ألف مرحب بتكريم الاستاذ/ بابكر صديق! بقلم فيصل الدابي/ المحامي

ألف مرحب بتكريم الاستاذ/ بابكر صديق! بقلم فيصل الدابي/ المحامي


13-02-2015, 03:21 PM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=7&msg=1423840881&rn=0


Post: #1
Title: ألف مرحب بتكريم الاستاذ/ بابكر صديق! بقلم فيصل الدابي/ المحامي
Author: فيصل الدابي المحامي
Date: 13-02-2015, 03:21 PM

03:21 PM Feb, 13 2015
سودانيز أون لاين
فيصل الدابي المحامي - الدوحة-قطر
مكتبتي في سودانيزاونلاين



في صبيحة يوم 13/2/2015 ، تجولت في بعض القنوات السودانية بغرض استنشاق عبير السودان الحبيب ، ولحسن الحظ فقد حظيت بمشاهدة جزء من حفل تكريم المبدع صانع النجوم الاستاذ/بابكر صديق الذي تمكن بفضل موهبته الفنية الفذة من ترصيع سماء السودان بعدد كبير من نجوم الغناء السوداني الجميل!
من المؤكد أن المسؤولين في منتدى النادي العائلي بالخرطوم وقناة النيل الأزرق يستحقون كل الشكر والتقدير على قيامهم بتكريم المبدع العظيم الاستاذ/بابكر صديق ، لأن فكرة تكريم الاستاذ /بابكر صديق ، وهو في أوج عطائه الابداعي والفني كأكبر مكتشف للمواهب الغنائية وأكبر صانع للنجوم في السودان ، هي في حد ذاتها فكرة جديدة ورائعة وتأتي على خلاف مفهوم التكريم السوداني التقليدي حيث لا تقوم الجهات المختصة بالابداع بتكريم المبدعين إلا بعد وفاتهم تطبيقاً للمثل السوداني العجيب الذي يقول : الله لا جاب يوم شكرك ، وهو يعني حرفياً: الله لا جاب يوم موتك لأن تقديم الشكر لا يكون إلا في يوم موت الانسان ، وهذه لعمري حسادة سودانية ما بعدها حسادة فماذا يستفيد الموتى من شكر الأحياء؟!!!!
حفل تكريم الاستاذ/بابكر صديق كان رائعاً وقد حضره لفيف من نجوم ونجمات الغناء السوداني اللذين اكتشفهم الاستاذ/بابكر صديق كما حضره عدد من أخلص أصدقاء برنامج نجوم الغد مثل ود الجبل، لقد استمعت إلى أغنية : قول الحقيقة ، للمبدع شرحبيل أحمد التي غناها الفنان المتألق شريف الفحيل بطريقة رائعة كما استمعت لأغنية جميلة من الفنانة الشابة المتألقة حرم النور والاثنان هما من الاكتشافات الرائعة للاستاذ/بابكر صديق وقد شاركا في التكريم اعترافاً منهما بفضل الاستاذ/بابكر صديق عليهما ، وغني عن القول إن أغلب النقاد الفنيين في السودان يؤكدون أن برنامج نجوم الغد هو من أفضل وأكبر وأنجح البرامج الفنية في السودان ولهذا فإن تكريم العقل المدبر لهذا البرنامج العملاق ممثلاً في شخص الاستاذ/بابكر صديق هو تكريم كبير يمتد أثره الجميل لكل من شارك ويشارك في هذا البرنامج من نجوم غناء وعازفين ومحكمين وفنيين وحتى مستمعين ومشاهدين!
في نهاية حفل التكريم وبعد أن شكر الجهتين اللتين قامتا بتكريمه ، قال الاستاذ/بابكر صديق إنه يشعر بأنه وُلد من جديد وأكد للجمهور السوداني بأن النسخة القادمة من برنامج نجوم الغد وهي النسخة رقم عشرين والتي ستقدم خلال عام 2015 ، ستشهد أكبر طفرة فنية لبرنامج نجوم الغد، هذا الوعد الفني الجميل سينتظره جمهور برنامج نجوم الغد على أحر من الجمر لأنه يعرف أن كلام الاستاذ/بابكر صديق ما بقع واطه!
فيصل الدابي/ المحامي

مواضيع لها علاقة بالموضوع او الكاتب
  • في زول بكتب شعر في ام اولادو؟! بقلم فيصل الدابي/المحامي 12-02-15, 01:53 PM, فيصل الدابي المحامي
  • ماكينة الرياضة أهم من الذهب! بقلم فيصل الدابي/المحامي 10-02-15, 06:17 PM, فيصل الدابي المحامي
  • والله لن يفلحوا بعدها أبدا! بقلم فيصل الدابي/المحامي 10-02-15, 05:12 AM, فيصل الدابي المحامي
  • سقوط الرئيس! بقلم فيصل الدابي/المحامي 06-02-15, 06:08 PM, فيصل الدابي المحامي
  • اخيب رجل في العالم! بقلم فيصل الدابي/ المحامي 06-02-15, 03:52 PM, فيصل الدابي المحامي
  • أفضل شرطي في العالم! بقلم فيصل الدابي/ المحامي 06-02-15, 01:45 PM, فيصل الدابي المحامي
  • لماذا لا يشارك الشماليون في المصارعة النوبية السودانية؟! بقلم فيصل الدابي/المحامي 31-01-15, 03:52 PM, فيصل الدابي المحامي
  • فتح بلاغ ضد طفل عمره ثمانية أعوام! بقلم فيصل الدابي/ المحامي 31-01-15, 07:37 AM, فيصل الدابي المحامي
  • انتهاء مراسم العزاء بحفل زفاف! بقلم فيصل الدابي/المحامي 31-01-15, 07:31 AM, فيصل الدابي المحامي
  • شابة سودانية تتحول لشاب سوداني! بقلم فيصل الدابي/ المحامي 24-01-15, 04:14 PM, فيصل الدابي المحامي
  • يوميات في غوانتاناموا! بقلم فيصل الدابي/ المحامي 23-01-15, 01:27 PM, فيصل الدابي المحامي
  • أنـا لسـت شـارلي! بقلم فيصل الدابي/المحامي 14-01-15, 02:55 PM, فيصل الدابي المحامي
  • خيانة في ليلة الدخلة! بقلم فيصل الدابي/المحامي 12-01-15, 05:08 PM, فيصل الدابي المحامي
  • (قبضة مصرية وفك بيرق سوداني)! مـذكـرات زول ســاي! بقلم فيصل الدابي/المحامي/الدوحة/قطر 10-01-15, 05:51 AM, فيصل الدابي المحامي
  • (عندما أصبحت رئيساً)! مـذكـرات زول ســاي! بقلم فيصل الدابي/المحامي/الدوحة/قطر 09-01-15, 04:55 PM, فيصل الدابي المحامي
  • (عشاق الظلام)!!مذكرات زول ساي بقلم فيصل الدابي/المحامي 09-01-15, 01:38 PM, فيصل الدابي المحامي
  • مـذكـرات زول ســاي! (عيفونة ، شطة بي ليمونة)! بقلم فيصل الدابي/المحامي/الدوحة/قطر 06-01-15, 03:55 PM, فيصل الدابي المحامي
  • ذكـريـات زول ســاي! (حنكشة أولاد الأقاليم!) بقلم فيصل الدابي/المحامي/الدوحة/قطر 05-01-15, 02:16 PM, فيصل الدابي المحامي
  • مذكــرات زول ســاي! (شتائم سودانية)! بقلم فيصل الدابي المحامي 04-01-15, 09:52 AM, فيصل الدابي المحامي
  • مذكرات زول ساي! (السودانيون يحيرون قوقل)! بقلم فيصل الدابي المحامي 03-01-15, 02:32 PM, فيصل الدابي المحامي
  • ادينا واحد راس سنة بالبيض والطماطم وصلحوا! بقلم فيصل الدابي/المحامي 31-12-14, 02:04 PM, فيصل الدابي المحامي
  • هـل هـو رجـل أم إمــرأة؟! بقلم فيصل الدابي/ المحامي 31-12-14, 12:49 PM, فيصل الدابي المحامي
  • يا ليـتني كنـت تلفـازاً! بقلم فيصل الدابي/ المحامي 27-12-14, 06:19 AM, فيصل الدابي المحامي
  • أبو ماجدة! (قصة قصيرة) بقلم فيصل الدابي 20-12-14, 02:44 PM, فيصل الدابي المحامي