(مشاركة المرأة) في انشطة المجتمع، تعادل (هوسهم) التاريخي بـ(مشاركة المرأة).. في الفراش!

(مشاركة المرأة) في انشطة المجتمع، تعادل (هوسهم) التاريخي بـ(مشاركة المرأة).. في الفراش!


23-03-2005, 08:36 PM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=81&msg=1129193868&rn=0


Post: #1
Title: (مشاركة المرأة) في انشطة المجتمع، تعادل (هوسهم) التاريخي بـ(مشاركة المرأة).. في الفراش!
Author: Kostawi
Date: 23-03-2005, 08:36 PM

امريكية تؤم صلاة الجمعة في امريكا
وذكور العرب زعلانين!

تعرض برنامج (من واشنطن) علي قناة الجزيرة لقضية (ظريفة) رغم اهميتها! ففي الولايات المتحدة قررت سيدة امريكية مسلمة من اصل افريقي تدعي آمنة ودود.. ان تؤم المصلين في صلاة الجمعة، وعلاوة علي انها استاذة جامعية، فهي صحافية وكاتبة وناشطة حقوقية، استضافها البرنامج رغم ان الخبر لم يثر كبير ضجة في الولايات المتحدة، بل الضجيج الكبير اثاره (ذكور) بلادنا الاشاوس! الذين يبدو ان كراهيتهم الكامنة.. لما صار يسمي (مشاركة المرأة) في انشطة المجتمع، تعادل (هوسهم) التاريخي بـ(مشاركة المرأة).. في الفراش! فما ان انتشر الخبر حتي نشطت (آلة الفتاوي) في كل مؤسسة دينية عربية، ويبدو ان رجالنا الاشاوس.. الذين لم ينجحوا حتي الآن في التصدي (لذكور اسرائيل)!.. يمارسون تعويضا نفسيا بممارسة (التصدي) لنسوان العالم! فبعد (خروجهم الكبير) تصديا لقرار فرنسا.. منع الحجاب ـ وغيره من الرموز الدينية ـ في المدارس والمؤسسات الحكومية الفرنسية، جاءتهم فرصة كبري يستعرضون فيها (فحولتهم)! وهي فحولة يصرون علي الباسها لباسا دينيا اسلاميا، بعد ان فشل اللباس السياسي والعسكري في ستر عوراتها! ودائما تتصدر قضية (فتنة المرأة) فتاواهم العظمي، فقد خافوا من فتنة (شعر) الفرنسيات الاصفر السايح اذا تعري! والآن يخافون من فتنة (دُبر) المرأة الامريكية عندما تركع وتسجد وهي امامة للمصلين! لم يهمهم اغتصاب ذكور الامريكان لكرامتهم، وما فعلوه بهم بالدبابات والطائرات! ويهتمون الآن بستر دُبر نسوان واشنطن! ولا ادري اي فتنة تلك التي (تشغل بال) واحد رايح يصلي لمولاه! من اي مصدر فقهي استقوا اساسا.. ان الله سيقبل صلاة واحد (مشغول البال).. حتي وهو يتعبد...! طبعا ـ وبحكم العشرة ـ مع الذكور العرب، والمعرفة بمقدار فحولتهم.. تعرف النسوان العربيات ان جعجعتهم تأتي في النهاية بلا طحين! فكما مررت فرنسا قانون تعرية رؤوس بناتها ونسوانها، دون ان تلتفت حتي لهذا الضجيج.. القادم اليها من (هذه الكائنات العتيقة) في الجنوب! فان الثقافة الامريكية سوف (تصوغ) اسلام مسلميها بطريقتها، دون ان تلتفت حتي لهذا الطنين، فقد جربت امريكا جعجعة (ذكور العرب) في احداثٍ سياسية وعسكرية جسام، تفوق في جسامتها قضية (امامة النسوان)، وتعرف جيداً ـ كما عرفت الانثي العربية قبلها ـ الام هذه الجعجعة تنتهي! والغريب ان قضية المرأة يتعامل معها العالم كله باعتبارها قضية حقوقية، الا ذكورنا الجبابرة.. فقد حولوها من قضية حقوقية الي قضية.. فقهية! فكلما ساءلت كويتيا.. لماذا تحجبون عن نسائكم حق المشاركة في الانتخابات ترشحا وتصويتا، وهي امور حقوقية صرف، يرد عليك بمقولات تجوب بك في دهاليز فقهية بلا قاع! وكلما ساءلت ذكرا عربيا متأففا من تقدم المرأة في كل المجالات.. حول سبب احتقاره لقدرات المرأة، يرد عليك باحاديث اخرجت عن سياقها التاريخي (لتسقط علي رؤوسنا) عنوة.. في حاضرنا البعيد البعيد.. عن ظروفها التاريخية، فمن قائلٍ (لا يفلح قوم ولوّا امرهم امرأة) الي قائلٍ بان (النساء ناقصات عقلٍ ودين)، ولا ادري لماذا (قومنا) فقط من لا يفلحون اذا ولوا امرهم امرأة! لماذا اذن فلحت بريطانيا في اذلالكم عندما تولت امرها مارغريت تاتشر! وماذا كانت غولدا مائير؟! ولماذا كونداليزا رايس اطارت النوم من عيونكم بقوتها وسلطتها.. وليس بجمال نهديها! واذا كانت النساء ناقصات عقل ودين بسبب الدورة الشهرية، كما يدعي هؤلاء الذكور الاشاوس، فما السبب في نقص عقولكم وكرامتكم، الذي مكّن ذكور اسرائيل وامريكا من اهانتكم واهانة بلادكم والضحك علي ذقونكم وسرقة مواردكم! وكأن ذكرا تافها جاهلا هو (افضل) من امرأة عالمة مبدعة لمجرد ان بسلامته في ظاهره.. ذكر! لكن.. نضال المرأة العربية لنيل حقوقها وان كان يخرج من عثرة ليسقط في اخري، فانه ليس فقط لان الذكور العرب (غير مقتنعين) باهليتها لممارسة تلك الحقوق، وانما حتي بسبب تخلف المرأة العربية ذاتها، حتي انها ـ هي نفسها ـ تقاوم تغيير وضعها المزري، في حالة غريبة من الماسوشية واستمراء اهانة الذات، انظروا الي هؤلاء النساء اللاتي تتحفنا بهن القنوات الفضائية، فتخرج احداهن مالئة الشاشة بمنكبيها، مدافعة بشراسة عن حق الرجل في ضربها! وحقه في الزواج بثانية وثالثة ورابعة، وكانه بسلامته انهي مهامه الذكورية في الذود عن الوطن.. فحق له ان يكافأ بالمكافأة التي يدور حولها تاريخه المُشع... المزيد من الحريم! وان كانت محاولات التغيير التي تقوم بها المرأة (العربية المتمردة) علي هذه الثقافة المتخلفة، يقابلها الذكر العربي بعنجهية مضادة، مسلحة بترسانة من (المقولات) الدينية والاجتماعية الخارجة عن سياق العصر، فان الفرنسيات والامريكيات.. لا تنطلي عليهن هذه العنجهية الموجهة الي النساء المحليات! فعندما يكشرن في وجوه ذكورنا العظام ـ اللهم لا شماتة ـ شاهرات في وجوههم نفس حجج المناضلات العربيات.. من حقوق الانسان وتطور العصر وتقدم حركة التاريخ الي آخره.. سوف يتراجع رجالنا فورا.. عن (حمقتهم) الشديدة! فهن لسن عربيات ولسن من اهل الدار، وسوف (نتفرج) في الايام المقبلة.. علي تراجعهم.. الذي لا يأتي الا علي ايدي الغرباء ذكورا واناثا.. وبعد ان رأينا ذكور الامريكان وهم يجرجرونهم علي (منتديات حوار الحضارات) رغم انفهم، وهم لا ناقة لهم ولا جمل لا في الحوار ولا في الحضارات! سنري اناث امريكا وهُن يرغمونهم.. علي قبول ما تعاني العربيات لدفعهم دفعا لقبوله دون جدوي، تماما كما يقول المثل الشعبي... الشيخة البعيدة.. سرها باتع!!!
كاتبة من مصر
[email protected]
2
QPT2

صحيفة القدس العربى

عدد الخميس 3/24/2005

Post: #2
Title: Re: (مشاركة المرأة) في انشطة المجتمع، تعادل (هوسهم) التاريخي بـ(مشاركة المرأة).. في الفراش!
Author: Marouf Sanad
Date: 23-03-2005, 09:48 PM
Parent: #1

____________________

Post: #3
Title: Re: (مشاركة المرأة) في انشطة المجتمع، تعادل (هوسهم) التاريخي بـ(مشاركة المرأة).. في الفراش!
Author: Mohamed Elbashir
Date: 23-03-2005, 10:44 PM
Parent: #1


الأخت بنت الأحفاد أستميحك عذرا في نقل كتابتك وللجميع التقدير
Quote: سبحان الله!!!

أصبحت احاديث الرسول صلى الله عليه وسلم مدعى للسخريه من البعض من أمثال
هذه الكاتبه المصريه وغيرها ممن يؤيدونها ويقفون فى صفها, هل الاعتراض على امامه د امينه للصلاه كان من الرجال فقط??? وهل غضبنا لحق الفتيات الفرنسيات كان من اجل شعورهن الزهبيه??? ومثلما دافعت هذه الكاتبه عن حق
امينه ودود فى امامه الصلاه فلماذا لا تدافعن عن حق الفتيات الفرنسيات فى ارتداء الحجاب????

هولاء النساء القائدات التى زكرتهن الكاتبه لم يقودوا جيشا بمفردهم ولم تكن السلطه الكامله لتولى القياده والعجز والوهن الذى اصاب امتنا الاسلاميه كان المتسبب الاكبر فيه حكامنا المسلمين الذين آثروا الحياه الدنيا على الاخره, مارغريت تاتشر! و غولدا مائير ليسا بقدوتنا وستنهض امتنا الاسلاميه وتنتصر على اسرائيل وغيرها عندما نغير ما بأنفسنا ونترك حب الدنيا ونحى فريضه الجهاد

هذه الكاتبه التى تدعى الدفاع عن حقوق المرأه هى تحارب اباها لتعلن له انه غير قادر على اداره شئون اسره لانه رجل ليس همه سوى قمع المرأه وهى تحارب زوجها لتثبت له انها كأمراه تستطيع فعل ما لا يستطيع فعله ولا استبعد انها تزكره دوما انه لم يجمى القدس والعروبه فكيف يستطيع حمايتها وكيف يستطيع اداره دفه العائله???

مهلا ايتها الكاتبه فأن النصر لنا لا محاله ولن يكون ذلك بمنافسه المرأه للرجل فى اللامامه والقياده بل ستكون مهمتنا الكبرى نحن النساء فى انشاء وتربيه جيل جديد لا يخشى الا الله, دورنا ايتها الكاتبه ليس فى مذاحمه الرجال فى الصفوف الاماميه فى الصلاه ولا فى العراك من اجل تولى الحكم, الحمل الاكبر يقع على عاتقنا ففى زحمه الجرئ وراء المساواه مع الرجل نسينا دورنا الاساسئ فى تنشئه جيل قوى ينصر الامه ويهزم اعداءها, لا تكون الدنيا اكبر همه, ولا يكون كل همه هو البقاء فى السلطه فلا تلومى الرجال سيدتى, فهذا الجبن وهذا الخنوع من رجالنا لهو حصائد ايدينا, ومن يزرع يحصد, الم ترى ان نساءنا يقضين جل وقتهن فى العمل حتى من لا تحتاج لزلك وتركنا اطفالنا عند مربيات اجنبيات ونأتى اخر النهار مع الرجل غير قادرين حتى على التحدث مع ابناءنا من شده التعب, فخطأ من هذا سيدتى, لقد حرصنا على اولادنا ومنعناهم حتى ان يدافعو عن اصدقاءهم او المظلومين فكانت النتيجه اننا انتجنا جيلا يعشق نفسه غير مكترث بأمته وعرضه
الم يقولو ان الام مدرسه اذا اعددتها اعدت شعبا طيب الاعراق!!! فبدلا من النحيب على رجال امتنا واعلان الحرب عليهم فلتدعى نساءنا للعوده للأطفالهن والتفرغ لهم ولتحرصى على حثهم على الجهاد والدفاع عن اراضيهم ولتبنى فيهم القوه وتنزعى الضعف من قلوبهم, فالخطأ الاكبر يقع علينا وليس عليهم يا من نسيتى حقوق اطفالك وواجبك تجاههم فى زحمه معركتك مع الرجال لانتزاع حقك منهم

وحسبى الله ونعم الوكيل


--------------------------------------------------------------------------------


الله غايتى..والرسول قدوتى..والقرآن دستورى..والموت فى سبيل الله أسمى أمانيى

---------
عن أنس بن مالك رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "لله أشدُّ فرحاً بتوبة عبده، حين يتوب إليه، من أحدكم، كان على راحلته بأرض فلاة، فانفلتت منه، وعليها طعامه وشرابه، فأيِس منها، فأتى شجرةً فاضطجع في ظلِّها، قد أيِس من راحلته، فبينا هو كذلك إذا هو بها قائمة عنده، فأخذ بخطامها، ثمَّ قال من شدَّة الفرح: اللهمّ، أنت عبدي وأنا ربُّك، أخطأ من شدَّة الفرح"رواه مسلم

-----------

سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير



محمد علي

Post: #4
Title: Re: (مشاركة المرأة) في انشطة المجتمع، تعادل (هوسهم) التاريخي بـ(مشاركة المرأة).. في الفراش!
Author: لؤى
Date: 23-03-2005, 11:31 PM
Parent: #1


الأخ نصر
سلامات

أنوّه مسبقاً إلى أن مشاركتي هذه تخص عنوان البوست فقط لاغير ، وليس لي قصد الآن في مناقشة القضيّة نفسها .. أمّا العنوان (مشاركة المرأة) في انشطة المجتمع، تعادل (هوسهم) التاريخي بـ(مشاركة المرأة).. في الفراش! ... فمن قال ياعزيزي أنّهم يعتبرون المرأة حتّى (( شريكة )) في الفراش ؟؟ المؤسف أنّ المرأة تُعتبر حتّى في الفراش (( أداة )) لتحقيق رغبات الرجال ، فقط لاغير ، وليتها كانت شريكة ..




Post: #5
Title: Re: (مشاركة المرأة) في انشطة المجتمع، تعادل (هوسهم) التاريخي بـ(مشاركة المرأة).. في الفراش!
Author: A.Razek Althalib
Date: 24-03-2005, 01:31 AM
Parent: #4

الناس الفوق...
Quote: (مشاركة المرأة) في انشطة المجتمع، تعادل (هوسهم) التاريخي بـ(مشاركة المرأة).. في الفراش!

كده رشحو لينا واحدة من نسوانكم (يعني محارمكم من الدرجة الأولى)
عشان تيجي تاخد حقها ناشف...
من مملكة الفحول الضكور.. الظالمين.. الظلاميين ديل...
ده إذا فرضاً لقت ضكر واحد بصلي خلفها...

وبعدين.. أوعكم ما تزعلو...
ده مش الأنتو عايزنو يكون..
وبتسألوا ربكم أنو يكون...
وبالمرة..
عشان الشيء الأنتو بتابوهو لنسوانكم...
ما ترضوهو لنسوان الناس...
وخليكم غدوة...

وأطعموا الناس مما تحبون...

بعد ما ترشحو لينا...

الكلام عن الحريات.. والأخلاق...

Post: #6
Title: Re: (مشاركة المرأة) في انشطة المجتمع، تعادل (هوسهم) التاريخي بـ(مشاركة المرأة).. في الفراش!
Author: Yasir Elsharif
Date: 24-03-2005, 01:42 AM
Parent: #1

شئ مضحك أمر الرجل العربي..
http://64.233.183.104/search?q=cache:1Zz14p1jF-cJ:www.m...Fatoush+Nutfah&hl=de
فكاهي خالص

Post: #7
Title: Re: (مشاركة المرأة) في انشطة المجتمع، تعادل (هوسهم) التاريخي بـ(مشاركة المرأة).. في الفراش!
Author: Kostawi
Date: 24-03-2005, 01:57 PM
Parent: #6

Quote: كده رشحو لينا واحدة من نسوانكم (يعني محارمكم من الدرجة الأولى)
عشان تيجي تاخد حقها ناشف...
من مملكة الفحول الضكور.. الظالمين.. الظلاميين ديل...
ده إذا فرضاً لقت ضكر واحد بصلي خلفها...


ده راكب من وين
الكلام ده ما معنى بيه إنت
الضكر المعنى في المقال ده هو الرجل الشرقي العربي

Don't come back crying (saying)I am an arab man

Post: #8
Title: Re: (مشاركة المرأة) في انشطة المجتمع، تعادل (هوسهم) التاريخي بـ(مشاركة المرأة).. في الفراش!
Author: محمد اشرف
Date: 24-03-2005, 02:51 PM
Parent: #7

ده راكب من وين
الكلام ده ما معنى بيه إنت
الضكر المعنى في المقال ده هو الرجل الشرقي العربي

Don't come back crying (saying)I am an arab man


الاخ كوستاوى
i'm amusing myself with such replies
hahahahahahaha
thanks

Post: #10
Title: Re: (مشاركة المرأة) في انشطة المجتمع، تعادل (هوسهم) التاريخي بـ(مشاركة المرأة).. في الفراش!
Author: mohamed bakry
Date: 25-03-2005, 08:26 AM
Parent: #7

Quote: كده رشحو لينا واحدة من نسوانكم (يعني محارمكم من الدرجة الأولى)
عشان تيجي تاخد حقها ناشف...
من مملكة الفحول الضكور.. الظالمين.. الظلاميين ديل...
ده إذا فرضاً لقت ضكر واحد بصلي خلفها...



ده راكب من وين
الكلام ده ما معنى بيه إنت
الضكر المعنى في المقال ده هو الرجل الشرقي العربي

Don't come back crying (saying)I am an arab man




So, Why do you bother Posting, if Sudanese Males aren't meant with it KOSTAWI

Do't tell me you're posting it for Saudi Males in this forum or probably some Iraqi ones

Post: #9
Title: Re: (مشاركة المرأة) في انشطة المجتمع، تعادل (هوسهم) التاريخي بـ(مشاركة المرأة).. في الفراش!
Author: Adil Isaac
Date: 25-03-2005, 08:06 AM
Parent: #1

Quote: ولا ادري لماذا (قومنا) فقط من لا يفلحون اذا ولوا امرهم امرأة! لماذا اذن فلحت بريطانيا في اذلالكم عندما تولت امرها مارغريت تاتشر! وماذا كانت غولدا مائير؟! ولماذا كونداليزا رايس اطارت النوم من عيونكم بقوتها وسلطتها.. وليس بجمال نهديها! واذا كانت النساء ناقصات عقل ودين بسبب الدورة الشهرية، كما يدعي هؤلاء الذكور الاشاوس، فما السبب في نقص عقولكم وكرامتكم، الذي مكّن ذكور اسرائيل وامريكا من اهانتكم واهانة بلادكم والضحك علي ذقونكم وسرقة مواردكم!

are unique (قومنا) Because

Quote: فانه ليس فقط لان الذكور العرب (غير مقتنعين) باهليتها لممارسة تلك الحقوق، وانما حتي بسبب تخلف المرأة العربية ذاتها، حتي انها ـ هي نفسها ـ تقاوم تغيير وضعها المزري، في حالة غريبة من الماسوشية واستمراء اهانة الذات، انظروا الي هؤلاء ال اللاتي تتحفنا بهن القنوات الفضائية، فتخرج احداهن مالئة الشاشة بمنكبيها، مدافعة بشراسة عن حق الرجل في ضربها! وحقه في الزواج بثانية وثالثة ورابعة، وكانه بسلامته انهي مهامه الذكورية في الذود عن الوطن.. فحق له ان يكافأ بالمكافأة التي يدور حولها تاريخه المُشع... المزيد من الحريم!

like to be miserable to keep their sick men happy نساء Because some



email Howyda for moral support!! the least we can do

!


Dear Howyda

Salaam

I have read you article and agree to every bit of
it.Congratulations!! you have pressed the right button and hit
the nail on the head! Arab men will never liberate their women
because they are the main benefactors of the oppression of women, which
reflect their own- arab mens'- oppression by their tormentors
dictators, modernity forces, Israel...etc as you mentioned in
your excellent article. So, these poor men have to take their
frustaration out on the most vulnerable in their societies such
as women and ethnic minorities and so on.How miserable!

Congratulation for a great article which is the best I have read on this issue of late.

Kind regards
Adil

Post: #11
Title: Re: (مشاركة المرأة) في انشطة المجتمع، تعادل (هوسهم) التاريخي بـ(مشاركة المرأة).. في الفراش!
Author: Ahmed Alrayah
Date: 26-03-2005, 11:06 PM
Parent: #9

Quote: Don't come back crying (saying)I am an arab man
ده انجليزي ده يا مرسي؟
Quote: So, Why do you bother Posting, if Sudanese Males aren't meant with it KOSTAWI
سؤال في الصميم يا عزيزي محمد بكري، لكن صاحبنا كوستاوي لن يرد عليك لأنه اعتاد (الهروب) عند (العصر) !!

Post: #12
Title: Re: (مشاركة المرأة) في انشطة المجتمع، تعادل (هوسهم) التاريخي بـ(مشاركة المرأة).. في الفراش!
Author: Ahmed Alrayah
Date: 26-03-2005, 11:23 PM
Parent: #11

Quote: (مشاركة المرأة) في انشطة المجتمع، تعادل (هوسهم) التاريخي بـ(مشاركة المرأة).. في الفراش!

صلاة الجمعة نشاط اجتماعي، شكراً يا كوستاوي، لكني لا منتظرا منك تبريرا منطقيا لمقولتك (الكارثة) بأننا في أمريكا نصلى في الكنائس، يصلي فيها المسيحيون يوم الأحد ونصلي فيها نحن يوم الجمعة، كما أود أن ألفت نظر سيادتكم أن اليهود غضبوا لتجاهلهم من قبلكم وطالبوا بإضافة (ويصلي فيها اليهود يوم السبت)!!
أرجو يا عزيزي قبل ان تكتب أن تنتبه لضرورة احترام العقول بالاحتكام لصادق القول ومعقوله.
أحمد الريح - صحفي وناشط

Post: #13
Title: Re: (مشاركة المرأة) في انشطة المجتمع، تعادل (هوسهم) التاريخي بـ(مشاركة المرأة).. في الفراش!
Author: A.Razek Althalib
Date: 27-03-2005, 00:21 AM
Parent: #12

كوستاوي وربعه...
قرقر..
وفكرك..
عرب الشرق الأوسط...
بيقروا مقال خال...
مسترق فكرياً.....
ما تطنش ...
أنا في الإنتظار...
وراجي ترشيحكم..


أوعاك تزعل.....

Post: #14
Title: Re: (مشاركة المرأة) في انشطة المجتمع، تعادل (هوسهم) التاريخي بـ(مشاركة المرأة).. في الفراش!
Author: Kostawi
Date: 27-03-2005, 00:55 AM
Parent: #13

Alkaramba

الكيزان الأمنجيه
إتهبشوا
Big time
الغريبه
the ones who are talking now
(quietly retrieve their pic recently)
Both of them are not considered Arabs, (even in their own country)

Still they act as if they are "members of BUNU GHORAISH CLAN”

And then one of them identified himself as
أحمد الريح - صحفي وناشط"

Na#### ya man
please give me a break
إحتمال تكون ناشط في حاجات تانيه
حنتوبيه شيخية

أما ود الرازق ده عندي ليه بوست منفرد بعد ما عرفت البيه و الفيه.
Be good and behave yourself till I exposed both of you

I mean IT
Behave yourself

LET US DO IT

Post: #16
Title: Re: (مشاركة المرأة) في انشطة المجتمع، تعادل (هوسهم) التاريخي بـ(مشاركة المرأة).. في الفراش!
Author: A.Razek Althalib
Date: 27-03-2005, 01:10 AM
Parent: #14

Quote: أما ود الرازق
آه هها..
ده الكلام البجيب ليك كلام..
أنا عبد للرازق..

والفينا معروفة..


الحاجة الوحيدة البنستحي منها...
هي خيبة أملنا فيكم...

بعد ما عرفت معني خمس المشكلة...
سنين الغربة البتنسيك حتى إسمك...

الكلام عن القيم والأخلاق...
والكلام ده.. طبعاً..

بعد الترشيح..

Post: #17
Title: Re: (مشاركة المرأة) في انشطة المجتمع، تعادل (هوسهم) التاريخي بـ(مشاركة المرأة).. في الفراش!
Author: Ahmed Alrayah
Date: 27-03-2005, 01:11 AM
Parent: #14

Quote: LET US DO IT

عزيزي كوستاوي
دع أسلوب التهديد المتواضع هذا وركز على الأسئلة الموضوعية المطروحة.
أحمد الريح - صحفي وناشط

Post: #15
Title: Alkaramba
Author: Kostawi
Date: 27-03-2005, 01:06 AM
Parent: #1

أحمد الريح - صحفي وناشط
أحمد الريح - صحفي وناشط
أحمد الريح - صحفي وناشط
أحمد الريح - صحفي وناشط
أحمد الريح - صحفي وناشط
أحمد الريح - صحفي وناشط

هانت الزلابية

Post: #18
Title: Re: Alkaramba
Author: Kostawi
Date: 27-03-2005, 01:22 AM
Parent: #15

Quote: الكلام عن القيم والأخلاق...
والكلام ده.. طبعاً..

Post: #19
Title: Re: Alkaramba
Author: Kostawi
Date: 27-03-2005, 01:34 AM
Parent: #18

و أنا و اقف في الشارع
as my mom showed me how to deal with this person

(Maghowla 7antoubeeeeiya)


continue....

Post: #20
Title: Re: Alkaramba
Author: Kostawi
Date: 27-03-2005, 01:38 AM
Parent: #19

OK
Let us go back
to your leaders

و حنتوب

Post: #22
Title: Re: Alkaramba
Author: Kostawi
Date: 27-03-2005, 01:57 AM
Parent: #20

يا عب الرازق إنت خايف ليه
خمس المشكلة دى
ما قلنا عندنا بوست رئسي جاى
behave yourself
till
then

Don't
feel bad ya man

I will be good

Post: #21
Title: Re: Alkaramba
Author: A.Razek Althalib
Date: 27-03-2005, 01:40 AM
Parent: #19

Quote: هانت الزلابية
كوستاوي...
سنين الغربة النستك كل شيء عن قيمنا الدينية.. والأخلاقية.. السودانية...
وما نستك الزلابية...
دي حاجة عجيبة...

سبحان الله..


كده أنا راجي الإجابة على الأسئلة الموضوعية حقتي دي...


بعد داك بنجيك صادين لمسألة تربية.. مامتك دي....

أرحناكا....

Post: #23
Title: Re: (مشاركة المرأة) في انشطة المجتمع، تعادل (هوسهم) التاريخي بـ(مشاركة المرأة).. في الفراش!
Author: bint_alahfad
Date: 27-03-2005, 01:59 AM
Parent: #1

الاخ الكريم Mohamed Elbashir

خد راحتك وازنك معاك,

لا ادرى هل انعدمت كل المواضيع فى الدنيا واصبح شغل الناس الشاغل هو حقوق المرأه, حجاب المرأه, امامه المرأه الخ....

يا جماعه والله متشكرين انتو شايلين همنا كتير لكن والله كترت ومسخت, اناما افتح لى اى موضوع فى هذا البورد الا واجد المرأه ضلع فيه

المرأه اليومين ديل شايله حقوقها بالزياده واكتر من الرجل, فبتهيأ لى لو فتحتو مواضيع عن حقوق الرجل بيكون افضل ولا شنو???

نحنا عندنا حاجات اهم من الصراع حول امامه المرأه والمساواه مع الرجل والتحريض ضد نزع الحجاب فلما نخلص من مواضيعنا ده ويكون عندنا وقت فراغ كافى بنجى ننضم ليكم فى مواضيعكم الما بتخلص ده



وفى امان الله

لا اله الا الله

Post: #24
Title: Re: (مشاركة المرأة) في انشطة المجتمع، تعادل (هوسهم) التاريخي بـ(مشاركة المرأة).. في الفراش!
Author: Kostawi
Date: 27-03-2005, 02:24 AM
Parent: #23

bint_alahfad

GO TO SLEEP
we are talking about women

NOT ABOUT YOU

Enjoy ur day

Post: #25
Title: Re: (مشاركة المرأة) في انشطة المجتمع، تعادل (هوسهم) التاريخي بـ(مشاركة المرأة).. في الفراش!
Author: bint_alahfad
Date: 27-03-2005, 02:42 AM
Parent: #24

كوستاوى

انا كنت فاكره نفسى محسوبه من ضمن النساء اما لما طلعت ما منهم ف

It's better for me to go to sleep


Good night


وفى امان الله

لا اله الا الله

Post: #26
Title: Re: (مشاركة المرأة) في انشطة المجتمع، تعادل (هوسهم) التاريخي بـ(مشاركة المرأة).. في الفراش!
Author: Kostawi
Date: 27-03-2005, 02:47 AM
Parent: #24

Quote: بعد داك بنجيك صادين لمسألة تربية.. مامتك دي....




IT WAS
My son

THEN
My wife
THEN
My daughter
AND NOW IS

my MOM


شفت الصبر ده كيف?

YA RAZIG

Post: #27
Title: Re: (مشاركة المرأة) في انشطة المجتمع، تعادل (هوسهم) التاريخي بـ(مشاركة المرأة).. في الفراش!
Author: A.Razek Althalib
Date: 27-03-2005, 03:04 AM
Parent: #26

كوستاوي...
يا أخي أنا ما راجييك...

في سؤالي الأولاني..


حترشح منو...
ولن تنال البر والتقوى حتى تنفق مما تحب...

بالمناسبة لو ما جاوبت على سؤالي... حتكون آخر مداخلة لي معاك...
كإستجابة لرأي ووجهة نظر بنت الأحفاد...
آهه.. ها.. حترشح منو..!.

يا أخي ما تطعم الناس مما تحب....

Post: #28
Title: Re: (مشاركة المرأة) في انشطة المجتمع، تعادل (هوسهم) التاريخي بـ(مشاركة المرأة).. في الفراش!
Author: Kostawi
Date: 27-03-2005, 03:32 AM
Parent: #27

يا رازق
إنت ما بتفهم و له شنو
أسأل عني عزراوات البقارة و بعدين نتكلم
و المرجعية
حنتوب يا
الأخو
Note:
إنت ليه ما داير تتكلم عن حنتوب
بتخجل?

Post: #29
Title: Re: (مشاركة المرأة) في انشطة المجتمع، تعادل (هوسهم) التاريخي بـ(مشاركة المرأة).. في الفراش!
Author: A.Razek Althalib
Date: 27-03-2005, 03:50 AM
Parent: #28

كوستاوي...
أنا ما قلت ليك إنت ما ممكن تكون صفيق...
إلا لامن تتجرأ..
على من أنت دونهم...
Quote: أسأل عني عزراوات البقارة و بعدين نتكلم
الحمد لله الذي جعل للبقارة بنات عزروات...
Quote: إنت ليه ما داير تتكلم عن حنتوب
حنتوب.. دي في كردفان... وأنا من بقارة دار فور...

Quote: بتخجل?
بخجل إذا بقيت ديوس وبرضي العار في أهلي...

آهه.. يا الفحل كوستاوي...
تعرف إنو الزاني يزني ولو في داره...
ولا ما عارف...
والله حيرتني جنس حيرة...
تاني...
بس بسألك بأمانة... كده..

زي سؤالي الفوق ده...
حترشح لينا منو من محارمك...

أطعم الناس مما تحب يا الفحل.. الضكر... الماك خمس مشكلة...
السؤال لا زال قائم..

حترشح منو.. لإمامة المصليين....

Post: #30
Title: Re: (مشاركة المرأة) في انشطة المجتمع، تعادل (هوسهم) التاريخي بـ(مشاركة المرأة).. في الفراش!
Author: Kostawi
Date: 27-03-2005, 04:06 AM
Parent: #29

Quote: حترشح منو.. لإمامة المصليين....


You dear mom
ya
razig

Post: #31
Title: Re: (مشاركة المرأة) في انشطة المجتمع، تعادل (هوسهم) التاريخي بـ(مشاركة المرأة).. في الفراش!
Author: Kostawi
Date: 27-03-2005, 04:11 AM
Parent: #30

OHHHHH
Sorry
may be your
sister
ohhhh
No

may be your WIFE

no

I tell you what?
pick one of them

Post: #32
Title: Re: (مشاركة المرأة) في انشطة المجتمع، تعادل (هوسهم) التاريخي بـ(مشاركة المرأة).. في الفراش!
Author: A.Razek Althalib
Date: 27-03-2005, 04:16 AM
Parent: #29

كوستاوي...
عندك فرصة لغاية يوم باكر...

في مسألة:
Quote: تعادل (هوسهم)

كدة أمشي شاور...
ولي أمرك..
ده لو كان عندك..

بعدين تعال...
بالمرشح... يا الضكر.. كوستاوي الماك خمس مشكلة...
وإن كنت أراهن على الأخيرة... دي...


نشوفك باكر..
تعال بدري...


وما تتأخر...

Post: #33
Title: Re: (مشاركة المرأة) في انشطة المجتمع، تعادل (هوسهم) التاريخي بـ(مشاركة المرأة).. في الفراش!
Author: A.Razek Althalib
Date: 27-03-2005, 04:22 AM
Parent: #32

كوستاوي...
قلت لي:
Quote: You dear mom
أمي العزيرة يا كوستاوي ...
ما بتحرم عليك..
كده قول لي...

منو من محارمكم حتأم المصلين..

ما تتزاوغ ساكت يا كوستاوي...

جاوب على السؤال الهين ده..
قبل ما تمشي لمسألة الهوس التاريخي...

عشنا.. وشفنا...

Post: #34
Title: Re: (مشاركة المرأة) في انشطة المجتمع، تعادل (هوسهم) التاريخي بـ(مشاركة المرأة).. في الفراش!
Author: Kostawi
Date: 27-03-2005, 04:34 AM
Parent: #32

Quote: كوستاوي...
عندك فرصة لغاية يوم باكر...

في مسألة:
Quote: تعادل (هوسهم)



Ya Razig
Are you
a retarted person or what
Quote: تعادل (هوسهم)[/


was not meant to be you

Don't try to be
included

YOU ARE NOT YA RAZIG

try to search around to find something to relate to
FORGET
about dreaming to be an arab person
Forget it Razig, because you are NOT

toooo bad
you are not an arab

eat it bro
and move on

Be proud of your real thing

Post: #35
Title: Re: (مشاركة المرأة) في انشطة المجتمع، تعادل (هوسهم) التاريخي بـ(مشاركة المرأة).. في الفراش!
Author: Ahmed Alrayah
Date: 27-03-2005, 05:18 AM
Parent: #34

Quote: bint_alahfad
GO TO SLEEP we are talking about women NOT ABOUT YOU

أحمد الريح - صحفي وناشط

Post: #36
Title: Re: (مشاركة المرأة) في انشطة المجتمع، تعادل (هوسهم) التاريخي بـ(مشاركة المرأة).. في الفراش!
Author: mohamed bakry
Date: 27-03-2005, 06:48 AM
Parent: #1

Quote: bint_alahfad

GO TO SLEEP
we are talking about women

NOT ABOUT YOU

Enjoy ur day

Talking about discrimination against woman????!!!!!!!I got your point Kostawi
Quote:

Quote: حترشح منو.. لإمامة المصليين....



You dear mom
ya
razig

Quote: يا رازق
إنت ما بتفهم و له شنو
أسأل عني عزراوات البقارة و بعدين نتكلم
و المرجعية
حنتوب يا
الأخو
Note:
إنت ليه ما داير تتكلم عن حنتوب
بتخجل?

A kind of low langauge that hurts and you may stand before a judge for....Please be more considerate or else, give the post away......Question still stands why is it posted if no finger is pointing to sudanese men??Won't be able to go that low when it comes to language, may I hope for the best or give up Kostawi...???Be Cool

Post: #37
Title: Re: (مشاركة المرأة) في انشطة المجتمع، تعادل (هوسهم) التاريخي بـ(مشاركة المرأة).. في الفراش!
Author: Ahmed Alrayah
Date: 27-03-2005, 10:44 AM
Parent: #36

Quote: Na#### ya man, please give me a break
إحتمال تكون ناشط في حاجات تانيه حنتوبيه شيخية
احترامنا لأنفسنا يمنعنا من مجاراة الأسلوب المتواضع لKostawi. الأمر متروك للإدارة لاتخاذ الإجراءات المناسبة بعد اكتمال خطوات الشكوى.
أحمد الريح - صحفي وناشط

Post: #38
Title: Re: (مشاركة المرأة) في انشطة المجتمع، تعادل (هوسهم) التاريخي بـ(مشاركة المرأة).. في الفراش!
Author: Hisham Amin
Date: 27-03-2005, 12:57 PM
Parent: #1

كوستاوى

الهجام

الفتنة[
/B]

Post: #39
Title: Re: (مشاركة المرأة) في انشطة المجتمع، تعادل (هوسهم) التاريخي بـ(مشاركة المرأة).. في الفراش!
Author: Ahmed Alrayah
Date: 28-03-2005, 04:41 AM
Parent: #38

Quote: Na#### ya man, please give me a break
إحتمال تكون ناشط في حاجات تانيه حنتوبيه شيخية

Quote: احترامنا لأنفسنا يمنعنا من مجاراة الأسلوب المتواضع لKostawi. الأمر متروك للإدارة لاتخاذ الإجراءات المناسبة بعد اكتمال خطوات الشكوى.
أحمد الريح

Post: #40
Title: Re: (مشاركة المرأة) في انشطة المجتمع، تعادل (هوسهم) التاريخي بـ(مشاركة المرأة).. في الفراش!
Author: ماجد حسون
Date: 28-03-2005, 05:41 AM
Parent: #1

Quote: bint_alahfad
GO TO SLEEP we are talking about women NOT ABOUT YOU
ده اسفاف ما بجى الا من انسان ما بحترم انسانية وانوثة المرأة
الشى المحير انو قال فاتح البوست عشان دعم الحركة الجندرية وكدة
مشكلة الناس البتتبنى القضايا دى ما بنطلقو من مواقف مبدئية بل مواقف ناتجة من علل
نفسية واجتماعية من شذاذ الافاق
انا من اشد المؤيدين لحقوق المرأة الاجتماعية واشعر بالاسى من التحجر الفقهى الذى حكم بتعطيل نصف المجتمع فى المنزل ولكن لا اربط بين موقفى واهانة معتقدات الناس والتنطع الفارغ بقيم لا ؤمن بها

Post: #41
Title: Re: (مشاركة المرأة) في انشطة المجتمع، تعادل (هوسهم) التاريخي بـ(مشاركة المرأة).. في الفراش!
Author: Ahmed Alrayah
Date: 28-03-2005, 08:25 PM
Parent: #40

Quote: Na#### ya man, please give me a break
إحتمال تكون ناشط في حاجات تانيه حنتوبيه شيخية

Quote: احترامنا لأنفسنا يمنعنا من مجاراة الأسلوب المتواضع لKostawi. الأمر متروك للإدارة لاتخاذ الإجراءات المناسبة بعد اكتمال خطوات الشكوى.


أحمد الريح

Post: #43
Title: Re: (مشاركة المرأة) في انشطة المجتمع، تعادل (هوسهم) التاريخي بـ(مشاركة المرأة).. في الفراش!
Author: Mohamed Elbashir
Date: 28-03-2005, 09:17 PM
Parent: #41


الحبيب ود الريح
تحياتي و أحترامي
Quote: إحتمال تكون ناشط في حاجات تانيه حنتوبيه شيخية

كما يقال "رمتني بدائها وانسلت" و
أذا ساء فعل المرء ساءت ظنونه *** وصدق ما يعتاده من توهم

الخواجه فقد المنطق .....

الواحد حقو يعرف بيقول في شنو و بعدين يتكلم (أحسن نلم الباقي)

حديث جانبي:
ما تتوصي علي الأسد

Post: #42
Title: Re: (مشاركة المرأة) في انشطة المجتمع، تعادل (هوسهم) التاريخي بـ(مشاركة المرأة).. في الفراش!
Author: bint_alahfad
Date: 28-03-2005, 09:02 PM
Parent: #1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هذه حقوق المرأه التى يطالب الاخ كوستاوى بأرجاعها

كتب لى فى بوست أخر



Quote: لا يدعو
للإرهب?

Are you
joking
(means: something to laugh at)

That why I said you are not a woman
(Gender wise not biological)
(عدل بواسطة Kostawi on 28-03-2005, 03:30 ص)


الاخ الكريم EXORCIST7 لى رجاء هل تحققه لى???


اعرف ان هذا الكلام يوقع الاخ كوستاوى تحت طائله القانون لكنى لن أسعى للشكوى
ويكفينى ان الاخ كوستاوى يذيد من حسناتى ويكفر بعضا من سيئاتى بهذا الشكل


وفى امان الله

لا اله الا الله

Post: #44
Title: Re: (مشاركة المرأة) في انشطة المجتمع، تعادل (هوسهم) التاريخي بـ(مشاركة المرأة).. في الفراش!
Author: Agab
Date: 29-03-2005, 08:53 PM
Parent: #1

كوستاوي

فلندع أمينة ودود وكل هذه الخطرفات

وأسالك
ماذا سيكون ردك لو سألتك إبنتك عما كتبت في هذا البوست

Quote: Na#### ya man
please give me a break
إحتمال تكون ناشط في حاجات تانيه
حنتوبيه شيخية


Shame on You DUDE

Post: #45
Title: Re: (مشاركة المرأة) في انشطة المجتمع، تعادل (هوسهم) التاريخي بـ(مشاركة المرأة).. في الفراش!
Author: Ahmed Alrayah
Date: 30-03-2005, 04:58 AM
Parent: #44

شكراًَ أعزائي محمد البشير وعجب، معكما أشعر بالأسف للمستوى المتواضع في كتابات بعض الاعضاء وخاصة دعاة الحداثة ومدعي الثقافة ومناصري القضايا الخاسرة،
قامت الإدارة مشكورة بإنذار العضو كوستاوي اعترافاً منها بخطئه، وبحسب قوانين المنبر فإن أي إخلال آخر منه يعني إبعاده نهائياً، لا أظنه يجرؤ على خرق اللائحة مرة أخرى حرصاً منه على (البقاء)، الآن يمكننا كتابة آراءنا دون التعرض لساقط القول ومنكر الكلام.
أحمد الريح

Post: #46
Title: Re: (مشاركة المرأة) في انشطة المجتمع، تعادل (هوسهم) التاريخي بـ(مشاركة المرأة).. في الفراش!
Author: Agab
Date: 30-03-2005, 11:52 AM
Parent: #1

أنا المجنني

إنو الكلام القالو ده ذاتو ما تبع الDiversity في بلدنا دي

ولا عندك رأي


Quote: Na#### ya man
please give me a break
إحتمال تكون ناشط في حاجات تانيه
حنتوبيه شيخية


وهاك الإستنارة دي

وليد العجب
مهندس - وبرضو ناشط