القدع هاني رسلان.. ديدبان

القدع هاني رسلان.. ديدبان


04-06-2014, 03:01 AM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=7&msg=1401850888&rn=0


Post: #1
Title: القدع هاني رسلان.. ديدبان
Author: شوقي بدرى
Date: 04-06-2014, 03:01 AM

القدع هاني رسلان .. ديدبان
ليك وحشة يا ود يا هاني . وينك ووين اراضيك . وينك في الشكشاكة والنقناقة والمطرة الصابة ؟؟ اختفيت ورجعت مدير وحدة السودان بمركز الدراسات السياسية والاستراتيجية . اول حاجة نهنيك ، ونهني انفسنا انك بقيت مدير كبير . قبل كدة كنت فقط خبير في الشأن السوداني . يعني السودان كبر في عين المخابرات المصرية . وصار المسئول عنه مدير بحاله . عقبال كمان تبقي وزير الشأن السوداني مين عارف ، ما زمان عملوا عضو مجلس قيادة الثورة صلاح سالم مسئولا عن الشان السوداني . ولسوء الحظ فشل وانتهي مغضوبا علية . وسجن لمدة طويلة . خد بالك يا هاني انتا بتاعنا . يمكن انت تروح ويجي واحد اظرط . ورب يوم بكيت منه وعندما صرت في غيره بكيت عليه .ونحن ياهاني ذي ما انت عارف بنقول . جنا تعرفه ولا جنا بيغباك .
وانت زعلان ليه ؟؟ صرحت قائلا واعترضت علي تصريح مدير هيئة مياه الخرطوم بمناسبة دراسة لتصدير مياة من السودان الي السعودية . وقلت ان هذا مخالف للقانون الدولي . ولا يمكن نقل مياه خارج حوض النيل الا بموافقة جماعية مكتوبة من دول الحوض . وتكرمت علينا ونحن المساكين ونورتنا بأن هذا الامر مركزي ومسئولية وزارة المياه والكهرباء ولا يصح ان يصرح مدير المياه . وطيب لمن دول الحوض اجتمعت ووقعت علي الاتفاقية الاطارية لماذا رفضتم ؟؟
انت هنا كما قلت لك في موضوع سابق . كالمثل السوداني . ,, في بيتو استغفر الله وفي بيت الناس يشلخ ويملخ . . ليس عندك الصلاحية لكي تحدد كيف يحكم الآخرون بلادهم . ومن يصرح ومن يصمت . ياخي عندكم في مصر حتي غفير مزلقان بتأمر وبيصرح .انحنا عاوزين منادي سيارات يصرح . ممكن تقولي انت دخلك ايه يا ود يا حشري انت ؟
بالرغم من انك قد صرت مديرا ولكن اكل الكشري مرات ما بيساعد علي التفكير . كل شئ في الدنيا بيبدا بدراسة . فاهم يا بتاع الدراسات . يعني نمشي ونجيب ليك موافقة كل دول الحوض وبعد كده نعمل دراسة ويطلع الموضوع غير عملي . ولا ننتظر القدع هاني يدينا النور الاخضر . علشان نعمل دراسة . والدراسة دي حيعملها مين ؟ اذا ماكان مدير هيئة مياة الخرطوم التي يسكنها ثلث سكان السودان .
لقد وهب السادات مياه النيل في تصريحات موثقة لاسرائيل . هل تحصل علي توكيل من دول الحوض ؟. ومصر اكثر بلد تستفيد من ماء النيل . ومصر لا تغذي النيل بأي مياه تذكر .
هل تذكر يا هاني السيول و وملايين الخيران في السنة الماضية والتي كانت تحمل الماء الي النيل في السودان بعد ان حطمت واغرقت البلاد؟؟ نحن دولة مصدر للمياه . وانتم مستهلكون فقط . وما ان تذكر كلمة مياه حتي تصابون بداء الصرع لماذا ؟؟ ويكاد المريب ان يقول خذوني . بيجيني احساس كده انكم ذي الصراف المختلس لم يذكروه بقدوم المراجح او لجنه الحسابان .
المضحك يا هاني انك تتكلم عن القانون الدولي. اين كان هذا القانون الدولي عندمات دفعتم بجيوشكم واهدرتم الدم السوداني في حلايب . وانتم الآن مغتصبون وقتلة . وتمارسون جريمة دولية لمحاولتكم طمس هوية سكان حلايب السودانية . وتحاولون القضاء علي هوية اعرق شعب ، الشعب النوبي . اذا كنتم تعرفون ما هو القانون الدولي فدعونا نحتكم اليه في موضوع حلايب ..
وتصرح يا هاني بان السودان قد بلغ سقفه في نصيبه من المياه وهذه كذبة . وليس غريبا علي رجال المخابرات من امثالك الكذب . فالكذب احدي المواد الاساسية في دراسة المخابرات ، واحسبك من الطلاب النجباء والا لما صرت مديرا بمخصصات وسائق وهيلمانة وسيكرتيرة حلوه ومدلك ، وتأتي الي السودان ويقابلك البرابرة المساكين بالاحضان ،وليه لا مش انت ممثل المحروسة . ودي مش غلطتك دي خيبتنا نحنا .
انت تعرف جيدا ان حصة السودان التي هي 18 مليارد متر مكعب هي حصة مجحفة فرضت علي السودان في بداية اول حكم عسكري عن طريق البلطجة . وبالرغم من هذا فالسودان لا يستغل سوي سوي 10 الي 12 مليلرد متر مكعب لنه ليس للسودان طاقة تخزينية الآن ، ولكن الايام حبلي بالمفاجئات . واكثر من 6 مليارد تذهب الي مصر . ومصر تقول انه دين . ولقد سألت مرة متي ستعيد مصرالدين . وهل سناخذ بدله عرقسوس ؟؟ وبالمناسبة شاهدت قبل مدة ببسي كولا وكوكا كولا من مصر في احد دكاكين العرب هنا في السويد . ولكن عرفت ان السويد قد منعت تلك المشروبات لوجود مواد ضارة . والسويد لا تسمح بكل الاضافات الموجودة في الكوكا كولا العادية . واتسائل الآن ، هل تلك الكوكا كولا المصرية المصدرة والتي تحتوي علي مياه اثيوبية وسودانية قد تحصلت علي موافقة دول حوض النيل . ؟؟؟
مش عيب مسئول مصري يصرح ان هنالك موامرة من السودانيين لتوطين الملاريا في اسيوط . وان الملاريا ستنتقل الي كل مصر . وشاهدنا التلفزيون يتحدث عن هذه الموامره . وانت يا هاني ربنا ما فتح عليك بكلمة . والمضحك ان طبيب مصري صرح بانها ملاريا حميدة . انا مس عارف ليه اي حكومة ممكن تلعب بالشعب المصري وليه المصريين اعلامهم بكل سهولة يعمل ليهم غسيل مخ ؟. ملاريا حميدة دي اول مرة نسمع بيها : ذي عقارب غير سامة ، ولية لا ما كله بظرميط .
اذا لم تكن عندكم مياه راكدة وترع مكشوفة وبالوعات غير مغطاة ، لما تكاثر الناموس . ومش بس مصر التعبانة التي تعتبر من الدول المتخلفة . هنالك مناطق في اوربا مثل اسبانيا تتواجد فيها الملاريا . واذكر ان سلوفاكية كانت تعاني من الملاريا الي بداية السبعينات . هل هذة مؤامرة سودانية كذلك ؟؟
اذا لم تعرف فان البلهارسيا اتت الي السودان مع اول مصريين اتي بهم الانجليز الي مشروع الزيداب ثم الجزيرة . ولقد تحدث عمرو بن العاص عن البلد التي يحيض رجالها عندما حكم مصر ، اشارة لمرض البلهارسيا . وألآن في هذه اللحظة تعتبر القاهرة عاصمة الكبد المبائي في العالم. هذا الكلام يقوله الاوربيون . ونتألم نحن وندافع عن مصر ونحاول ان نذكر الاوربيين بالاشياء الاخري الرائعة والتي تستحق المشاهدة في مصر.
اذا تنازلتم قليلا واقتنعتم بانكم تحتاجون الآخرين اكثر مما يحتاجكم الآخرون، لكان هذا بداية الطريق للتفاهم والتعاون . ولكن المصريون قد سكروا كل الوقت بالاحساس الكاذب بانهم ,, حاقة الاصتا وحاقة خاصة ,,.. وتشتم مصرية في فلم الرئيس اوباما وتصفه بالعبد . ويهلل المصريون ولحم اكتافكم يا هاني من قمح واعانات امريكا .
,, العبيد,, الي في افريقيا انتم تحتاجونهم . والتهديدات لاتعدوا كونها سخف . لم ستكلف الحرب ماديا . ما انت بتاع الدراسات يلا نورنا . وما هو المكسب ؟ وهل سيقف العالم متفرجا .
السيسي الان يبحث عن بطولات وانجازات سريعة . وليس عنده الوظائف ولا فرص العمل والمقدرة علي خفض التضخم والعطالة . وسيشبع الشعب المصري خطبا وعزفا علي الشعور القومي وسيستنهض القومية والشوفينية مثل ناصر. ونحن لن نربع ايدينا ونتقبل الاهانات . سامع يا ود يا هاني ولا اعيد ليك الكلام ، يا ابو الكلام .
ع . س . شوقي

Post: #2
Title: Re: القدع هاني رسلان.. ديدبان
Author: Nasr
Date: 19-06-2014, 04:09 AM
Parent: #1

يسلم "بوأك" يا سي شوقي
الغريبة ضابط المخابرات دا
وضباط آخرين من مخابرات المحروسة برضك
تفتح لهم الجرايد المحترمة صفحاتها ليكتبوا عليها
وتنقل تصريحاتهم
معقول تكون "أحزابنا" مخترقة لهذه الدرجة؟؟؟؟