رسالة كندا من مجلس الشيوخ إلى حانة راقصات بقلم : بدرالدين حسن علي

رسالة كندا من مجلس الشيوخ إلى حانة راقصات بقلم : بدرالدين حسن علي


24-02-2014, 09:58 PM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=7&msg=1393279119&rn=0


Post: #1
Title: رسالة كندا من مجلس الشيوخ إلى حانة راقصات بقلم : بدرالدين حسن علي
Author: بدرالدين حسن علي
Date: 24-02-2014, 09:58 PM


رسالة كندا
من مجلس الشيوخ إلى حانة راقصات
بقلم : بدرالدين حسن علي
جاءني في الصباح الباكر قائلا هل قرأت عدد اليوم من صحيفة " الجلوب آند ميل " ؟ قلت لا ، مد لي الصحيفة مشيرا إلى الخبر بيده ، باختصار هو خبر عن عضو مجلس الشيوخ عن حزب المحافظين باتريك برازو والذي علقت عضويته في مجلس الشيوخ وبدأ عمله الجديد كمدير حانة راقصات شهيرة في العاصمة أوتاوا .
.

واعتبر أحد الصحافيين المتخصصين في الجريمة المنظمة " أنه من الغريب أن يصبح عضو مجلس الشيوخ السابق مديرا في مثل هذه المؤسسة حيث يتم تهريب وتعاطي المخدرات والدعارة .

وكان برازو طرد من وظيفة سابقة كمحرر في صحيفة فرانك الساخرة لفترة قصيرة جدا .

يذكر أن برازو يواجه اتهامات بالتزوير وسوء الائتمان لحصوله على تعويضات إقامة غير شرعية وكذلك باعتداءات جنسية ما دفع حزب المحافظين الحاكم الذي عينه في مجلس الشيوخ إلى تعليق عضويته.
وكانت الشرطة الملكية الكندية قد وجهت رسميا قبل أسبوع واحد تهمتي الاحتيال وسوء الائتمان ضد عضوي مجلس الشيوخ الكندي السابقين ماك حرب وباتريك برازو . واعتبرت الشرطة أنهما تحايلا على المكلفين عبر حصولهما بصورة غير مشروعة على بدلات تنقل وإقامة ما يعني أنهما سيمثلان قريبا أمام القضاء .

وأكدت الشرطة الملكية أن " مفتشيها قاموا باستجواب عشرات الأشخاص وفحص وتحليل آلاف الوثائق بما فيها وثائق حسابات مصرفية تعود إلى العام 2003" .

وكان ماك حرب استقال من عضوية مجلس الشيوخ في أغسطس عام 2012 ورد مبلغ 231 ألف دولار للخزينة بدل إنفاق غير مشروع حصل عليه . أما برازو فقد تم تعليق عضويته في مجلس الشيوخ

قد يتساءل أحد القراء وما علاقتنا نحن بالموضوع ؟ العلاقة يا أعزائي كم عندنا من فاسدين في البرلمان السوداني وغيره ولا يقدمون للمحاكمة ويعيشون في أمان ورغد وهناء ويلقون الحماية الكاملة من أجهزة الشرطة والمخابرات ؟؟ .