لبيك .......اللّهم ....... لبيك بقلم الشيخ الحسين

لبيك .......اللّهم ....... لبيك بقلم الشيخ الحسين


15-12-2014, 00:13 AM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=7&msg=1418602434&rn=0


Post: #1
Title: لبيك .......اللّهم ....... لبيك بقلم الشيخ الحسين
Author: الشيخ الحسين
Date: 15-12-2014, 00:13 AM

تائه بين القوم / /
يا يابا الحسين....... يا أعمامي ، الخليفة دفع الله، والخليفة حبوب يا خالي الخليفة ناصر يا من ضَبَحت الكلب للأزهري-غفر الله لك - ولدكم خلاكم رقدتوا تحت التراب وسافر أستراليا ... ثم جَنّ... وأصبح يكتب عن المراغنة السادات.
هَل ّ هَلّ ، كانت خالتي السيدة فضل المولي تقول: القبور بتجي بعدهن الخطور ... يا الرحماب في العبيدية أريد أن أكتب عن المَلكَة الخايلة فوق مختار وعن العمدة شيخ الدين و عن شقيقه رحمة الذي نام علي الأرض طيلة فراش أبي... يا جماعة بلدنا سمح ، لفيت الدنيا [وما لقيت له من مثيل]...عليييكم الله يا قادة السياسة أتفقوا !
الشيخ صفية الباري شيخ سجادة العرب الجهيماب الأنصار بالعبيدية إبن خالة جدي لأبي فضل الله ود كريكة، كان يضحك كل ما رآني، هل كان الرجل الصالح يعرف أنني سأكتب عنه يوماً ما؟ نفس الضحكة رأيتها من الشيخ تاج السر منوفلي أنا طفل في كسلا وعرفته بعدها في القاهرة ولم تفارقه حتي فارقته ، منوفلي حافظ للقرآن وكذلك صفية الباري ، الأغرب في الأمر أن الشيخ منوفلي كان يتلو القرآن من المصحف العتيق ، مصحف جده ود بيلي وكذلك كان يفعل جدي صفية الباري، خلته يقول لي: دي عرفتها داابك يا النجس، كان الشيخ منوفلي يطلقها فقط علي من يجاهر بترك الفرائض ، نفس الكلمة، النجس، وكان جدي صفية الباري يحثني علي الصلاة وأنا طفل بعد.
أهلي في الفريخة :قد كتبت عن الخليفة أحمد عبد العزيز وشيخنا ود الفكي علي راجل الحلفا والخليفة محمد عبد القادر الذي تهكم عليه أنصار السنة وقالوا: عنده خمسة صلائب ختمية وكتبت عن الخليفة محمد عمر حاج العوض والقائمة تطول
كتبت عن صديقي وزميل دراستي ببربر الشيخ محمد راجل كدباس وعن كرم أمه السارة. نادي الشيخ أحمد الجعلي اللواء عمر الطيب في حضرة النميري: يا مقدم عمر،فقال له أبوعاج: يا شيخنا عمر إترقي بقي لواء وأنا عملته نائبي فقال الشيخ الجعلي: لا لا نحن عندنا ما رقيناه من مقدم ، رددت القصة بالمدينة المنورة للشيخ محمد الأمين الجعلي إبن الشيخ أحمد صاحبها فقال : إنت يا الشيخ ذاكرتك جيدة ماء شاء الله....... تبارك الله ، أسترالية نفعتك ، ما لقوا عندكم دواء للسكري؟ كنت والخليفة خالد التنضب ودعنا شيخنا وإنصرفنا ، دخلنا من باب السلام كما أمرنا شيخنا الختم ،صلينا العصر، في الروضة الشريفة، ضربت معاك ياود الفريخة، ذهبت إلي البقيع لزيارة أسيادي الذين دعيت الله وصليت علي النبي وسألت الله بجاهه و جاه أبنائه أهل البقيع والعراق ومشهد. قال لي عمي الخليفة دفع الله إن رأس الحسين إنتقل بالباطن إلي كربلا لأن مقتله البشع تم هكذا عظة لآل بيته والمسلمين كي يقرأوا كتاب الفداء بدم من رسوله. يا سيدي حسن نصر الله يا من أحققت حق العمامة و سماك الشريف معني كربلاءء أقول لك شيعة السعودية متعصبون ،رأيتهم كيف يتحدثون في البقيع مع علماء أغلبية بلادهم ، السعوديين الذين رأيتهم في الحجاز يحبون الملك ويرعبون من البديل. إنه القاعدة يا بقية كربلاء.
توسلت بالأشراف فإنكشفت غمتي وأعيش الآن مستور الحال بأستراليا .
وأتوسل بهم الآن من أجل وطني السودان مثل توسل مادحه حاج الماحي,فأجيب طلبه
يا أسيادي في أركان الدنيا....... الله....... السودان
يا سيدي داؤؤد الحديد....... نجمتك السداسية فصلت الجنوب
يا المسيح إبن الطاهرة البتول ....... الصلبان أطفأت قرآن دارفور
يا أخي عمر البشير....... يا قادة المعارضة إتلموا!