إشتباكات روتانا سلام.. وكشف المستور!! بقلم نور الدين محمد عثمان نور الدين

إشتباكات روتانا سلام.. وكشف المستور!! بقلم نور الدين محمد عثمان نور الدين


30-08-2015, 02:21 PM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=7&msg=1440944461&rn=0


Post: #1
Title: إشتباكات روتانا سلام.. وكشف المستور!! بقلم نور الدين محمد عثمان نور الدين
Author: نور الدين محمد عثمان نور الدين
Date: 30-08-2015, 02:21 PM

03:21 PM Aug, 30 2015
سودانيز اون لاين
نور الدين محمد عثمان نور الدين-الخرطوم
مكتبتى فى سودانيزاونلاين



منصات حرة







. كاد فندق روتانا سلام أن يشهد مجزرة دامية بين حزب السيسي وحزب ابو قردة، ولولا لطف الله وتدخل الشرطة في الوقت المناسب لحدث ما لايحمد عقباه..!!

. الوزير ابوقردة، يزجر أمين حسن عمر قائلا له: انت علاقتك شنو بدارفور؟..!!

. أمين حسن عمر في لحظة غضب يفشي كل أسرار حزبه وخططه التي يخفيها عن العامة، ويعلنها داوية، ويوجهها لأبوقردة ( نحن من صنعك) وبهذا عم الصمت أرجاء القاعة وقطع أمين حسن عمر قول كل خطيب..!!

. الانقاذ كما قال أمين حسن عمر هي التي تصنع من يعارضها، وهي التي صنعت معظم القيادات المعارضة (الموالية) والتي تدعم حوارهم وتدعم مشاركتهم، وتعزز موقفهم الساعي لكسب الشرعية الزائفة عبر الحوار الزائف..!!

. الخلاف الذي نشب بين جماعة السيسي وجماعة ابوقردة كان امام (المظروف) على وزن (المسروق) ويقول المثل اذا إختلف اللصوص إنكشف المسروق، وقياسا على هذا المثل، عندما إختلف ابوقردة والسيسي ظهر أمين حسن عمر وهو يحمل حقيقة الإنقاذ..!!

. قامت الشرطة بفض الغاضبين من إنصار ابو قردة الذين كادوا ان ينالوا من السيسي، ومعروف ان جماعة ابوقردة تتهم جماعة السيسي بالفساد، وتقول ان السيسي لم يعد رئيس السلطة الانتقالية لدارفور وفقد الشرعية منذ يوليو الماضي..!!

. كل هذه الإشتباكات كانت أمام مظاريف تحوي بداخلها عطاءات مشروعات (اعمار دارفور) وجميعنا يعرف تلك المليارات المهولة التي قيل انها لإعمار دارفور وتم على شرفها تكوين السلطة الاقليمية لدارفور، ولم نر على أرض الواقع اي مشروعات لإعمار دارفور، كما لم نر ايضا تلك المليارات، وفي تقديرنا كل الخلافات التي تتم والاشتباكات التي حدثت هي بسبب الإختلاف في تقسيم الكيكية، واهل دارفور يكتون بنار التشرد والفقر والمرض (هناك في دارفور) وقادة الحركات يشبكون داخل افخم الفنادق في الخرطوم، اين هو الإنصاف سادتي؟؟

. خير فعل أمين حسن عمر في ساعة غضبه، بفضح كل قادة الحركات المسلحة الموالية، وحديث حسن عمر لا يستثني قادة احزاب الفكة ودعاة المشاركة داخل الاحزاب وتحديدا (الامة و الإتحادي).. الانقاذ هي من صنعتهم.. وكفى..!!



دمتم بود



الجريدة

أحدث المقالات

  • المحاولات الفاشلة (لأدلجة) معاوية محمد نور و(تجييره) حزبيا! (9 من 11) بقلم محمد وقيع الله 08-30-15, 03:18 PM, محمد وقيع الله
  • مع امريكا اين المشكلة ..!! بقلم عبدالباقي الظافر 08-30-15, 03:13 PM, عبدالباقي الظافر
  • نبكي أحرفا !! بقلم صلاح الدين عووضة 08-30-15, 03:12 PM, صلاح الدين عووضة
  • كان منهوباً ..!! بقلم الطاهر ساتي 08-30-15, 03:10 PM, الطاهر ساتي
  • الجهاز الاستثماري للضمان الاجتماعي بقلم محمد الحسن محمد علي 08-30-15, 06:39 AM, حيدر احمد خيرالله
  • خربشات مسرحية (2) لصوص لكن شرفاء بقلم محمد عبد المجيد أمين (براق) 08-30-15, 06:35 AM, محمد عبد المجيد أمين(عمر براق)
  • كيف سجل مجلس السلم والأمن الأفريقي خمسة إصابات في شباك نظام الإنقاذ ؟ الحلقة السادسة ( 6- 7 ) 08-30-15, 06:34 AM, ثروت قاسم
  • الخاء فتحا ثم ضما بقلم الحاج خليفة جودة - سنجة 08-30-15, 06:31 AM, الحاج خليفة جودة
  • البرلمان السوداني و تخريفه السياسي بقلم بدوي تاجو 08-30-15, 05:02 AM, بدوي تاجو
  • أنين بائعة الهوى . . في دولة الحرائر بقلم اكرم محمد زكى 08-30-15, 04:59 AM, اكرم محمد زكى
  • إلى كتائب القسام في الحرب القادمة بقلم د. فايز أبو شمالة 08-30-15, 04:57 AM, فايز أبو شمالة
  • الزول الوسيم: كاتال في الخلا عقبان كريم في البيت (المقال الخاتم) بقلم عبد الله علي إبراهيم 08-30-15, 01:28 AM, عبدالله علي إبراهيم
  • التميزيون الصغار يمتنون على السودان الشمالي بقلم بدوي تاجو 08-30-15, 01:24 AM, بدوي تاجو
  • لماذا تظلمون الأطباء (1) بقلم عميد معاش طبيب سيد عبد القادر قنات 08-30-15, 01:23 AM, سيد عبد القادر قنات
  • دارفور ليس ملكأ لتجاني سيسي يا أمين حسن عمر بقلم محمد نور عودو 08-30-15, 01:21 AM, محمد نور عودو
  • الإنشطارات السيـاجتماعية تهدد مصالح الجميع بقلم نورالدين مدني 08-30-15, 01:19 AM, نور الدين مدني