تكريم زوجة الفريق أول ركن محمد عطا كرائدة في العمل الطوعي عربيا واسلام

تكريم زوجة الفريق أول ركن محمد عطا كرائدة في العمل الطوعي عربيا واسلام


17-09-2013, 04:09 PM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=7&msg=1379430555&rn=0


Post: #1
Title: تكريم زوجة الفريق أول ركن محمد عطا كرائدة في العمل الطوعي عربيا واسلام
Author: خالد ابواحمد
Date: 17-09-2013, 04:09 PM





تكريم زوجة الفريق أول ركن محمد عطا كرائدة في العمل الطوعي عربيا واسلاميا..

اطلاق جائزة للعمل الطوعي باسم الرئيس عمر البشير يتنافس فيها العالمين العربي والاسلامي

خالد ابواحمد

يبدو أنه موسم العلاقات العامة بامتياز لتجميل صور قادة النظام الحاكم وصورة الرئيس عمر البشير وزوجته، وزوجة رئيس جهاز الأمن الوطني، حيث شهدت العاصمة البحرينية المنامة أمس إطلاق جائزة باسم الرئيس عمر البشير للعمل الطوعي يتبارى فيها العالمين العربي والاسلامي، وذلك حسب ما جاء في تصريحات للأمين العام للاتحاد العربي للعمل الطوعي (القطري) يوسف الكاظم مشيداً بما اسماه عطاء الرئيس عمر البشير في حقل العمل الخيري والطوعي سودانيا وعربيا.

جاء ذلك في ختام فعالية جائزة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي في دورتها الثالثة التي نظمتها جمعية الكلمة الطيبة البحرينية التي عقدت الأحد بفندق الموفمبيك بمدينة المحرق، وبالتعاون مع الاتحاد العربي للعمل التطوعي بجامعة الدول العربية إذ يعد الحدث التطوعي الأبرز عربياً، احتفالاً باليوم العربي للعمل التطوعي. وقد شاركت هذا العام وفود تطوعية من 18 دولة عربية.

ومن خلال الاحتفال تم تكريم رواد العمل الطوعي العربي حيث تم تكريم السودانية د. مها بابكر الشيخ (زوجة رئيس جهاز الأمن والمخابرات السوداني الفريق أول ركن محمد عطا المولى) كرائدة من رائدات العمل الخيري والتطوعي، وفي تصريحات صحفية أكد المحتفلون من الاتحاد العربي للعمل الطوعي والمكرمين بأن جائزة الرئيس السوداني عمر البشير للعمل الطوعي ستحدث نقلة نوعية في هذا المجال الحيوي والهام، وأن الاتحاد العربي يسعى لكي تكون الجائزة عالمياً تصل لكل بلاد العالم، وليس المحيط العربي والاسلامي فحسب.



خالد ابواحمد

ترقب مقالي قريبا عن حملة العلاقات العامة العربية والاسلامية لتجميل صورة الرئيس الذي اعترف بقتل أهل دارفور لأسباب ########ة ووجود بيوت الاشباح