جمال عنقرة أخصائى (تجميل القبح)!! بقلم عبد الغفار المهدى

جمال عنقرة أخصائى (تجميل القبح)!! بقلم عبد الغفار المهدى


21-12-2014, 06:24 PM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=7&msg=1419182686&rn=0


Post: #1
Title: جمال عنقرة أخصائى (تجميل القبح)!! بقلم عبد الغفار المهدى
Author: عبد الغفار المهدى
Date: 21-12-2014, 06:24 PM

الكاتب الصحفى (جمال عنقرة) والذى عرفناه حزب أمة واتحادى ديمقراطى ومؤتمر وطنى وشعبى،وقبلهم مايوى،والذى يتلون فى انتمائاته السياسية كالحرباء،ومقالاته دوما ما تكون مديحا فى المسئولين وأصحاب النفوذ،وأخر عهدنا به كان مسئول اللجنة الاعلامية لترشيح المشير البشير فى (انتخاجات) 2010م الشهيرة بمصر ممثلا للمؤتمر الوطنى،وقبل هذه الانتخابات يأيام حينها وقع اتفاقا مع النظام قبض ثمنه بحركة وهمية تمثل أبناء كردفان ومعه بعض مدعى النضال من الذين يركبون موجة المعارضة ليس من أجل هدف سوى ترويج أنفسهم فى سوق النخاسة السياسية الذى نصبه نظام المافيا الاسلاموى لضعاف النفوس وبائعى الضمائر من سماسرة وتجار السياسية الذين ابتلى بهم الله السودان وشعبه فى هذا الهعد الأغبر والذى يحاول السيد /جمال عنقرة تجميله ومكياجه زيفا وبهتان كعادته دائما.
السيد جمال عنقرة الكاتب الصحفى يجزم فى مقاله بعنوان (شارع النيل شارع السرور) ردا على ما أثارته الصحفية (سهير عبد الرحيم) عن واقع هذا الشارع وهو بكل تأكيد واقع لايسر عدو ولا حبيب ضرب المجتمع السودانى فى مقتل فى عهد هذه العصابة الحاكمة،والمؤسف أن السيد عنقرة يصف الحال الآن بأنه أفضل مماكان عليه فى الماضى وحقيقة كما قال المثل (البرقص ما بغطى دقنو)!!!!
ومن الخبث بمكان أن هو ما تعرض له السيد عنقرة فى مقاله هو ربطه (للبنقو) بالعساكر والجيش ولا أدرى هل وراء هذه الاشارة رسالة يريد أن يوصلها السيد عنقرة فى دفاعه عن الباطل الذى من خلفه وامامه وبين يديه ويصمت عليه صمت القبور وبل يدافع عنه؟؟؟
والمؤسف هو أن السيد (عنقرة) الذى يصف عهد أولياء نعمته بعهد السرور هوشريك أصيل فى جرائم هذه المافيا ،ولم ننسى له الدور الذى لعبه فى مصر ابان فترته تلك خصوصا حشده للاعلاميين والشخصيات من ضعاف النفوس للترويج لرجل الأعمال المصرى (أحمد بهجت) صاحب المشروع الأكذوبة دريم لاند فى السودان وشريكه (عصام الخواض) رغم علمه بعدم أهلية هذا المستثمر او شريكه لتنفيذ هذا المشروع والذى كان عبارة عن (نصبة) لصالح بهجت وشريكه وحين كشفنا الموضوع حين ذاك قامت علينا تلك الأقلام التى كانت تتم دعوتها وتظريفها بمبالغ مالية يقوم بتوزيعها السيد (عنقرة) نظير خدماتهم لسرقة الشعب السودانى علنا وبرضاء تلك الثلة من بائعى الضمائر وعاشقى الظروف.
السيد جمال عنقرة والذى يعيب السكر والسكارى وكان فى القاهرة يتكىء الكثيرين منهم ويوصلهم ليس حبا أو نبلا منه بل لأن له مصالح معهم ولماذا كان يجالسهم مادام بهذه الأخلاق؟؟
رسالة للسيد عنقرة:ـ
لاتنهى أو تدافع عن خلق وتأتى بأقبح منه،وبينك وبين ضميرك هل السودان خلقا وأخلاقا فى عهد هؤلاء المجرمين أفضل من حاله زمان ؟؟
لاحول ولاقوة الا بالله العلى العظيم
عبد الغفار المهدى
mailto:[email protected][email protected]