حوالي ربع قرن لم يوجد طرح سياسي احد كذابي النظام د مصطفى عثمان

حوالي ربع قرن لم يوجد طرح سياسي احد كذابي النظام د مصطفى عثمان


15-05-2014, 01:41 AM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=7&msg=1400114465&rn=0


Post: #1
Title: حوالي ربع قرن لم يوجد طرح سياسي احد كذابي النظام د مصطفى عثمان
Author: محمد القاضى
Date: 15-05-2014, 01:41 AM

طالب الحزب الحاكم في السودان على لسان د مصطفى عثمان ، أحزاب المعارضة بتقديم برنامج لإدارة البلاد يكون مقنعا .
من الجنون نسمع مثل هذه التصريحات من رجل قد كانت له تصريحات من قبل كان يشتم الشعب عندما قال نحن أتينا الى السلطة و الشعب كان يقف فى صفوف العيش .
ياتى اليوم هذا الرجل الذي تضخمت ثروته بطريقة جنونية , يتكلم عن طرح سياسة للأحزاب المعارضة فى البلاد .
اذا كانت الظروف السياسية فى السودان تاتى بأمثال دكتور مصطفى عثمان ليتحدث عن الطرح السياسي هذه مهزلة سياسية لا يفهمها هو لانه لم يكن يوما سياسيا محنكا .
الظروف و الصدف اتت به الى السلطة .
ان تصريحات د مصطفى تدل ان الطريق للحوار السياسي فى السودان قد وصل الى طريق مسدود , ان ما قاله د مصطفى عثمان هو تحدى للأحزاب السياسية التى يزج بها فى السجون , بهذه التصريحات يحاول د مصطفى ان يجد مخرج لتصريحات البشير بانه لن يترشح للسلطة او لرئاسة السودان مرة اخرى , كان على د مصطفى ان يبرر للشعب عدم ايفا البشير بوعده للشعب انه لن يترشح مرة اخرى و هذه مهزلة سياسية كبرى تمر بالحزب الحاكم , يتحدث د مصطفى عن طرح خراطة لحكم السودان من المعارضة حتى يحدد الشعب من يحكمه ... حيث هو و عصابة البشير , قد سلبوا الديمقراطية من الشعب , نحن نقول له انت فى السلطة حوالى ربع قرن اين أطروحاتك التى درت بها البلاد , هناك عد أسئلة للسيد د مصطفى الاقتصاد السودانى الذي مات فى عهد هذا المتطرف الرئيس عمر حسن احمد البشير , الحظر على السودان , تصنيف السودان دولة ارهابية وراعية للارهاب , جرائم حرب , جرائم ضد الانسانية , ابادة جماعية , اغتصاب نساء . الخ ..
هل هذا هو الطرح الذي قدمه الحزب الحاكم فى السودان , هل نجح طرح الحزب الحاكم فى جلب استثمارات للسودان , هل طرح الحزب الحاكم رفع الحظر عن السودان , هل طرح الحزب الحاكم او نجح فى اشارك المعارضة فى السلطة , هل طرح الحزب الحاكم او نجح فى النمؤ الاقتصادى و الانتعاش الاقتصادى , اى طرح انت وعصابة البشير تتحدث عنه , انت ليست الا بوغ لا يعرف يظمر , من انت حتى تضع شروط تستفز بها المعارضة , لماذا نذهب بعيدا انت كوزير للاستثمارات ماذا فعلت , تكذب يوميا من اكبر اكاذيبك انك صرحت خلال العام الماضي , وادليت بصريح كان مهزلة حيث صرحت بان حجم الاستثمارات فى السودان حوالى 24 مليار دولار , هذا اكبر طرح كاذب .
ان طرح المؤتمر الوطنى هو يا أمريكا لمى جدادك , امريكا روسيا قد دنى عذابها , لن نزل ولن نهان ولن نطيع الأمريكان .
هذا هو الطرح الذي قدمتموه للشعب لكن لأسف خنتم هذه الشعارات , ثم ركعتم للولايات المتحدة الأمريكية لرفع الحظر عن السودان , وفشلتم .. اى طرح تتحدث عنه انت ايها الاحمق
اين انجازات الحكومة التى جوعت الشعب , حتى الان العاصمة القومية تغرق فى مياه الامطار , اين الطرح السياسي للحزب الحاكم , حتى الان السوق المركزى لا يوجد فيه شبكة صرف صحى , حتى الان مستوى التعليم فى السودان يعتبر لاشي اين الطرح السياسي حتى الان الشعب السودانى يهاجر خارج البلاد من اجل طلب العلاج اين الطرح السياسي الذي تقيمون به الصحة فى السودان . حتى الان السودان من اكبر الدول فسادا فى العالم و بل الرئيس عمر البشير اقسم انه سوف يحاسب المفسدين , لم تفعلوا شي هذا هو الطرح السياسي الذي تتحدث عنه .
حتى الان اسرائيل ضربت السودان اكثر من مرة اين الطرح السياسي للحزب الحاكم فى الرد على اسرائيل عسكريا , انت فاقد الشي لا تعطيه , اين الطرح الامنى للحزب الحاكم حتى يهرب القتلة و المجرين من السجون السودانية .
ان الشغعب ايها الأحمق د مصطفى قد حدد من يحكمه منذ ثلاثين عاما وانتم من انقلبتم على الديمقراطية . اذا كان الشعب يريد من يحكم لن يكون من خلال تصريحاتك , دع صندوق انتخابي نزيه , عندئذ سوف تعلم من يريد الشعب ..
محمد القاضي