تحقق مما إذا كنت سوداني الجنسية حقا؟ بقلم Tarig Anter

تحقق مما إذا كنت سوداني الجنسية حقا؟ بقلم Tarig Anter


02-06-2015, 04:42 AM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=7&msg=1433216577&rn=0


Post: #1
Title: تحقق مما إذا كنت سوداني الجنسية حقا؟ بقلم Tarig Anter
Author: Tarig Anter
Date: 02-06-2015, 04:42 AM

04:42 AM Jun, 02 2015
سودانيز اون لاين
Tarig Anter-الخرطوم-السودان
مكتبتى فى سودانيزاونلاين



أي مواطن في السودان يجب أن يشعر و يظهر الاحترام والتعاطف و المحبة للمقيمين و المواطنين و اللاجئين من جميع الدول المجاورة للسودان
إذا لم يشعر أي مواطن سوداني و يظهر بصدق الاحترام والتعاطف و المحبة للمقيمين و المواطنين و اللاجئين من : إريتريا؛ إثيوبيا ؛ جنوب السودان؛ جمهورية افريقيا الوسطى؛ تشاد؛ ليبيا ؛ و مصر فهو أو هي لا يمكن ان يكونوا سوداني الجنسية حقا
المواطنين السودانيين من أصول أجنبية من مهاجرين غير شرعيين من دول بعيدة ثم اكتسبوا الجنسية السودانية بطريقة غير مشروعة و فاسدة هم فقط الذين لا يمكن أن يشعروا ويظهروا الاحترام والتعاطف و المحبة للمقيمين و المواطنين و اللاجئين من جميع الدول المجاورة للسودان
تحقق مما إذا كنت سوداني الجنسية حقا أو اترك السودان للسودانيين الحقيقيين

Check Out If You Are Really Sudanese?
Any citizen in the Sudan must truly feel and shows respect, compassion and love to residents, refugees and nationals from all the neighboring countries of the Sudan.
If any Sudanese national does not feel and show deep respect, compassion and love to residents, refugees and nationals from: Eritrea; Ethiopia; South Sudan; Central African Republic; Chad; Libya; and Egypt he or she cannot be truly Sudanese.
Only fake Sudanese nationals who were illegal immigrants from far countries then acquired Sudanese nationality illegally cannot feel and show true respect, compassion and love to residents, refugees and nationals from all the neighboring countries of the Sudan.
Check Out If You Are Really Sudanese? or leave the Sudan for the true Sudanese people?

أحدث المقالات

  • رحمة الله على سايكس بيكو بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي 06-02-15, 04:38 AM, مصطفى يوسف اللداوي
  • لماذا لم يأت إلى غزة مع نظيره الألماني؟ بقلم د. فايز أبو شمالة 06-02-15, 04:37 AM, فايز أبو شمالة
  • 16 / 6 يوم الغضب الفلسطيني بقلم سري القدوة 06-02-15, 04:37 AM, سري القدوة
  • الصحفي الرياضي فاقد الهوية والمهنية وبلا شخصية بقلم عبد المنعم هلال 06-02-15, 03:57 AM, عبد المنعم هلال
  • لوحة معبرة للتفاعل الحضاري الإيجابي بقلم نورالدين مدني 06-02-15, 03:55 AM, نور الدين مدني
  • اعادة اكتشاف الإنسان في الفكر الحديث (3) بقلم عماد البليك 06-02-15, 03:54 AM, عماد البليك
  • يوميات نيفاشا وصكوك البراءة السياسية لعلي عثمان وفريق التفاوض بقلم خالد موسي دفع الله 06-02-15, 03:51 AM, خالد موسي دفع الله
  • خالد موسى وصكوك الإدانة السياسية الكاملة لعلي عثمان وفريق نيفاشا بقلم صديق محمد عثمان 06-02-15, 03:49 AM, صديق محمد عثمان-لندن

  • Post: #2
    Title: Re: تحقق مما إذا كنت سوداني الجنسية حقا؟ بقلم
    Author: زولة
    Date: 02-06-2015, 06:50 AM
    Parent: #1

    (((( يا أخ حمد عبد الغفار ..
    أقرأ تعليقات الفيس بوك اللي تحت البوست)))))

    يا جماعة ودحلال كدا (عنده باسوورد) ينقل لينا التعليق الفوق دا في بوست (حمد عبد الغفار) بتاع الحموضة والعلاج بالاعشاب، في المنبر العام.

    Post: #3
    Title: Re: تحقق مما إذا كنت سوداني الجنسية حقا؟ بقلم
    Author: الزهجــــان
    Date: 02-06-2015, 09:49 AM
    Parent: #1

    ( لا حـولة ولا قـــوة إلا بالله )


    • ليس مجرد التواجد الأجنبي في البلاد يعني الخضوع والسكوت والالتزام بحجة ( أن يكون الفرد سوداني الجنسية ) !!

    • ما هذا الكلام الغريب والغريب جدا جداَ .. فالدول المحترمة والقوية والفعالة في أي مكان في العالم لديها ضوابط الاستقدام .. تلك الضوابط التي تعمل على سلامة المواطنين قبل كل شيء .

    • أولاَ : سلامة المواطنين من توارد الأمراض الكثيرة الخطيرة والخطيرة جداَ .. حتى لا تتفشى تلك الأمراض في بلادها في غفلة وبلادة بحجة ( أنا سوداني ) !! .

    • ثانياَ : سلامة المواطنين من توارد العادات القبيحة والقبيحة جداَ . ومنها ممارسات الزنا والفواحش والموبقات والأفعال الأخرى القبيحة .

    • ثالثا : سلامة المواطنين في أمنها وأمانها حيث ضرورة توخي الحذر من توارد كبار المجرمين واللصوص أصحاب السوابق الطويلة ، وتوارد المختصين في جرائم القتل والنهب والسلب .

    • رابعاَ : سلامة المواطنين في مزاولة الأعمال والمهن الحرة بالقدر المتيح المتوفر دون ذلك التنافس والتزاحم من الأجانب .

    • خامساَ : الاستقدام في دول العالم المحترمة لا يتم إلا بعد دراسات عميقة تبرر استقدام الأجانب ، وبدون تلك المبررات لا توجد في العالم دولة تسمح بالاستقدام من منطلقات العفو والسماحة والكرم والجود ، تلك بلادة وغباوة لا يجري إلا في هـذا السـودان . ولا يمكن إطلاقاَ أن يكون باب الاستقدام سائباَ ومفتوحاَ لكل من هـب ودب كما هو الحال الآن .. والمواطن السوداني هو الذي يدفع أثمان تلك الفلتات والفوضى ببلادة السلطات العليا

    . • أخيراَ ( وليس آخرا ) فإذا استوفى الأجنبي كل شروط السلامة عليه أن يحترم عادات وتقاليد وأخلاقيات الأمة السودانية ، ويحترم مشاعر المسلمين بجوار بيوت العبادة ، كما يحترم مشاعر المسلمين في مواسم العبادات ، وفي شهر رمضان ( مثلاَ ) على غير المسلم أن لا يجاهر بالأكل والشرب في الطرقات عياناَ بياناَ ليشوه صورة المسلم السوداني . كما أن على الأجنبي المتواجد في البلاد أن يحترم الأخلاقيات السودانية السامية ولا يستورد للبلاد قبائح الصفات ، مثل ممارسات الدعارة والعهر ، ومثل إفشاء الممنوعات والمخدرات في أوساط الشباب ، وممارسات أخرى كثيرة خطيرة نجدها بدأت الآن تأخذ مسارها ،، والدولة في قيادتها العليا تائهة وغير جادة ومهتمة مثلها ومثل الدول الأخرى في العالم .

    Post: #4
    Title: Re: تحقق مما إذا كنت سوداني الجنسية حقا؟ بقلم
    Author: يوسف عبد المجيد
    Date: 02-06-2015, 12:37 PM
    Parent: #1

    تلك هي دول الخليج العربي لا تسمح بالدخول إليها إلا عن طريق الزيارة الرسمية التي تسمح بها ،، أو عن طريق عقود العمل ،، وتلك هي الدول الأوروبية والآسيوية لا تسمح بالسفر إليها إلا بشروط معينة قاسية للغاية ،، وتلك هي الولايات المتحدة وكندا والمكسيك ودول أمريكا اللاتينية واستراليا ومعظم الدول العربية والعالمية لا تسمح بالتواجد في أراضيها إلا وفق شروط معينة وصعبة للغاية ،، إلا هنا في السودان حيث أي شخص في العالم يريد السفر إلى السودان ما عليه إلا أن يحمل شنطة السفر ثم التوجه إليـه ،، لا حواجز تمنع أو تسمح بالدخول ،، ولا شروط تبيح أو تمنع بالدخول ،، ولا أوراق ثبوتية تؤكد أو تنفي الدخول ،، ولا ضمانات صحية توجب أو ترفض الدخول ،، ولا أمراض خطيرة وأوبئة تمنع الدخول !!!! ،، بلد مفتوح الحدود على مصارعيه ،، يدخل فيه من يشاء ووقت ما يشاء !!،، ويرحل عنه من يشاء ووقت ما يشاء !!،، منتهى الفوضى والانفلات .