كوكتيل دم....!! توفيق الحاج

كوكتيل دم....!! توفيق الحاج


30-10-2014, 01:04 PM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=7&msg=1414674254&rn=0


Post: #1
Title: كوكتيل دم....!! توفيق الحاج
Author: توفيق الحاج
Date: 30-10-2014, 01:04 PM

نعم ..كوكتيل دم فلسطيني عراقي سوري ليبي يمني واخيرا مصري فرش طازة في خلاط الارهاب...!!
كوكتيل دم تتبادل فيه اسرائيل ومتاسلمو العالم الانخاب.... كل بطريقته ... بالقصف اوبالنسف او بالذبح...او بالشوي شيش كباب..!!
يحق للجزيرة سفيرة النوايا الشريرة و الارهاب الديني في المنطقة ان ترقص عشرة بلدي... ويحق لقنوات الاقصى ورابعة والشرق ان تزغرد... ويحق للاناضول العثماني ان يوزع الحلويات!!..........................
لقد انتصر القتلة و لعقوا الدم المصري.. كما تلعق دمنا في غزة والضفة جارتنا اسرا ئيل
ان للباطل جولة!! وحسبنا الله ونعم الوكيل
احد الاغبياء.. يشمت بدم المحروسة وبغضبي ويقول: لم نرك تغضب لدم غزة كما غضبت لدم مصر
واقول له لعله يفهم ان غضبي لدم مصر اكبر لانه جرى بايد ذوي الدين والقربى ..وظلمهم اشد ... ولافرق عندي بين دم من سقطوا في رابعة او غزة اودمشق او كوباني او سنجار او كرم ال########يس... انه دمي العربي ياااا احمق..؟!!

ثلاثون مجندا كجملة شهر عربي او واحد وثلاثون كجملة شهر تشرين سقطوا في بطولة من بطولات الجهاد لجماعات اصلها ثابت في الارض فتنة وفرعها ينعق في السماء كالبوم والغراب تنذر بالشؤم والخراب ..!!
اتمنى وادعو الله الا تكون لغزة أي يد في مذبحة كرم ال########يس.. وان ثبت ان لنا يد او رجل فمصيبتنا مصيبة
الجو مشحون علينا في مصر خلقة... ويجتهد بعض المصريين ان يثبتوا علينا تهمة او فرية.... مستغلين تاخون بعضنا وتحمسهم لنصرة خيال مأتة معزول...تجاوزه المكان والزمان واصبح في طي النسيان...

ان من حق مصر علينا الا نكشف خاصرتها لعدو....ولا نطعنها في الظهر... وان ندافع عنها كما دافعت عنا عبر القرون..
وان من حقنا على مصر ان ترفق بنا وان اخطأنا.. والا تنجرف وراء من يوغر صدرها علينا ...فجل اهل الرباط يحبونها ويعشقون ترابها... وهي تعلم ان ماعكر الجوار ...هي لعنة الاخوان التي سرت كالنار في هشيم البلدان ..!!
لاعليك يا ام الدنيا... مر اكثرعام على تعافيك من مرض عضال... واصبح داؤك خلفك.. افعلى ماشئت في سبيل صون حدودك .. لكن لاتغلقي علينا الباب ..!!وستجدينا ان شاء الله دوما اهلا صادقين..!!وحسبنا الله على البغاة المارقين

لم يتعلم للاسف اخوان الشرق المحبوسون في مصر والهاربون في اصقاع الارض من اخوان الغرب المغاربي... الذين كانوا اكثر انفتاحا ..وانتماءا لوطنهم وشعبهم ..في الجولة الاولى وكانوا اكثر تفهما وتقبلا للهزيمة الانتخابية في الجولة الثانية ...وبدأوا على الفور مراجعة شاملة... !!
لم يقم من بين قوم الامير بديع اخوني واحد جريء .. واعترف بعيوب التجربة المثقلة بالتامر والعصيان.. وكانهم صدقوا ويصدقون بانهم لاياتيهم الباطل من تحت ولا فوق ....!! وحتى لو حلفوا اغلط الايمان انهم ابرياء من دم المصريين...فانهم مدانون حتى العظم بمواصلة التحريض على وطن شربوا من نيله..واكلوا من خبزه...!! فالسيسي ليس مصر ...ومرسي ليس مصر... وهي اكبر واعظم وابقى من كل المسميات العابرات...
وانا اتساءل..لماذا لم نسمع عن انفجارأي عبوة ناسفة في قاهرة المعز لدين الله مرسي العياط..؟!!
هل يرجع ذلك الى حب مصرالجارف لامير المؤمنين .. ام لايمان الطرف المعارض بحكم الصندوق ونبذه للارهاب ..؟!!
نعم لقد تظاهر الشباب المصري في الميادين ضد مرسي واهانوا شرعيته لكنهم لم يلجأوا للارهاب ...
على الاخوان ان يعترفوا انهم هم اول من بذر الارهاب في التاريخ الحديث فنما وترعرع واخصب وتفرع وتفرعن وارعب.. واصبحوا شاءوا ام ابوا رديفا لصيقا له فما ان يذكر حتى يذكروا ... ولينظروا بامعان الى حصاد ربيع الشؤم الذي زرعوا من شام الى يمن ومن مصر الى لبنان.... !!
لم تعد بلاد العرب اوطاني كما كنا ننشد صغارا ... واصبحت بلاد الرعب اوطاني نتأسى ونتحسر عليها كبارا
ان دم الكنانة لايقل حرمة عن دم الشام... ودم فلسطين لايزيد قداسة عن دم الرافدين .... ومن يشرب من دمنا باسم الله والدين سيشرب من دمه شعب الصابرين...وستحرقه اجلا اوعاجلا لعنة الله والدين ..
اللهم امين