قوات خاصة أمريكية لإنقاذ الطبيبة المرتدة جمال السراج

قوات خاصة أمريكية لإنقاذ الطبيبة المرتدة جمال السراج


24-05-2014, 10:03 AM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=7&msg=1400925805&rn=0


Post: #1
Title: قوات خاصة أمريكية لإنقاذ الطبيبة المرتدة جمال السراج
Author: جمال السراج
Date: 24-05-2014, 10:03 AM

بسم الله الرحمن الرحيم


توفرت معلومات مؤكدة ومن مصادر موثوق فيها أن الولايات المتحدة الأمريكية قد أعدت كتيبة قوات خاصة لإنقاذ الطبيبة المرتدة في عملية خاصة ضاربة سريعة الانتشار وذلك في حالة تطبيق عقوبة الإعدام فيها..
هذا والجدير بالذكر أن جهاز الأمن الوطني والمخابرات قد رصد هذه القوات خارج الحدود السودانية وعلى مسافة قريبة جداً منها، وأن نقطة ارتكاز هذه القوة هي في أراضي دولة عربية شقيقة،، وتفيد المعلومات أن نشر ثلاثة ألوية من قوات الدعم السريع السودانية حول الخرطوم هي بمثابة ردع للقوات الخاصة الأمريكية في حالة الهجوم على العاصمة الخرطوم هذا إضافة إلى نشر بطاريات صورايخ أرض جو وأرض أرض على ثلاثة محاور وأن هذه الصواريخ ذات تقنية عالية المستوى وتصيب أهدافها بقوة ودقة متناهية..
هذا وقد انتشرت شائعات قوية في الشارع السوداني تفيد أن نشر ثلاثة ألوية من قوات الدعم السريع حول الخرطوم هي في حقيقة الأمر تأمين تام للعاصمة من قوات الجنجويد التي ترغب في دخول العاصمة الخرطوم وهلم جرا من الخزعبلات ال######ة التي تنشرها المعارضة في المواقع الالكترونية والتي طالت صحة الرئيس البشير حيث ذكرت وفاته بعد العملية التي أجريت له في (الركبة) وبمستشفى رويال كير على أيدي أطباء سودانيين مهرة...
وزير الإعلام الاتحادي (فاشل):
التصريحات الوهنة الفاشلة التي أطلقها وزير الإعلام الاتحادي تؤكد أن هذا الوزير لا يصلح إطلاقاً أن يكون ناطقاً باسم الحكومة وأن الخزعبلات ال######ة النتنة التي يطلقها في أجهزة الإعلام السودانية هي دلالة واضحة جداً أن هذا الوزير هو مجرد (فتوة) وقاطع طريق في الأحياء الفقيرة الطرفية وأنه يصلح فقط في بيع الطماطم المعفنة (الكرتة) ومصارين الخنازير النافقة ذات الرائحة الزخمة الكريهه..
هذا وسبق أن هدد هذا الوزير التائه رؤساء الصحف السودانية بتشريدهم ونفيهم خارج البلاد في حالة سؤال الرئيس البشير أسئلة محرجة في المؤتمر الصحفي الذي أعلن فيه رفع الدعم عن المحروقات،، وتفيد المعلومات أن انبطاح هذا الوزير وانبراشه الطلق واتخاذ وضعية الزاوية القائمة للحكومة سببها خوفه التام والمطلق من قسم (العمليات القذرة) والله أعلم..
معتمد كرري والسقوط المذل:
معتمد محلية كرري وبعد ثورته الفاشلة وعملياته الصهيونية المخربة في شوارع كرري خاصة شارع الوادي الذي خلي تماماً من الأشجار وماء السبيل ومظلات المراحيم وهلم جرا من الأشياء التي تصب في صالح المواطن السوداني أعلن أخيراً ذلك المعتمد القزم الصغير أن ميزانيته قد نضبت ووقف حمار الشيخ في العقبة!! بالله عليكم كيف يكون هذا الصغير معتمداً في محلية كرري وهو لم يصل الثلاثينيات من عمره (عجبي).. ويا والي الخرطوم كيف تعين المراهقين في وظائف تحتاج إلى الخبرة والكياسة ونوخ السنون..
سيدي الوالي اعف هذا الصغير من منصبه وافطمه في عامين وأعد لمحلية كرري سيرتها الأولى واعتذروا لأصحاب المظلات والأكشاك والأشجار التي تدفنتموها وذلك لأن الحظل لا يثمر تفاحاً..
إلى حبيبتي:
بلغوها إذا اتيتم حماها،،
أنني مت في الغرام فداها،،
وأذكروني لها بكل جميل
فعساها تحن علي عساها،،
واصحبوها لتربتي فعظامي
تشتهي أن تدوسها قدماها،،