مخصصات رئيس المجلس الوطني (الفاتح عزالدين) تثقل كاهل الشعب..!! عبدالوهاب الأنصاري

مخصصات رئيس المجلس الوطني (الفاتح عزالدين) تثقل كاهل الشعب..!! عبدالوهاب الأنصاري


14-07-2014, 09:03 PM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=7&msg=1405371823&rn=0


Post: #1
Title: مخصصات رئيس المجلس الوطني (الفاتح عزالدين) تثقل كاهل الشعب..!! عبدالوهاب الأنصاري
Author: عبد الوهاب الأنصاري
Date: 14-07-2014, 09:03 PM

مخصصات رئيس المجلس الوطني (الفاتح عزالدين) تثقل كاهل الشعب..!!

عبدالوهاب الأنصاري:

يستلم رئيس المجلس الوطني (الفاتح عزالدين) نظير ما يقوم به من "خدمة مضنية للشعب ولتفانيه في إعلاء كلمة الحق والعمل علي راحة المواطن ورفاهيته"..!!؟ فقط علي الإمتيازات والبدلات الآتية:

السكن المؤثث.. بينما معظم الشعب يعاني ذل المأوى وعوز السكينة .. مع خدمات المياه.. بينما شعبه يقتله الظمأ وهو بين نيلين عظيمين..وخدمات والكهرباء.. وأغلب الناس يعيشون في ظلام دامس .. والهاتف الذي لم يسمع به البعض في الفيافي القصية، كل هذا الترف على نفقة الشعب يُدفع من لبن الرضع وقوت الخُشع وخبز الشُفع..

ويستمر هذا (المولد) من الإمتياز لمدة عامين (حولين كاملين) بعد إخلاء المنصب.. يعني الآن أحمد إبراهيم الطاهر (برضو بيقبض "دّاره ليهو وهو يحلب" رزق ساقه الله إليه.. حولين كاملين..!!

و السبحة كارة.. تخصيص سيارة للعمل الرسمي والناس مقهورة في المدافرة للمواصلات.. وسيارة للخدمة للإستعمال الكامل .. دي خاصة بالمنزل لزوم توصيل الأولاد المدرسة والنادي..
وزيارات الأهل والعشيرة.. غضافة لزيارات المدام للمجاملات والشمارات ..من عرق (محمد أحمد، وتيه، وأوهاج ، وآدم ،والعوض) ..أثناء شغل المنصب ويستمر إمتياز سيارة الخدمة لمدة ستة أشهر فقط لاغير بعد إخلاء المنصب..
(عرفتوا سر الركوع والسجود لغير الله) في صحن (البرلمان) بأمدرمان يوم التعميد..!؟

أقيف لسع وتعال وأسمع .. العلاج على نفقة الدولة.. أثناء شغل المنصب له ولعائلته في داخل السودان أو خارجه إذا تقرر ذلك بوساطة القومسيون الطبي العام.. والمواطن.. "علاجه قدر ظروفك"

هل أتاك حديث الضيافة..؟
ضيافة دائمة على نفقة الدولة أثناء الخدمة " الما بلحق الميري يتدردق في ترابه".. وإجازة سنوية قدرها .. شهر "عسل" .. بكامل المخصصات ونفقات السفر له ولعائلته..

وكمان.. بدلات تمثلت في بدل لبس .. "والناس عريانة".. يعادل راتب ستة أشهر..وبدل مراجع " حتي تثقيفه علينا"!! يعادل راتب ستة أشهر..

وتذاكر سفر على الخطوط الجوية السودانية لشخصه هو وثلاثة من أفراد عائلته لأقصى مكان تصل إليه الخطوط الجوية السودانية" لزوم الفسحة".. وفى حالة عدم السفر "يستلم كاش داون" يمنح بديلاً نقدياً يساوي 50% من قيمة التذاكر...
(ما قصرتوا يقصر الملح)..!!

فيما يلي نص الإمتيازات:
إمتيازات وبدلات رئيس المجلس الوطنى
ـ تكون لرئيس المجلس الوطنى الإمتيازات والبدلات الآتية :

(أ) السكن المؤثث مع خدمات المياه والكهرباء والهاتف على نفقة الدولة ويستمر هذا الإمتياز لمدة عامين بعد إخلاءالمنصب

(ب) تخصيص سيارة للعمل الرسمى وسيارة للخدمة للإستعمال الكامل على نفقة الدولة أثناء شغل المنصب ويستمر إمتياز سيارةالخدمة لمدة ستة أشهر بعد إخلاء المنصب .

(ج) العلاج على نفقة الدولة أثناء شغل المنصب له ولعائلته في داخل السودان أو خارجه إذا تقرر ذلك بوساطة القومسيون الطبى العام ،
(د) الضيافة الدائمة على نفقة الدولة أثناء الخدمة ،
(هـ) إجازة سنوية قدرها شهر واحد بكامل المخصصات ونفقات السفر له ولعائلته ،
(و ) بدل لبس يعادل راتب ستة أشهر ،
(ز ) بدل مراجع يعادل راتب ستة أشهر ،
(ح ) تذاكر سفر على الخطوط الجوية السودانية لشخصه هو وثلاثة من أفراد عائلته لأقصى مكان تصل إليه الخطوط الجوية السودانية وفى حالة عدم السفر يمنح بديل نقدى يساوى 50% من قيمة التذاكر .

الأزمة بلغت سنامها وما إستبانت..ولكم أولاً وأخيراً أعزائي (القراء) معرفة حقوقكم ..هذا غير جمع أغلب المنتفذين من تنفذيين وتشرعيين مابين الإمارة التجارة.. وإستقوائهم علي الضعيف وظلمهم الفاشي.. فمثل هذه الأحوال من المحال دوامها مهما تطاول بقائها.. وعواقبها دائماً ليست حميدة