كلب ( الجزيره ) المسعور يتطاول على السيد الرئيس بقلم ياسرقطيه

كلب ( الجزيره ) المسعور يتطاول على السيد الرئيس بقلم ياسرقطيه


05-06-2015, 06:09 AM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=7&msg=1433484593&rn=0


Post: #1
Title: كلب ( الجزيره ) المسعور يتطاول على السيد الرئيس بقلم ياسرقطيه
Author: ياسر قطيه
Date: 05-06-2015, 06:09 AM

07:09 AM Jun, 05 2015
سودانيز اون لاين
ياسر قطيه-
مكتبتى فى سودانيزاونلاين



حاول المهرج الأرزقى ( فيصل القاسم ) بتاع الإتجاه المشاتر أو التمثيل المفضوح وإفتعال الحده فى النقاش وصولاً لحد الضرب وهذا الشغل المثير للغثيان ، حاول هذا الفاشل التهكم على الرئيس السودانى المنتخب المشيرالبشير لتجىئ تعليقات معظم الإخوه من الشرفاء العرب ممجده ومادحه للرئيس السودانى على عكس ما كان ينتظر هذا الأرزقى ... أمثالك من مدعى البطولات والثوريه من وراء الحدود ومن خلف الشاشات هم من تسبب فى التنكيل بالشعب السورى الشقيق الذى يشرفنا للغايه أن يحل علينا فى بلده الثانى السودان ويمكث ما شاء له تحت عناية ورعاية السيد الرئيس شخصياً هم معززين ومكرمين ونحملهم على رؤوسنا لو لم تسعهم الأرض ونبذل قصارى جهودنا لتقديم الأفضل لهم فى كل شئ رغم قصورنا الواضح فى هذا المجال ورغم فارق مستوى الرفاهيه ورغد العيش الذى كانوا يرفلون فيه معززين ومكرمين فى بلدهم ليجى أمثالك من لاعقى أحذية اليانكى وخدم الصليب وعملاء الإميرياليه والصهيونيه العالميه لتحيلوا حياة الشعب السورى العفيف الشريف الى جحيم ويا لنذالتكم وعمالتكم الرخيصه يا أبواق الشر ودعاة الفتنه والضلال ..... مع إحترامنا الكبير لدولة قطر ومع إمتنانا الشديد لمواقفها البيضاء والمشرفه للشعب السودانى والجميل القطرى سيظل دين فى أعناقنا للأبد لكن لو كنت رجلٌ بحق ولم تكن مجرد كلب من كلاب الباديه ومهما كان أدعاءك الخلاف مع النظام فى بلدك لما جلست يوماً واحداً فى قطر التى أشعلت فتيل الأزمه فى بيتك وأهلك فى سوريا الشقيقه ، أنت شخص بلا كرامه ولا نخوه لا أخلاق ,,,, البشير يا أيها الأفاك جندى فى كتيبة الوطن وعسكرى رفيع المستوى إستولى على السلطه بالقوه ويجلس الأن على تلتها برضاء ومباركة الشعب السودانى الأصيل لا العملاء سواء كان ذلك بالإنتخابات أو بالبندقيه ....... البشير راجل لما ( قلع ) السلطه قلعها حمرة عين ومن حكومه سجمانه مثلك كانت منتخبه ولكونه ما يزال على سدة السلطه بإنتخابات لعاشر مره ولا إنتخابات لترليون مره أو حتى بدون إنتخابات وكلام فارغ ... هذا ليس سبه وهذا عواء يحسب لصالح البشير والبشير لما إستولى على السلطه يا ( طاها ) ما جاء ممتطياً صندوق إقتراع ولا راكب على كرتونة تصويت ، جاء رجاله وقاعد رجاله وإنتخاباتك دى طالب بتطبيقها فى دولة قطر كان أنت راجل .... وأتحداك أن تنبس ببنت شفه فى حق أمير أى أمير قطرى ولو كان حجر أمه ، ! البشير جاء للسلطه بإنقلاب وإنتخاباتك دى ما بتلزمنا وكده كده البشير قاعد فى السلطه رئيس لحدى يوم القيامه ، الأن أتوجه إليك بالسؤال وكان راجل رد على السؤال فى نفس موقعك الناشر فيهو هبابك ده .... الأن أسألك .... سيدك ، أمير قطر فاز كم بالإنتخابات فى قطر ؟ وهل سيدك هذا جلس على سدة السلطه أميراً وحاكماً لدولة قطر هل تنسم سيدك هذا سنام السلطه فى قطر منتخباً ولا جاء بإنقلاب أبيض ؟
القطريين هم أولياء نعمتك وأنت تقبع فى الدوحه تعوى كالكلب المسعور وتشتم فى بلدك وشعبك السورى الأصيل والبطل يا لنذالتك دون أن تجرؤ على قول نص كلمه فى الشيخه موزه وهى إمرأه .
لا علاقه لك لا بالعرب ولا بالمسلمين ولا بالإنسانيه لكونك مجرد كلب تعوى دون يأبه لعواءك هذا أحد البشير أكبر من أن يلتفت لأقوال ساقط مثلك والبشير رئيس دوله يا أيها المنحرف وعندما يصل الى أراضى دولة قطر يُزف له النشيد الوطنى والسلام الجمهورى ويستعرض له حرس الشرف ويكون فى طليعة مستقبليه سيدك الأمير بينما تتوسل أنت وتبوس الأرجل والأيادى لكى يجدد لك عقدك وإقامتك أين أنت يا أيها السافل من الرئيس البشير ؟ أبقى راجل أمشى أقلب النظام فى سوريا بل كن رجلاً كما الرجال وحاول دخول بلدك سوريا إن كان فى مقدورك القيام بذلك يا أيها الجبان الرعديد أنت لن تفعل بالطبع أتدرى لماذ ؟ لأنك كلب .... مجرد كلب لا أكثر كلما نبحت جيداً كلما أُجزل إليك فى التغذيه ... صنوك الأخر الأشد خيبه وميوعه وغنجاً ودلالاً ذلك المنحرف مالك قناة العربيه الذى كان يكيل الشتم والسباب للشعب السودانى وللرئيس البشير على مدار الساعه ... أين هو الأن ؟ ( فى السويد ! ) .... أين ذلك العنصرى الحاقد الذى يصنف االناس بألوانهم وما يملكون ؟ .... بكلمه واحده حاسمه من جلالة الملك سلمان العاهل السعود وخادم الحرمين الشريفين وخليفة المسلمين ( المنتخب ) فى مشارق الأرض ومغاربها أطال الله عمره ومتعه بالصحه والعافيه ووفقه للوقوف مدافعاً عن قيم الدين والأخلاق والفضيله وحامياً لرعاياه من المسلمين وراعياً لهم أوقف ذلك المنحرف وطاقم قناته البذيئه والمفضوحه بكلمه واحده لم تستغرف ثانيتين ! بل العكس فى خلال أقل من دقيقه من عاصفة حزم القناة الإباحيه ومالكها الغارق فى المجون تحولت وبسرعه قياسيه تستحق التدوين فى موسوعة جينيس للأرقام القياسيه وغيرت من سياستها البذيئه التى كانت موجهه ضد السودان لتنحرف القناه المنحرفه أصلاً بزاويه مقدارها 180 درجه وأضحت مجرد بوق وكلب مثلك من كلاب الباديه تنبخ ممجده السياسه ( الرشيده * ) ويا للعجب للرئيس السودانى !!
أنتم بشر بلا مبادئ ، وبلا أخلاق ، وبلا كرامه ، وإنتم رجال بلا رجوله .
أخرسوا جميعكم يا ربائب بنى صهيون وخدم الصليب والرئيس البشير رمز يمثل عزة وكرامة شعب ودوله ... إخرسوا أو لنجعلنها لكم سجالاً ونملأ صفحات الأسافير بغهركم ومجونكم وعمالتكم المكشوفه ..... البشير يا أيها المنبطح خطر أحمر ، والسودان وشعبه خط قانى الإحمرار لذلك يا أيها الكلب دع الرئيس البسير فى حاله وأذهب لتبحث لك عن طريده أخرى يا أيها ( البعام ) ....


أحدث المقالات
  • خيبة أمينة النقاش بقلم محمود محمد ياسين 06-05-15, 05:41 AM, محمود محمد ياسين
  • حرمات الشعب السوداني تنتهك وجهاز الأمن يتبرٍئ من " ساندرا " والجاني مجهول !! 06-05-15, 05:37 AM, أمل شكت
  • اهنأ رفيقي بالمقام بقلم توفيق الحاج 06-05-15, 05:35 AM, توفيق الحاج
  • سياسة أوباما المبهمة في سورية والعراق بقلم رندة تقي الدين 06-05-15, 05:33 AM, مقالات سودانيزاونلاين
  • بين النكسة والانقـلاب بقلم/ ماهر إبراهيم جعوان 06-05-15, 05:32 AM, ماهر إبراهيم جعوان
  • آيا خيل الله اركبي ... وشدي الرحال وتأهبي بقلم رحاب أسعد بيوض التميمي 06-05-15, 05:30 AM, رحاب أسعد بيوض التميمي