها مع المواطنين السودانيين، ذات الرجل متوشحا علم بلاده كان بعد المباراة يجوب وسط الجزائريين يقبلهم ويهنئهم بالفوز دون ان تحدث اشتباكات امام وجود شرطى كثيف، وذكر لنا ان السودان هو الفائز الاول والصورة اكثر صدقا يا شعب ام الدنيا .


    ----------------------------------------------

    السبت 21 نوفمبر 2009م، 4 ذو الحجة 1430هـ العدد 5894


    صور بائسة للإعلام المصري

    حسن أحمد الحسن - واشنطن


    إبراهيم حجازي وعمرو أديب كومبارس التهريج والإساءة
    كانت سعادتنا غامرة باستضافة السودان للمباراة الفاصلة بين الشقيقتين مصر والجزائر وبالصور التي عبر من خلالها أهلنا من كرم وسماحة وحسن استقبال رغم انشغالهم بهمومهم المتعددة الألوان والأوجه .
    كان اختبارا حقيقيا لقدرة الأجهزة السودانية على الإدارة والخدمات وبسط الأمن ورغم الاختلالات التي ربما تكون قد حدثت هنا أو هناك وهو أمر متوقع كتمكن بعض الفوضويين من الجزائريين رشق بعض الأتوبيسات بالحجارة التي تقل عدداً من المشجعين المصريين بعد انتهاء المباراة إلا أن التقارير والحقائق التي تكشفت بعد ذلك قد أثبتت بما لا يدع مجالا للشك ان كل ماردده المغامران ابراهيم حجازي وعمرو اديب على قناة القاهرة اليوم لم يكن إلا افتراءا بينا على السودان واستخفافا بأهله الذين يحبون مصر ويحترمون أهلها ، حيث لم يكن هناك تفريط متعمد من قبل سلطات الأمن ولم يقتل احد ولم يصب آخر بإصابات بالغة وهو ما أكده وزير الصحة المصري ومستشار السفارة الطبي في السفارة المصرية بالخرطوم وحيث لم تكن هناك فوضى ضاربة لتستدعي استجلاب قوات مصرية من خارج السودان لإعادة الأمن وحماية المشجعين المصريين . بل ان ما تعرض له أحد الأوتوبيسات من رشق بالحجارة لأن سائقه لم يسير عبر الطريق المحدد وسار عبر طريق مختصرة لتفادي الزحام ولم يتقيد بالتعليمات الأمنية.
    أما موجة الاستخفاف غير المبررة تجاه السودان من بعض وسائل الإعلام المصرية فهي تجسيد للصور البائسة عن السودان وأهله التي تعلق في مخيلة بعض الإعلاميين المصريين النرجسيين عن السودان الدولة والشعب من أولئك الذين لم يتسنَ لهم تثقيف أنفسهم وتنمية معلوماتهم وزيادة معارفهم عن السودان كدولة جارة وشقيقة تمثل عمق مصر الاستراتيجي كما يردد الإعلامي المصري في المناسبات العابرة .
    لقد حاول المزوران عمرو اديب وزميله المتحمس ابراهيم حجازي أن يستخفا بالسودان وأهله وهما يصوران بخيالهما دراما كوميدية سوداء عن السودان وكأن الخرطوم غابة وأهلها من الفلاحين البسطاء وهما يدعوان باستخفاف منقطع النظير إلى إيقاظ الرئيس السوداني من النوم والبحث عن مفتاح بوابة المطار ليتسنى إدخال المغادرين المصريين إلى باحة المطار وكأن الرئيس السوداني يضع قبل ان ينام مفتاح المطار تحت مخدته وكأن هذا المطار «وكالة» متواضعة .
    ثم يناشدان وزير الطيران المصري لايجاد مخرج لأن المطار ليس به ممرات وأنه يعاني من الظلام ولا توجد به آليات لارشاد الطائرات وتحريكها الخ .
    ثم يدعوان مرة أخرى إلى إرسال قوات مصرية لحماية المشجعين لعدم قدرة الأمن السوداني على بسط السيطرة على الأمن الخ . وهذه صور نمطية في مخيلة بعض الإعلاميين والمثقفين من الأشقاء المصريين الذين لم يحظوا بتوسيع مداركهم وزيادة حصة معلوماتهم إلا أن خطورتها تكمن في تشويه الحقائق وتوسيع دائرة الاستخفاف لدى البعض من شاكلتهم وهو أداء يضر بالعلاقات الأخوية بين الشعبين الشقيقين وهي العلاقات التي يسعى الخلصاء من الجانبين السوداني والمصري لتطويرها ورعايتها وتنميتها وزرع قيم المحبة والتواصل على جوانبها. وهو مايضع على عاتق السفير المصري في الخرطوم دورا إضافيا لتصحيح الصورة ووضع الأمور في نصابها وهو الأعلم بكل جوانب الحياة في السودان والأحرص على تنميتها .
    ونحن كمحبين لمصر لا نجد حتما العذر لبعض المتأثرين من خسارة المنتخب المصري الشقيق الذي كنا نأمل ان يتأهل لكأس العالم من ارض سودانية إلقاء اللوم على السودان ورميه بالقصور والتواطؤ مع الجزائريين « لبهدلة المصريين» للتخفيف من أثر الحزن بسبب الهزيمة أو شغل الرأي العام المصري وشحنه مرة اخرى بقصص غير حقيقية فـهي قطعا تهم لا يستحقها السودان وشعبه من اعلام مصري يؤثر في الشارع ويضلل مشاهديه ومستمعيه مهما كانت المبررات .
    ولم يعد سرا ان ما تردد من قبل بعض الإعلاميين في بعض وسائل الإعلام المصرية الحكومية أو الخاصة من إساءات مباشرة وغير مباشرة أمر لا يقبله السودانيون رغم حبهم لمصر وأهلها وهو أمر يستدعي الوقوف عنده من جانب العقلاء في مصر موقفا واضحا يحافظ على كرامة السودانيين في وجه الاستخفاف الذي يطلقه تجاه السودان مثلما يطالب المصريين بالحفاظ على كرامة مواطنيهم في الجزائر حيث أن الكرامة لا تتجزأ . فقد تبرأ الكدمات والجراحات السطحية ولكن جراحات النفوس تتطلب كثيرا من الوقت حتى تمحى.
    شكرا لكل الأشقاء المصريين الذين أنصفوا الشعب السوداني وعكسوا الصورة الحقيقية لما حدث من موقع الحدث وهو ما لم يعجب المهرجين والمزورين والمستخفين ومن هؤلاء الأشقاء والمسئولين المصريين
    وزير الإعلام المصري، أنس الفقي الذي أكد أن أجهزة الأمن السودانية منتشرة بكثافة في شوارع الخرطوم وأنها تقوم بواجبها على أكمل وجه،ووزير الصحة المصري، الدكتور حاتم الجبلي الذي أكد أن الإصابات بين المشجعين المصريين لا تتعدى «الخدوش» !!
    والمستشار الطبي للسفارة المصرية في الخرطوم الدكتور ممدوح الذي أكد أنه ذهب إلى المطار وطاف بكل المستشفيات في الخرطوم، ولم يجد مصريا واحدا هناك، وأن الموقف ليس كما يزعمون.
    وشكرا للمخرج المميز خالد يوسف الذي أكد وقال «ربما ما سأقوله لن يعجب الكثيرين، الموقف ليس بالخطورة وبالسوء الذي يتم التحدث عنه.
    ونقيب الفنانين المصريين أشرف زكي الذي اتصل من الخرطوم مؤكدا أنه في مطار الخرطوم وأن الأمور هادئة جدا هناك وهم في طريقهم، هو ومجموعة من الفنانين، إلى الطائرة.

    ---------------------------

    السبت 21 نوفمبر 2009م، 4 ذو الحجة 1430هـ العدد 5894

    اليكم
    لأبواق التضليل ..« هكذا الحقيقة »..!!

    الطاهر ساتي
    [email protected]
    ** أكتب من القاهرة منذ أسبوع ، ومن يرى الأشياء ليس كمن يسمع بها أو يقرأ عنها..ليست كرة القدم كما تترآى للناس ، ولكن وسائل الإعلام غير المسؤولة هي التي تخرب بيوت الشعوب وتفسد ما بينها من ود واحترام..وللأسف ، تلك الوسائل الجاهلة والكذوبة هي التي تصدرت قائمة الإعلام في دولتي الجزائر ومصر ، وبسياستها التحريرية الرعناء تحولت مباراة كرة قدم بين منتخبي البلدين إلي معركة حطين بين شعبيهما..والله أعلم متى وكيف يصلح نظاما الحكم و دبلوماسيتهما وحكماؤها - في مصر والجزائر - ما أفسده إعلامهم الجاهل ، وليس المنتخبان ..؟
    ** ثم بذات الجهل ، تصدرت وسائل الإعلام غير المسؤولة قائمة إعلام الدولة المصرية منذ أن أعلن الحكم نهاية المبارة بفوز الجزائر وخسارة مصر .. فالحقيقة التي ليست بحاجة إلي عبقرية هي : تأهل منتخب الجزائر إلي نهائيات كأس العالم بعد هزيمته لمنتخب مصر باستاد المريخ ..تلك هي الحقيقة التي كان يجب على إعلام مصر الذكي تحليلها ونقدها واستيعاب درسها ، ولكن غاب قمر ذاك الإعلام في تلك الليلة الظلماء ، فتقدم صف النعيق بلا فهم عمرو أديب وإبراهيم حجازي وبعض أبواق الإفك التي سخرتهم الأقدار لتضليل الشعوب وتغييب عقولها ..!!
    ** أحدهما ، عمرو أديب ، لم ينتظر حتى خروج اللاعبين والجمهور من الإستاد ، بل سبقهم إلي الشارع والمطار ليتوهم مجازر هنا وفظائع هناك بطريقة درامية لا أجد لها وصفا غير : الحماقة التي أعيت من يداويها .. اتصل بالسفير المصري لتأكيد أوهامه ، فنفى السفير تلك الأوهام وقال بالنص : أنا دلوقتي لي ساعة لافي بعربيتي ومعايا فريق طبي ، ما فيش مصاب ولا حاجة ..وقبل أن يسترسل سفير بلده في توضيح الحقيقة التي لم تعجب عمرو أديب ، قطع عمرو خط الهاتف ، ليتصل بمطرب ، وهذا لم يخيب ظنه ، بحيث أكد توهماته ونقل له وصفا لما كان يحدث في كابول يوم الغزو باعتبار أنه مايحدث في الخرطوم يوم هزيمة منتخب مصر ، وظل عمرو منتشيا بحديث المطرب أكثر من نصف الساعة ..وهكذا الإعلامي عندما يكون رخيصا وغبيا ، يتجاهل الحقيقة التي حرص عليها سفير بلده لينشر الأكاذيب و ثقافة الكراهية في الشعوب عبر حديث « مطرب » ..وليس في الأمر عجب ، إذ أبواق العصر قد نجحت في أن تكون أقوال وأفعال المطربين والمطربات أقوى تأثيرا في الشارع العربي من دبلوماسية السفراء وعلوم العلماء ..!!
    **والآخر ، إبراهيم حجازي ..بخبرة نصف قرن في تضليل الرأي العام ، ساهر بالشعب المصري ، وظل يبث لهم إفك الحدث والحديث حتى مطلع الفجر ، ساعده في ذلك فريق الممثلين والممثلات اللائي اختارت لهن الأقدار شرف تمثيل مصر في حدث كهذا ، بحيث ذكرت إحداهن بأن كل الجماهير المصرية بالسودان صارت رهينة ومحاصرة من قبل الجمهور الجزائري ..هكذا قالت تلك الجاهلة التي لاتعرف بأن حديثها هذا بمثابة إساءة للجالية المصرية في السودان قبل أن تكون إساءة للشرطة السودانية ، إذ كيف تحاصر فئة زائرة - قوامها 6 آلاف جزائري - جالية عريضة ومقيمة كما جالية الأشقاء المصريين ..؟.. ورغم خطل حديثها ، ظل حجازي يحتفي بهذا النوع من الحديث حتى الفجر ، متجاهلا تصريحات الناطق الرسمي باسم شرطة السودان ، وهي التصريحات التي سبقت برنامجه بساعة ، حيث ظل يردد بأن الحدث بالخرطوم يختلف عما تتحدثون ..لكن الإعلامي عندما يكون ساذجا ورخيصا ، كما حجازي ، أيضا يتجاهل الحقيقة التي ترد على لسان شرطة البلد المضيف لينشر النفاق وثقافة الإثارة الرخيصة في الشعوب عبر حديث « الممثلة الراقصة »..وهذا أيضا ليس بمدهش ، إذ نجحت أبواق التضليل - التي من شاكلة عمرو وحجازي - في أن يكون الراقص والراقصة أقوى تأثيرا في الرأي العام العربي من الشرطة والجيش ..!!
    ** وأخيرا .. الحقيقة غير المخبوءة عن أنظار الشعب المصري وكل شعوب العالم هي : تلك المباراة انتهت بفوز المنتخب الجزائري على المنتخب المصري باستاد المريخ السوداني ..ولم تكن هناك مجازر ولا إصابات ولا إغماءات ، كالتي حدثت في ميدان مصطفى محمود عندما اعتصم بعض بني جلدتي .. هكذا الحقيقة التي لن يقترب منها عمرو أديب وإبراهيم حجازي ، لأن النزاهة الإعلامية - كما نتائج المباريات - قسمة ونصيب ..!!


    --------------------------------------------

    السبت 21 نوفمبر 2009م، 4 ذو الحجة 1430هـ العدد 5894

    بشفافية
    اجيبوهم بطابقٍ آخر

    حيدر المكاشفي
    [email protected]
    كان أكثر ما أهمّني واهتممت به منذ لحظة إحراز المهاجم المصري عماد متعب لهدفه الرأسي في آخر دقيقة من الزمن المحتسب بدل الضائع في مباراة مصر والجزائر التي جرت بالقاهرة مطلع الأسبوع الماضي، هو ما رتبه هذا الهدف علينا في السودان من واجب كبير وثقيل وتحدٍ رياضي لم تواجه بلادنا مثله من قبل، إذ كان ذلك الهدف يعني عملياً أن الطرفين سينتقلان بكل ما سبق ورافق وأعقب مباراتهم الاخيرة من مشادات وشغب ووعيد وتوعد وتهديد متبادل غذّته واججته تراكمات مستبطنة عبر سنين طويلة من الحساسية والتدابر بين الفرقتين المصرية والجزائرية في مجالات التنافس الرياضي كافة وبالاخص كرة القدم، وكان مما زاد طين هذا التوتر والتدابر بلة، هو أن مباراة السودان فاصلة وحاسمة ونهائية لا تقبل سوى نتيجة واحدة هي الفوز الذي سيصعد بمن يناله إلى المونديال العالمي بكل زخمه، بينما سيفقد الخاسر كل هذا البريق ويعود إلى إطاره المحلي المحدود، ولكن ورغم كل هذه الأجواء التي ترعد وتبرق وتنذر بحدوث ما يمكن ان لا تحمد عقباه وافق السودان طائعا مختارا وبكل اريحية وارتياح علي استضافة هذا الحدث الملغوم وهو الذي كان بإمكانه ان يرفض ويعتذر عن ان يكون احد البلدان المختارة لاجراء هذه المباراة «المفخخة» على أراضيه، ولكن بحمد الله كان أهل السودان ليس فقط على قدر هذا التحدي الكبير بل كانوا أكبر منه ووفوا وأكفوا ما كان مطلوبا منهم بل وزادوا عليه كيل بعير في الاشراف والتنظيم والتأمين والحفاوة والكرم وحسن الضيافة بصورة نعلم ونجزم انها لم تكن لتتم في اي بلد آخر بذات الاريحية والكرم الذي تمت به في السودان، فأى بلد غيره يمكن ان يسمح لطوفان بشري هائل أن يهبط علي ارضه في غضون اثنتين وسبعين ساعة كما يهبط الجراد على الزرع، وأي بلد غيره هذا الذي تتجاوز سلطات مطاره كل اجراءات الطيران المعروفة عالميا والتي تتشدد فيها كل المطارات فيسمح بكل سماحة لعشرات الطائرات ان تهبط على أرضه تباعا كما فعلنا مع نحو مائة طائرة، واي بلد غيره هذا الذي يترك اهله كل همومهم ويتعالون على آلامهم ويتناسون خلافاتهم وتشاكساتهم ليلتقوا على قلب رجل واحد من اجل توفير كل سبل الراحة والحماية لنحو عشرة آلاف ضيف طارئ حلوا عليهم في زمن طارئ، وأي وأي وأي من مظاهر الكرم والحلم والسماحة مما يترفع عن ذكره السودانيون ويعدون الحديث فيه من المعايب المنقصة لقدر الرجولة.
    والآن وبعد ان ثار ما ثار وطفح ما طفح من هراء و«خرخرة» على بعض اجهزة الاعلام المصرية التي حاولت عبثا الانتقاص من قيمة ما أبرزه السودانيون من قدرات تنظيمية وتأمينية عالية لحدث عالي الحساسية بحيلة مخادعة تتخذ من أسلوب لي عنق الحقائق وسيلة رخيصة ومكشوفة لإلقاء نقائصها علينا، لم أهتم كثيرا لهذا اللغو الذي نعرف سببه والخطرفات التي ندرك مغزاها، وإنما انصرف اهتمامي لأمر آخر أهم بكثير جدا من الانجرار وراء السخافات والهرطقات و«الفرفرات» التي عادة ما تصدر عن كل «ذبيح»، فقد تذكرت في خضم هذه «الجقلبة والسكلبة» على نصر كان بين يدي الاشقاء المصريين فاضاعوه وتلك قصة أخرى مخزية ومحزنة، تذكرت في هذا الخضم المدينة الرياضية هذه اليتيمة التي لا بواكي لها والتي شكت من إهمالها حتى أوشكت ان تصبح أطلالاً دارسة، وهذا أحد الدروس المهمة التي يجب ان نتعلمها من الحدث الرياضي الكبير الذي استضافته البلاد، صحيح اننا تجاوزناه بحنكة وحكمة واقتدار ولكن الاصح انه كشف لنا مدى حاجتنا للمدينة الرياضية.
    دعونا من «ورجقة» حجازي ومن لفّ لفه ولتتداعوا إلى بناء مدينتكم الرياضية يرحمكم الله.. اجيبوهم بمدينة وطابقٍ آخر على طريقة ابو الوطنية الزعيم الخالد الازهري.


    الصحافة


    (عدل بواسطة الكيك on 21-11-2009, 09:08 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

العنوان الكاتب Date
الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك18-11-09, 09:27 PM
  Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك18-11-09, 10:13 PM
    Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك19-11-09, 04:44 AM
      Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك19-11-09, 09:26 AM
        Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك19-11-09, 09:38 AM
          Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك19-11-09, 09:44 AM
            Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك19-11-09, 09:52 AM
            Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك19-11-09, 09:54 AM
              Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك19-11-09, 11:13 AM
                Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك19-11-09, 03:02 PM
                  Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك19-11-09, 04:44 PM
                    Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك19-11-09, 10:30 PM
                      Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك20-11-09, 10:08 AM
                        Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك20-11-09, 02:33 PM
                          Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك20-11-09, 02:53 PM
                            Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك20-11-09, 03:04 PM
                              Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك20-11-09, 03:21 PM
                                Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك20-11-09, 03:27 PM
                                  Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك20-11-09, 10:47 PM
                                    Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك20-11-09, 10:57 PM
                                      Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك21-11-09, 05:59 AM
                                        Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك21-11-09, 06:42 AM
                                          Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك21-11-09, 02:34 PM
                                            Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك21-11-09, 08:51 PM
                                              Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك21-11-09, 09:06 PM
                                                Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك21-11-09, 09:46 PM
                                                  Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك21-11-09, 09:55 PM
                                                    Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك21-11-09, 10:04 PM
                                                      Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك21-11-09, 10:08 PM
                                                        Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك22-11-09, 04:46 AM
                                                          Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك22-11-09, 04:58 AM
                                                            Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك22-11-09, 05:22 AM
                                                              Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك22-11-09, 06:16 AM
                                                                Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك22-11-09, 09:40 AM
                                                                  Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك22-11-09, 10:15 AM
                                                                    Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك22-11-09, 10:46 AM
                                                                      Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك22-11-09, 02:21 PM
                                                                      Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك22-11-09, 02:27 PM
                                                                        Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك22-11-09, 03:07 PM
                                                                        Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك22-11-09, 03:14 PM
                                                                          Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك22-11-09, 04:06 PM
                                                                            Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك22-11-09, 07:56 PM
                                                                            Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك22-11-09, 08:02 PM
                                                                            Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك22-11-09, 08:06 PM
                                                                              Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك23-11-09, 04:24 AM
                                                                                Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك23-11-09, 04:37 AM
                                                                                Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك23-11-09, 07:52 AM
                                                                                  Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك23-11-09, 08:10 AM
                                                                                    Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك23-11-09, 08:54 AM
                                                                                      Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك23-11-09, 10:45 AM
                                                                                        Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك23-11-09, 10:48 AM
                                                                                          Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك23-11-09, 10:57 AM
                                                                                            Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك23-11-09, 05:23 PM
                                                                                              Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك23-11-09, 05:39 PM
                                                                                                Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك23-11-09, 05:57 PM
                                                                                                  Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك24-11-09, 04:25 AM
                                                                                                    Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك24-11-09, 05:03 AM
                                                                                                      Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك24-11-09, 05:11 AM
                                                                                                        Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك24-11-09, 05:19 AM
                                                                                                          Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك24-11-09, 07:55 AM
                                                                                                            Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك24-11-09, 09:28 AM
                                                                                                              Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك24-11-09, 10:17 AM
                                                                                                                Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك24-11-09, 10:20 AM
                                                                                                                  Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك24-11-09, 10:34 AM
                                                                                                                    Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك24-11-09, 11:20 AM
                                                                                                                      Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك24-11-09, 11:23 AM
                                                                                                                        Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك24-11-09, 04:29 PM
                                                                                                                          Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك24-11-09, 07:57 PM
                                                                                                                            Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك25-11-09, 05:21 AM
                                                                                                                              Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك25-11-09, 07:41 AM
                                                                                                                                Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك25-11-09, 08:12 AM
                                                                                                                                Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك25-11-09, 08:50 AM
                                                                                                                                  Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك25-11-09, 09:34 AM
                                                                                                                                    Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك25-11-09, 03:23 PM
                                                                                                                                  Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك25-11-09, 09:45 AM
                                                                                                                                    Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك25-11-09, 11:34 PM
                                                                                                                                      Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك26-11-09, 08:43 AM
                                                                                                                                        Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك26-11-09, 06:07 PM
                                                                                                                                        Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك26-11-09, 06:24 PM
                                                                                                                                          Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك27-11-09, 07:34 AM
                                                                                                                                            Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك27-11-09, 08:32 PM
                                                                                                                                              Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك28-11-09, 07:39 AM
                                                                                                                                                Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك28-11-09, 08:13 AM
                                                                                                                                                  Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك28-11-09, 04:24 PM
                                                                                                                                                    Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك29-11-09, 07:29 AM
                                                                                                                                                      Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك29-11-09, 07:33 AM
                                                                                                                                                        Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك29-11-09, 08:04 AM
                                                                                                                                                          Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك29-11-09, 11:40 PM
                                                                                                                                                            Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك29-11-09, 11:57 PM
                                                                                                                                                              Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك01-12-09, 09:31 AM
                                                                                                                                                                Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك01-12-09, 09:41 AM
                                                                                                                                                                  Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك01-12-09, 09:56 AM
  Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك01-12-09, 10:08 AM
  Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك01-12-09, 10:10 AM
    Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك01-12-09, 10:32 AM
      Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك01-12-09, 08:48 PM
        Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك01-12-09, 09:58 PM
        Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك01-12-09, 10:04 PM
          Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك02-12-09, 09:54 AM
            Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك02-12-09, 11:17 AM
              Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك02-12-09, 01:16 PM
                Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك02-12-09, 02:09 PM
                  Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك02-12-09, 02:15 PM
                    Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك02-12-09, 02:24 PM
                      Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك02-12-09, 08:36 PM
                        Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك02-12-09, 09:02 PM
                          Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك03-12-09, 11:32 AM
                            Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك03-12-09, 01:12 PM
                              Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك04-12-09, 08:24 AM
                                Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك04-12-09, 12:30 PM
                                  Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك04-12-09, 06:56 PM
                                  Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك04-12-09, 07:03 PM
                                  Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك04-12-09, 07:53 PM
                                    Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك05-12-09, 09:27 AM
                                      Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك05-12-09, 12:48 PM
                                        Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك05-12-09, 07:28 PM
                                          Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك05-12-09, 07:45 PM
                                            Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك06-12-09, 05:09 AM
                                              Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك06-12-09, 06:15 AM
                                                Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك06-12-09, 11:29 AM
                                                  Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك06-12-09, 05:14 PM
                                                    Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك07-12-09, 05:10 AM
                                                      Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك08-12-09, 04:48 AM
                                                        Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك08-12-09, 04:56 PM
                Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك09-12-09, 04:18 AM
                  Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك11-12-09, 11:34 PM
                    Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك13-12-09, 05:46 PM
                      Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك14-12-09, 04:37 AM
                        Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك20-12-09, 05:42 AM
                          Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك21-12-09, 05:27 AM


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de