الأمطار تُكذب معتمد(الخرطوم) عمر نمر وواليه الخضر..!!

الأمطار تُكذب معتمد(الخرطوم) عمر نمر وواليه الخضر..!!


28-07-2014, 00:24 AM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=7&msg=1406507075&rn=0


Post: #1
Title: الأمطار تُكذب معتمد(الخرطوم) عمر نمر وواليه الخضر..!!
Author: عبد الوهاب الأنصاري
Date: 28-07-2014, 00:24 AM

أين ذهبت ميزانية الإستعدادت..!! هل جرفتها الأمطار..؟

عبدالوهاب الأنصاري:

هاهوالحول يحول وموسم الأمطار يعود .. وذات الأزمة تكرر نفسها.. وعينها الكارثة تحل بنا.. وإشكاليةالوضع الإنساني الحرج تتكرار مع أول قطرات الغيث.. وسيناريو الخريف المنصرم يفرد مأساته المحزنة.. من وحل وطين.. وإنهيار مساكن المواطنيين البائسة فوق رؤوسهم..وفقدانهم لممتلكاتهم المتواضعة.. مع الإنهيار المُريع في صحة البيئة ذات البنيةالهشة والمتهالكة..
مما يترتب عليه زيادة في إنتشار الحُميات والوبائيات والأمراض ذات العلاقة ا########دة بإنهيار البيئة الصحية.. مما يزيد (الطين بِلة).. ويعيد تكرار كارثة خريف عام 2013.. التي إدعى معتمد محلية الخرطوم اللواء عمر نمر.. والوالي الخضر.. بإتخاذ كافة الإستعدات لتجويد الخدمات والإستعداد لفصل الخريف الحالي.. تلافياً لسلبيات الماضي..!!
فهل صدق الرجل أم نكص على عقبيه كعادتهم فأصبح من الكاذبين بإمتياز إلي يوم الدين!!؟؟..( المطرة يُكذب القرار البوار)..

وفقاً للخبر المنشور حينئذ بصحيفة (الجريدة).. 14 ابريل 2014 بمختلف المواقع الإخبارية والذي يقول:
((أصدر مجلس حكومة محلية الخرطوم برئاسة معتمد المحلية اللواء عمر نمر بحضور نواب المحلية بالهيئة التشريعية القومية والمجلس التشريعي الولائي، أصدر حزمة من القرارات لتجويد الخدمات والاستعداد لفصل الخريف.
ووقف الاجتماع على استعدادات فصل الخريف وتلافي أوجه القصور التي واجهت العمل العام السابق، حيث بلغ المستهدف من إنشاء المصارف الجديدة (10) آلاف متر طولي فضلاً عن العبارات والآبار في المناطق المنخفضة.
ووجه الاجتماع بإحالة إنفاذ خطة الخريف للعام الجاري لرؤساء الوحدات الإدارية وتخويل المزيد من السلطات التنفيذية لرؤساء الوحدات مشدداً على عمل إدارة المخالفات طوال الـ(24) ساعة لإزالة جميع المخالفات في الأسواق والمواقف العامة، كاشفاً عن فتح بلاغات تجاه مواطنين وبعض الجهات تقوم بتوصيل شبكات الصرف الصحي في مصارف الأمطار))"إنتهي الإقتباس"

:: تجويد العمل ولإستعداد للخريف..!!(تصور عزيزي القاريء)..؟
:: تلافي أوجه القصور التي واجهت العمل العام السابق..!!..(قف تأمل)..؟
:: إنشاء المصارف الجديدة (10) الآف متر طولي.. فضلاً عن العبارات في المناطق المنخفضة..!! (تحسس رأسك)..؟
:: عمل إدارة المخالفات لمدة(24) ساعة..!! ..قطع مخالفات و"خارج نفسك" (أضحك باكياً)..؟ (بدلات نثريات حوافز)..

كم بلغت الميزانية للأعمال الإنشائية أعلاه وأين ذهبت يا سعادة (اللواء) بوليس نمر..!! واقع الحال يُحتم السؤال..!!؟ نفق عفراء يشهد والخيران..!!؟

دة برضو (مُش) كلامكم..إنهم يكذبون بأنفاسِهم شهيقاً وزفيرا..!!وينسبون حكمهم إلي قدرات لآهوتية مرتبطة بالسماء..!!

((أعلن معتمد محلية الخرطوم اللواء عمر نمر عن التزامه بالمساواة بين المواطنين في تقديم الخدمات وراهن عليها لكسب تأييد المواطنين فضلاً عن الخصوم وشدد على توحيد الحركة الإسلامية وجميع أهل القبلة وقال نمر في مؤتمر محلية الخرطوم أمس بقاعة الصداقة: نسعى لتوحيد الحركة الإسلامية وأهل القبلة وأضاف: كل من يقول لا الله إلا الله نعتبره مؤتمر وطني، ونحن دعاة وقمنا على مبدأ المثالية والدولة التي يقودها المجتمع دولة راشدة. مؤكداً أن تقديم الخدمات للمواطن لا يعرف لوناً سياسياً وأضاف: لن نفرق بين هذا وذاك أو بين مؤتمر وطني أو حركة إسلامية، وجربنا عندما ننزل للمواطن يلتف حولنا ونحن نحترم خصومنا ونرفعهم في رأسنا، وطالب بإعادة الثقة في كوادر الوطني التي قال إنها تجلس على الرصيف لمقابلة التحديات والتي وصفها بالكبيرة. من جهته قطع والي ولاية الخرطوم د. عبد الرحمن الخضر بأن الانتخابات هي الوسيلة الوحيدة للوصول لحكم البلاد وقال: الحشاش يملأ شبكتو، وجدد التزامه بتقييم برنامجه الانتخابي كاشفاً عن شروع اللجنة التي تم تشكيلها برئاسة الشؤون البرلمانية لمراجعته وقال: (الراجل بمسكوه من لسانه وكذلك قيادات الحزب) وتعهد بحل أزمة المواصلات بتشغيل النقل النهري والقطار المحلي خلال الشهرين المقبلين)).

بدون تعليق..!!