بعض أوراق جمهوري.. بقلم حيدر احمد خيرالله

بعض أوراق جمهوري.. بقلم حيدر احمد خيرالله


27-10-2015, 03:36 PM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=7&msg=1445960210&rn=0


Post: #1
Title: بعض أوراق جمهوري.. بقلم حيدر احمد خيرالله
Author: حيدر احمد خيرالله
Date: 27-10-2015, 03:36 PM

03:36 PM Oct, 27 2015
سودانيز اون لاين
حيدر احمد خيرالله -الخرطوم-السودان
مكتبتى فى سودانيزاونلاين



سلام يا .. وطن






*(فإن هذا الإسهام .رغم أنه جهد المقل إلا أنه هو كل ماأملك ، هو كياني.. نفسي وعقلي ..وأنى لأرجو أن يكون حصاد سنين وناتج تجربة مستحصدة بفضل ماهيأ الله لها من فرص النضج لاسيما وقد عملت كجندي نشط –لافى آن معاً بالطبع – وإنما بالإنتقال من واحدة لأخرى فى دعوتين أو قل حركتين إسلاميتين الإختلافات بينهما فى المحتوى – وفى الأسلوب- كبيرة وكثيرة ، وتحارب أولاهما أخراهما محاربة الضرة للضرة إنتصرت الحركة السلفية أو إن شئت قلت الإسلام السياسي على الفكرة العصرية الفكرة الجمهورية لمؤسسها الأستاذ /محمود وهى المعرفة والإلتزام ولكن انتصار الى حين ..فإن موعودالله آت..

الأستاذ/مجذوب محمد مجذوب/ مؤلف كتاب السودان ، بلد وشعب وفكرة / بعض أوراق جمهوري.)

*تدخلت اصابع الظلام فى معرض الخرطوم الدولي لتصادر هذا الكتاب بإيعاز من مجمع الفقه الإسلامي الذى زعم بأنه كتاب يروج للفكر الجمهوري ، وأكثر من ذلك قد ظل هذا الكتاب خمسة اشهر بلياليها لدى المصنفات الأدبية لياخذ الأيداع رقم 372/2015وقامت بطباعته مطابع السودان للعملة وقد صودر الكتاب من معرض الخرطوم للكتاب ، ومن دار الريم ، ودار المصورات ،ودار جامعة الخرطوم للطباعة والنشر، وقد قامت هذه الأصابع باصدار امر اخر من المصنفات بالغاء التصنيف وقامت الأجهزة بمصادرة الكتاب بناءعلى قرار المصنفات الجديد..

*والسادة العلماء بزعمهم قد عملوا على إرهاب مسجل الأحزاب بعدم تسجيل الحزب الجمهوري ، والالة الجهنمية نفسها قد عملت على الغاء تصديق مركز الأستاذ / محمود محمد طه بامدرمان ، وذاتها قد صادرت كتب الأستاذ / محمود محمد طه من معرض مفروش .. فى ذات الوقت الذى كان المعرض يضم المادية الجدلية وهكذا تكلم زرادشت وراس المال ..لكن هيئة علماء السودان ومجمع الفقه الإسلامى ومن لف لفهم ممن يحبون أن يسموا بالعلماء يرون منسوبيهم يأكلون اموال الشعب بالباطل ولايحركون ساكناً ، ويرون فساد مكتب الوالي ويغضون الطرف ، ويشاهدون آخر مسلسلات الفساد فى الجمارك ولايفتح الله عليهم بكلمة ، ولكنهم ينطلقون خفافاً نحو أية مؤامرة تعمل على إقصاء الجمهوريين ، ومؤامرتهم الممتدة تحرق اول ماتحرق الحوار الذى يزعمون ، والتحول الذى يدّعون ، وقدس الله سر أبي مجذوب محمد مجذوب وهو يكتب (إنتصرت الحركة السلفية أو إن شئت قلت الإسلام السياسي على الفكرة العصرية الفكرة الجمهورية لمؤسسها الأستاذ /محمود وهى المعرفة والإلتزام ولكن انتصار الى حين ..فإن موعودالله آت )

*ننعى على صديقنا الأستاذ / بشير جمعة سهل الأمين العام للمصنفات هذا الموقف المؤلم والتراجع البئيس ، ويحزننا انه قد سجّل امام اسمه انه اول امين عام للمصنفات يصدر رقم ايداع ويتراجع عنه بعد الطباعة..ابى مجذوب إن أول بشارات ثقتك بان موعود الله آت ، هو هذه المصادرة التى زينت حياتك وكتابك وساقت الاخرين الى بقية التاريخ .. يكفيك انه الكتاب الذى اخذ رقم الايداع وبعد الطباعة صودر بسحب الايداع والمعركة مستمرة ..وسلام ياااااوطن..

سلام يا

(الفكرة الجمهورية هى منكم ولكم ..سودانية 100%..ادام الله على السودان والسودانيين عادته فى الحفظ، ودمتم والله معكم ولن يتركم اعمالكم .. )من اهداء الاستاذ مجذوب فى كتابه.. وسلام يا..

الجريدة الثلاثاء27/10/2015أحدث المقالات
  • الإستراتيجية كمان وكمان..!! بقلم عبد الباقى الظافر
  • يا (ود) يا متفرد!! بقلم صلاح الدين عووضة
  • فوضى أخرى ..!! بقلم الطاهر ساتي
  • بين الإنجاز المالي والمصرفي والحوار الوطني بقلم الطيب مصطفى
  • الجمارك السودانية مشاق و صعاب بقلم عمر عثمان - عمود الى حين
  • سلام دارفور في سلام السودان بقلم نورالدين مدني
  • كارثة ماحقة في خور عرب حيث مناجم الذهب بقلم د. ابومحمد ابوآمنة
  • ﻗﺮﺍﺀﺓ ﻓﻲ ﺧﻄﺎﺏ ﺍﻟﺒﺸﻴﺮ ﺍﻣﺎﻡ ﺍﻟﻤﺠﻠﺲ ﺍﻟﻘﻮﻣﻲ ﻟﻠﺘﺨﻄﻴﻂﺍﻻﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻲ !!
  • القصاص بالكلمات كف أول بقلم جعفر خضر
  • الانتفاضة الثالثة انتفاضة الكرامة (17) انتفاضة القدس والتضامن العربي والإسلامي بقلم د. مصطفى يوسف